بفرنسا (لبني أ حسين) ستصدر كتابا...بعنوان....(40 جلدة لارتداء البنطلون)...وسيترجم (لعدة لغات)!

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-02-2024, 10:01 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مكتبة عاطف مكاوي موسى(Atif Makkawi&عاطف مكاوى)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
11-13-2009, 06:49 AM

عاطف مكاوى
<aعاطف مكاوى
تاريخ التسجيل: 03-29-2008
مجموع المشاركات: 18633

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
بفرنسا (لبني أ حسين) ستصدر كتابا...بعنوان....(40 جلدة لارتداء البنطلون)...وسيترجم (لعدة لغات)!

    لن أخلع البنطال ولو جلدت مليون جلدة..

    لبنى : مسؤولية الحكومة إدخال الأطفال إلى المدارس وليس إدخال الناس إلى الجنة..

    في باريس سأوقع كتاب بعنوان "40 جلدة لإرتداء البنطلون "وسيترجم الى عدة لغات.


    كشفت الصحفية السودانية لبنى أحمد حسين والمتهمة بإرتداء سروال جينز فاضح إن معركتها مستمرة لإسقاط المادة 152

    من القانون الجنائى لعام 1990والذى حوكمت على أساسه

    وقالت: لن أتراجع عن تعديل القانون الجنائي حتى لا تقع ضحيته أخريات لا يستطعن إسماع أصواتهن للعالم ، وطالما هذا

    القانون موجود فهناك آلاف النساء معرضات للجلد.

    واضافت فى حوار مع جابر القرموطى فى برنامج "مانشيت " على قناة on tv " أنها خرجت من السودان قبل أيام مرتدية

    لباسا أفغانيا وعملت ترانزيت فى الإمارات ثم اليمن فالقاهرة التى تتوجه منها إلى الأردن ثم باريس التى ستشهد فى 23

    الجارى توقيع كتاب لها بعنوان "40 جلدة لإرتداء البنطلون "وسيترجم إلى لغات عدة ، مشيرة إلى أنها سترجع إلى السودان

    بعد شهرين على الأكثر لمواصلة نضالها لإسقاط القانون المذكور وإلغاء المحاكم الإيجازية التى هى فى الأساس غير دستورية على الإطلاق.

    وذكرت أنها خسرت الإسئناف الذى تقدمت به ومصممة على رفع الأمر إلى المحاكم العليا والدستورية لنيل حقها والدفاع عن

    نفسها وأن من حق أى سودانية الدفاع عن نفسها أمام القضاء ، حيث أنها للأسف تحرم من هذا الحق فى قضايا عدة .

    وأكدت إن عدد النساء اللواتي قدمن للمحاكمة عام 2008 فقط وتعرضن للجلد وصل إلى 43 ألف حسب تقارير الشرطة

    وهذا في ولاية الخرطوم وحدها لارتدائهن ملابس فاضحة حسب المادة 152الجائرة والظالمة ، مشيرة إلى أن الرقم ربما

    يصل إلى نصف مليون سيدة تم جلدهن فى الـ 20 عاما الأخيرة بسبب هذا القانون .

    وأوضحت أن بلادها دولة فقيرة رغم أنها غنية بالبترول ويمر بها نهر النيل، لكن الماء فيباع باللتر، وهذا الواقع أفرز

    العديد من الوضعيات السلبية على المرأة ، هناك فرص ضئيلة للعمل وهؤلاء النسوة يضطررن لإعالة ذويهن للبقاء

    تحت أشعة شمس حارقة دون واقيات معظم اليوم لإعداد الشاي وبيعه والسلطات في السودان للأسف بدل توفير الماء

    والعمل تعمل على مطاردتهن وجلدهن.

    وأكدت :سأستمر فى إرتداء البنطلون:السروال الجينز وغيره : ، ولا دخل للبوليس في هذه الخصوصيات. فالإسلام

    يأمرنا بالاحتشام وهذا الأمر بين الإنسان وخالقه، ، ومسؤولية الحكومة السودانية إدخال الأطفال إلى المدارس وليس

    إدخال الناس إلى الجنة، والقوات النظامية مهمتها تحقيق الأمن والاستقرار في البلاد وليس مطاردة البنطلونات. وأنا

    متمسكة بلباسي مدى الحياة وملايين الجلدات لن تثنيني عن ذلك.

