|
القبض على سودانية أعدت سحراً لضابطي أمن ولاعباً شهيراً وعائلة ثرية
|
فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: أحالت هيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة مشعوذة وساحرة سودانية في الخمسينيات من العمر، إلى السجن العام لحين الحكم عليها شرعاً، إثر ضبطها بالجرم المشهود وهي تعد عملاً سحرياً خاصاً بالأزواج "الصرف والعطف"، فيما عُثر بحوزتها علي عددٍ كبيرٍ من أعمال السحر والشعوذة معدة مسبقاً، وتستهدف ضابطي أمن بشرطة العاصمة المقدسة، ولاعباً شهيراً، وعائلة من عوائل مكة الثرية.
وتشير المعلومات الحصرية التي حصلت عليها "سبق" إلى أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع المنصور تلقت بلاغاً وشكوى عن نشاط المشعوذة التي تتخذ من أعلى قمة لجبل غرب في شارع المنصور، وكراً لممارسة السحر والشعوذة منذ ١٧ عاماً.
وبعد التأكد من صحة البلاغ اتصلت إحدى المتعاونات بالمشعوذة لطلب عمل سحري لزوجها، وحكت قصة وهمية لمشكلتها مع زوجها، وجرى الاتفاق على دفع مبلغ ألف ريال مقدماً، وبقية المبلغ حال اكتمال مفعول العمل.
وتطلب المشعوذة من النساء طالبات الأعمال الإجرامية خلط البول ودم الحيض مع الحناء، ومن ثم إحضاره مع الملابس الداخلية لتقوم بالعمل السحري عليه، كما تطلب وضعه في محلول مشروب للمواد سحره، والتبخير بالخلطة بعد ذلك.
وأُلقي القبض على المشعوذة بالجرم المشهود، وعُثر في وكرها على عددٍ كبيرٍ من الأعمال السحرية الخاصة بـ"الصرف والتشتيت"، والتي كانت قد جُهزت لضابطي أمن من شرطة العاصمة المقدسة "عقيد ومقدم"، أحدهما متقاعد، كما ضُبط عمل سحري جاهز للاستلام خاص بلاعب شهير، وعدد من أفراد عائلة ثرية من مكة المكرمة، وأعمال أخرى، وكتب سحر تتعلق بالأبراج الفلكية، وغيرها من الكتب والعقد والمسابح الجاهزة.
وأُعدّ محضر ضبط بالقضية، وسُلمت المشعوذة لمركز شرطة المنصور الذي حقق بالقضية، وأحالها إلى جهة الاختصاص بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: القبض على سودانية أعدت سحراً لضابطي أمن ولاعباً شهيراً وعائلة ثرية (Re: صلاح عثمان)
|
Quote: بالله فبل كده مااستعنتوابساحرلهزيمة المريخ؟ وطلب منكم اشباءغريبه |
لا والله .. عن نفسي لم افعلها .. ولكنني وقفت علي حالات منها وحاول بعض اصدقائي اقناعي بها كتجربة ولكن تنشئتي الدينيه نهتني تماما عن السير في دروب الخمر والقمار والسحر . وكذلك كانت لي مواقف متشدده مع بعض الدجالين والسحرة عندما كنت بالشرطة .. ويقال عني ومنذ زمن طويل انني مسحور او (معمول لي عمل) .. وها أنا بخير حتي الان .. (وما هم بضارين به من احد الا باذن الله ولقد علموا لمن اشتراه منهم ماله في الاخرة من خلاق ولبئس ما شروا به انفسهم لو كانوا يعلمون) .. صدق الله العظيم
عمر علي حسن
| |
|
|
|
|
|
|
Re: القبض على سودانية أعدت سحراً لضابطي أمن ولاعباً شهيراً وعائلة ثرية (Re: بشرى مبارك ود السقاى)
|
الريس عمر علي حسن
Quote: ولكن تنشئتي الدينيه نهتني تماما عن السير في دروب الخمر والقمار والسحر |
بالتأكيد يا ريس نشأتك الدينيه كان لها دورفي ابعادك عن قصص (الأنطون) لان هناك شخصيات رياضية كبيرة ومشهورة ومشهود لها بالمعرفة والعلم والخبرة إلا أنها تؤمن إيماناً قاطعاً (بالأنطون) وموضوع السحر او عدمه يوجد حوله جدل كبير والخوض فيه سيدخلنا في بحر لن نخرج منه
