الطيب مصطفي من تكفير الأحياء لتكفير الأموات (تكفير المرحوم عبدالخالق).

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-08-2024, 08:51 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف الربع الثانى للعام 2013م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
04-23-2013, 09:48 PM

على زين العابدين
<aعلى زين العابدين
تاريخ التسجيل: 06-04-2011
مجموع المشاركات: 1635

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
الطيب مصطفي من تكفير الأحياء لتكفير الأموات (تكفير المرحوم عبدالخالق).

    الانتباهة عدد اليوم 23/ابريل/2013 م تواصل إسلوب التكفير الرخيص والممنهج الذى ظلت تتبعه عبر عرابها الطيب مصطفى وتحت رعاية وسند النظام الظلامي ، ورغم معرفتنا بجهالة الرجل وشروره الأ انه لم يسع خيالنا لمدارك أنه قد يضع نفسة بمرتبة الاله ويصدر أحكامه الاخروية ويقرر الجحيم على من شاء من الأموات
                  

04-23-2013, 10:09 PM

على زين العابدين
<aعلى زين العابدين
تاريخ التسجيل: 06-04-2011
مجموع المشاركات: 1635

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الطيب مصطفي من تكفير الأحياء لتكفير الأموات (تكفير المرحوم عبدالخا (Re: على زين العابدين)

