كما هو شأن الرقيص على أنغام موسيقى الراب اليوم ، كان حت (الجيركي) و (التوستي)، و الروگ آند رول في حقب سالفة، تعتبر سيدات الموقف على سباتات الطرب و الردحي في الدگاگينيات و على طشاتت ال" />
أدونا فندگم .. ندق و نديگم!! أدونا فندگم .. ندق و نديگم!!
أدونا فندگم .. ندق و نديگم!!
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-03-2024, 05:58 PM الصفحة الرئيسية
******** بين رهباني.. و إرهابي ******** {7} صادفني من هؤلاء نفر يتواگلون على أساس فقه(متثائب) و مناقض حتى لصميم فعل المقادير ، و يجادلونك في ذاگ بقول الله جل و علا لمريم ابنة عمران عليها و على بينا السلام، و هي صبيةٌ فَتِية في كامل عنفوان قواها البدينة:( كُلَّمَا دَخَلَ عَلَيْهَا زَكَرِيَّا الْمِحْرَابَ وَجَدَ عِندَهَا رِزْقاً قَالَ:يَا مَرْيَمُ أَنَّى لَكِ هَـذَا قَالَتْ هُوَ مِنْ عِندِ اللّهِ إنَّ اللّهَ يَرْزُقُ مَن يَشَاء بِغَيْرِ حِسَابٍ).
فكان ردي على ذاك المتنطع بقوله تعالى لمريم أيضاً ، و هي توعك بشدةٍ تحت مخاض النفاس(هزي إليك بجذع النخلة تساقط عليك رطبا جنياً). هذا مع ملاحظة وجود مفارقة لطيفة و هامةٍ جداً ـ ة ألا و هي انتفاء اعلاقة السببية (العضوية) ما بين رطب التمر و جذع النخلة اليابس، هذا بطبيعة الحال، (حسب منطق دايناميكا طبيعة الاشياء). إذ كيف لامرأة في أشد حالات المخاض أن تهزَّ إليها بجدع نخلة حتى تطعم من ثمارها؟!!.و لگن هذا أمر الخالق البارئ من: { إذا أراد الشيء أن يقول له گن فيگون}.
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة