|
التحية لزميل البورد أحمد الملك الذى يسعى لعلاج الشاعر محجوب سراج بوساطة الدكتور كمال هاشم بناوي
|
زميلنا فى البورد الأخ الكريم أحمد الملك قرأ البوست والله كنا متعشمين في الحكومة ... ( عدة بوستات ) الذى شرح معاناة الشاعر الرقيق محجوب سراج فاستجاب واستعان بقريب له طبيب عيون وأدعكم معه يقول الدرر والنفائث ...
Quote: كنت قد قرأت حوار الشاعر محجوب سراج الذي نشرته انت في البوردقبل ايام واتصلت بقريبي د كمال هاشم بناوي وهو اخصائي للعيون ومدير مستشفي الوالدين وقد قام مشكورا بزيارة الشاعر ثم استصحابه للعيادة والكشف عليه وقد ارسل لي هذا الرد Dear Ahmed, Thank you very much. I went again this evening to ustaz Mahjoub Siraj and I accompanied him to my clinic for examination. Unfortunately one eye is completely hopeless, and the the other has very advanced glaucoma (Moya soda) with very early cataract (Moya bidha). His chance to get some improvement in his better eye vision after removal of cataract is there, but very very limited, almost zero. I explained the situation to ustaz Mahjoub and his son, and I will be waiting for their decision whether or not to go for surgery. Kamal
وددت احاطتك بالامر لاهتمامك بهذا الموضوع ولك ودي. أحمد الملك
|
الأخ أحمد عمل فى صمت فحتى لم يرد فى البوست المعنى ليحدثنا بما فعله فهو لا يريد بذلك جزاء ولا شكورا ولا يريد ان يظهر كاحد المحسنين والمنقذين فهو يعمل فى صمت وفى الخفاء..
الشكر كله للأخ أحمد الملك ونسأل الله ان يجعل ذلك فى ميزان حسناته وان يوفق الدكتور كمال هاشم بناوى فى اجراء العملية وان يكون الشفاء على يديه ...
ففي الصحيحين عن عَبْدَ اللَّهِ بْنَ عُمَرَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: ((الْمُسْلِمُ أَخُو الْمُسْلِمِ لَا يَظْلِمُهُ وَلَا يُسْلِمُهُ وَمَنْ كَانَ فِي حَاجَةِ أَخِيهِ كَانَ اللَّهُ فِي حَاجَتِهِ وَمَنْ فَرَّجَ عَنْ مُسْلِمٍ كُرْبَةً فَرَّجَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرُبَاتِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ وَمَنْ سَتَرَ مُسْلِمًا سَتَرَهُ اللَّهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ)(6).
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "لأن يمشي أحدكم في قضاء حاجة -وأشار بإصبعه- أفضل من أن يعتكف في مسجدي هذا شهرين" رواه الحاكم.
التحية لكل من أهتم بأمور السودانيين سواء علمنا به أو لم نعلم
|
|
|
|
|
|