***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. *****

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-07-2021, 07:17 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
04-30-2021, 06:20 PM

الشيخ سيد أحمد
<aالشيخ سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 07-14-2008
مجموع المشاركات: 2845

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: الشيخ سيد أحمد)

    بتكيف لمن اقلب الصفحة.خصوصآ في بوستات حبيبنا ابوحسين:)


    أدناه مداخلتي في الصفحة الاولى:

    رايي انها حفلة ترحيب بي (مازن) ما اكتر من كده.
    انا اتداخلت مع مازن في بوست فاتحو في مقابل البوست ده.
    شاغلتو شوية كده - لغاية ما قام نزلني في اللفة:)
    باين عليهو زول لذيذ وعندو سخرية حلوة.

    ابوحسين عندك لغاية يوم الوقفة- لازم تفك الزبون عشان العيد:)

    (عدل بواسطة الشيخ سيد أحمد on 04-30-2021, 06:43 PM)

                  

04-30-2021, 06:38 PM

osama elkhawad
<aosama elkhawad
تاريخ التسجيل: 12-31-2002
مجموع المشاركات: 16320

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: الشيخ سيد أحمد)

    https://postimages.org/
                  

04-30-2021, 08:39 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 35928

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: osama elkhawad)

    Quote: بمناسبة الروس والجلاسنوست وكافيار بحر قزوين

    اتذكرت النكتة القديمة الزمان ديك

    الشايقي الناسب الروس وعرس ليهو واحدة روسية

    من الاول اتفقو انو المرا هي التسمي الاولاد

    زولنا وافق

    اول بطنه ولد
    سموه كريتشوف
    تاني بطنة ولد
    سموهو سامينوف
    تالت بطنة برضو ولد
    سموه تشيخوف
    رابع بطنة ولد

    زولنا الشايقي اتحمق وحلف بي شنو داك الا يسمي الولد هو المره دي

    المرا وافقت قالت ليهو خلاس سميهو اتا بى مزاجك

    قام سماهو

    ابنعوف

    الراجل عرس ليه روسية .....
    جابو ليهم ولد ....
    الشكلة دورت في إسموه منو ...
    شاورو ليهم مسطول
    قال ليهم بسيطة جدا
    سموه إبنعوف .
    😂😂😂😂😂
                  

04-30-2021, 10:56 PM

HAIDER ALZAIN
<aHAIDER ALZAIN
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 20879

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: ABUHUSSEIN)



    يعني كهربائي تحميل وتوليد ههههههههه
                  

05-01-2021, 01:16 AM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 35928

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: HAIDER ALZAIN)

    Quote: يعني نُسخة جديدة من الكرونا !!!...

    آخر نسخة الهندية .....
    قال ليك الهنود قامو يكسرو ليك في الآلهة حقتم
    زعلو منها كيف ما تحميهم من الكورونا ... 😂😂😂😂
                  

05-01-2021, 01:19 AM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 35928

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: ABUHUSSEIN)

    Quote: بوست الخرشوف ده يسبب الخوف يقوم بكريستوف يوديك الكهوف
    حبيبنا أبو حسين قلنا نسلم ....

    تسلم كتير حبيبنا بكوري
                  

05-01-2021, 01:22 AM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 35928

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: ABUHUSSEIN)

    Quote: علينا ان نكون منصفين،

    فاذا كنّا قد ذكرنا مساوئ مازن،

    فعلينا ذكر محاسنه ، وهي كثيرة.

    والا سيتحوّل البوست الى "محرقة للشواء الآدمي".

    تسلم كتير
                  

05-01-2021, 01:26 AM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 35928

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: ABUHUSSEIN)

    Quote: انا برضو كن ومع رأي الخواض

    بعيدا عن الوسيلة أو الطريقة الميكافيلية
    لابد من الإشادة ب الغالية المطلوبة

    سواء بتبرير أو عدمه

    وذكر المحاسن أوجب من ايراد المساوئ
    ان وجدت

    عليك نوووووووور ......
                  