    عندما يهاجمنا الرويبضة!! (1 ــ 2)
    نشر بتاريخ الثلاثاء, 23 نيسان/أبريل 2013 09:38
    ما أعجب هذه الدنيا حين يتطاول الأقزام ممن أفنَوا أعمارَهم في العدم ينافحون عن الباطل ويتمتعون ويأكلون كما تأكل الأنعام لا همَّ لهم إلا ذواتهم الفانية وحتى عندما يختارون لأنفسهم سيداً ينحطُّون من مقام العبودية لملك الملوك إلى مستنقعٍ آسن ودركٍ سحيق ينغمسون فيه ويسيرون خلف شياطين الإنس من مردة البشريَّة وأنجاسها يدافعون عن باطلهم ويتنكَّبون صراط الله المستقيم!!.
    قرأتُ عدداً من مقالات قادحة في شخصي كتبها شيوعي سوداني يحمل الجنسيَّة الأمريكيَّة بلغ أرذل العمر أو كاد ولم يبعد بينه وبين الموت الزؤام إلا أن يُقبض ويُحشر مع كارل ماركس ورفاقه المساكين بعد أن تجاوز الثمانين أو كاد وهو لا يزال في ضلاله القديم.. لم تردعه عن الشيوعيَّة سنوات عمره المترعة بالضياع والفشل ولم يُثنه عنها نداءُ الفطرة المركوز في النفس الإنسانيَّة ولا عِبرة الموت الذي يراه كلَّ حين يتخطَّف
    (أساتذته) من أهل الضلالولم يردَّه عنها أهلُ الشيوعيَّة في ديارها وقد تخلَّوا عنها وعافُوها كما يُعاف البعير الأجرب بعد أن قالوا فيها ما لم يقل مالك مِعْشَارِهِ في أم الكبائر ولم ينزعْه عنها عيشُه الهانئ في أمريكا الرأسماليَّة التي اتَّخذها موطناً ومكث فيها عقوداً من الزمان.. لم يردعْه ذلك كلُّه أو يصدُّه عن مستنقع الماركسيَّة الآسن الذي ظلَّ يتخبَّط كالمصروع في وحله وطينه حتى اليوم. شيوعي ت ا ف ه اسمه عبد الله علي إبراهيم يصفني بال ت اف ه!! لا تعجبوا قرائي فقد حكى القرآن الكريم عن قوم لوط وهم يعتبرون الطهارة عيباً جديراً (بمقترفه) أن يُنفى ويُشرَّد (وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلَّا أَنْ قَالُوا أَخْرِجُوهُمْ مِنْ قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ)!! إنها حالة الإنسان عندما يفقد البوصلة وهل من شيطان أطاش بوصلة بني الإنسان أكبر من ماركس الملحد ذي الأصول اليهودية الذي حارب الدين بأكثر مما حارب مردة الشياطين؟! وبالرغم من ذلك يفاخر الرفيق عبد الله علي إبراهيم بالانتماء إلى الشيوعيَّة بالرغم من عِبرةمن سبقوه من أساتذته الذين قضَوا وهم بين أحضان ماركس لا بين أحضان رسول الله صلَّى الله عليه وسلم يسألونه الشفاعة طلباً للجنَّة وفراراً من النار.هكذا ظلَّ صاحبُنا الذي لا يزال يتباهى بشيوعيَّته ويحمد الله على أنه شيوعيويسمي عبد الخالق محجوب ويفتأ يذكره بعبارة (أستاذنا) رغم أنه مات على الماركسيَّة قبل أن يشهد انهيارها في الاتحاد السوفيتي (العظيم) أما صاحبنا فلا يزال يعتنقها وينافح عنها بعد أن شبعت موتاً وعن دور الحزب الشيوعي الذي أقسم بالله العظيم إن السودان كان سيكون غير سودان اليوم لولا الحزب الشيوعي الذي كان دوره في السياسة السودانيَّة ولا يزال دور الشيطان الرجيم فهل يجوز لي غير أن أدعو الله العزيز أن يحشره مع أستاذه يوم يقومُ الناسُ لربِّ العالمين؟!
    الشيوعيَّة قرائي الكرام هي الإلحاد وهي العلمانيَّة التي تُنكر التحاكُم إلى ما أنزل الله فهلاّ استمعنا إلى قول الله تعالى في من يُنكرون شريعتَه ويرفضون التحاكم إليها (وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ تَعَالَوْا إِلَى مَا أَنْزَلَ اللَّهُ وَإِلَى الرَّسُولِ رَأَيْتَ الْمُنَافِقِينَ يَصُدُّونَ عَنْكَ صُدُودًا).. إذن فقد وُصف الرافضون للشريعة وللتحاكم إلى الله ورسوله بالمنافقين فهل المنافقون إلا في الدرك الأسفل من النار بنص كتاب الله العزيز؟!
    إنه فقدان البوصلة الذي أضلَّهم به ماركس منذ شبابهم الباكر وأقولُها من واقع رصد دقيق إنَّه من الصعب بل من النادر أن يتحلَّل من يعتنق الماركسيَّة من جرثومتها القاتلة لأنها تنغرس في الإنسان من يوم إصابته بذلك الداء الوبيل وتبذُرُ في نفسِهِ الأمَّارة بالسُّوء بذرةَ الشكِّ ثم الإلحاد الذي ضرب شيخ الماركسيَّة ومبتدعها كارل ماركس ثم تشبُّ شجرة من زقوم تملأ نفسَه احتقاراً للأديان وحقداً على معتنقيها وهل تقومُ الماركسيَّة أصلاً إلا على تربية معتنقيها على الصراع الطبقي الذي يُعتبر أهم آليات التغيير لبلوغ اليوتوبيا الشيوعية والذي يُحيل الحياة السياسيَّة في أي بلد يُبتلى بالأحزاب الشيوعيَّة إلى غابة من الصراع والحروب والضغائن؟!
    خبِّروني بربِّكم كيف يجوزُ لمسلم أن يعجب برجل ليس من ملَّته وملَّة أهلِهِ وأقاربِهِ ومجتمَعِهِ.. بل كيف يجوز لمسلم أن يعتنق فكرَ رجلٍ يشنُّ الحربَ على دين أمِّه وأبيه ويصف الدين بأنه (أفيون الشعوب)؟! أليست هذه المقولة وحدها كافية لتحُول دون الاقتراب ــ مجرَّد الاقتراب ــ من رجل كهذا؟! كيف يجوز لرجل أن يفاخر بأنه شيوعي وهو يعلم أنَّه ما من سبيل للجمع بين دين الإسلام وعقيدة كارل ماركس حتى في الاقتصاد ليس لبوار نظريَّة ماركس الاقتصاديَّة وعوارها الذي ثبت بعد مصرعه بعقود من الزمان وإنما بسبب عقيدة التوحيد التي توحِّد الأمر كله لله وتحرم الشرك وتعتبره أكبر الكبائر؟!
                  

