الحبايب في المملكة والمدينة خاصة هل في فرصة نلاقيكم يوجد تلفون

شهداء الثورة السودانية من ٢٥ اكتوبر ٢٠٢١ يوم انقلاب البرهان
دعوة للفنانين ، التشكليين و مبدعي الفوتوشوب لنشر جدارياتهم هنا
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 12-01-2022, 01:29 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
09-09-2022, 09:35 PM

توفيق عيسى مكي
<aتوفيق عيسى مكي
تاريخ التسجيل: 01-26-2010
مجموع المشاركات: 4603

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
الحبايب في المملكة والمدينة خاصة هل في فرصة نلاقيكم يوجد تلفون






                  

09-09-2022, 09:45 PM

توفيق عيسى مكي
<aتوفيق عيسى مكي
تاريخ التسجيل: 01-26-2010
مجموع المشاركات: 4603

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحبايب في المملكة والمدينة خاصة هل في فر� (Re: توفيق عيسى مكي)

    نفسي أقدم محاضرة تثقيفية وتعريفية عن مؤسسة الشفافية للخدمات التجارية
    وحا أقدمها لأهلنا المسؤولين والمهمومين بنهضة بلادنا من غير وحل السياسة
    دي عصارة عمل عشرة سنوات لسوداننا لا نقول أثرت بل صنعت جيل اليوم يقود النهضة والتعمير
    حا أقدمها لو ما هنا
    أكيد في دبي او البحرين أو الدوحة
    أمكن عشان ولدي في دبي وباقي اهلي والاصدقاء الذين التقيتهم في البحرين أو الدوحة
    لكن دي الجية الكم ما عارف وافشل الاقيكم
    هسي جيت عشرة يوم وراجع
    أشوف والاقي الوالدة لي منها سنتين
                  

09-09-2022, 09:52 PM

توفيق عيسى مكي
<aتوفيق عيسى مكي
تاريخ التسجيل: 01-26-2010
مجموع المشاركات: 4603

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحبايب في المملكة والمدينة خاصة هل في فر� (Re: توفيق عيسى مكي)

    المرات السابقة كنت بجي وبامل في الحبايب العون المادي للمؤسسة
    الحبيب Deng ما قصر اداني على راسي ومن يومها قررت اعتمد على
    امكانياتي فقط واتوفقت بفضل الله فقط أن اصرف على هذا الصرح العملاق مليارات
    كتيرة حبا في السودان ودي سعادة ياريت تحسوا بي 1% منها
    انو تنفق في سبيل وطنك لا اقول كل مالك بل تجتهد من الهواء تصنع اموال ضخمة
    تهديها ليه
                  

09-09-2022, 09:54 PM

توفيق عيسى مكي
<aتوفيق عيسى مكي
تاريخ التسجيل: 01-26-2010
مجموع المشاركات: 4603

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحبايب في المملكة والمدينة خاصة هل في فر� (Re: توفيق عيسى مكي)

    مقدر ظروف عملكم وحاجات كتيرة
    لكن التواصل الدعم المعنوي ليه معنى كبير عندنا
                  

09-09-2022, 10:03 PM

توفيق عيسى مكي
<aتوفيق عيسى مكي
تاريخ التسجيل: 01-26-2010
مجموع المشاركات: 4603

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحبايب في المملكة والمدينة خاصة هل في فر� (Re: توفيق عيسى مكي)

    نحن على وشك البث على نايل سات
    شغالين نعبي في مكتبتنا وما مواجهانة اي صعوبة
    في مجالنا بنملك أضخم محتوى سوداني على نطاق العالم
    قنواتنا الستة واستديوهاتنا الرقمة للمتابع برنامجنا الاقتصادي الطموح
    عبارة عن وسيلة واحدة لانجاح البرنامج
    ياريت تتعرفوا على باقي التسعة وسائل ال هي اصلا
    خطوة واحدة من خطواتنا السبعة القدرت تفعل ما عجزت السياسة
    وعاطلين السياسة أن يفعلوا 1% منه
                  

09-09-2022, 10:07 PM

توفيق عيسى مكي
<aتوفيق عيسى مكي
تاريخ التسجيل: 01-26-2010
مجموع المشاركات: 4603

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحبايب في المملكة والمدينة خاصة هل في فر� (Re: توفيق عيسى مكي)