05-01-2021, 01:28 AM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 35928

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: ABUHUSSEIN)

    Quote: اخونا حاتميك زمان (كوفيد١٩ زي ماقال معاوية) بدأ في المنبر بداية جادة وقوية .. وما كشفه للناس الا بعد ان بدأ يقابض ويجاقر ويتخفف ..
    أما اخونا حاتموف (كوفيد ٢١ زي ماجاب عاصم على) فيبدو أنه فتح البرميل بالمقلوب ..

    برضو رأي ......
                  

05-01-2021, 01:33 AM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 35928

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: ABUHUSSEIN)

    Quote: نعم، اذكروا محاسن "مشواكم"،

    وفي رواية "محاسن مشاويكم".....

    ما شامي لي ريحة شية او مشاوي او شواء اوع اكون فقدت حاسة الشم كمان ....
                  

05-01-2021, 01:36 AM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 35928

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: ABUHUSSEIN)

    Quote: هو الزول العايز يظهر دا مالو ما ظهر؟

    بسخن برا الملعب و المدرب بتكلم معاه ..... 😂😂😂😂😂
                  

05-01-2021, 01:43 AM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 35928

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: ABUHUSSEIN)

    Quote: يعنى ما شربت قهوة
    وبالتالى ما دقّيت البن
    ده شنو الفطور المسيخ ده
    ___
    بالمناسبة دى منتصر ده عند كم شريط
    غايتو لو بقى اسبليطة ساى يبقى سجم خشم الترويكا

    قهوة شنو يا وهم انت ... ؟؟
    القهوة دي بتاعة العجايز الزيك و زي الاصلع البقشر بالسفنجة في ستاربكس 😂😂😂
    منقشر طردوه و كان (- شريط) ... (يعني بالماينص) ....😂😂😂
                  

05-01-2021, 01:47 AM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 35928

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: ABUHUSSEIN)

    Quote: اكيدقاصد حمدوك نجم السودان الاول الان
    وخايف يرحلوك لانك قاعد في المملكة بي فيزة قرد
    ورجعت لكاأأأررر البورد سنة ستة واساليب اغتيال الشخصية
    ولميت القواعد من النساء اللاي لا يرجون نكاحا ديل ناس حيدر الزين وربوب السعودية
    وبريمة القاعد في الاقامة الجبرية للردح....
    .ابو الحصين انقرع \قبل ارسل ليك بالستي حوثي يدخل طولك في عرضك
    شعارنا في البورد يا كعوك ام درمان واااضح
    والبدور كدي كدي اليجينا (.....)

    الكعوك انت مستحمل نفسك كيف ... ؟؟
    طايق روحك كيف ... ؟؟؟
    قوم لف مليتنا فقر ..
                  

05-01-2021, 08:01 AM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 35928

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: ABUHUSSEIN)

    Quote: ابوحسين عندك لغاية يوم الوقفة- لازم تفك الزبون عشان العيد:)

    يا زول هوي انا لا ماسك زبون و لا شي ....
                  

05-01-2021, 12:48 PM

HAIDER ALZAIN
<aHAIDER ALZAIN
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 20879

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: ABUHUSSEIN)

    Quote: والبدور كدي كدي اليجينا (.....)



    كدي كدي دي شنو يا بدورالقلعة يا إنت ..




    ومعاها نقط كمان .. !!

    اللهم إني احسبه صائم ..
                  

05-01-2021, 01:05 PM

osama elkhawad
<aosama elkhawad
تاريخ التسجيل: 12-31-2002
مجموع المشاركات: 16320

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: HAIDER ALZAIN)

    تناظر:

    مشواة القديس : مشواة ساخاروف:*

    https://postimages.org/

    *من "رسالة في التسامح":
    فولتير
                  

05-01-2021, 01:32 PM

osama elkhawad
<aosama elkhawad
تاريخ التسجيل: 12-31-2002
مجموع المشاركات: 16320

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: osama elkhawad)

    https://postimages.org/https://banks-nearme.com/53-fifth-third-bank-near-mefifth third locations
                  

05-01-2021, 02:33 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 35928

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: osama elkhawad)

    Quote: اللهم إني احسبه صائم ..