    وأحيلت لبنى إلى المحاكمة فى يوليو الماضى بتهمة ارتداء ملابس "تخدش الحياء والذوق" حيث رأت الشرطة القائمة

    على تنفيذ قانون النظام العام في ملابس (لبنى) خطراٌ على المجتمع!! والعقوبة لهذه الجريمة 40 جلدة وبشكل علني

    وذلك وفقاً لنص المادة (152) من القانون الجنائي السوداني لسنة 1991 بتهمة "ارتداء ملابس مُضايقة للشعور العام"،

    وهو ما اعتبر انتقاما من شخص الصحفية لكتاباتها المعارضة للنظام السوداني وللمتشددين الإسلاميين بالسودان.لكن لبنى

    حكم عليها بالغرامة فقط ورفع غنها حظر السفر فيما بقية من ضبطن معها فى مقهى مصرى فى السودان تم جلدهن

    وتغريمهن وهو ما أستفز الحركات النسائية فى العالم .

    البشاير

    http://www.alrakoba.com/news-action-show-id-16524.htm

    (عدل بواسطة عاطف مكاوى on 11-13-2009, 06:51 AM)
    (عدل بواسطة عاطف مكاوى on 11-13-2009, 06:53 AM)

                  

11-13-2009, 07:15 AM

عاطف مكاوى
<aعاطف مكاوى
تاريخ التسجيل: 03-29-2008
مجموع المشاركات: 18633

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بفرنسا (لبني أ حسين) ستصدر كتابا...بعنوان....(40 جلدة لارتداء البنطلون)...وسيترجم (لعدة لغا (Re: عاطف مكاوى)

    Quote:

    مسؤولية الحكومة إدخال الأطفال إلى المدارس وليس إدخال الناس إلى الجنة..
                  

11-13-2009, 07:22 AM

عاطف مكاوى
<aعاطف مكاوى
تاريخ التسجيل: 03-29-2008
مجموع المشاركات: 18633

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بفرنسا (لبني أ حسين) ستصدر كتابا...بعنوان....(40 جلدة لارتداء البنطلون)...وسيترجم (لعدة لغا (Re: عاطف مكاوى)

    Quote:
    وأكدت إن عدد النساء اللواتي قدمن للمحاكمة عام 2008 فقط وتعرضن للجلد وصل إلى (43 ألف) حسب تقارير الشرطة

    وهذا في ولاية الخرطوم وحدها لارتدائهن ملابس فاضحة حسب المادة 152الجائرة والظالمة ، مشيرة إلى أن الرقم ربما

    يصل إلى( نصف مليون سيدة) تم جلدهن فى الـ 20 عاما الأخيرة بسبب هذا القانون .
                  

11-13-2009, 08:14 AM

عاطف مكاوى
<aعاطف مكاوى
تاريخ التسجيل: 03-29-2008
مجموع المشاركات: 18633

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بفرنسا (لبني أ حسين) ستصدر كتابا...بعنوان....(40 جلدة لارتداء البنطلون)...وسيترجم (لعدة لغا (Re: عاطف مكاوى)

    Quote:

    لكن لبنى

    حكم عليها بالغرامة فقط ورفع غنها حظر السفر فيما بقية من ضبطن معها فى مقهى مصرى فى السودان تم جلدهن

    وتغريمهن وهو ما أستفز الحركات النسائية فى العالم .
                  

11-13-2009, 08:52 AM

عاطف مكاوى
<aعاطف مكاوى
تاريخ التسجيل: 03-29-2008
مجموع المشاركات: 18633

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بفرنسا (لبني أ حسين) ستصدر كتابا...بعنوان....(40 جلدة لارتداء البنطلون)...وسيترجم (لعدة لغا (Re: عاطف مكاوى)

    Quote:

    حيث رأت الشرطة القائمة

    على تنفيذ قانون النظام العام في ملابس (لبنى) خطراٌ على المجتمع!!
                  

11-13-2009, 01:30 PM

عبدالله عثمان
<aعبدالله عثمان
تاريخ التسجيل: 03-14-2004
مجموع المشاركات: 19192

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بفرنسا (لبني أ حسين) ستصدر كتابا...بعنوان....(40 جلدة لارتداء البنطلون)...وسيترجم (لعدة لغا (Re: عاطف مكاوى)

    اليخت الرئاسي: لبني والبنطلون

    ودلونا على التناقض بنطلون لبني يجلد وبنطلون مني قاسم يفوز باليخت الرئاسي

    اضغط على الجزء الأيمن من الوصلة المرفقة


    http://www.alsahafa.sd/News_view.aspx?id=80482

    (عدل بواسطة عبدالله عثمان on 11-13-2009, 01:34 PM)

                  