    ما بقول الامل ضعيف في التجاوب
    بحمد الله في أقل من سنة في مصر السودانيين والمصريين على السواء
    مشو بينا بعيد جدا
    ادخلوا قناة الاقتصادية وشوفوا بعينكم
                  

09-10-2022, 05:15 AM

مصطفى نور
<aمصطفى نور
تاريخ التسجيل: 05-13-2022
مجموع المشاركات: 3664

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحبايب في المملكة والمدينة خاصة هل في فر� (Re: توفيق عيسى مكي)

    الاخ توفيق عيسى
    تحيه طيبه
    اولا استجابه الناس ليك زيرو لان اغلب الناس بتاعت برنامج فارغه
    الان لو قلت عندك محاضره ومعاك اى قونه بتغنى فاصل فى البرنامج بتاعك
    ده كان لقيت الاعمي شايل المكسر والله
    طيب اخوى الغالى
    ياريت تعطينا تفاصيل بدوم ملل او كلل عن المشروع بتاعك ده
    انا اعرف مجموعه رجال اعمال فى عدد من الدول ممكن يدعموا المشروع
    وهل المشروع مشروع تجارى ام خيرى
    وهل عند صفحات دعائيه فى الفيس - توتتير - انستقرام - واتس - كل الشوشال مديا
    الى جانب القنوات السودانيه لتنوير الناس عن المشروع وتشوف مدى تقبل الفكره
    طبعا نحن السودانين كل البعد عن المشاريع التى الديجتال والتى تعتمد على الشوشال مديا
    يعنى الواحد منا لو عمل اى مشروع شى ما ملموس والزول يجي بنفسه عشتن يشوف الشى
    مثال زى عايز يشترى شقه مهما ترسل ليه فيديوهات وصور ومعلومات وكل صغيره وكبيره
    ما بشتغل بى الكلام ده لازم يجى بنفسه حتى لو من اى مكان فى العالم عشان يجى ويدهل الشقه غرفه
    غرفه وحمام حمام وبعد كده ممكن يشترى
    عندى تجارب كتيره فى الصين ومصر ودبى كنت بتاعمل مع كثيرا من رجال الاعمال فى شراء البضايع
    وممكن التجار يركب طياره من بوسودان الخرطوم دبى دبى تايوان تايوان الصين عشان يجى يشوف ليه
    اى بضاعه فى نفس الوقت انت تكون رسلت ليه عينات كتالوجات اسعار وكل شى لكن العقليه السودانيه
    لازم يى بنفسه ويشوف
    عشان التجاره الالكترونيه ما نجحت فى السودان
    الى جانب حاجات كتيره
    حاول تركز على الشغل ده مش يكون للسودانين فقط حاول ووسع شويه واضيف بعض الدول العربيه والافريقيه
    اتمنى لك النجاح وبقول اخى الغالى

    مع تحياتى

    مصطفى نور

                  

09-10-2022, 08:29 AM

توفيق عيسى مكي
<aتوفيق عيسى مكي
تاريخ التسجيل: 01-26-2010
مجموع المشاركات: 4603

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحبايب في المملكة والمدينة خاصة هل في فر� (Re: مصطفى نور)

    الأخوة بمصر دايما هم الذين يخجلوني باهتمامهم شكرا مصطفى نور الجميل
                  

09-10-2022, 08:51 AM

توفيق عيسى مكي
<aتوفيق عيسى مكي
تاريخ التسجيل: 01-26-2010
مجموع المشاركات: 4603

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحبايب في المملكة والمدينة خاصة هل في فر� (Re: توفيق عيسى مكي)

