تموت تخلّي .. اللقب الجديد للكاذب الضلّيل بين الشباب ..

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 10-20-2020, 04:19 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
09-30-2020, 00:19 AM

منتصر عبد الباسط
<aمنتصر عبد الباسط
تاريخ التسجيل: 06-24-2011
مجموع المشاركات: 5471

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: تموت تخلّي .. اللقب الجديد للكاذب الضلّيل � (Re: يحي قباني)

    و ود عمتك مبارك الفاضل ؟؟؟؟
                  

09-30-2020, 01:27 AM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-26-2007
مجموع المشاركات: 7177

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: تموت تخلّي .. اللقب الجديد للكاذب الضلّيل � (Re: منتصر عبد الباسط)

    Quote:
    يا منتصر صاحب البوست لا يملك شيئا خلاف الشتايم والبيره ام بول ( دى مواهبه فقط)
    ماهى تضحياته خلال ال 30 سنه الماضيه؟ لولا منبر بكرى هذا لما سمع به احد

    دودى

    حبيبنا دودى
    وهل هنالك تضحيات أعظم من إطلاق التنابذ بالألقاب فى سودانيزأونلاين تجاه
    الإمام الصادق المهدى والحديث عن البيره أم بول ؟
                  

09-30-2020, 02:07 AM

يحي قباني
<aيحي قباني
تاريخ التسجيل: 08-20-2012
مجموع المشاركات: 15616

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: تموت تخلّي .. اللقب الجديد للكاذب الضلّيل � (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    Quote:
    حبيبنا دودى
    وهل هنالك تضحيات أعظم من إطلاق التنابذ بالألقاب فى سودانيزأونلاين تجاه
    الإمام الصادق المهدى والحديث عن البيره أم بول ؟

    اووووو
    وين يا ابو الجورج
    شارد ليك زمن ههههه
    بركه الجابتك لينا

    اها ما قت لي
    كيف كل انصاري حزب امه و ليس كل حزب امه انصاري
    و ما هي ايدولوجية حزب الامه التي يمكنها استقطاب مثل امثالكم دام فضلكم للانضمام لحزب اللمة

    سوال شردت منو ليك زمن خخخخخخخ
                  

09-30-2020, 05:15 AM

Mohamed Doudi
<aMohamed Doudi
تاريخ التسجيل: 01-27-2005
مجموع المشاركات: 3612

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: تموت تخلّي .. اللقب الجديد للكاذب الضلّيل � (Re: يحي قباني)

    Quote: اها ما قت لي
    كيف كل انصاري حزب امه و ليس كل حزب امه انصاري
    و ما هي ايدولوجية حزب الامه التي يمكنها استقطاب مثل امثالكم دام فضلكم للانضمام لحزب اللمة


    الاستراتيجيه هى حب الوطن وبذل الغالى والرخيص من اجله.. تضحيات عظام منذ بدا الدعوه من ابا وجبال قدير والشكابه والسودان للسودانيون وحتى خطبه الخلاص (الجمعه التى سبقت يوم الحشد العظيم امام القياده)
    تضحيات قدر عظمتها الجماهير الابيه فى كل دعوه لصناديق الاقتراع طوال تاريخنا الحديث فكانت ترد ذلك الوفاء بوفاء

    يا عبدالله مافى فايده ! من شب على التنابذ وسيئ القول والحديث شاب عليه
    ولكن
    دعونا ندعوا له بالشفاء

    دودى
                  

09-30-2020, 06:20 AM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-26-2007
مجموع المشاركات: 7177

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: تموت تخلّي .. اللقب الجديد للكاذب الضلّيل � (Re: Mohamed Doudi)

    Quote: و ما هي ايدولوجية حزب الامه التي يمكنها استقطاب مثل امثالكم
    دام فضلكم للانضمام لحزب اللمة

    هههههههههههها
    الحمد لله عندنا حزب لمه لامينا كلنا من كل بقاع السودان
    كعب الزول الما معروفه ليهو سِهمه زى ما بقولوا أهلنا وطالق لسانو فى الناس .
    طبعاً سمعت بمقولة السفيه النبذ الباشا .
                  

