تجـارة العلاج بالـقرآن ...

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-03-2024, 00:56 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
02-24-2016, 07:52 AM

منتصرمحمد زكى
<aمنتصرمحمد زكى
تاريخ التسجيل: 11-04-2009
مجموع المشاركات: 4045

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
تجـارة العلاج بالـقرآن ...

    06:52 AM February, 24 2016

    سودانيز اون لاين
    منتصرمحمد زكى-عطبرة
    مكتبتى
    رابط مختصر

    وجد رواج في السنوات الأخيرة بسبب الإقبال الكبير من الناس
    عليه (الممكونين) كبديل لبؤس المستشفيات العامة وجشع المستشفيات الخاصة
    ولقناعتهم بأن مرضهم سببه ( المس أو العين أو السحر ) .. أو هكذا أوحى لهم
    المعالج .

    إتخذها البعض تجارة ( بزنس ) لزيادة الدخل وتفرغ لها البعض وجنى الكثير
    من الأموال من وراءها بل وصل الأمر بأحدهم أن وضع تسعيرة للجلسات
    جلس جماعية 00 ج
    جلسة خاصة 000 ج
    جلسة في المنزل 0000 ج
    جلسة vip

    إشتهر شيخ ( ط ) بإرتفاع سعر الجلسات وتعسفه وعدم مجاملته في السعر لا يفرق بين
    غني أو فقير مقتدر أو غير مقتدر .. ويعمل معه (دخال) لترتيب الدخول وإستلام الرسوم
    كالذين يعملون عند الأطباء ...
                  

02-24-2016, 07:57 AM

قصي محمد عبدالله

تاريخ التسجيل: 02-28-2014
مجموع المشاركات: 3140

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تجـارة العلاج بالـقرآن ... (Re: منتصرمحمد زكى)

    سلام صاحب المنشور:
    Quote:
    لا يفرق بين غني أو فقير مقتدر أو غير مقتدر ..
    ويعمل معه (دخال) لترتيب الدخول وإستلام الرسوم كالذين يعملون عند الأطباء ...


    أرزاق ساقها الله إليهم وهم جلوس في منازلهم!
    ومن حقهم أن يطلبوا مالا ، ومن حقهم أن يرفضوه...
    لم يسحبوا أحدا ولم يجبروا شخصا للمجيئ إليهم.

    وكتاب الله متوفر لكل مسلم ، وتعلم الرقية والقراءة ليست شيئ سري .

    (عدل بواسطة قصي محمد عبدالله on 02-24-2016, 08:01 AM)

                  

02-24-2016, 08:07 AM

منتصرمحمد زكى
<aمنتصرمحمد زكى
تاريخ التسجيل: 11-04-2009
مجموع المشاركات: 4045

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تجـارة العلاج بالـقرآن ... (Re: قصي محمد عبدالله)

    مصحح بإحدى الصحف السياسية يمارس أسلوب غير إنساني
    أثناء العلاج حيث يقوم بصفع (المريض) على وجهه إثناء القراءة
    وأحيانا على رأسه بطريقة مهينة زاعما أن ذلك يخيف الشيطان المتلبس
    بالشخص المريض !!! ...

                  

02-24-2016, 08:25 AM

منتصرمحمد زكى
<aمنتصرمحمد زكى
تاريخ التسجيل: 11-04-2009
مجموع المشاركات: 4045

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تجـارة العلاج بالـقرآن ... (Re: قصي محمد عبدالله)

    وعليك السلام والرحمة
    قـــصي


    ومن حقهم أن يكونوا رحماء وغير جشعين

    ما الفرق بينهم وبين المستشفيات الخاصة التي
    تحتجز جثمان الميت لحين سداد الفاتورة ؟ .
    الجشع في أبشع صوره .

                  

02-24-2016, 09:06 AM

منتصرمحمد زكى
<aمنتصرمحمد زكى
تاريخ التسجيل: 11-04-2009
مجموع المشاركات: 4045

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تجـارة العلاج بالـقرآن ... (Re: منتصرمحمد زكى)

    يقول الدكتور مصطفى مراد في كتابه ( أخطاؤنا في العبادات والمعاملات ) :

    هنالك إلتباس في موضوع (العين والسحر ومس الجان) وموضوع (المرض النفسي)
    والتقارب بين هذه الأمور سبب رئيسي في الحكم على المريض بأنه ممسوس وفي الحقيقة
    قد يكون مسحورا أو محسودا أو مريضا نفسيا .

    وطرح مراد عدة أسئلة على شاكلة :
    لـماذا لم يات أحد الممسوسين إلى معالج وذكر أن الجني يمنعه الأكل أو الشرب ؟!

    لـماذا تنتشر موضوعات السحر والمس والحسد في الطبقات الفقيرة والمتوسطة
    وتقل في الطبقات الغنية ؟!

    لـم يتعلق أمر المس كثيرا بالزواج والإمتحانات ؟!!

                  

02-24-2016, 10:19 AM

Hani Arabi Mohamed
<aHani Arabi Mohamed
تاريخ التسجيل: 06-25-2005
مجموع المشاركات: 3515

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تجـارة العلاج بالـقرآن ... (Re: منتصرمحمد زكى)

    في سبيل "أكل العيش" !!!
    البعض يبحث عن وظيفة
    الآخر يفتتح تجارة
    وغيرهم يؤسس سجادة أو طريقة
    والبعض يزعم "اتباع السلف"
    وآخرون يستغلون حاجات الناس ومخاوفهم ويزعمون قدرتهم على شفاءهم !
                  