وقصة عمنا عثمان الحاج رئيس نادي التحرير والقطب الرياضي المعروف الذي عرف أنه له تجارب مع الاناطين حتى أُطلق عليه لقب الانطون وعثمان الحاج له جولات وصولات مع هذا العالم وقال إنه ذات مرة سافر لمايرنو وبقي بالغابة يومين من أجل أن يعثر على قرد أسود زيله مقطوع وأذنه اليُمنى تكون مقطوعة أيضاً وبعد أن قضى يومين عاد للخرطوم ومعه القرد المقصود بناء على طلب الشيخ والمباراة المعنية كانت بين الهلال والتحرير وأقيمت المباراة بإستاد البلدية ببحري وانتهت بفوز التحرير وحتى الآن الجدل قائم هل فاز التحرير بإرادة اللاعبين أم بمجهودات الشيخ؟ ومن ذلك الزمن عمنا عثمان الحاج ازدادت شهرته وذاع صيته وكل الاندية اصبح مرجعها في التعامل مع الشيوخ والاناطين المميزين وخلافهم!. منقوووول
الاخ ود السقاي شكرا على المرور حفظنا الله واياكم من كل شر "تحصنا بالله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم"
| |
|
|
|
|
|
|
Re: القبض على سودانية أعدت سحراً لضابطي أمن ولاعباً شهيراً وعائلة ثرية (Re: Abdelrahim Elamin)
|
الاخ تبارك فعند أبي داود بسند صحيح من طريق سفيان عن عمرو بن دينار عن بجالة بن عبدة قال : جاءَنا كتاب عمر – رضي الله عنه – قبل موته بسنةٍ : " اقتلوا كل ساحر وامسك اعصابك قال الشيخ المجدد محمد بن عبد الوهاب – رحمه الله – في المسألة السابعة في " باب ما جاء في السحر " : ( أنه يقتل – أي : الساحر – ولا يستتاب ) 0 الاخ هانى بالظيط. وياغريب كن اديب وشكرا الاخ عبد الرحيم الامين وكل عام واتنم بخير
| |
|
|
|
|
|
|
Re: القبض على سودانية أعدت سحراً لضابطي أمن ولاعباً شهيراً وعائلة ثرية (Re: صلاح عثمان)
|
وعمر بقى نبي؟
ولاّ محمد بن عبدالوهاب إله؟
خالق الكون يقول من قتل نفسًا بغير نفسٍ ... تجوا انتو تبرروا لهذا الفساد في الأرض؟
لو أهلك الله عمر ومن معه أو رحمهم فمن يجيركم من عذاب يومٍ عظيم؟
السحر المذكور هو سحر اعين الناس وما يفرق بين المرؤ وزوجه ... يعني ما حاجة تستدعي القتل ... العاقل لا يقتل الساحر ..
لاكين البيقول الرسول ما مات معقولة منو ... بس لو انت مقتنع انو الرسول مات ... ما بتباري عمر في كل كبيرة وصغيرة ..
ما بيشيل ذنبك يوم القيامة ... ونحن ما بنخلي حق المظلومة في الدنيا ...
(والاعصاب هادية والحمدلله)
... المهم ...
| |
|
|
|
|
|
|
Re: القبض على سودانية أعدت سحراً لضابطي أمن ولاعباً شهيراً وعائلة ثرية (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)
|
القبض على سودانية أعدت سحراً لضابطي أمن ولاعباً شهيراً وعائلة ثرية (Re: صلاح عثمان)
كتـب : تبارك شيخ الدين جبريل
وعمر بقى نبي؟
ولاّ محمد بن عبدالوهاب إله؟
خالق الكون يقول من قتل نفسًا بغير نفسٍ ... تجوا انتو تبرروا لهذا الفساد في الأرض؟
لو أهلك الله عمر ومن معه أو رحمهم فمن يجيركم من عذاب يومٍ عظيم؟
السحر المذكور هو سحر اعين الناس وما يفرق بين المرؤ وزوجه ... يعني ما حاجة تستدعي القتل ... العاقل لا يقتل الساحر ..
لاكين البيقول الرسول ما مات معقولة منو ... بس لو انت مقتنع انو الرسول مات ... ما بتباري عمر في كل كبيرة وصغيرة ..
ما بيشيل ذنبك يوم القيامة ... ونحن ما بنخلي حق المظلومة في الدنيا ...
(والاعصاب هادية والحمدلله)
... المهم ...
سـيـدنـا عـمر رضى الله عـنه و أرضـاه لـيـس نـبـيـاً...
