Quote: وين النقة دي؟؟ ما سمعت بيها ابدآ. يا زول انداح ساي- كلو زول عندو طريقة كتابة واضحة وبصمة مميزة. في كتيرين متابعين اندياحك ده ومستمتعين جدآ - وأنا من المتابعين ديل برضك. ف ما تشتغل بي الحاجات دي وركز لينا في الشغل المجهبذ. تحياتي
|
♡ إتا بالذات يا شيخي يشهد الله لو رميت ليك
نقطة نظام بس و مشيت فهي كافيةٌ كعلامةٍ فارقةٍ
و أيقونةٍ ناطقةٍ بما كما تدل النفحة عل العبير و كما
تتوق نفوس مجندةٌ إلى دفء أنفاس العشير .
(5)
® فا شنو، يلاكا سوا ناگل لوبة بي
دغلوبا لليلة مباشر ولا ضببحة مكاشر
المداخلة التالية كتبها/ بشير ود تهامي قال :
حسب معلوماتي الرهيفة و مقدودة مريسة "الدخن
الدخدخاني أكل الحومار و العاني " دي في غربنا
الحبيب تعتبر عندهم وجبة فطور عديل وكدي.
***** (((+++)))*****
®فلنالو: قشير يا حامل المسگ، المعلومة أعلاه
شكلك لاطشة حااارة بالشوكه و الشنكار من عماتك
ناس بت أبوها وحوا بت عبد النبي) لو بتطراهت؟!
© أها قت لي جماعتك ظابطنها على(الاخلاس) و بس.
لأنو قل تأخير، نفاخ اللوبة بشوف شوغلو و بعدين نبقى
في(حاو و تر). ههههاي من البساطة البتفقع المرارة.
@ عشان كدي ياخي كل ما تهل بشاير
الخير.. رمضان دايمن أحلي في السودان
حيث بالجوع و العطش الله بيعظم الأجر لينا أكتر.
و عشان كدا بالجد "وا شريري نا و يا حليلي نا النايم على حيلي نا،
لو ما كنت سوداني؛ و ناس أمحمد و عطانا ديلا ظاطو ماهون أهلي".
¶ فياريت ي بشة تجونا كل شوية تغيرو معانا جو في نفافيج (أم صفقن عوراض ).
و خلك من الجماعة ديل اللي رمضان دا فرصتنا الوحيدة يضوقو معانا (الحلو مر)
و بعداك تاني يواصلو باقي فصول السنة هم حلو (بس) و نحن مراير و (بس).
¶ متلما برضو الضحية بياكلو معانا المرارة،؛ و يفكونا عكس الهبباي،
نرجع تاني: نحن لوبة لوبة؛ هم توبة توبة؛ و دهن النغانغ دا تلقاهو
سايل البسداغات لحدت الكيعان) ناس مرطبة ياخي، و ناس مهببة.
*****(((((+)))))*****
فَمَنْزِلِيَ الفَضَاءً و سًقْفُ بًيْتِي** سَمَاءُ الله أو كٌتًلُ السَّحَابِ
فأَنْـتَ إذا أردْتَ دخـلتَ بَيْتِي *** عَلَيَّ مُسَلِّمـاً من غَيْـرِ بـابِ
لأني لَمْ أجِدْ مصـراعَ بابٍ*** يَكُوْنُ من السَّحَـابِ إلى الترابِ