    بالنسبة لتعاملنا في الواقع الافتراضي كل ما اشرت اليه موجود وبكثرة وتحت مسميات مختلفة تعبر عن انواع النشاط المقصود وعشرات المنصات الإعلامية والاعلام كما تعلم يا حبيب صناعة مثلها واي صناعة تخطينا مرحلة البداية بفضل خبرات اخواننا المصريين
    اما الواقع لو تلاحظ السيارات في الشارع السوداني أغلبها سيارات كورية شخصي الضعيف هو من صنع هذا التحول لسبب بسيط هو معرفتي التامة بشفرات الزوق السوداني وشفرات صنع التحول
    ممارستنا التجارة العالمية قديما عبر عدة شركات نمتلكها حول العالم سهل لنا امتلاك الخبرات المطلوبة كذلك اشتغلنا شغل حقيقي في كل الأسواق السودانية في العاصمة -٢٢ سوق- ام كل اقاليم السودان وبواديه
    الهدف ليس ربحي بل عطاء للسودان ببساطة لانه محتاج لينا يكفي انه الآن محتل من القبائل التشادية والغرب أفريقية وطمثت هويته وضربت في عمق أخلاقه وموروثاته ودينه
    الأخوة في المملكة حملوا السودان خلال العقود الأخيرة لولا تحويلاتهم لزويهم لمات نصف الشعب السوداني من الاحتياج لذا حبيت الاقيهم لا أكثر
    تعرف أخي الحبيب أنا لو كنت بنتظرها من شخص قبل عشرة سنوات كان توقفت ألله وحده تعالى يعلم سر عمارتي للأرض كما يريد لهذا لا يحوجني كثيرا
    اتمنى بعد هذا الكلام والتطمينات ألقى تفاعل من الحبايب في المملكة
                  

09-10-2022, 06:00 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 10-09-2009
مجموع المشاركات: 9101

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحبايب في المملكة والمدينة خاصة هل في فر� (Re: توفيق عيسى مكي)

    الحبيب
    توفيق
    اتمنى لك
    التوفيق
    ان تلتقي
    العدو
    والصديق
    وتطرح افكارك
    بسلاسة
    عشان الناس
    ما تضيق
    غايتو
    عني ليك طريق
    اذا سلكته
    بتصل لكن
    عايز ليك
    رفيق
    لان المثل بقول
    الرفيق قبل الطريق
    اسأل الله لك التوفيق
    اخونا توفيق
                  

09-11-2022, 01:45 PM

توفيق عيسى مكي
<aتوفيق عيسى مكي
تاريخ التسجيل: 01-26-2010
مجموع المشاركات: 4603

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحبايب في المملكة والمدينة خاصة هل في فر� (Re: صديق مهدى على)

    يا صديق
    خلاص تأكد
    في المملكة
    مافي رفيق
    للأمير توفيق
    الله حئ
                  

09-16-2022, 08:55 PM

توفيق عيسى مكي
<aتوفيق عيسى مكي
تاريخ التسجيل: 01-26-2010
مجموع المشاركات: 4603

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحبايب في المملكة والمدينة خاصة هل في فر� (Re: توفيق عيسى مكي)

    بدأ العد التنازلي لمغادرتي المملكة
    ولا واحد اتكرم بتلفون
    إن شاء الله فش قبينة ونبذ
    وقت أساسا مافي ترحيب
                  

09-16-2022, 08:57 PM

توفيق عيسى مكي
<aتوفيق عيسى مكي
تاريخ التسجيل: 01-26-2010
مجموع المشاركات: 4603

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحبايب في المملكة والمدينة خاصة هل في فر� (Re: توفيق عيسى مكي)

    أساسا هم 95% ناس ضهاري يفتقدون
    بعض ذرات اللياقة والزوق لا أكثر
                  

09-16-2022, 08:59 PM

توفيق عيسى مكي
<aتوفيق عيسى مكي
تاريخ التسجيل: 01-26-2010
مجموع المشاركات: 4603

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحبايب في المملكة والمدينة خاصة هل في فر� (Re: توفيق عيسى مكي)

    زيارتي القادمة لابني البطل أحمد توفيق في دبي
    قبل ما أفكر أصلهم متين
    البرنامج جاهز
    لأنه 95% من ناس دبي هم ناسنا ناس العاصمة
    ده الفرق
                  

09-16-2022, 09:01 PM

توفيق عيسى مكي
<aتوفيق عيسى مكي
تاريخ التسجيل: 01-26-2010
مجموع المشاركات: 4603

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحبايب في المملكة والمدينة خاصة هل في فر� (Re: توفيق عيسى مكي)

    البحرين بس اقول لاخوي بروف معز وصلت
    والكلام يكمل
                  

09-16-2022, 09:03 PM

توفيق عيسى مكي
<aتوفيق عيسى مكي
تاريخ التسجيل: 01-26-2010
مجموع المشاركات: 4603

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحبايب في المملكة والمدينة خاصة هل في فر� (Re: توفيق عيسى مكي)

    ماشي قطر بعد كأس العالم
    مطلوب هناك بشدة
    في برنامج جاهز من فترة
                  

09-16-2022, 09:05 PM

توفيق عيسى مكي
<aتوفيق عيسى مكي
تاريخ التسجيل: 01-26-2010
مجموع المشاركات: 4603

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحبايب في المملكة والمدينة خاصة هل في فر� (Re: توفيق عيسى مكي)

    إخواننا في المملكة طبعا بالتجربة كنت عارف حالكم
    دي المرة التالتة أو الرابعة
    أهو حالكم ما بتغير
                  

09-16-2022, 09:14 PM

توفيق عيسى مكي
<aتوفيق عيسى مكي
تاريخ التسجيل: 01-26-2010
مجموع المشاركات: 4603

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحبايب في المملكة والمدينة خاصة هل في فر� (Re: توفيق عيسى مكي)

    الناس الفارغة وما عندها لا وطنية لا موضوع
    هم الببجلوا القونات ويرجوها في المطارات
    ويعملوا ليهم حفلات في محيط الحرم
    السودانيين خته رجلي في مصر وقفوا معاي اكتر من وقفة السودانيين
    لما كنت في السودان
    والدليل أهو حا اطلع على نايل سات
    والدعم اللقيتو منهم
    عشان السودان وطنا الجميل
    إن شاء الله في ميزان حسناتهم
    وأي جالية غير مهتمة إلا بالفارغة إن شاء الله ربنا يذيد في البيسووا ده
    نحن الإيمان صليبنا طالع عشان ننهض بالسودان لينا
    الله بس وكل سوداني أصيل مأصل
    عشان السوداني الأصيل سيد واجب ودايما هاش باش مرحب بالزوار
    قلتو وما خايف من زول
    الحق في زول بخاف يقولوا
                  

09-16-2022, 09:22 PM

توفيق عيسى مكي
<aتوفيق عيسى مكي
تاريخ التسجيل: 01-26-2010
مجموع المشاركات: 4603

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحبايب في المملكة والمدينة خاصة هل في فر� (Re: توفيق عيسى مكي)

    بتجينا رسائل دعم من كافة الدنيا
    البرازيل كندا امريكا وبالكاش كمان وألمانيا واستراليا و90% من
    جالياتنا المنتشرة في كل أنحاء العالم نحمد الله
    ناس الضهاري الوهم ديل
    اقول ليهم السلام عليكم
    رد ما يردوا
    انتو الزول الداير ينهض ببلدكم ويصرف في سبيل
    الحاجة دي مليارات ووقت وجهد وعمل وصبر
    بتشوفوه عدوا ولا شنو
                  

09-17-2022, 09:06 PM

توفيق عيسى مكي
<aتوفيق عيسى مكي
تاريخ التسجيل: 01-26-2010
مجموع المشاركات: 4603

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحبايب في المملكة والمدينة خاصة هل في فر� (Re: توفيق عيسى مكي)

    كدي شوفوا الفهم ده والكلام الأصلي ده
    https://youtu.be/zyjTAxdt6tUhttps://youtu.be/zyjTAxdt6tU
    زي ده الكنت حابي انوركم بيه
    انا ما قونة
    عشان كده ما هببتو لي
    يا بتاعين القونات
                  

09-18-2022, 10:15 PM

Abureesh
<aAbureesh
تاريخ التسجيل: 09-22-2003
مجموع المشاركات: 28736

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحبايب في المملكة والمدينة خاصة هل في فر� (Re: توفيق عيسى مكي)

    Quote: أساسا هم 95% ناس ضهاري يفتقدون
    بعض ذرات اللياقة والزوق لا أكثر


    طيب يا سيد توفيق.. وعبر السنين الكل يعرف رأيك فى ناس الضهارى وهم مفروض يطلعوا من العاصمـة وير جعوا اقاليمهم.. طيب ما دام دا رأيك فيهم
    ليه أديتهم رقم تلفونك؟ وسميتهم الحبايب.. والان تهجوهم عشان ما اتصلوا بيك..
    وكمان تقول ليهم الان ما دام إطمأنيتو يللا هلموا الينا وساهموا.. يطمإنوا بمداخلة فى المنبر؟!! أمر عجيب
                  

09-19-2022, 02:28 PM

توفيق عيسى مكي
<aتوفيق عيسى مكي
تاريخ التسجيل: 01-26-2010
مجموع المشاركات: 4603

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحبايب في المملكة والمدينة خاصة هل في فر� (Re: Abureesh)

    Quote: طيب ما دام دا رأيك فيهم
    ليه أديتهم رقم تلفونك؟ وسميتهم الحبايب.. والان تهجوهم عشان ما اتصلوا بيك..