02-24-2016, 03:20 PM

منتصرمحمد زكى
<aمنتصرمحمد زكى
تاريخ التسجيل: 11-04-2009
مجموع المشاركات: 4045

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تجـارة العلاج بالـقرآن ... (Re: Hani Arabi Mohamed)

    مرحب هــاني

    لم أكن أتوقع أن يصل الجشع بالبعض للمتاجرة بالقرآن ...

                  

02-24-2016, 03:34 PM

منتصرمحمد زكى
<aمنتصرمحمد زكى
تاريخ التسجيل: 11-04-2009
مجموع المشاركات: 4045

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تجـارة العلاج بالـقرآن ... (Re: منتصرمحمد زكى)

    الشيخ المثير للجدل إعتزل المهنة وتفرغ لكتابة الروايات وشعر الغزل ...


    يقول الدكتور مصطغى مراد:

    ( يوجد تشابه بين المعالج بالقرآن الكريم والساحر والنصاب
    والفارق بينهم الظهور والتحدث أمام الملأ بآيات القرآن الكريم
    والأذكار النبوية جهارا وترك أخذ الأثر أو العنوان أو رقم الهاتف
    ... والوضوح في الأمور كلها ) ...
                  

02-25-2016, 08:15 AM

Mohammed Awad
<aMohammed Awad
تاريخ التسجيل: 11-13-2009
مجموع المشاركات: 3441

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تجـارة العلاج بالـقرآن ... (Re: منتصرمحمد زكى)

    من شروط الرقيا بالقرآن للعلاج ان تكون النية خالصة لله عز وجل

    ماغير ذلك الله أعلم بالنتائج....
                  

02-27-2016, 02:54 PM

منتصرمحمد زكى
<aمنتصرمحمد زكى
تاريخ التسجيل: 11-04-2009
مجموع المشاركات: 4045

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تجـارة العلاج بالـقرآن ... (Re: Mohammed Awad)

    محمد عوض
    شاكر مرورك .. سنأتي على النقطة التي ذكرتها بالتفصيل


    ( بــدع العــلاج )
    - سفر المرأة المصابة بسحر أو المبتلاة بالعقم وكذا التي يأتيها الخطاب
    وينصرفون عنها إلى مكة وعمل شريطة فيها (7) لفائف وتطوف بالبيت
    7 مرات في كل مرة تفك لفة أو عقدة من هذه اللفائف .

    - العلاج بالرموز والطلاسم : وهذا من جنس فعل السحرة فلا يجوز الرقية
    إلا بكلام عربي يعرف معناه لئلا يتكلم الراقي بشرك .

    - مس المعالج ارأس أو جسد المريضة بدون ضرورة .. فالقرآن شفاء للأمراض
    سواء وضع المعالج يده على جسد المريضة ورأسها أو لم يضع .. فلا داعي للسير
    وراء مداخل الشيطان .

    - تحديد قراءة معينة لعلاج معين من أنواع السحر وتحديد عدد معين لقراءة الآيات
    وأمر المريض بقرآءة هذه الآيات أو تكرارها بعدد معين أو شربها عددا من المرات
    وكل هذا من البدع التي لا أساس لها من الشرع .

    - أمر المرض أو المريضة بكتابة آيات من القرآن على جسدها وهذا فيه إمتهان للقرآن
    الكريم .

    - الخلوة بالـنساء .

    - معالجة النساء وهن متبرجات .

    - العلاج أثناء وقت الصـلاة .

    - الإحالة على دجال أو ساحر عند العجز عن معالجة بعض الحالات .

    - المبالغة في الصرب إلى درجة إسالة الدماء وتكسير الأعضاء .

    - إختلاط المرضى وجلوسهم في مكان واحد مما يؤدي إلى إعتقاد المريض
    بأنه مصاب بالمس مع أنه مكتئب أو عنده قلق نفسي فقط ولو أنه عولج في
    مكان لا يلتقي فيه بالممسوسين أو المسحورين ما اعتقد ذلك .

    - العلاج عن طريق الهاتف وطلب إسم المريض وهذا الفعل من الأدلة على
    أن المعالج ساحر ولو لم يأخذ أجرا على علاجه .


    د. مصطفى مراد
                  

02-28-2016, 10:32 AM

أمير محمد أحمد أبيض
<aأمير محمد أحمد أبيض
تاريخ التسجيل: 12-07-2015
مجموع المشاركات: 367

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تجـارة العلاج بالـقرآن ... (Re: منتصرمحمد زكى)

    الأخ منتصر لك التحية
    أول ما قرأت هذا الموضوع تزكرت فيلم بركة الشيخ
    وهو من الأفلام السودانية الجميلة التي تتحدث عن أن الشيخ
    (والدخال) كما تقول .... كانا يعملان بالتلغراف قبل أن يتركا العمل بمصلحة البريد و البرق
    ويتفرغا للعمل في مجال العلاج بالقرآن وبغيره ... وقد كانا محتالين استخدما اسلوب التلغراف
    لكي يوصل ...الدخال... كل معلومات المريض إلى الشيخ بالداخل وعندما يدخل المريض للشيخ
    يتفاجأ بأنه يعرف كل شيء عنه مما يزيد قناعته بأنه من الأولياء الصالحين وأن علاجه
    سيكون على يديه.
    والفيلم كان قصة حقيقية من الواقع.
                  

