|
|
Re: كباية شاي سادة في رمضان (Re: عرفات حسين)
|
د. احمد الحسين لك التحيه
العلم السوداني ليس له دواعي .... لانه المصرييون يقولون الاراضي السودانيه هي مصريه و الرئيس البشير بيرفع العلم المصري في الخرطوم .....
http://bnat.up-00.com/
|
|

|
|
|
|
|
احدث المقالات بسودانيزاونلاين اليوم
| |