    والله يا Abureesh يا حبيبنا كل سوداني بالنسبة لي حبيب خصوصا ناس الضهاري عشان مساكين ما ناقشين الدنيا دي كويس
    أحب أأكد ما ليك للناس كلها وضعي مرتاح ما محتاج سند مالي ولا عون بدليل 10 سنة بصرف بسخاء لبلدي وإنسان بلدي
    في الأول قلت الناس تكون اتمدنت واتغيرت والموية تكضب الغطاس ودي المرة الكم ما عارف ولقيتهم يا هو حالهم
    تقول ليهم ازيكم يفتحروك جايي تشيل منهم قروش
    حقيقي انا حبيت اعمل معاهم لقاء نتفاكر فيه في بلدنا
    لكن لقيتهم بنفس تفكيرهم العقيم
    فقمت رشيتهم كالعادة
    يعني عادي
    مافي جديد
                  

09-19-2022, 02:29 PM

توفيق عيسى مكي
<aتوفيق عيسى مكي
تاريخ التسجيل: 01-26-2010
مجموع المشاركات: 4603

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحبايب في المملكة والمدينة خاصة هل في فر� (Re: توفيق عيسى مكي)

    باقي لي ساعتين واغادر
    ولما أوصل
    الكلام حا يكون عجيب
    امسكو الخشب ساي
                  

09-19-2022, 03:46 PM

حيدر حسن ميرغني
<aحيدر حسن ميرغني
تاريخ التسجيل: 04-19-2005
مجموع المشاركات: 21238

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحبايب في المملكة والمدينة خاصة هل في فر� (Re: توفيق عيسى مكي)

    Quote: طيب يا سيد توفيق.. وعبر السنين الكل يعرف رأيك فى ناس الضهارى وهم مفروض يطلعوا من العاصمـة وير جعوا اقاليمهم.. طيب ما دام دا رأيك فيهم
    ليه أديتهم رقم تلفونك؟ وسميتهم الحبايب.. والان تهجوهم عشان ما اتصلوا بيك..
    وكمان تقول ليهم الان ما دام إطمأنيتو يللا هلموا الينا وساهموا.. يطمإنوا بمداخلة فى المنبر؟!! أمر عجيب

    كلام ابو الريش ده فيه عظة كبيرة يا حبيبنا توفيق .. احسن الظن دائما في كل زول عشان متل اليوم ده .. يوم سفرك وعشمك فيهم
    اجدع ناس ناس المملكة
                  

09-19-2022, 11:05 PM

توفيق عيسى مكي
<aتوفيق عيسى مكي
تاريخ التسجيل: 01-26-2010
مجموع المشاركات: 4603

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحبايب في المملكة والمدينة خاصة هل في فر� (Re: حيدر حسن ميرغني)

    Quote: متل اليوم ده .. يوم سفرك وعشمك فيهم
    اجدع ناس ناس المملكة

    برضو مصر عشمان فيهم
    يا حبيبنا حيدر داير اقول ليك حاجة واحكم بيها علي
    انا من سنين لما هاجمت ناس الضهاري خوف من الممكن يحصل لينا في الخرطوم
    الناس ما اشتغلت بكلامي وكانت النتيجة زي ما شايف انفجرت اكتر من توقعاتي وبقينا محتلين ومن منو من قبائل غرب أفريقيا بالسلاح والفوضى الخلاقة
    وكذلك ما من فراغ ناس المملكة بالمناسبة مرة قبل كم سنة ليهم قروب في الفيس علقت تعليق يستحق يقيفوا عليه شاكرين كانت النتيجة ردم تقيل جدا والله بالميات في الدقيقة اظن مافي زول في المملكة ما قال كلام وكله عشان قلت ليهم ضحوا وحولوا بالبنوك زي كل العالم طبعا اتحظرت من القروب في اول ثانية حركات ضهاري بحساب تاني حقي كنت بقرأ وبضحك
    عشان ما تفتكر كلامي ده كلام عابر وما عنده اساس
    ودي المرة الوحيدة من دون الوسائط في هذا المنبر العب معاهم خشن
    ودي بداية
    عشان هم لازم يرتفعوا للمستوى المسؤولية على الاقل ناس الخرطوم الفي ضمنهم
                  