03-02-2016, 01:32 PM

منتصرمحمد زكى
<aمنتصرمحمد زكى
تاريخ التسجيل: 11-04-2009
مجموع المشاركات: 4045

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تجـارة العلاج بالـقرآن ... (Re: أمير محمد أحمد أبيض)

    أهلين

    أمير أبيض

    وما تـنسى الفـكي العـضاض بـتاع الشـعديناب مؤخـرا ...

                  

03-02-2016, 01:50 PM

منتصرمحمد زكى
<aمنتصرمحمد زكى
تاريخ التسجيل: 11-04-2009
مجموع المشاركات: 4045

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تجـارة العلاج بالـقرآن ... (Re: منتصرمحمد زكى)

    أيضا هنالك تشابه بين جلسات العلاج بالقرآن

    وجلسات النضافة عند طبيب الأسنان

    فبعض الحالات لاتحتاج سوى جلستين أو ثلاثة

    لكن المعالج يمــــــط الجلسات لزيادة الغلة ( نقاطة ) ...

                  

03-02-2016, 02:52 PM

Abu Baker Ahmed Abdel Rahman
<aAbu Baker Ahmed Abdel Rahman
تاريخ التسجيل: 01-02-2013
مجموع المشاركات: 673

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تجـارة العلاج بالـقرآن ... (Re: منتصرمحمد زكى)

    سلام

    لا حظ انو الذول البمش feels sick

    ومقتنع بفعالية العلاج او بحاول

                  

03-03-2016, 03:28 PM

منتصرمحمد زكى
<aمنتصرمحمد زكى
تاريخ التسجيل: 11-04-2009
مجموع المشاركات: 4045

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تجـارة العلاج بالـقرآن ... (Re: Abu Baker Ahmed Abdel Rahman)

    أبو بكر أحمد

    شكلك مستعجل :) الجزء الأول من كلامك مفهوم

    لكن عبارة ( أو بحاول ) ما واضحة زي الزول

    البينضم وفجأة سكت ...

    أتفق معاك إنو العامل النفسي بيلعب دور كبير في مسألة

    العلاج سوى بالقرآن أو غيره ...

                  

03-04-2016, 10:50 PM

منتصر عبد الباسط
<aمنتصر عبد الباسط
تاريخ التسجيل: 06-24-2011
مجموع المشاركات: 4153

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تجـارة العلاج بالـقرآن ... (Re: منتصرمحمد زكى)

    Quote:

    لـماذا تنتشر موضوعات السحر والمس والحسد في الطبقات الفقيرة والمتوسطة

    وتقل في الطبقات الغنية ؟!

    غير صحيح مطلقاً بل ربما يكون العكس صحيح

                  

03-04-2016, 10:59 PM

منتصر عبد الباسط
<aمنتصر عبد الباسط
تاريخ التسجيل: 06-24-2011
مجموع المشاركات: 4153

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تجـارة العلاج بالـقرآن ... (Re: منتصر عبد الباسط)

                  

03-04-2016, 11:14 PM

منتصر عبد الباسط
<aمنتصر عبد الباسط
تاريخ التسجيل: 06-24-2011
مجموع المشاركات: 4153

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تجـارة العلاج بالـقرآن ... (Re: منتصر عبد الباسط)

                  

03-04-2016, 11:19 PM

منتصر عبد الباسط
<aمنتصر عبد الباسط
تاريخ التسجيل: 06-24-2011
مجموع المشاركات: 4153

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تجـارة العلاج بالـقرآن ... (Re: منتصر عبد الباسط)

                  

03-06-2016, 10:54 AM

منتصرمحمد زكى
<aمنتصرمحمد زكى
تاريخ التسجيل: 11-04-2009
مجموع المشاركات: 4045

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تجـارة العلاج بالـقرآن ... (Re: منتصر عبد الباسط)

    منــتصر عبد الباسط

    مرحب بيــك .. وشكرا على الفيديوهات

    في إعتقادي أن الأمر يتعلق بالإعتقاد والبيئة أكثر من الغنى والفقر ...

                  

03-07-2016, 07:24 AM

منتصرمحمد زكى
<aمنتصرمحمد زكى
تاريخ التسجيل: 11-04-2009
مجموع المشاركات: 4045

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تجـارة العلاج بالـقرآن ... (Re: منتصرمحمد زكى)

    وعليكم السلام

    محمد الــتازي

    ( السلام عليكم

    دي الحالة إنتو مثقفين البلد الماعرفين الفرق بين الدجال و الطبيب النفسي

    يا شيخ قصي وعفوا فشيخ قصي هنا إستهذاء بيك ليس أكثر - ارجوا المسامحه -

    ربنا نزل الكتاب علاج يا أمة ضحكت من جهلها الأمم )

                  

03-07-2016, 07:32 AM

منتصرمحمد زكى
<aمنتصرمحمد زكى
تاريخ التسجيل: 11-04-2009
مجموع المشاركات: 4045

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تجـارة العلاج بالـقرآن ... (Re: منتصرمحمد زكى)

    بروف علي بلدو أنكر وجود السحر والعين والمس

    وأرجع الأمر إلى المرض النفسي والتهيؤات ...