09-30-2020, 07:34 AM

Haytham Ghaly

تاريخ التسجيل: 01-20-2013
مجموع المشاركات: 4312

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: تموت تخلّي .. اللقب الجديد للكاذب الضلّيل � (Re: ABDALLAH ABDALLAH)


    صراحة بستغرب شديد لمن القى زول بدافع عن الصادق المهدي
    ما عارف هل الدفاع دا ناجم عن اتباع طائفي واتلخبط بالسياسي وللا الحاصل شنو بالضبط
    غايتو سياسياً انا ما قادر القى اي فايدة استفادها السودان وشعبه من الصادق المهدي

    بالله عليكم يا اساتذتنا عبدالله عبدالله ومحمد دودي

    لو عارين ليكم فقط ثلاثة انجازات تحسب في صالح الصادق المهدي واستفاد منها الوطن وشعبه الحقونا بيها
    الرجل اخد فرصتين في رئاسة حكومة البلد الديموقراطية ولكن بحسب التاريخ وشهادات كبار السياسيين

    رصيده صفر كبير في العطاء او تنفيذ اي شيء .. اايييييي شي مفيد للبلد

    فارجو افادتي بالادلة والبراهين ان كنت على خطأ
                  

09-30-2020, 12:02 PM

يحي قباني
<aيحي قباني
تاريخ التسجيل: 08-20-2012
مجموع المشاركات: 15616

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: تموت تخلّي .. اللقب الجديد للكاذب الضلّيل � (Re: Haytham Ghaly)

    Quote: الحمد لله عندنا حزب لمه لامينا كلنا من كل بقاع السودان
    كعب الزول الما معروفه ليهو سِهمه زى ما بقولوا أهلنا وطالق لسانو فى الناس .
    طبعاً سمعت بمقولة السفيه النبذ الباشا .

    و الله صدقت .. فعلا حزب لامّي ..

    و كالعاده زغت تاني يعني من اجابة السوال ..

    خلاص عفيناك .. شايفك قت الروب ..

    و كان قصة الروب دي ما عجبتك تعال جاوب ما في شي ماسكك يابو الجورج .. هههههههه

    درق سيدو ...
                  

09-30-2020, 01:23 PM

يحي قباني
<aيحي قباني
تاريخ التسجيل: 08-20-2012
مجموع المشاركات: 15616

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: تموت تخلّي .. اللقب الجديد للكاذب الضلّيل � (Re: يحي قباني)

    Quote: صراحة بستغرب شديد لمن القى زول بدافع عن الصادق المهدي
    ما عارف هل الدفاع دا ناجم عن اتباع طائفي واتلخبط بالسياسي وللا الحاصل شنو بالضبط
    غايتو سياسياً انا ما قادر القى اي فايدة استفادها السودان وشعبه من الصادق المهدي

    بالله عليكم يا اساتذتنا عبدالله عبدالله ومحمد دودي

    لو عارين ليكم فقط ثلاثة انجازات تحسب في صالح الصادق المهدي واستفاد منها الوطن وشعبه الحقونا بيها
    الرجل اخد فرصتين في رئاسة حكومة البلد الديموقراطية ولكن بحسب التاريخ وشهادات كبار السياسيين

    رصيده صفر كبير في العطاء او تنفيذ اي شيء .. اايييييي شي مفيد للبلد

    فارجو افادتي بالادلة والبراهين ان كنت على خطأ

    هيثم .. ما تقوم نفسك ساي يا بوي ..