    وصل سن اليأس زماااااااااان فلا إثم عليه ...... 😂😂😂
                  

05-01-2021, 06:39 PM

Salah Zubeir
<aSalah Zubeir
تاريخ التسجيل: 08-17-2015
مجموع المشاركات: 4146

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: ABUHUSSEIN)

    Quote: وصل سن اليأس زماااااااااان فلا إثم عليه

    عند نهاية السنوات ما بين فترة الخصوبة وبين فترة انقطاع الطمث تتميز الفترة بدورات حيضية غير منتظمة، ثم ظهور أعراض سن اليأس إلى أن يتوقف الحيض تمامًا.
    كما أن دخول سن اليأس يحدث فعليًا بعد سنة كاملة دون حدوث الحيض.

    حاج العوض موضوع الحسن دا شنو ...
    إتا خلفتا الحسن دا متين ... ناس الرياض أفتونا ...
                  

05-01-2021, 07:54 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 35928

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: Salah Zubeir)

    Quote: حاج العوض موضوع الحسن دا شنو ...
    إتا خلفتا الحسن دا متين ... ناس الرياض أفتونا ...

    علمي علمك يا حاج الطيب .....
    مالك عايز تشككني في روحي .... 😂😂😂😂😂😂
                  

05-01-2021, 09:14 PM

muntasir

تاريخ التسجيل: 11-07-2003
مجموع المشاركات: 6072

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: ABUHUSSEIN)

    بعد ده إلا في كرتلة
                  

05-01-2021, 10:54 PM

عبدالغني محمد الحاج

تاريخ التسجيل: 06-25-2005
مجموع المشاركات: 216

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: muntasir)


                  

05-01-2021, 11:21 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 35928

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: عبدالغني محمد الحاج)

    Quote: بعد ده إلا في كرتلة

    بتقصد منو يا لخو ... ؟؟؟؟؟
                  

05-02-2021, 00:18 AM

osama elkhawad
<aosama elkhawad
تاريخ التسجيل: 12-31-2002
مجموع المشاركات: 16320

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: ABUHUSSEIN)

    جرعةً، جرعةً، هكذا تشوي "الهمجية" البشر تحت النار الموقدة العظيمة *

    https://postimages.org/

    *فولتير "رسالة في التسامح".
                  

05-02-2021, 03:01 AM

Salah Zubeir
<aSalah Zubeir
تاريخ التسجيل: 08-17-2015
مجموع المشاركات: 4146

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: osama elkhawad)

    Quote: علمي علمك يا حاج الطيب .....
    مالك عايز تشككني في روحي

    😃😃😃😃
    حاشاك يا حاج العوض زهايمرن ينسيك أسامي عيالك ...
    طيب يا ربي الرفيق دا قرايتو ضعيفة للإنجليزي ...
    Quote: ABUHUSSEIN

    ولا الرفيق قاصد الإسم الخطأ تمشيا مع تكتيك
    بلشفي قديم لإهانة (الأعداء والخصوم) ...
                  

05-02-2021, 08:48 AM

HAIDER ALZAIN
<aHAIDER ALZAIN
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 20879

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: ABUHUSSEIN)

    Quote: وصل سن اليأس زماااااااااان فلا إثم عليه ...... 😂😂😂


    إنت عاوز تاخد وتدي معاي وتهظر والا شنو كمان ...



                  

05-02-2021, 07:23 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 28997

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: HAIDER ALZAIN)

    Quote: كدي كدي دي شنو يا بدورالقلعة يا إنت ..




    ومعاها نقط كمان .. !!

    اللهم إني احسبه صائم..

    حيدر الزين
    اهم حاجة حرررقكم انت وابو السعن صاحب البوست
    ممكن تجي بعد الفطوروقبل السحور يا قرود سلمان
    السعودية رجعت 300 جمل 3000 ضان
    ترجع القرود بتين
    الصيام خلي
    كل شيء بدربو

                  

05-02-2021, 07:38 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 28997

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: ABUHUSSEIN)

    Quote: الكعوك انت مستحمل نفسك كيف ... ؟؟
    طايق روحك كيف ... ؟؟؟
    قوم لف مليتنا فقر ..