                  

03-07-2016, 03:02 PM

منتصرمحمد زكى
<aمنتصرمحمد زكى
تاريخ التسجيل: 11-04-2009
مجموع المشاركات: 4045

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تجـارة العلاج بالـقرآن ... (Re: منتصرمحمد زكى)

    من النـافذة :

    Mohammed Eltaze ·

    السلام عليكم

    شكرا منتصر لرفع تعليقي لكن اسمح لي ازيدك من الشعر أبيات حتي تكون الصورة واضحه - وما يكفروني ساكت-

    وياريت الحيرد مايرد لي بي حديث فحين يتكلم الله عز وجل الكل يسكت

    العلاج بالقران حق أريد به باطل من الإسم باطل فإذا القران باب للعلاج فهو من أولي ان يكون شفاء وليس

    علاج و الفرق بين العلاج و الشفاء كبيييير العلاج يحتمل إنك تشفي أو لأ و الشفاء مافي باب للمناقشه اساسا

    حتشفي يعني حتشفي دي أول حاجه مفروض يكون الإسم الشفاء بالقران وليس العلاج بالقران . سؤال من طرف الدولاب

    إذا ربنا قال في حق النحله "يخرج من بطونها شراب مختلف ألوانه فيه شفاء للناس " وفي الحديث "صدق الله وكذبت بطن أخيك "من المفروض يكون القران شفاء ؟!

    نجي نشوف القران بيتناول موضوع الشفاء بالقران و السؤال الأنا طرحته هل ربنا نزل القران كتاب علاج وله نزل القران للهدايه ؟

    الله عز وجل تكلم عن موضوع الشفاء في القران لكن الشفاء الفي القران هو شفاء لما في الصدور للأمراض الصدرية يعني ناس كحه

    ونزله وسل ومويه في الرئة لأ طبعا ربنا تكلم عن القران عن شفاء لأمراض الفكر بي أسلوب عصرنا الحديث المفروض التكبر و التزمت

    و الطغيان و النفاق والخ النوع ده من الأمراض برضو هو باب شفاء مجتمعي بي نفس الفكره القولتها هي تقويم لسلوك المجتمع

    مس في لغة العرب يعني شنو ؟ [م س س]. (مص. مَسَّ، مُسَّ). أَصَابَهُ مَسٌّ: جُنُونٌ ده بتقدر تلقي الكلام ده في لسان العرب وله اي كتاب بتاع عربي

    "لاَ يَقُومُونَ إلاَّ كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ الْمَسِّ" الايه دي وهي واحدة من الركائز البيستدلو بيها في الخداع لكن عشان

    عندنا القران بقي كتاب مطالعه الواحد همو يقراهو عشان يحصل يقول انا ختمت القران 10 مرات وله في رمضان نظام تسليه

    وتقضية وقت لحدي المغرب وفقدنا تدبر القران وده ماموضوعنا نجي نشوف ياناس الجا أول الشيطان وله الجنون الجا أول؟!!!

    أشرح الايه ربنا بيوصف في حال الراجل الماكل الربا زي المجنون البنقاد لي الشيطان عشان ماعندو عقل عشان كده الشيطان بيسوقو

    - سمعتو يا ناس النقل قبل العقل - يبقي الشيطان لقي الراجل مجنون أساسا وساقو وربنا زي البقول ليك انت ماعندك عقل تمشي وري الشيطان يابليد دي نقطه

    نجي نشوف موضوع الايه 102 سورة البقرة "واتبعوا ما تتلو الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين

    كفروا يعلمون الناس السحر وما أنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا

    تكفر فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم

    ولقد علموا لمن اشتراه ما له في الآخرة من خلاق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون" الواو واو عطف علي ماقبلها لكن

    ما حنمشي لي بعيد شدييييد ونرجع ايه نعمل زيهم نخشف في الايه وممكن جزو من الايه برضو عشان يدينا الزيت سحر في لغة

    العرب سحَرَ يَسحَر ، سَحْرًا وسِحْرًا ، فهو ساحِر ، والمفعول مَسْحور سَحَرَ لُبَّهُ : اِسْتَمَالَهُ ، فَتَنَهُ ، سَلَبَهُ ، : لتصرفنا وتخدعنا ،

    ومن هنا بنقدر نعرف يعني شنو الشياطين ديل كانو بيعلمو الناس شنو كان بعلموهم السحر وله كانو بيعلموهم الخداع والف

    والدوران وما أنزل علي الملكين ببابل هاروت وماروت ده من هنا بدي موضوع جديد حق الملكين الحقيقه دي بتلقاها واضحه

    في باقي الايه يعلمان هنا ده فعل الفاعل بتاعو اتنين ما زي الشياطين يعلمون الكان البعلموه لي الناس شنو طيب الملكين ديل

    بتلقاها في القران فتش بتلقاها براحه هي النميمه و الحاجات دي ما أكتر من كده لو عاوز تعرف تاني وريني

    بعدين لو الكلام ده زي مابيقولو كده هل ربنا بالظلم البيخلي شيطان يخليك تبقي زي المجنون مابتقدر تتصرف ولاتعمل

    شي ويجي يحاسبك عليهو وله ربنا غلبوا يصرف ملكو ادي الشيطان يصرف فيهو - ربنا يقول البت بتعرس الشيطان