    انت ما جادي في سوالك ده .. صاح؟
                  

09-30-2020, 01:54 PM

كمال عباس
<aكمال عباس
تاريخ التسجيل: 03-06-2009
مجموع المشاركات: 12623

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: تموت تخلّي .. اللقب الجديد للكاذب الضلّيل � (Re: يحي قباني)

    سلام أخ يحي مؤامرات الصادق المهديتآمر علي عمه الهادي وعلي المحجوب والشريف حسين الهندي حينما وزيرا للمالية وفي الجبهة الوطنية والأمير نقد الله و أبوحريرة

    للأخ عمر نملة
    إليك شئيا عن مؤامرات الصادق المهدي وهي إفادات صادرة عن قيادات حزب الأمة
    قالو ولم نقل
    الجزء الثاني من الحوار مع العضو السابق لمجلس رأس الدوله د. ادريس البنا : حوار عبدالوهاب همت 02-02-2016 11:06 PM1
    1
    اذاً السؤال الذي يطرح نفسه وبشدة ما هي اسباب تجاهل السيد الصادق للنداءات المتكررة والمعلومات التي توفرت عن تدبير الجبهة الإسلامية لانقلاب ,,,أهو سؤ تقدير أم ماذا حسب رأيك؟السيد الصديق والد الصادق قال قبل كده للاولاد ما تنسوا تشيلوا الاوراق من الدائرة الولد دا (يعني ابنه الصادق) عامل نفسه اسلامي
    .2
    ماذا تعزو تحالف الصادق مع الاخوان المسلمين وأشركهم في الحكم؟لان الصادق يرغب في الظهور بمظهر الرجل المتدين3لماذا ماطل اذاً في الغاء الشريعة الاسلامية ؟هذا سؤال يسأل منه هو.هل كان للجبهة الاسلامية تاثير عليه في هذا الامر؟100%.ما يجري حاليا في حزب الامة ما هو موقفك منه؟الحزب من زمان حزب بيت واحد عشان كده اتفرتق. ولذلك ذهبت لأحمد المهدي وطلبت منه أن يعقد إجتماع لاسرة المهدى لإصلاح الحزب وإنصافى من ضرر إختيارى كبش فداء للإنقلاب الذى قادة الصادق بكل أسف على نفسه.ما هو سبب ذلك؟رئيس الحزب هو السبب والسلطة الحزبية مكرسة في يد شخص واحد وهو يعتقد انه (ربكم الأعلى). وناس المهدي يجب أن لايفتكروا أنني هاجمت الصادق(ساكت
    )4
    إدريس البنا يتهم الصادق بالتآمر عليه
    (ا قدمت لمحاكمة بسبب الدعم السوري والتهم التي وجهت لي والسيد الصادق كان يقصد قتلي لانه شخص لاوفاء له مع الذين يعملون معه وأنا عملت معه كلما هو خير ورفعت رأس حزب الامه في السماء والدعم السوري تم توزيعه عن طريق المؤسسات وأنا كنت رئيس لجنة التسيير والصادق كان غاضباً في أنني لم أعطي الدعم السوري الى ناس المرحوم صلاح عبدالسلام)5الاتعتقد أنك تحاملت كثيراً على السيد الصادق المهدي؟يا أخي أنا أوردت حقائق وهو يتحمل تبعات الانقلاب وهو من قام بابعاد فوزي أحمد الفاضل من الجيش بمؤامرة.