    حرقك مش كده
    لميت التنابلة ذاتهم ونفس السالفة وام درمان وسينما العارضة والحنك البيش وايام لها ايقاع وحسين خوجلي
    انت رجعت تقود ردة حضارية في البورد مع نفس التيم وقائمة سيرك للاستخفاف بي الناس تقول انت انشتاين وبتكتب البيان والتبيين
    وغسيلك القذر مالي الارشيف
    فعلا يموت الزمار واصابعو تلعب
    قال مليتنا فقر
    في شلتك دي غير اولاد عطبرة ديل ما في شيء جابني بي جاي يا اب شريحتين
    هسة ناقص بس يجي قبة يحي قباني
    لكن يبدو انه اتجازوكم
    نحن عندنا كلام مليان وكلام فارغ في البورد
    لكن ما علي حساب الاخرين
    هسة انت ما تمشي تشوف الزول ده بكتب شنو وتهزمو
    ما اي حاجة خارج وعيك العاطل ده هراء محض
    قوم لف يلفك قطر
    مستغرب ناس من عطبرة يبارو زيك ده كيف يمكن السعودية عملت ليهم صمرقع
                  

05-02-2021, 08:58 AM

MOHAMMED ELSHEIKH
<aMOHAMMED ELSHEIKH
تاريخ التسجيل: 03-21-2008
مجموع المشاركات: 11480

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: adil amin)

    Quote: يعني كهربائي تحميل وتوليد ههههههههه



    ونغسل عربات
                  

05-02-2021, 10:51 AM

محمد مجيدو
<aمحمد مجيدو
تاريخ التسجيل: 07-06-2013
مجموع المشاركات: 2326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: ABUHUSSEIN)

    عجبني ليكم ,,,
    هنااي مااشتغل بيكم شغله ....
    جنكم طعييين ....

    عاالم بطاالــــــــــــــــة ,,

                  

05-02-2021, 11:32 AM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 35928

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: محمد مجيدو)

    Quote: هسة انت ما تمشي تشوف الزول ده بكتب شنو وتهزمو
    ما اي حاجة خارج وعيك العاطل ده هراء محض

    الزول منو .....؟؟؟؟؟؟
                  

05-02-2021, 02:33 PM

HAIDER ALZAIN
<aHAIDER ALZAIN
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 20879

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: ABUHUSSEIN)

    Quote: مستغرب ناس من عطبرة يبارو زيك ده كيف


    جقود هوي يا زول انعدل وانضم سمح بلاش برطمة معاك..


    عجل
                  

05-02-2021, 06:59 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 35928

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: HAIDER ALZAIN)

    Quote: حاشاك يا حاج العوض زهايمرن ينسيك أسامي عيالك ...
    طيب يا ربي الرفيق دا قرايتو ضعيفة للإنجليزي ...

    ولا الرفيق قاصد الإسم الخطأ تمشيا مع تكتيك
    بلشفي قديم لإهانة (الأعداء والخصوم) ...

    لا هذا و لا ذاك يا حاج الطيب .....
                  

05-02-2021, 10:14 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 35928

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: ABUHUSSEIN)

    Quote: عجبني ليكم ,,,
    هنااي مااشتغل بيكم شغله ....
    جنكم طعييين ....

    عاالم بطاالــــــــــــــــة ,,

    وينو الطعييين يا تاجر البشر ....؟؟؟؟
    أهو دا البوست مفتوح للجميع .....
    😂😂😂😂😂😂😂😂
                  

05-02-2021, 10:22 PM

زهير عثمان حمد
<aزهير عثمان حمد
تاريخ التسجيل: 08-07-2006
مجموع المشاركات: 28391

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: ABUHUSSEIN)



    ايوة انا طرودني من هنا

    ليه الظلم انا جدي كتشنر المؤسس العظيم لدولة السودان الحديث

                  

05-02-2021, 10:38 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 35928

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: زهير عثمان حمد)

    Quote: إنت عاوز تاخد وتدي معاي وتهظر والا شنو كمان ...

    أهظر معاك يا عربيبي كنور .......؟؟؟؟؟
    المشتهي الحنيطير يطير فرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ......

                  

05-03-2021, 01:39 AM

HAIDER ALZAIN
<aHAIDER ALZAIN
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 20879

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: ABUHUSSEIN)

    Quote: جرعةً، جرعةً، هكذا تشوي "الهمجية" البشر تحت النار الموقدة العظيمة *


    من المفهوم عندي ان جقود يعاني من " ......" فكري ولوثة قردونية متردية الإنحراف .
    اما مداخلات اديبنا الخواض فبتتقري بعين إنحراف شمارشي طفيف او مطفف..
    ليس إلا !