11-13-2009, 02:02 PM

أنور أدم
<aأنور أدم
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 2825

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بفرنسا (لبني أ حسين) ستصدر كتابا...بعنوان....(40 جلدة لارتداء البنطلون)...وسيترجم (لعدة لغا (Re: عبدالله عثمان)




    منى قاسم سيدة الأعمال والفنانة التشكيلية :
    سعيدة بصفقة اليخت الرئاسي وأخطط لمفاجأة اخرى

    تعكف سيدة الاعمال الشابة والفنانة التشكيلية منى قاسم هذه الايام على تنفيذ مشروع فنى سياحى جديد قالت انه سيكون فتحا فى عالم الفن التشكيلى السودانى ويجعل الفنانين التشكيليين فى المقدمة رافضة الخوض فى تفاصيله حتى لا يتم احباطه مبكرا. وقالت منى فى حوار مع «الصحافة» ينشر غدا الجمعة، ان التشكيلى السودانى مهمش ولا تهتم به الدولة وان كل الدول بها متحف للفنون يزوره السياح لكن فى السودان لايوجد حتى معرض ثابت تعرض فيه الاعمال الفنية، وان المهتمين بالفنون من خارج البلاد يتعبون فى الوصول الى اعمال سودانية وقد يجدونها بالصدفة، وقالت منى انها خرجت من صفقة اليخت الرئاسى التى اثارت جدلا بروح يملأها التحدى والمغامرة والعمل على تطوير السياحة بالبلاد، موضحة ان النيل ثروة قومية لم يستفاد منها بل تم اهدارها ببناء الغابات الاسمنتية والزراعة العشوائية . منى قالت انها معجبة بالرئيس الليبى معمر القذافى وان صورته لا تفارق مكتبها وعلى الصعيد المحلى يعجبها الشاعر محمد طه القدال ، ووضعت منى شروطا سهلة تمهد الطريق لشريك الحياة .


    ملاحظة:

    هو بس البنطلون ده هناك اشياء لو شافها شيخ الكيزان كان طلع فتوي بقتلها؟............................


    قبل ان يغطسو حجرو
                  

11-13-2009, 03:00 PM

لطفي علي لطفي

تاريخ التسجيل: 08-16-2009
مجموع المشاركات: 1287

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بفرنسا (لبني أ حسين) ستصدر كتابا...بعنوان....(40 جلدة لارتداء البنطلون)...وسيترجم (لعدة لغا (Re: أنور أدم)

    Quote: ملاحظة:

    هو بس البنطلون ده هناك اشياء لو شافها شيخ الكيزان كان طلع فتوي بقتلها؟............................


    و فتوتو هو البطلعا منو لو ما مشارك
                  

11-13-2009, 03:35 PM

بشير أحمد
<aبشير أحمد
تاريخ التسجيل: 03-21-2008
مجموع المشاركات: 10017

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بفرنسا (لبني أ حسين) ستصدر كتابا...بعنوان....(40 جلدة لارتداء البنطلون)...وسيترجم (لعدة لغا (Re: لطفي علي لطفي)

    Quote:


    بعد أن انجلت مشاهد قصة لبنى التي أثارت الرأي العام المحلي والخارجي حينا من الدهر، نريد أن نتوقف عندها وقفة عابرة، لنحلل بعض مخلفاتها ومعانيها الخفية أو التي كانت خفية.
    ولا تعدو القصة في مجملها أن تكون من النوع الذي لا يجمل أن يحفل به أحد، وما كان ينبغي أن يبرح الحديث عنها ساحة المحكمة التي نظرتها، وقضت فيها بالحق.
    إلا أن بطلة القصة، ومن هم وراءها، وكلهم غواة إعلام، وعشاق شهرة، ودعاة تشهير، رأوا فيها فرصة سانحة لشغل الرأي العام السوداني والعالمي بهذا الضرب من الإرجاف، واستثماره فيما ظنوا أنه سيؤذي الإنقاذ، ويزعزع سمعة السودان، وينال من حكم الشرع الحكيم.
    الهدف السياسي المشبوه:
    وها هي صاحبة القصة تكاد تفصح عن غرضها في تحدي الدين والشريعة، وتقارب الإبانة عن مرامي من دفعوها لتحقيق هذا الكيد، عندما ذكرت أنها لبست هذا الزي الذي ضبطت به، خصيصا من أجل التحدي والمناجزة، أي تحدي سلطة الدين والشريعة. وتمنت أن لو كانت قادرة على لبس ما هو أشنع منه وأزرى، وهو الزي الذي قالت إنه قد فصله المنفصلون عن الدين، وسموه بزي فصل الدين عن الدولة. قاتلهم الله أنى يوفكون.
    وهذا هو نص ما قالته بلفظها الذي ما فيه قوام ولا احتشام:" يا ليتنى كنت املك قواما كبنات الروم او خصرا كخصر الهنديات.. يشجع لارتداء " فصل الدين عن الدولة " ولكن للأسى لى "تمبلة" غير مشجعة لابرازها.. بل اسارع لاخفائها بالقمصان الواسعة ليس ورعا.. انما اخفاءا للعيوب .. وعموما اشكر لشرطة النظام العام حسن ظنها فىّّ!!
    ولا ريب أنها تشير بمؤخرة قولها هذا غير الورع إلى ما أثبتته شرطة الآداب من صفة الزي الذي كانت ترتديه، وهو الزي الذي خيل إليها حلمها القاصر، وخبالها الآسر، أنها حينما تلبسه إنما تلبس به لبوس الفكر العلماني الطاغي، وتمارس به النضال السياسي العارم، وتتمكن عن طريقه من فصل الدين عن الدولة السودانية الإنقاذية الراسخة.
    وهو الفصل العلماني القسري القهري المستبد الذي لم يحققه ممن هم أقوى منها بأسا ومراسا من رجال حملوا السنان وصاولوا الدولة زمانا ثم استسلموا لحكم الحق.
    ثم قال قائلهم أخيرا، في مقام الاعتراف وتبرير التراجع: إن وسطاء نيفاشا نصحونا وطلبوا منا عدم معارضة الشريعة الإسلامية، لأنهم لم يرصدوا مظاهرة واحدة قامت ضدها منذ أن طبقت في عام 1983م.
    وهذا القول الذي جاء به زعيم التغريبيين الشائخ، منصور خالد، أحرى أن يتدبره أولو صغار الأحلام، وغير أولي الأحلام، من جمهرة الطَّغام، الذين أثاروا أخيرا هذا القَتام.
    من يصدق هذه الدعوى؟
    ودعوى لبنى في معارضة الشريعة وتحديها، رغم أنها دعوى لا تشرف صاحبتها، ولا تشرف أحدا، إلا أننا مع ذلك لا نصدقها فيها.
    وسبب إنكارنا عليها هذا الشرف غير المشرِّف، أن هذه السيدة، وهي ربة قلم، لم تمارس- فيما نعلم - نضالا فكريا، أو إعلاميا، أو سياسيا، أو نضالا من أي نوع، قبل اليوم، ضد الشريعة.
    فلماذا نصدقها اليوم في انتحال هذه الدعوى لمجرد أنها رفعتها رداء تغطي به وزر ضبطها بذلك الزي الذي أدينت به؟
    وهو الزي الذي شكك البعض، ولا ندري إن كانوا محقين أو غير محقين، أنه ذلك الذي ظهرت به في أجهزة الإعلام، وزعمت أنه ذات الزي الذي ضبطت به في المقهى اللاهي الصاخب.
    وقد جاء في حيثيات المحكمة وصفا مقززا للزي الذي ضبطت به، ما كنا نحب أن نسمع به، ولا أن نعرف تفاصيله، ولا نريد أن نتحدث عنه الآن، ولا بعد الآن.
    لماذا لم تستأنف لبنى الحكم؟
    ولم تشأ لبنى أن تتحدى حكم المحكمة الذي أدانها بلبس ذلك الزي، إلا بمقال صحفي قصير النفس، ليس فيه شيئ غير المهاترة، التي نقلنا طرفا منها في مطلع هذا القول، وقد كان بإمكان لبنى أن تستأنف هذا الحكم، الذي تحتج عليه، إن لم يكن منصفا.
    وهكذا ثبت عليها حكم الإدانة، وإن اختلف نوع العقوبة. ولم يكن نوع العقوبة بالأمر المهم أو الجوهري أو الأساس في الدعوى.