    وشهد شاهد أهلها

    ابراهيم الامين أمين عام حزب الأمة السابق : ( نعم البشير حاول رشوتي عن طريق عبدالرحمن الصادق )💢الراكوبة : حوار عبدالوهاب همت 04 - 05 - 2014 1
    بماذا تصف ما يجري الآن داخل حزب الامة ؟ما يتم الآن يتم بطريقة بعيدة كل البعد عن الديمقراطية والمؤسسية . وفيها ما يؤكد أن وجود مؤسسات في حزب الأمة لا يعني وجود مؤسسية ، القرار مُحتكر إحتكار كامل للسيد الصادق المهدي و ليست هنالك أي مؤسسية و هذه حقيقة كاذب من ينكرها في حزب الأمة . 2يُقال أن عبد الرحمن الصادق حاول أن يستميلك بأشكال مختلفة منها المال مامدي صحة هذا الكلام ؟هل قُدِم لك عرضاً مالياً وماهي تفاصيله أم أنها مجرد شائعات ؟نعم ، عبد الرحمن الصادق تحدث لي قائلاً أن هناك عرض من الرئيس عمر البشير لأحضر لك مبلغاً من المال .ماهي ردة فعلك ؟في ذلك اليوم غضبت غضباً شديداًوهل إكتفيت بالغضب أو قمت بخطوة أخري ؟نعم أنا بدوري قمت بتبليغ السيد الصادق المهدي بما حدث .أين ومتي كان ذلك ؟كان ذلك في أمسية إجتماعية وقبل عام من الان كنا جالسين أنا وعبد الرحمن الصادق في تربيزة بعيدا عن الناس وفي تلك الليلة لم أتذوق طعم النوم حتي فجر اليوم التالي وذهبت للسيد الصادق وقلت له أنني تعودت أن لا أخفي عليك شيئاً و ما أود أن اطلعك عليه قد يُخرَب العلاقة بينك وبين أبنك عبد الرحمن فهل أُحدَثك بما جري لي مع عبد الرحمن أم لا ؟فقال لي : ( هو كلَمني . وأنا قلت له أنت لا تعرف أبراهيم الأمين لأانه رجل لا ينفع معه مثل هذا الحديث وطلبت منه عدم مفاتحتك في هذا الأمر رغم ذلك تحدث إليك )في الآخير قال لي السيد الصادق كلاماً جعلني أزعل أكثر عندما قال لي ( ناس المؤتمر الوطني عايزين يختوا ليك جرادة في خشمك عشان تسكت )
    3
    عبد الرحمن هو من إختار ذلك بنفسه ؟ إتخذ القرار ؟لا بالطبع تم بتنسيق والدليل أن الصادق يتحدث في الإعلام عن أن عبد الرحمن فارس و و و . وفي نفس الوقت عندما يتحدث عن مبارك الفاضل يقول أن مبارك ( أكل الفطيسة ) طيب ماذا أكل عبد الرحمن الصادق أليست هي الفطيسة نفسها ! وكيف تكون هي فطيسة عند مبارك الفاضل ولا تكون فطيسة عند عبد الرحمن الصادق ؟ . خذ هذه الكلمة حتي ولو كان الصادق غير راضياً عن إشتراك عبد الرحمن في الحكومة لكن الأخير فرض عليه
    4
    الآن أين تُتخذ القرارات ؟القرارات تُتخذ خارج مؤسسات الحزب والدليل أنه عندما أعلن رئيس الجمهورية أنه في حواره مع حزب الأمة توصَل إلي إتفاق تام وأن هذا الحوار تم وإستمر لمدة ستة أشهر .هل كانت قيادة الحزب علي علم بذلك ، مثل الأمين العام ورئيسة المكتب السياسي ورئيس هيئة ضبط الأداء ورئيس الهيئة المركزية ؟لا . كل هؤلاء لم يكونوا علي علم بهذا الإتفاق .إذاً من شارك في الحوار مع السيد الصادق ؟تم ذلك بمجموعة مختارة من هيئة قيادة شئوون الأنصار ونائب رئيس الحزب وهو صديق إسماعيل وعبد الرحمن الغالي وهو خارج مؤسسة الأمانة وإمام الحزب .إذاً إلي ماذا تعزو ذلك ؟هذا يؤكد أن هناك عمل كبير تم مع المؤتمر الوطني وتحالف يجري لتثبيت عبد الرحمن الصادق في موقعه وتأكيد علي أن مستقبل حزب الأمة مرتبط بالمؤتمر الوطني ، لذلك أنا قسَمت الحزب إلي مدرستين الأولي متحالفة مع المؤتمر الوطني والثانية مدرسة التحالف مع الشعب السوداني المسحوق المحروم من أساسيات الحياة والجماهير التي تسعي لتغيير النظام وإقامة نظام ديمقراطي جديد .