    شكراً الاخ ابو حسين للمرور واثراء النقاش يا شفيف :):)
                  

05-03-2021, 02:07 AM

HAIDER ALZAIN
<aHAIDER ALZAIN
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 20879

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: HAIDER ALZAIN)

    Quote: ونغسل عربات


    الكبيـر كبيـر ياعمكـ ..:)

    تجدع المفتاح في اقرب ناصية تلقي رجرجة هنا بهذا البوست انا عارفو وهو عارف نفسه حايقوم بالواجب ..:)




                  

05-03-2021, 06:20 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 28997

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: HAIDER ALZAIN)

    Quote: من المفهوم عندي ان جقود يعاني من " ......" فكري ولوثة قردونية متردية الإنحراف .
    اما مداخلات اديبنا الخواض فبتتقري بعين إنحراف شمارشي طفيف او مطفف..
    ليس إلا !

    شوف جماعتك يا حيدر الزين
    قالو سن الياس تخص النساء
    لسه بقرو في كتب العثيمين والسلفية بقت حزب بهجة
    الاندرو بوسس برضو سن الياس في الرجال اخفاض التسستسيرون بسبب قهر الكفيل
    والحال المايل والهم قتل حمد
    القهر بعمل حاجات شينة جدا في الزول
    وهنا جقود اخصائي غدد صماء
    ما يطاول علي الربوب الهنا ديل
    وجقود زي سبرتاكوس عايز يحرركم من الخليج ويرجعكم السودان ترزعو وتعيشو حايتكم الطبيعية
    وانت قايلين وضعكم ده طبيعي ومالين البورد بوستات شمارات ساكت
    هسة شيخك ابو الحصين قال مليتو فقر وزعل مني
    خلي يجيني كمان هنا في جبال شمسان املاه ((قمل))
    وخلي العواليق اب صلعة معاوية المدير يوريك قصة القمل دي شنو
    وانت يا الفقعوص
    ينطبق عليك المثل يموت الزمار واصابعه تلعب
    ترفس ناس عطبرة علي حساب ناس حسين خوجلي وايام لها ايقاع
    وتجامل اب شريحتين الخواض
    هو ايضا استهجن البوست بي طريقتو وانا بي طريقيتي انتو عاملين فيها عوائيل ولي شنو؟؟
    تعالو نكلمكم في الفكر والكونتم مياكانس كان عندكم مخ قدر ده
    اب كفيل انقرع
                  

05-03-2021, 08:41 AM

HAIDER ALZAIN
<aHAIDER ALZAIN
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 20879

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: adil amin)

    Quote: تجامل اب شريحتين الخواض
    هو ايضا استهجن البوست بي طريقتو وانا بي طريقيتي انتو عاملين فيها عوائيل ولي شنو؟؟



    الخواض شمشرجي .. بس شمشرجي مثقف وبيجيبها بالنضيف ومستوفية للمتطلبات التثقيفية..
    هسه شوف موقفه انحرف كيــف من قبل بداية البوست لغايـة الآن..
    عمل هبوط ناعم في شكل يييع ..

    Quote: والكونتم مياكانس


    ودا عنده علاقة بتحديد النسـل ولا بينزرع في جبال شمسان ؟!
                  

05-03-2021, 09:06 AM

Salah Zubeir
<aSalah Zubeir
تاريخ التسجيل: 08-17-2015
مجموع المشاركات: 4146

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: HAIDER ALZAIN)

    Quote: لميت التنابلة ذاتهم

    عادل أمين ...
    لو فاضي كنتا تبخت ليك ملاح
    شطةحمرا ولحقناك حرامي امبدة ....