09-20-2022, 04:54 AM

Hafiz Bashir
<aHafiz Bashir
تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 6224

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحبايب في المملكة والمدينة خاصة هل في فر� (Re: توفيق عيسى مكي)



    Quote: اقول ليهم السلام عليكم
    رد ما يردوا
    هههههه
    يسلم عليكم الأمير توفيق ولا تردوا السلام يا بورضاب الرياض وما جاورها؟
    إتلومتوا لوم شديد.

    لكن كمان إنت يا توفيق زول بيضة وكيسك فاضي وما مختلف من القونات في فضاوة الكيس والناس دي معذورة إنها زاغت منك وما عبرتك.


                  

09-20-2022, 04:27 PM

توفيق عيسى مكي
<aتوفيق عيسى مكي
تاريخ التسجيل: 01-26-2010
مجموع المشاركات: 4603

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحبايب في المملكة والمدينة خاصة هل في فر� (Re: Hafiz Bashir)

    عندنا برنامج قاعدين نصور فيه الآن لقناتنا الاقتصادية
    اسمه التكامل العربي
    من تقديم استاذة لبنانية شهيرة
    وإنتاج شركة مصرية شهيرة
    حا يفيد ناس كتيرة في كم قارة
    اهو نوع من انواع الفراغ من وجهة نظر الفارغين البيض الزيك
                  

09-20-2022, 07:00 PM

امتثال عبدالله

تاريخ التسجيل: 05-15-2017
مجموع المشاركات: 6769

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحبايب في المملكة والمدينة خاصة هل في فر� (Re: توفيق عيسى مكي)

    الاستاذ توفيق عيسى
    تحية طيبة
    والله انت اخترت موضوع صعب الفهم وموضوع ناشف شديد للحديث عنه في شكل محاضرة ...وهو موضوع مؤسسة الشفافية في الاعمال التجارية .
    وانا ابدا ما بلوم مغتربي السعودية اذا ما اتشجعوا كي يوعدوك بانهم سيحضرون المحاضرة لانك
    بذات نفسك قلت انك تعلم مشغولياتهم ...ولكن كان بامكانك ان تفعل كما فعل ود عطبرة عندما اراد زيارة
    السودان ..قال ليهم انا جاي وعاوز اقابلكم ..فورا ردوا ليه وقالوا ليه حبابك ومرحب..وكذلك اذا انت قلت لناس
    السعودية انا جاي السعودية وعاوز اقابلكم كنت ستجد العشرات ردوا عليك وقالوا ليك مرحب ويدوك ارقام تلفوناتهم
    تتصل بيهم ..لكن تقول ليهم عاوز القى محاضرة عن موضوع الشفافية في الاعمال التجارية ما اظن واحد حيشجع للحضور
    ولكن بعد ان تقابلهم ويرحبوا بيك واكيد كانوا سيفعلون لانهم سودانيين ...بعد داك تشاورهم تقول ليهم انا عاوز
    اتكلم ليكم عن هذا الموضوع هل ممكن هذا ام غير ممكن وتشوف رأيهم ...
    ولذلك لا تلوم مغتربي السعودية ...لانه كذلك كل الجاليات السودانية في كل الدول الاخرى كانوا سيفعلون نفس الشئ ..
    والله يديك الصحة والعافية
                  

09-20-2022, 11:39 PM

توفيق عيسى مكي
<aتوفيق عيسى مكي
تاريخ التسجيل: 01-26-2010
مجموع المشاركات: 4603

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحبايب في المملكة والمدينة خاصة هل في فر� (Re: امتثال عبدالله)

    يا سلام يا دكتورة
    وتسلمي
    إنتي الوحيدة البردتي قلبي وهديتيني
    وكلامك عين الحقيقة
    وانا فاهم
    بس التوتر كان من التجاهل المتعمد
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de