لن اعود السودان لن اعود الى وطن لم احس به يوماً

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 06-19-2021, 06:42 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
01-20-2016, 03:25 AM

Dahab Telbo
<aDahab Telbo
تاريخ التسجيل: 12-03-2014
مجموع المشاركات: 1152

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
لن اعود السودان لن اعود الى وطن لم احس به يوماً

    02:25 AM Jan, 20 2016

    سودانيز اون لاين
    Dahab Telbo-
    مكتبتى
    رابط مختصر

    ربما يُقرأ هذا البوست بدهشة صادمة ان لم يُقرأ مصحوباً ببوست اخر للزميل خالد المبارك
    يسخر فيه من هجرة السودانيين الى ارض الله العادلة ويستخف بهم وهو لعمري امر مخجل
    جدا اذ ان صاحبه كما يقول المثل الشعبي (بقول بت السلطان عزبة في فاشرو)

    ليس الامر شخصي وانما هو حال كل الشعب الهارب من اتون ظلم حكومة الاسلاميين
    الى (المنافي الاكثر استحالة*) فكيف لرجل هرب من بلد فيها كل شيء يسير عكس دورة
    الانسانية بما فيها الانسان نفسه ان يعود اليها والحال ماشي مايل يوميا ؟



    تلبو

    _____________________________
    *التعبير للاستاذ ابوعسل احمد السيد وهو عنوان لرواية
                  

العنوان الكاتب Date
لن اعود السودان لن اعود الى وطن لم احس به يوماً Dahab Telbo01-20-16, 03:25 AM
  Re: لن اعود السودان لن اعود الى وطن لم احس به ي Dahab Telbo01-20-16, 03:51 AM
    Re: لن اعود السودان لن اعود الى وطن لم احس به ي ملهم كردفان01-20-16, 04:20 AM
    Re: لن اعود السودان لن اعود الى وطن لم احس به ي Dahab Telbo01-20-16, 04:23 AM
      Re: لن اعود السودان لن اعود الى وطن لم احس به ي Dahab Telbo01-20-16, 04:39 AM
        Re: لن اعود السودان لن اعود الى وطن لم احس به ي Dahab Telbo01-20-16, 05:13 AM
          Re: لن اعود السودان لن اعود الى وطن لم احس به ي Dahab Telbo01-20-16, 05:19 AM
            قديمة قدم التاريخ نفسه .. قصي محمد عبدالله01-20-16, 06:03 AM
              Re: قديمة قدم التاريخ نفسه .. اسماعيل عبد الله محمد01-20-16, 08:23 AM
                Re: قديمة قدم التاريخ نفسه .. عمر دهب01-20-16, 06:43 PM
                  Re: قديمة قدم التاريخ نفسه .. Dahab Telbo01-20-16, 09:56 PM
                    Re: قديمة قدم التاريخ نفسه .. Dahab Telbo01-20-16, 10:02 PM
                      Re: قديمة قدم التاريخ نفسه .. Dahab Telbo01-20-16, 10:14 PM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de