    يقول لأ ماتعرس اعبد الشيطان احسن لي عشان هو الحيمشي لي أموري -

    أنا تاني بكتب ليك يا منتصر باقي الحتات البيستدلو بيها عشان ياكلو أموال الناس بي أسم الرقيه الشرعيه -

    هو بالمناسبه الشرعه منو وين مكتوبه البعرف انو الرسول صلي الله عليه وعلي اله وسلم نهي عن الرقيه الشرعيه

    وحتي لمن وافق بيها كانت لي 3 حاجات هي الحمي و النمل و العين وبعدين كانت في الناس و الفلق بس ده حسب علمي

    فياريت من شيخ قصي -ودي تريقه برضو ارجوا المسامحه - يورينا الشرعه منو وين وفي ياتو حته

    و السلام عليكم

    محـمد الـتازي

                  

03-09-2016, 08:52 AM

منتصرمحمد زكى
<aمنتصرمحمد زكى
تاريخ التسجيل: 11-04-2009
مجموع المشاركات: 4045

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تجـارة العلاج بالـقرآن ... (Re: منتصرمحمد زكى)

    وعليكم السلام والرحمة

    الأخ محمد التــازي

    كلامك جميل ومرتب .. بس ياريت تبتعد عن التجريح والسخرية ...

    -----------------------------------

    Mohammed Eltaze

    السلام عليكم

    مشكور لرفع التعليق الثاني لي الي البوست الخاص بك وإليك الجزء الثالث من كشف الدجالين مخربين الدين

    طول ما في مغفل النصاب بخير دي مقوله لي أخوانا المصريين وطول ما نحنا بعيدين من القران و من الدين

    وماشين بي نظرية النقل قبل العقل فالنصابين بخير وعافية وبانين قصوووور

    نفس الشرط القديم يا ترد من القران أو تسكت ساكت حين يتكلم الله عز وجل الكل يصمت

    بعد نخلص من القران ونستوفي الأدلة نشوف السنة المطهره بعديها ونقارن بينا وبين القران

    نجي نشوف أبسط واحد حيقول لي يا كذاب أنت بتنكر السحر ده ذكر في القران ههههههه حقول ليهو اقيف دقيقه

    قبل ما نمشي لي الغريق سؤال من طرف الدولاب كده ربنا بيقول - قلنا لا تخف إنك أنت الأعلى وألق ما في يمينك

    تلقف ما صنعوا إنما صنعوا كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيث أتى - ده تأكيد من ربنا لايفلح الساحر حيث أتي عمرك شوفته ليك حاوي - لي حاوي؟!

    لأنو بتاع لف ودوران وخداع عيون عشان كده سموهو ساحر- بيطلع قروش حقيقية أو حاوي بيعمل شنو ماعارف جد وله هي خفة يد

    - عذرا هنا انت حتصدق القران وله حتصدق ناس النقل قبل العقل ؟!!!!!!!!! وناس سيدي الشيخ فلان وشيخ علان ؟!!!!!!!!

    ربنا لمن يقول ليك ولايفلح الساحر حيث اتي يبقي الكلام انتهي من وين امو جات ما حيفلح لكن معاكم بيفلح وربنا كضاب طبعا 100%

    ربنا كضاااااب لييه عشان عندنا الساحر بيفلح وبيعمل العمل وبيمشي ويوقف الحال صح وله غلطان ياريت تردوا ؟!!!

    طيب المعوذتين ديل رايك فيهم شنو ومن شر النفاثات في العقد دي شنو ؟!!!! ويا ويا ويا الخ مسامحكم ماعندكم مشكله

    هينه مع اني شرحتها ليكم في الجزو الفوق

    لكن برضو من شر النفاثات في العقد نمسكها بالمقلوب العقد هي شنو ؟ .. العقده هي الرابط بين حاجتين ومن هنا جات

    كلمة عقد النكاح وجات عقد زواج وعقد شراكة لي دي روابط بين شخصين أو أكتر وجات العقيدة المفروض هي الرابط

    بينك وبين المولي عز وجل يبقي النفاثات في العقد ديل شنو هم البيفكو العقد زي شنو النميمه و القطيعه و الخ ديل البينفثو

    وربنا قال النفاثات في العقد ده تشبيه لي الكلام الشين البيقولو فيهو زي الدبيب اليقرصكم في كرعينكم عشان يفكو العقد دي

    ويقول ليك ديل الساحرات البيعملو العقدات في الحبل طيب لو راجل الايه دي تقعد بي جنبه صح ؟!!!!!!

    بعد دا مفروض انو الكلام انتهي لو حابين ننقل لي السنه النبويه عشان الناس تقدر تتكلم ماعندي مانع -ناس النقل قبل العقل

    وناس سيدي الشيخ ؟؟!!! وله نقفل الموضوع علي كده حسب رايكم

    محمد التازي

                  

03-10-2016, 00:50 AM

منتصرمحمد زكى
<aمنتصرمحمد زكى
تاريخ التسجيل: 11-04-2009
مجموع المشاركات: 4045

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تجـارة العلاج بالـقرآن ... (Re: منتصرمحمد زكى)

    محمد والله إنت مكانك فــوق

    كدي قدم أوراقك لي بكري إن شاء الله ما يخذلك ...