04-23-2013, 11:04 PM

المعز ادريس
<aالمعز ادريس
تاريخ التسجيل: 05-18-2009
مجموع المشاركات: 1569

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الطيب مصطفي من تكفير الأحياء لتكفير الأموات (تكفير المرحوم عبدالخا (Re: على زين العابدين)

    سلام أخي علي و بعد,
    لا شأن لي بقتال الطيب مصطفى و عبد الله
    و لست ماركسيا
    لكني أسأل الأستاذ الطيب مصطفى سؤالا جادا أرجو أن يجيبني عليه لأستاذ, بصورة أو بأخرى, في مقال قادم:
    لندع الماركسية جانبا و ننظر في واقع حياتنا كسودانيين في المركز فقط و نترك الأطراف الآن: ما قول الأستاذ الطيب مصطفى حول الفرز الطبقي الفاقئ للأعين الذي أنجزه المتدينون الإسلاميون ببراعة فائقة في حياتنا, و حول ما أشيع و يشاع عن حجم الفساد الذي يزكم الأنوف من شدة إستشرائه, و حول الغنى الفاحش الذي هبط على نفر غير قليل ممن كانوا فقراء قبل مجئ الإسلاميين و هيمنتهم على مقاليد الحكم و مصادر الثروة في البلد, و ما هي معايير (الرزق الحلال) التي أعانتهم على الوصول إلي ما هم عليه من (نعم) الآن, و ما قول الطيب مصطفى حول حالة الفقر العظيم الذي يحاصر أغلب مسلمي و غير مسلمي المركز و المدن القريبة (دعك عن المدن و الأرياف الطرفية و معسكرات النازحين), و كيف ينظر إلي هذا المنجز (الكافر) مقارنة بكفر الماركسية؟ قل لي بربك.
    رحم الله الأستاذ عبد الخالق محجوب الذي رحل شريفا عفيفا طاهر اليدين من دنس مس مال فقراء السودان, أما كفره من إيمانه, فهذا شأنه مع ربه ولا كيف؟

    (عدل بواسطة المعز ادريس on 04-23-2013, 11:09 PM)

                  

04-23-2013, 11:10 PM

على زين العابدين
<aعلى زين العابدين
تاريخ التسجيل: 06-04-2011
مجموع المشاركات: 1635

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الطيب مصطفي من تكفير الأحياء لتكفير الأموات (تكفير المرحوم عبدالخا (Re: المعز ادريس)

    Quote: لا شأن لي بقتال الطيب مصطفى و عبد الله
    و لست ماركسيا
    لكني أسأل الأستاذ الطيب مصطفى سؤالا جادا أرجو أن يجيبني عليهالأستاذ, بصورة أو بأخرى, في مقال قادم:
    لندع الماركسية جانبا و ننظر في واقع حياتنا كسودانيين في المركز فقط و نترك الأطراف الآن: ما قول الأستاذ الطيب مصطفى حول الفرز الطبقي الفاقئ للأعين الذي أنجزه المتدينون الإسلاميون ببراعة فائقة في حياتنا, و حول ما أشيع و يشاع عن حجم الفساد الذي يزكم الأنوف من شدة إستشرائه, و حول الغنى الفاحش الذي هبط على نفر غير قليل ممن كانوا فقراء قبل مجئ الإسلاميين و هيمنتهم على مقاليد الحكم و مصادر الثروة في البلد, و ما هي معايير (الرزق الحلال) التي أعانتهم على الوصول إلي ما هم عليه من (نعم) الآن, و ما قول الطيب مصطفى حول حالة الفقر العظيم الذي يحاصر أغلب مسلمي و غير مسلمي المركز و المدن القريبة (دعك عن المدن و الأرياف الطرفية و معسكرات النازحين), و كيف ينظر إلي هذا المنجز (الكافر) مقارنة بكفر الماركسية؟ قل لي بربك.
    رحم الله الأستاذ عبد الخالق محجوب الذي رحل شريفا عفيفا طاهر اليدين من دنس مال فقراء السودان, أما كفره من إيمانه, فهذا شأنه مع ربه ولا كيف؟


