|
Re: حطاب والتابت وما بينهما (Re: الشفيع وراق عبد الرحمن)
|
يا شفيع حيرتني في طايوقي دا معقولة ياخ انت والله يا الشفيع حتطراني أرجع ليك من أول مداخلة ليك لحد آخر نقطة وأجيب مقتبسات، أمرنا لله : قول : (1)
Quote: تتعدد الروايات والكاذب واحد |
(2)
Quote: احدى روايات حطاب: قام فرد من القوات المسلحة او الدعم السريع او الجنجويد بالتحرش بفتاة من تابت لاحظ تحرش وليس اغتصاب وروايى أخرى تتحدث عن من قدم يسأل عن بيوت (العزباوات) النتيجة: تم قتل الجندي وحرق المعسكر بالكااامل |
(3)
Quote: علماً بأن الرواية الرسمية خلاف ذلك |
وجبت رابط ود الباوقة : عاجل .... النجيضة من موقع الأحداث.... دا فيما يختص أحداث حطاب طيب قلت الروايات كتيرة والكاذب واحد بما أنو الروايات دي كلها طالعة من المواطنين سواء في المنبر أو في موقع الحدث يعني البكتب هنا بكتب نقلاً عن مصادره في موقع الحدث. طالما قلت في طرف كاذب يعني في طرف صادق وكدا عرفنا الطرف الأول (المواطنين) كذابين ، يبقى الطرف الثاني (الحكومة) هي الصادقة وطوالي قلت الرواية الرسمية بما يعني اقتناعك بيها واعتمادها كمصدر وحيد للأحداث، صحيح؟ نجي لكلامك :
Quote: عموما: رد فعل اهلنا البطاحين يصنف في المعقول اذا ثبت ما ورد عن تحرش احد الافراد باحدى بناتهم |
كلامك دا ما عندو أي معنى بعد ما صدقت الرواية ونفيت الروايات الأخرى ووصفتها بالكذب، طيب يبقى بحسب كلامك دا البطاحين غلطانين ومفترض ينضربو نار عن بكرة أبيهم ، ليه؟ لأنهم قتلوا ناس على حق ، اللي هم العساكر جو اعتدوا المواطنين بناءاً على حقهم اللي هو مقتل زميلهم بحادث حركة بعربة تابعة للبطاحين. فتبقى القصة كالآتي: العساكر على حق = عندهم زميل مقتول البطاحين عل باطل = عندهم زول قاتل. ؛؛؛ العساكر على حق = يعتدو على المواطنين البطاحين على باطل = ليه يتصدو لناس على حق يبقى كلامك على البطاحين على حق بافتراض لو ثبت في تحرش ببناتهم ما ليه لازمة من أساسو بعد نفيت كل الروايات وصدقت حقت الحكومة. ؛؛؛ بالنسبة لتابت يا عزيزي دا ردي (أما موضوع تابت قناعتي في جريمة مرتكبة إلا انو الجريمة ضاعت بسبب ركوبها من قبل راديو دبنقا من جهة والحكومة من جهة تانية، وضاعت حقوق هؤلاء المساكين لكن عند الله لا تضيع.)، 200، 20، 2، 50 ما أقدر أجزم إطلاقاً بالعدد وبالكيفية التي تم بها الاعتداء . أما ليه ما كان في رد دا ما بنفي وقوع الجريمة إطلاقاً، لأسباب كتيرة جداً أولاً : مكان الحدث في منطقة عمليات، يعني يخول للجيش يسوي أي غلطان ما غلطان يدو مطلوقة، ثانياً: أنا شفت العساكر في مناطق الصراع متفلتين لأقصى الحدود ويكتل ويسوي أي ما في رادع بردعو والسبب هو في مناطق عمليات ويجوز له يسوي الدايرو، ثالثاً: ناس دارفور ليهم اكتر من 11 سنة شافو مآسي من الكاكي ما تشيب له الولدان يعني بعرفو تماماً تصرفات القوات النظامية ورد فعلها إن هم ضربو مش لو قتلو واحد، رابعاً: والله أعلم قد يكون أرهبو، أو أهل تابت فضلو الانتقام عندما تحين لهم الفرصة إذا كانت القوة كبيرة ومدججة بالأسلحة والعربات، لكن لا استطيع أن أجزم ما هو السبب الرئيسي في عدم رد فعلهم إطلاقاً.
|
|
|
|
|
|
|
العنوان |
الكاتب |
Date |
حطاب والتابت وما بينهما | الشفيع وراق عبد الرحمن | 12-27-14, 12:33 PM |
Re: حطاب والتابت وما بينهما | فرح الطاهر ابو روضة | 12-27-14, 02:38 PM |
Re: حطاب والتابت وما بينهما | عوض محمد احمد | 12-27-14, 06:36 PM |
Re: حطاب والتابت وما بينهما | الشفيع وراق عبد الرحمن | 12-27-14, 07:49 PM |
Re: حطاب والتابت وما بينهما | يوسف الطيب احمد إدريس | 12-27-14, 08:15 PM |
Re: حطاب والتابت وما بينهما | يوسف الطيب احمد إدريس | 12-27-14, 08:20 PM |
Re: حطاب والتابت وما بينهما | يوسف الطيب احمد إدريس | 12-27-14, 08:23 PM |
Re: حطاب والتابت وما بينهما | الشفيع وراق عبد الرحمن | 12-27-14, 08:34 PM |
Re: حطاب والتابت وما بينهما | Mohamed Yassin Khalifa | 12-28-14, 04:13 AM |
Re: حطاب والتابت وما بينهما | يوسف الطيب احمد إدريس | 12-28-14, 05:39 AM |
Re: حطاب والتابت وما بينهما | يوسف الطيب احمد إدريس | 12-28-14, 11:36 AM |
Re: حطاب والتابت وما بينهما | الشفيع وراق عبد الرحمن | 12-30-14, 05:44 AM |
Re: حطاب والتابت وما بينهما | يوسف الطيب احمد إدريس | 12-30-14, 07:24 AM |
|
|
|