    ----------------------------------

    Mohammed Eltaze

    السلام عليكم

    شكرا منتصر لي رفع التعليق بحاول اني اخفف من السخريه و التريقة شويه لكن مابقدر اوعدك لعدة أسباب أولها انو الموضوع هو دجل

    بي إسم الله و الدين و التاني انو اخير منو البنقو و الحشيش ده تغييب لي امم لي شعب كامل والغريبه انو هي مأموره بالقرايه

    نواصل شويه كده مع القران في كم ايه حبيت اني برضوا اوضح فهمها بعد داك نجي لي السنة النبويه وكالعادة لمن يتكلم الله عز وجل

    الكل يسكت ياترد بي ايه قرانيه او تحتفظ بالمعلومه لحين نخش في الحديث الشريف

    قال الله عز وجل - قَالَ الشَّيْطَانُ لَمَّا قُضِيَ الْأَمْرُ إِنَّ اللَّهَ وَعَدَكُمْ وَعْدَ الْحَقِّ وَوَعَدتُّكُمْ فَأَخْلَفْتُكُمْ ۖ وَمَا كَانَ لِيَ عَلَيْكُم مِّن سُلْطَانٍ إِلَّا أَن دَعَوْتُكُمْ

    فَاسْتَجَبْتُمْ لِي ۖ فَلَا تَلُومُونِي وَلُومُوا أَنفُسَكُم ۖ مَّا أَنَا بِمُصْرِخِكُمْ وَمَا أَنتُم بِمُصْرِخِيَّ ۖ إِنِّي كَفَرْتُ بِمَا أَشْرَكْتُمُونِ مِن قَبْلُ ۗ إِنَّ الظَّالِمِينَ لَهُمْ عَذَابٌ

    أَلِيمٌ - بيقولو ناس القانون الإعتراف سيد الأدله وسيد البراهين البيقول ده الشيطان هو نفسه و الناقل الله عز وجل ومن أصدق من الله حديثا

    وقولا بي قول الشيطان ماكان لي عليكم من سلطان إلا ان دعوتكم فاستجبتم لي يعني انا ماعندي كان عليكم اي شي غير اني بس قولته ليكم

    تعالو بس لكن في حته تاني وهي اجمل من كده انو الشيطان بيكفر بي الإحنا اشركناه بالله فيهو ودي المعلومة المهمه انو احنا اشركنا الشيطان

    مع الله وخلينا لي الشيطان حق في حاجات شرك -ماعبادة القبور ياقبورييين - ده الشرك

    نجي نشوف ايه تاني

    قال عز وجل - قَالَ أَرَأَيْتَكَ هَٰذَا الَّذِي كَرَّمْتَ عَلَيَّ لَئِنْ أَخَّرْتَنِ إِلَىٰ يَوْمِ الْقِيَامَةِ لَأَحْتَنِكَنَّ ذُرِّيَّتَهُ إِلَّا قَلِيلًا (62) قَالَ اذْهَبْ فَمَن تَبِعَكَ مِنْهُمْ فَإِنَّ جَهَنَّمَ

    جَزَاؤُكُمْ جَزَاءً مَّوْفُورًا (63) وَاسْتَفْزِزْ مَنِ اسْتَطَعْتَ مِنْهُم بِصَوْتِكَ وَأَجْلِبْ عَلَيْهِم بِخَيْلِكَ وَرَجِلِكَ وَشَارِكْهُمْ فِي الْأَمْوَالِ وَالْأَوْلَادِ وَعِدْهُمْ ۚ وَمَا يَعِدُهُمُ

    الشَّيْطَانُ إِلَّا غُرُورًا (64) إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ ۚ وَكَفَىٰ بِرَبِّكَ وَكِيلًا (65)-

    دي برضو من الأيات البيستدلو بيها ولكن للأسف إستدلالهم برضوا غلط وفي الغلط غلط كبيييير القران قمة في البلاغة العربية ما ساكت نمسك

    كلمه عشان نفك بيها الإرتباط بعد داك نمشي لي قدام شويه شويه بتفهم الأيات دي يعني شنو الكلمة هنا هي الإحتناك القاله ابليس لأحتنكن ذريته

    اول حاجه استثني ادم لي لأن ادم من العباد المخلصين دي أو حاجه طيب نجي نشوف الإحتناك دي في لغة العرب يعني شنو حْتَنَك الفرس :. جعل

    في حنكه الأَسفل حَبْلاً يقودُه به .أصلها لو جيت عن العرب الأقحاح حتلقي انو بتسخدموها مع الفرس أو الحصان أو الدواب لكن اي زول بتاع فروسيه

    عشان كده ضربت مثلا بالحصان بيفهم كلامي الحصان ما بيأمر بانو يمشي الحصان بيوجه توجيه بتوحي ليهو باللجام يمين وشمال ده اللجام ده هو

    التحنيك وهو البخليك يوحي ليك انك تمشي يمين وشمال لكن ما بيأمرك نجي نشوف الدليل علي الفهم ده شنو هي كلمة تانيه واستفزز من استطعت

    منهم يعني شنو يعني هيجهم وخليهم هايجين وفي حاله صعبه ده دليل علي انو الموضوع بي يدك انت و انت الخليت نسفك هايج ما الشيطان لكن