    (عدل بواسطة كمال عباس on 09-30-2020, 02:01 PM)

                  

09-30-2020, 11:23 PM

منتصر عبد الباسط
<aمنتصر عبد الباسط
تاريخ التسجيل: 06-24-2011
مجموع المشاركات: 5471

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: تموت تخلّي .. اللقب الجديد للكاذب الضلّيل � (Re: يحي قباني)

    Quote: صراحة بستغرب شديد لمن القى زول بدافع عن الصادق المهدي
    وأنا أتعجب بانو أطولنا لسانا وأكثر الناس له أذانا ونحن في القرن ال21 من لا زالو لا يعرفون
    الفصل بين الكلام المبني علي الحب والكره والولاء
    والبراء والعصبية
    وبين الكلام المتجرد عن ذلك و منطلقه المنطق المجرد
    ولا مقصد خلفه غير الاخلاص للوطن
    الرجل لا زال حيا فنحاكمه بالحاضر المعاش
    ولا يعنينا الماضي في شيء حتي لا ننجر للخلاف
    وإلا هناك احزاب أخرى
    مليانة عورات وموت ميتينهم سوف لا ينسي
    اجرامهم على من أجرموا في حقهم
                  

10-01-2020, 07:48 AM

Haytham Ghaly

تاريخ التسجيل: 01-20-2013
مجموع المشاركات: 4312

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: تموت تخلّي .. اللقب الجديد للكاذب الضلّيل � (Re: منتصر عبد الباسط)

    Quote: الرجل لا زال حيا فنحاكمه بالحاضر المعاش
    ولا يعنينا الماضي في شيء حتي لا ننجر للخلاف
    وإلا هناك احزاب أخرى
    مليانة عورات وموت ميتينهم سوف لا ينسي
    اجرامهم على من أجرموا في حقهم



    كيف لا يعنينا الماضي في شيء يا منتصر ؟؟؟
    في عالم السياسة يا منتصر وبالذات للساسة الديناصورات المعمرين زي الصادق دا
    الماضي مهم جداً لمحاكمة مواقف الرجل تجاه البلد وشعبه ، فقد تقلد اهم المناصب الدستورية والسياسية لفترتين ديموقراطيتين ولم يستطيع الحفاظ عليها
    هل تعي ما معنى ذلك؟؟ هل لك انت تتصور لو عمل هذا الصادق باخلاص للبلد واستطاع الحفاظ على الديموقراطية منذ تلك الفترة
    هل لك ان تتخيل ما يكون عليه سودان اليوم؟؟

    وحتى لو قلنا سييييييييبك من الماضي وتعال نحاكمو بالحاضر

    اها ماذا فعل الصادق المهدي للبلد وللشعب في الحاضر حتى يستحق ان ندافع عنه؟؟
    الحقيقة لله انا ما اذكر ليهو اي موقف ايجابي في صالح البلد ولو انت متذكر شي نادر زي دا بللاي ما تبخل علينا به

    في بالي موقفو العجيب والغريب لما جا من بريطانيا ابان ارهاصات الثورة والجميع كانو ينتظرونه حتى شباب الانصار
    ينتظرون مخاطبته في دار حزب الامة وكانوا يظنون انه سيأمر الانصار بالنزول الى الشوارع
    فطفق امامكم يتحدث عن الاحتباس الحراري واثاره على العالم!!!!!!
    معقولة دا موقف سياسي ورئيس بل مالك حزب من اكبر الاحزاب في بلد فايرة ومسخنة اكتر من الاحتباس الحراري وثقب الاوزون ذات نفسو؟؟

    معقولة بس يا منتصر ياخ

    بالمناسبة انا ما يخصني الصادق في شخصو ولا حتى موقعو كزعيم طائفة الانصار لانو الاتنين ديل انا ما بتضرر منهن بي شي
    ما يهمني هو رئيس حزب سياسي وطارح نفسو وحزبو كبديل وكمنقذ للبلد ودا بالتأكيد تأثيرو مباشر على حياتي وحياة الشعب ككل
                  

10-01-2020, 09:31 PM

osama elkhawad
<aosama elkhawad
تاريخ التسجيل: 12-31-2002
مجموع المشاركات: 15587

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: تموت تخلّي .. اللقب الجديد للكاذب الضلّيل � (Re: Haytham Ghaly)
                  

10-02-2020, 02:20 AM

Haytham Ghaly

تاريخ التسجيل: 01-20-2013
مجموع المشاركات: 4312

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: تموت تخلّي .. اللقب الجديد للكاذب الضلّيل � (Re: osama elkhawad)

    لاكين عمره وحجم (كلوله)* ما بعني حاجة
    ليكم!
    ___

    بنتكلم عن عمرو السياسي يا عاطف فابرد واهمد شوية عشان تفهم

    اما بقية الكلام القبيح الانت كاتبو دا من اهتماماتك انت بس
    وشكلو بفرق معاك عشان كدا بجي في بالك

    صراحة اسلوب واطي
                  

10-03-2020, 03:42 AM

يحي قباني
<aيحي قباني
تاريخ التسجيل: 08-20-2012
مجموع المشاركات: 15616

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: تموت تخلّي .. اللقب الجديد للكاذب الضلّيل � (Re: Haytham Ghaly)

    يا هيثم ...

    ياخي الماضي كلو كم سنه عشان نحاسب؟

    ٥٥ سنه بس ..
    فشنو..؟
    الكاذب الضليل الصادق المهدي ما زال طفل يحبو في عالم السياسة ..
                  

10-03-2020, 12:38 PM

يحي قباني
<aيحي قباني
تاريخ التسجيل: 08-20-2012
مجموع المشاركات: 15616

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: تموت تخلّي .. اللقب الجديد للكاذب الضلّيل � (Re: يحي قباني)

    Quote: عبد الرحمن هو من إختار ذلك بنفسه ؟ إتخذ القرار ؟لا بالطبع تم بتنسيق والدليل أن الصادق يتحدث في الإعلام عن أن عبد الرحمن فارس و و و .
    وفي نفس الوقت عندما يتحدث عن مبارك الفاضل يقول أن مبارك ( أكل الفطيسة ) طيب ماذا أكل عبد الرحمن الصادق أليست هي الفطيسة نفسها ! وكيف تكون هي فطيسة عند مبارك الفاضل
    ولا تكون فطيسة عند عبد الرحمن الصادق ؟ . خذ هذه الكلمة حتي ولو كان الصادق غير راضياً عن إشتراك عبد الرحمن في الحكومة لكن الأخير فرض عليه

    تعرف ليه يا كمال ؟

    لانو الكاذب الضليل الصادق المهدي يتخيل ان السودان باكمله تابع له ..
    و هو المتعود ان تابعيه و مريديه و المتبركين بي تراب نعلاته من الانصار و الحزب امه الما انصار لا يراجعونه و لا يعدلون على كلامه و ان كان كذابا ..
    و الكاذب الضليل لا يستحي .. و المثل يقول .. ان لم تستح فافعل ما شئت ..

    صحي تموت تخلّي ..
                  