    (عدل بواسطة Salah Zubeir on 05-03-2021, 09:46 AM)

                  

05-03-2021, 01:50 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 35928

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: Salah Zubeir)

    Quote: عجل

    الزول معتت من زمن حفرو البحر تقول ليه عجل ... ؟؟؟؟
    🤔🤔🤔🤔🤔🤔
                  

05-03-2021, 01:55 PM

Ahmed Yassin
<aAhmed Yassin
تاريخ التسجيل: 01-31-2013
مجموع المشاركات: 3510

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: ABUHUSSEIN)

    ما ( جاش ) هنا ؟
                  

05-03-2021, 03:15 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 35928

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: Ahmed Yassin)

    Quote:
    عادل أمين ...
    لو فاضي كنتا تبخت ليك ملاح
    شطةحمرا ولحقناك حرامي امبدة ....

    حرامي امبدة مالو ..... ؟؟؟؟
                  

05-03-2021, 08:06 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 35928

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: ABUHUSSEIN)

    Quote: ايوة انا طرودني من هنا

    ليه الظلم انا جدي كتشنر المؤسس العظيم لدولة السودان الحديث

    حليلو هو .....
    ياخ السودان طلعو اسيادو كتار خلاص ....
    كدي اقنع الامير توفيق بتاع الرايات الكم ديك .... نحن هينين ...😂😂😂😂
                  

05-03-2021, 08:10 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 35928

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: ABUHUSSEIN)

    Quote: شكراً الاخ ابو حسين للمرور واثراء النقاش يا شفيف :):)

    شفيف في عينك يا وهم ......
    صاحبك المعتت فاتح ليك بوست بي هناك امشي عليه ...😂😂😂😂
                  

05-03-2021, 08:16 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 35928

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: ABUHUSSEIN)

    Quote: ما ( جاش ) هنا ؟

    ما بجي ...... صدقني .... 🤣🤣🤣🤣
                  

05-04-2021, 11:53 AM

HAIDER ALZAIN
<aHAIDER ALZAIN
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 20879

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: ABUHUSSEIN)



    أها الجديد شنو ..!
                  

05-04-2021, 12:07 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 35928

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: ABUHUSSEIN)

    Quote: شوف جماعتك يا حيدر الزين
    قالو سن الياس تخص النساء
    لسه بقرو في كتب العثيمين والسلفية بقت حزب بهجة
    الاندرو بوسس برضو سن الياس في الرجال اخفاض التسستسيرون بسبب قهر الكفيل
    والحال المايل والهم قتل حمد
    القهر بعمل حاجات شينة جدا في الزول
    وهنا جقود اخصائي غدد صماء
    ما يطاول علي الربوب الهنا ديل
    وجقود زي سبرتاكوس عايز يحرركم من الخليج ويرجعكم السودان ترزعو وتعيشو حايتكم الطبيعية
    وانت قايلين وضعكم ده طبيعي ومالين البورد بوستات شمارات ساكت
    هسة شيخك ابو الحصين قال مليتو فقر وزعل مني
    خلي يجيني كمان هنا في جبال شمسان املاه ((قمل))
    وخلي العواليق اب صلعة معاوية المدير يوريك قصة القمل دي شنو
    وانت يا الفقعوص
    ينطبق عليك المثل يموت الزمار واصابعه تلعب
    ترفس ناس عطبرة علي حساب ناس حسين خوجلي وايام لها ايقاع
    وتجامل اب شريحتين الخواض
    هو ايضا استهجن البوست بي طريقتو وانا بي طريقيتي انتو عاملين فيها عوائيل ولي شنو؟؟
    تعالو نكلمكم في الفكر والكونتم مياكانس كان عندكم مخ قدر ده
    اب كفيل انقرع

    انت سيرة ام درمان بتجلعك الجلع دا كلو ... ؟؟
    بي قملك و عتيتك دا ياهو الا تقعد معلق في جبالك دي
    افكارك دي زاااااتا ما بتأكلك عيش في السودان بتوديك التجاني الماحي طوالي
    ما بعرف لي دار عجزة بتقبل بيك إلا يودوك خلاوي همشكوريب امكن يقبلو بيك كفأر تجارب لبعض العلاجات ... 🤣🤣🤣🤣
    او ممكن نشوف ليك بترينة في متحف السودان الطبيعي نقنعهم بي انك كاين مهدد بالإنقراض ... 🤣🤣

    قوم لف يا وهم .....
                  