    احتمال كبير يا معز يعتبر اسالتك دى اسئلة كفار
                  

04-23-2013, 11:21 PM

على زين العابدين
<aعلى زين العابدين
تاريخ التسجيل: 06-04-2011
مجموع المشاركات: 1635

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الطيب مصطفي من تكفير الأحياء لتكفير الأموات (تكفير المرحوم عبدالخا (Re: المعز ادريس)

    Quote: لا شأن لي بقتال الطيب مصطفى و عبد الله
    و لست ماركسيا
    لكني أسأل الأستاذ الطيب مصطفى سؤالا جادا أرجو أن يجيبني عليهالأستاذ, بصورة أو بأخرى, في مقال قادم:
    لندع الماركسية جانبا و ننظر في واقع حياتنا كسودانيين في المركز فقط و نترك الأطراف الآن: ما قول الأستاذ الطيب مصطفى حول الفرز الطبقي الفاقئ للأعين الذي أنجزه المتدينون الإسلاميون ببراعة فائقة في حياتنا, و حول ما أشيع و يشاع عن حجم الفساد الذي يزكم الأنوف من شدة إستشرائه, و حول الغنى الفاحش الذي هبط على نفر غير قليل ممن كانوا فقراء قبل مجئ الإسلاميين و هيمنتهم على مقاليد الحكم و مصادر الثروة في البلد, و ما هي معايير (الرزق الحلال) التي أعانتهم على الوصول إلي ما هم عليه من (نعم) الآن, و ما قول الطيب مصطفى حول حالة الفقر العظيم الذي يحاصر أغلب مسلمي و غير مسلمي المركز و المدن القريبة (دعك عن المدن و الأرياف الطرفية و معسكرات النازحين), و كيف ينظر إلي هذا المنجز (الكافر) مقارنة بكفر الماركسية؟ قل لي بربك.
    رحم الله الأستاذ عبد الخالق محجوب الذي رحل شريفا عفيفا طاهر اليدين من دنس مال فقراء السودان, أما كفره من إيمانه, فهذا شأنه مع ربه ولا كيف؟


    احتمال كبير يا معز يعتبر اسالتك دى اسئلة كفار
                  

04-23-2013, 11:34 PM

المعز ادريس
<aالمعز ادريس
تاريخ التسجيل: 05-18-2009
مجموع المشاركات: 1569

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الطيب مصطفي من تكفير الأحياء لتكفير الأموات (تكفير المرحوم عبدالخا (Re: على زين العابدين)

    Quote: احتمال كبير يا معز يعتبر اسالتك دى اسئلة كفار

    و طوالي يقوم يتقدم بإقتراح لتحويل إسم البلد كلهالإسم (جمهورية الكفار)!
                  

04-24-2013, 08:49 PM

على زين العابدين
<aعلى زين العابدين
تاريخ التسجيل: 06-04-2011
مجموع المشاركات: 1635

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الطيب مصطفي من تكفير الأحياء لتكفير الأموات (تكفير المرحوم عبدالخا (Re: المعز ادريس)

    Quote: و طوالي يقوم يتقدم بإقتراح لتحويل إسم البلد كلهالإسم (جمهورية الكفار)!


    الطيب مصطفى فى الانتباهة عدد اليوم 25 يناير 2013 وبعد تكفير الاحياء والانتقال لتكفير الاموات اليوم تكفير صحيفة (الميدان): هل يحقُّ لشيوعي أن يهاجم (الإنتباهة) ويصفها بالفسق والكفر ويدافع عن صحيفة (الميدان) التي يُعتبر الكفر والفسق عقيدتها الأساسية...
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de