    استغل ظروفك وجهلك فبقيت صوت الشيطان البيدعو بيهو وبقيت رجلو وخيل الشيطان وشاركهم زين ليهم الحرام في الأموال و الأولاد - في كم

    ولد حرام في البلد دي بس وتربية شوارع ديل ما شاركهم الشيطان في زريتهم دي وله لأ - عاوز تتأكد من الكلام ده شوف القران عشان تفهم كلمة

    عبادي دي ولي الشيطان بيشارك في الأولاد و الأموال وكيف المشاركه بتلقاها واااااضحه في القران - الناس عملوها عرس واييييييييييييييييك

    وجوطه وحفله رابه غايتو استحمل شويه -

    قال عز وجل - فبما أغويتني لأقعدن لهم صراطك المستقيم (16) ثم لآتينهم من بين أيديهم ومن خلفهم وعن أيمانهم وعن شمائلهم ولا تجد أكثرهم شاكرين

    - الشيطان هنا بيقسم لله عز وجل لكن القسم ده ما بالله لأ القسم هنا بي السبب الأغوي بيهو ربنا عز وجل إبليس و في الحقيقه الأغوي إبليس بيهو نفسو

    وهنا بيظهر حاجه الناس مامنتبهه ليها لي ربنا قال لي ابليس اسجد لي ادم ماقال ليهو تسجد لي جبريل مثلا - ده امتحان لي الشيطان وتعليم لينا احنا

    انك بتعبد الله كما اراد هو ما علي كيفك انت يعني لمن يقول ليك حاجه تسمع ماتقول لأ ما بنفع وفي موضوع تاني ممكن اوريك مابنفع دي بنقول

    كتييييييييييير وكيف بنقوله - الإغواء الحصل حصل من نفس أبليس نتيجة التكبر فالشيطان بيقسم بالتكبر وبسم لله عز وجل انو يحقعد لينا في الصراط

    المستقيييييم والغريبه انو هو بيشرح بي نفسو هو حيعمل شنو ثم لاتجد اكثرهم شاكرين ودي المصيبه انو احنا بقين غير شاكرين لله عز وجل

    اما الشكرهو شنو ده داير موضوع كبيييير براهو

    ملحوظات اول حاجه الموضوع متشعب لازم يتواصل بي موضوعات تانيه في القران الكريم انو القران جملة واحده لازم تفهمو براحه براحه

    انو يامنتصر عاوزين نفتح بوست تاني بي موضوعات ليها علاقه زي موضوع عام عن القران الكريم

    الايتين الاخيرتين عاوزين لسه شغل عشان تعرف يعني شنو شكر الله ولي ابليس او الشيطان قال كده

    محمد التازي

                  

03-14-2016, 12:27 PM

منتصرمحمد زكى
<aمنتصرمحمد زكى
تاريخ التسجيل: 11-04-2009
مجموع المشاركات: 4045

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تجـارة العلاج بالـقرآن ... (Re: منتصرمحمد زكى)

    Mohammed Eltaze

    ممكن كده نبدا نتكلم عن الأحاديث الوارد فيها السحر

    لكن اول شي نتفق علي حاجات صحيح بخاري وصحيح مسلم سموهم في الأصل صحاح لي لإغتلاب الصحيح فيهم

    يعني الغالبيه صحيح عندهم ماعشان هم اصح كتب بعد كتاب الله عز وجل ماعارف العلاقه شنو بين كتاب كتبو البخاري

    والقران الكريم مافي اي مقارنه بينهم مفروض بتاع البخاري ده عمل ناقص عمل بشر ومافي مقارنه بينهم من اسي البيقول لي

    اصح كتاب بعد كتاب الله بقول ليهو اتلهي واسكت وانطم تمام بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ

    الحديث الأول - عَنْ عَائِشَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا قَالَتْ : ( سُحِرَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ حَتَّى كَانَ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ أَنَّهُ يَفْعَلُ الشَّيْءَ وَمَا يَفْعَلُهُ

    , حَتَّى كَانَ ذَاتَ يَوْمٍ دَعَا , وَدَعَا ثُمَّ قَالَ : أَشَعَرْتِ أَنَّ اللَّهَ أَفْتَانِي فِيمَا فِيهِ شِفَائِي ؟ أَتَانِي رَجُلانِ فَقَعَدَ أَحَدُهُمَا عِنْدَ رَأْسِي وَالآخَرُ عِنْدَ رِجْلَيَّ

    , فَقَالَ أَحَدُهُمَا لِلآخَرِ : مَا وَجَعُ الرَّجُلِ ؟ قَالَ : مَطْبُوبٌ ؟ قَالَ : وَمَنْ طَبَّهُ ؟ قَالَ : لَبِيدُ بْنُ الأَعْصَمِ . قَالَ : فِيمَا ذَا ؟ قَالَ : فِي مُشُطٍ وَمُشَاقَةٍ

    وَجُفِّ طَلْعَةٍ ذَكَرٍ . قَالَ فَأَيْنَ هُوَ ؟ قَالَ : فِي بِئْرِ ذَرْوَانَ . فَخَرَجَ إِلَيْهَا النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ثُمَّ رَجَعَ فَقَالَ لِعَائِشَةَ حِينَ رَجَعَ : نَخْلُهَا كَأَنَّهُ