05-04-2021, 12:27 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 35928

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: ABUHUSSEIN)

    Quote: أها الجديد شنو ..!

    مافي اي جديد
    اتخارج و سوق معاك المعتت دا قال انت و هو الاتنين اولاد عطبره يعني (كاينين في مدينة واحدة) ...
    خلي يملاك فقر و قمل كمان ... 🤣🤣🤣🤣
                  

05-05-2021, 08:52 AM

HAIDER ALZAIN
<aHAIDER ALZAIN
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 20879

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: ABUHUSSEIN)



    إنها ( كائنين ) .. وليس كاينين يا جاهل ..

    دي مشكلة مدارس ضواحي الامبدات بتخرج متل هيـك وهم فاقد تعليمي تجي تحشى بيهم منفوحة وغبيـرة وغيرها من جخانين الخليـج عشان يتطاولوا على اولاد عطبرة الريادة والثقافة :) :)



                  

05-05-2021, 09:16 AM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 35928

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: HAIDER ALZAIN)

    قال ليه :- عطبرة كلها عجلات
    قال ليه :- كيف عرفتها و انت وصلتها بالليل و جيت راجع بي ليلك ..؟؟؟
    قال ليه :- في الحفلة كلهم ببشروا بالمنفاخ ...
    🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
                  

05-05-2021, 09:35 AM

HAIDER ALZAIN
<aHAIDER ALZAIN
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 20879

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: ABUHUSSEIN)

    للشفافية وكدة ..
    لكن هو زعل عشان هم بشروا بالمنفاخ للعريس بس والا اتصرفوا تصرفات جقودية أخرى
                  

05-05-2021, 09:39 AM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 35928

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: HAIDER ALZAIN)

    مش بقولو لكل جواد كبوة ....؟؟؟؟
    أها كبوة عطبرة هذا الجقود ....
    معقول بس تلمني حاجة بهذا الجقود ......!!!!!!!!!!
    بنتحر ياخ ....
    😜😜😜😜😜😜😜
                  

05-05-2021, 10:01 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 28997

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: ABUHUSSEIN)

    Quote: مش بقولو لكل جواد كبوة ....؟؟؟؟
    أها كبوة عطبرة هذا الجقود ....
    معقول بس تلمني حاجة بهذا الجقود ......!!!!!!!!!!
    بنتحر ياخ ....


    غضبك جميل زي بسمتك

    وانا البلمني بي كعوك ام درمان شنو
    انا ختمي مركب مكنة حركة شعبية
    المركز ده سبب بلاوي السودان
    والله بس نحن سوينا للحنابر قنابر
    حيدر بتاع الطلس ده كبر ليك راسك ساكت
    نحن ام درمان دي عودنا فيها عود مرة
    بس اهم حاجة بدووور بيك واجيب ليك الصمرقع لحدي تفلس
    انا وانت شيوعيين ماويين في البورد بس
    مع جين مين بينق
    تاني ما عندك حاجة عندي
                  

05-05-2021, 10:14 AM

HAIDER ALZAIN
<aHAIDER ALZAIN
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 20879

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: ABUHUSSEIN)



    الجماعة في جدة يقولوا ليك دا طرش بـحر ..

    وجقود جابو لينا القطر ..

    بندرناهو وعطبرناهو ونضفناهو وخرجناهو من عندنا كما ينبغي ان يكون انسان عطبرة ..

    جميع الارتدادات والإهتزازات والفلنجات دي جاتو من برة بعد مشى إترمم في الدويم والخرطوم وغيرها ثم وجاء تماها في كهوف الحوثي...

    فنحن لينا المطايب واللحم ... وأما ماحوت الحوايا من مباعر ومرابض وافرات فما تبعنا..؛)
                  

05-06-2021, 10:36 AM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 35928

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: ***** الزول دا عايز يظهر بي اي طريقة .. ***** (Re: HAIDER ALZAIN)

    Quote: وجقود جابو لينا القطر ..

    ما غنيتو ليه :-
    القطر الجابك انت اتكسر حته حته 🎼🎵🎼🎶
    اسي طالع ليه في جبل مع القرود 😂🤣😂🤣😂🤣
                  


[رد على الموضوع] صفحة 2 „‰ 2:   <<  1 2  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de