10-03-2020, 01:10 PM

يحي قباني
<aيحي قباني
تاريخ التسجيل: 08-20-2012
مجموع المشاركات: 15616

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: تموت تخلّي .. اللقب الجديد للكاذب الضلّيل � (Re: يحي قباني)

    في اغسطس الماضي:
    هيئة محامي دارفور تلتقي الإمام الصادق المهدي

    التقى وفد من هيئة محامي دارفور برئاسة أمينها العام الصادق علي حسن وعضوية أمناء امانة الولايات وأمانة حقوق الإنسان وأمانة المرأة ، الإمام الصادق المهدي رئيس حزب الأمة القومي وذلك بمنزله بالملازمين-امدرمان

    واكد الإمام الصادق الموافقة على المشاركة في مؤتمرات البناء الوطني والمحلي من دون أي تحفظات، باعتبارها محاولة لإيجاد مخرج سلمي من الموقف الحالي..

    من جانبه أكد وفد هيئة محامي دارفور بأن مشروع برنامج مؤتمرات البناء الوطني والمحلي، عبارة عن تمارين قاعدية في ممارسة الديمقراطية،
    وان الهيئة وشركاء المشروع ليس لديهم اي مبادرة او هدف من مشروع البرنامج ، سوى ممارسة تمارين الديمقراطية بصورة فعلية وعامة ومفتوحة للكافة في القرى والأرياف والمدن

    وقال ان البرنامج يهدف الى مناقشة كل القضايا المجتمعية وتلافي آثار التمزق والإنقسام المجتمعي ، وترسيخ ثقافة الحوار السلمي والقبول بالآخر، بديلا لثقافة العنف
    وظاهرة السلاح السائدة، وتمتين الفترة الإنتقالية وتحمل كل المواطنين لمسؤولية حماية الديمقراطية والتأسيس السليم للدستور ، والتداول السلمي المدني الديمقراطي للسلطة .


    فرد احد القراء للهيئه و كتب لهم :

    29 أغسطس، 2020 الساعة 8:29 م
    غايتو ما لقيتو حاجة تعملوها قلتلو اخير تمشوا تزوروا عمكم تموت تخلي؟!!!! من مشاكل السودان الصادق المهدي الكوز



    ملاحظة:
    الكاذب الضليل تحرسه الملائكه لذا لا يستعمل الكمامة .. خخخخخخخ

                  

10-08-2020, 04:49 AM

يحي قباني
<aيحي قباني
تاريخ التسجيل: 08-20-2012
مجموع المشاركات: 15616

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: تموت تخلّي .. اللقب الجديد للكاذب الضلّيل � (Re: يحي قباني)

    Quote: هههههههههههها
    الحمد لله عندنا حزب لمه لامينا كلنا من كل بقاع السودان

    حزب لمه فعلا هههههههه

    يلا .. بلا لمه .. بلا تموت تخلي ..
                  

10-14-2020, 05:33 AM

يحي قباني
<aيحي قباني
تاريخ التسجيل: 08-20-2012
مجموع المشاركات: 15616

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: تموت تخلّي .. اللقب الجديد للكاذب الضلّيل � (Re: يحي قباني)

    تموت تخلي ..
    يبلغ من العمر:
    ٨٤ عاماً و زياده ..
    منها ٥٦ عاماً عمل سياسي فاشل ..
    و من ال ٥٦ عاماً .. ٥٦ عاماً من الكذب و التضليل و التآمر ..
    و ما زال يحلم ..
                  

10-17-2020, 06:28 AM

يحي قباني
<aيحي قباني
تاريخ التسجيل: 08-20-2012
مجموع المشاركات: 15616

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: تموت تخلّي .. اللقب الجديد للكاذب الضلّيل � (Re: يحي قباني)

    الكاذب الضليل غايب عن الساحة اليومين ديل

    يا ربي بتآمر مع منو و بفكر يعمل شنو يآذي بيو الشعب السوداني ؟

    تموت تخلي لا يستطيع العيش نزيها دون تآمر ..

    الايام بينا ...
                  


[رد على الموضوع] صفحة 2 „‰ 2:   <<  1 2  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de