و لـكنه أحـد الـعـمرين الذين كان نبينا- و سيد الخلق
سيدنا محمدعليه أفضل الصلوات و أتـم السلام و أكمل البركة- يدعو الله
أن ينصر بأحـدهـماالإسلام و استجاب الله الدعاء الطيب و أسلم عـمر رضى
الله عنه و أرضاه و سماه الحبيب صلى الله عليه و سلم الفاروق الذى فرق
الله تعالى به بين الحق و الباطل... و كلامه رضى الله عنه يلزم المسلمون
العمل به لحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم ( عليكم بسنتى و سنة الراشدين
المهديين من بعدى عضوا عليها بالنواجذ) أو كما قال صلى الله عليه وسلم..
و من يتجرأ عليه رضى الله عنه أو أى من الصحابةرضوان الله عليهم .. أقل ما
يقال فيه أنه سفيه... أما قوله الساحر يقتل فهو عين الحق و العقل ...
فإن كان من يأت للساحر و يصدقه لا تقبل له صلاةٌ أربعين يوماًفكيف بالساحر
نفسه؟؟؟
أدبنا مع رسول الله صلى الله عليه و سلم و صحبه الأخيار يعود علينا بالأجر
نحن و لا تضرهم سفاهة السفهاء شيئا...
أما كلامك عن إهلاك سيدنا عمر و من معه فليس له مكان لأنه ممن سبقت
لهم المغفرة و الوعد و البشرى و الحسنى فى الجنة و هو حى يرزق و قد
مضى إلى رحمة الله تعالى و لا أشك فى انه يتنعم الآن فى نعيم الفردوس ...
اللهم أسألك أن تشـوِّه كـل من يتجرأ على صحابة رسول الله صلى الله عليه
و سلم و تجعله عبرةً و آيةً كما جعلت فرعون آيـة ....
| |
|
|
|
|
|
|
Re: القبض على سودانية أعدت سحراً لضابطي أمن ولاعباً شهيراً وعائلة ثرية (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)
|
Quote: بعيدا عن موقف عمر والشيخ بن عبد الوهاب .. وعن قصة السيدة اعلاه ، لماذا كانت عقوبة السحر في اوروبا المسيحية وحتي القرن التاسع عشر الميلادي هي الحرق .....
عمر علي حسن |
الاخوان زكريا وتبارك
افادكما الله .. الامر لا يخرج عن كوني اريد ان اعرف لماذا (الحرق) سواء بقانون فاسد او صالح .. ولذلك اوضحت ان تساؤلي بعيد عن فقه سيدنا عمر والشيخ محمد بن عبد الوهاب .. وكذلك استبعدت القضية المطروحه .. ذلك لانني وددت ان افهم فلسفة العقوبة (الحرق) وفيه قسوة وشراسة اكير من حد السيف او حبل المشنقة مثلا ..
ولا تزال في ذهني انماط عقوبات مشابهة عرفها التاريخ في حضارات مختلفه كنت اتصور ان أخذ بعض ما اخذه اتباع اليهودية والنصرانية والاسلام يستند عليها وعلي نفس فلسفة العقوبة .. وربما اعثر منكما او من الاخرين علي ما يرشدني او يصحح فهمي.
فقط والله
عمر علي حسن
| |
|
|
|
|
|
|
Re: القبض على سودانية أعدت سحراً لضابطي أمن ولاعباً شهيراً وعائلة ثرية (Re: عمر علي حسن)
|
هي هو الحرق براهو؟
النديك "البينة" الشرعية في "فقه عمر" المسيحي ... بيربطوا الساحرة في صخرة ويرموها في الموية ..
لو غرقت فهي بريئة ... ولو خرجت حية قبضوها وأحرقوها لثبات "البينة" عليها ...
اللهم اجعلنا نتبع سواء السبيل ولا تزغ بصرنا نحو "فقه عمر" بعد إن قلت" اتبعوا ما انزل إليكم من ربكم ولا تتبعوا من دونه أولياء" ... ___________________________________ بالنسبة لفلسفة العقوبة أن الإحراق للتخلص من سحر الساحر مع جسده ... فلو مات الساحر بطريقة أخرى ربما يستمر سحره ..
أما بالنسبة لقساوة العقوبة فلا يوجد أقسى من عقوبة الرجم التي ينص عليها "فقه عمر" ... إلاّ العقوبات التي ينكرها أي فقه ونفذت في علماء المسلمين الذين اختلفوا مع "فقه عمر" وعلى سبيل المثال:
1- السهروردي ذبح ذبح الشاه 2- لسان الدين الخطيب الخنق ثم الحرق 3- ابن جعد بن درهم الذبح 4- احمد بن نصر الذبح والتمثيل برأسه 5- طلحة والزبير القتل والصلب 6- ابن المقفع طبخت أوصاله وأطعموه منها بآخر رمق في حياته
هذا غير الطبري والحلاج وغيرهم ...
... المهم ...
| |
|
|
|
|
|
|
|