    رُءُوسُ الشَّيَاطِينِ . فَقُلْتُ : اسْتَخْرَجْتَهُ ؟ فَقَالَ : لا , أَمَّا أَنَا فَقَدْ شَفَانِي اللَّهُ , وَخَشِيتُ أَنْ يُثِيرَ ذَلِكَ عَلَى النَّاسِ شَرًّا , ثُمَّ دُفِنَتْ الْبِئْرُ ) رواه البخاري

    ومسلم وغيرهما - طيب اسمحو لي انا عندي عدة مشاكل في الحديث ده وابدي افنده واحده واحده أول مشكله هي هل بيت النبوه اخترق وله فيهو متعاونين مع اليهود

    ؟!!!!! المشط ممكن نقول اشتراهو من السوق و المشاطه جابه لبيد بن الأعصم من وين غير انو بيت النبوه كان فيهو خاين لله ولرسوله

    وده طعن في الله وفي رسوله ده أول سوال لي؟! طيب تاني سؤال لي ربنا بيقول في القران - إِذْ يَقُولُ الظَّالِمُونَ إِنْ تَتَّبِعُونَ إِلا رَجُلا مَسْحُورًا

    - يقول دي حسب حصة العربي زمان ايام المدرسة فعل مضارع يعني مستمر لي يوم القيامة هل انا لمن اعترض علي الله وأقول ليهو يارب البخاري

    ومسلم وديل اصح كتب عندنا بيقولو الرسول سحر كدي اقيف شويه بس ثواني ؟! خليناها دي برضو مامشكله في مشكله تانيه برضو ربنا عز وجل بيقول

    - أَلَمْ يَجِدْكَ يَتِيمًا فَآوَى (*)وَوَجَدَكَ ضَالًّا فَهَدَى(*)وَوَجَدَكَ عَائِلا فَأَغْنَى- دي عربي صرف يجد في الأول ده فعل مضارع كيف يعطف عليهو ماضي وتاني

    يعطف عليهو ماضي السبب في ألم الأصل بتاعه لم و الهمزة للإستفهام ده سؤال يعني بس في حته معاها ان الرسول صلي الله عليه وعلي ال بيته وسلم

    في ايواء الله عز وجل الي يوم القيامه عشان كده طالما هو في الإيواء اتنفي منو الضلال بالهدي و اتنفي من العواله بالغني هل بينفع ان لبيد بن الأعصم ده

    يسحر ليهو زول في إيواء الله عز وجل ؟!!!! ده برضو سوال وبرضوا ما مشكله برضو في لغة العرب وكلامهم جن يعني ستر ومنها جات الجن اي المستورين

    غير المرئين ومنها كانت كلمة الجنه معناها الشجر الوافر المتداخل البيحجب الشمس من انها تصل الأرض فهي بتجن الشمس عن الأرض

    ومنها مجنون الهو مستور العقل طيب لحدي هنا كويسين ربنا عز وجل لمن يقسم ويقول ليك - ن والقلم وما يسطرون ( 1 ) ما أنت بنعمة ربك بمجنون

    - هل بتظن انو مجرد ظن انو عقل الرسول ممكن ينستر لي اي سبب لو قلته اي يبقي ربنا بيحلف حانث وحاشي لله من ذلك - الله يغفر لي

    - ولو قلته لأ يبقي الحديث باطل وموضوع بعدين مفروض من ناحية الأدب و الأخلاق تتكلم عن محمد بن عبدالله صلي الله عليه وعلي ال بيته وسلم

    بي أدب واحترام وتقيف عديييييل وتتكلم بي ادب ومعليش ماعندي استعداد اناقش أو اتقبل اي فكره علي انو الرسول صلي الله عليه وعلي ال بيته وسلم

    انو اتسحر ولابقبل ولاكلمة ولا حتي نقاش في الموضوع ده فياريت تجيبو باقي احاديثكم عن السحر عموما والسلام عليكم

    محمد التازي

                  

03-14-2016, 04:02 PM

منتصر عبد الباسط
<aمنتصر عبد الباسط
تاريخ التسجيل: 06-24-2011
مجموع المشاركات: 4153

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تجـارة العلاج بالـقرآن ... (Re: منتصرمحمد زكى)

    Quote: الفرق بين الدجال و الطبيب النفسي

    وأنت أيضاً لا تعرف الفرق بين المرض النفسي والمرض الروحي

    الذي يكون من مس الجن ونحوه ...وتعتبرهما شيئاً واحداً

    وهم في الأساس نوعان من المرض لا علاقة بينهما

    في الأسباب والعلاج.

    إلا ربما التشابه في بعض الأعراض.

                  

03-16-2016, 06:20 AM

منتصرمحمد زكى
<aمنتصرمحمد زكى
تاريخ التسجيل: 11-04-2009
مجموع المشاركات: 4045

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تجـارة العلاج بالـقرآن ... (Re: منتصر عبد الباسط)

    Mohammed Eltaze

    السلام عليكم

    شكرا منتصر علب رفع موضعي فوق

    منتصر عبد الباسط ياريت لو عندك رد تقول زي ما انا وضحته ليك فوق اقرا كلامي واحده واحده

    حتفهم يعني شنو مس وشرحتها ويعني شنو علاج بالقران والايات وشرحتها وبديت اشرح في السنه

    شفاء لما في الصدور قصدك انا شرحتها وريت دور القران من القران لكن نحن امة لا تقرا

    محمد الــتازي

                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de