    بل كانت العقوبة التي نالتها عقوبة ماهرة، محكمة، أنهت بسلام تلك المعركة التي ثارت في غير معترك، وخسرتها لبني بجدارة، وخسرها جميع أنصار الباطل، الذين أثاروا كل هذا الضجيج والعجيج والهراء في الفضاء الإعلامي المحلي والدولي، بينما لم تثر تلك المعركة إلا اشمئزاز أهل السودان، وتأفف أرباب الحشمة، وحراس العقيدة، وحماة تقاليد العفاف في كل مكان.
    تأصيل الحكم:
    ولا ريب أن القاضي الفاضل الذي نظر القضية، قد جاء ببرهان ساطع على بعد نظره وتروٍّيه، وقدرته على التحقيق، وأكد بحيثياته على جدارته الأكاديمية البحثية، عندما قام بتأصيل الحكم الذي أصدره، على أساس من الشرع الحنيف، مع الموازنة بالقوانين الوضعية، التي جاء بها لبلادنا من تحالفوا لبنى في تحدي حكم الشرع. فذكر القاضي العالم من مادة القانون الجنائي السوداني القديم هذا النص:
    (Whoever to the annoyance of others does any obscene or indecent act in a public place, Shall be punished with imprisonment for a term which may extend to one year or with fine or with both)
    وهو نص كاف لإدانة لبنى.
    ثم جاء القاضي بما يعزز مادة هذا النص من قانون العقوبات الهندي، مشفوعا بشروح وتعليقات أستاذنا العلامة البروفسور محمد محي الدين عوض، الذي مارس التدريس الجامعي الرصين زمانا طويلا ببلادنا.
    وبعد ذلك كله لم يشأ القاضي النبيه اليقظ، البصير بفقه الواقع، وبفقه السياسة الشرعية والدولية، أن يمضي عقوبة الجلد، واستخدم عوضا عنها خياري الغرامة أو السجن.
    ثم قام اتحاد الصحفيين السودانيين بواجبه الوطني والمهني فدفع الغرامة، حتى يهدر الفتنة، ويحبط المؤامرة، ويرد الكيد، و يبطل الاستهداف الإعلامي العالمي.
    ولم ترفض لبنى هذه الأريحية النبيلة، التي كان بوسعها أن ترفضها، إن كانت جادة في ادعائها بلزوم الحبس.
    كما كان بوسعها أن تستأنف حكم الإدانة القضائية، لتحصل على حكم بالبراءة، إن شاءت. ولكنها وهي الأعلم بهشاشة موقفها، وبقوة الشهادات الموثقة، الدامغة، التي قدمها شهود الاتهام ضدها، آثرت أن تتقهقر، لتسحب ذيلا طويلا للهزيمة والخيبة والخذلان.
    مخادعة الرأي العام:
    وهكذا بادت تلك المؤامرة المريبة السخيفة التي وكلت هذه المرأة المسكينة ببطولتها. وانهارت فصولها فصلا بعد فصل.
    فمنذ المطلع انكشفت مخادعة القوم للرأي العام، عندما تردد مرارا وتكرارا أن لبنى تتمتع بالحصانة القانونية ضد المحاكم السودانية.
    وهي الحصانة التي قيل إنها استمدتها من عملها بالأمم المتحدة، المنظمة العالمية الدبلوماسية العظيمة، التي يريد أمثال لبنى امتهانها، والعبث بها، وجرها إلى الانشغال بما لم تؤسس من أجله.
    فكل من عمل محررا، أو مخبرا، أو سائقا، أو بوابا، أو طباخا، بالأمم المتحدة، يريد أن يستغل سلطته الضئيلة بها ليوجهها ضد بلادنا الشريفة.
    وقد جاء انكشاف هذا الزيف للمحكمة التي مثلت لبنى أمامها، ثم للرأي العام السوداني قاطبة، عندما قام القاضي بممارسة مهامه باقتدار مهني، وخاطب وزارة الخارجية السودانية، للتبين والتثبت من أصول الدعوى، فاتضح من رد وزارة الخارجية السودانية أن الأستاذة لبنى لا تحظى بشيئ من الحصانة المدعاة، وأنها لا يمكنها أن تلوذ بشيئ وهمي مثل ذلك، وأنه ليس لها أي عاصم يعصمها من حكم القانون.
    وإذ ذاك فقط تراجعت الأستاذة لبنى تراجع المراوغة التي يجيدها رهطها من أهل الزيغ، فقالت إنها لا تريد أن تستخدم حصانة الأمم المتحدة، وبظنها أن مثل ذلك التظاهر الباطل يمكن أن ينطلي على الناس، ويظهرها أمامهم بمظهر الأبطال المحاربين.
    والسؤال الذي يمكن أن يوجهه الآن كل من أُخذ بدعوى الحصانة وخُدع به بادي الرأي هو: لماذا لم تعترف لبنى بأنها لا تتمتع بتلك الحصانة ابتداء؟ وهل ظنت آثمة أن تلك الدعوى الزائفة يمكن أن تنطلي على المحكمة، وعلى الحكومة، فتخلي سبيلها فرَقا من سطوة المنظمة الدولية التي كم استخدموها ضد بلادنا فما أجدتهم فتيلا؟.
    مودة تحدي القانون:
    هذا بعض ما انهار وانقضى من قصة لبنى البائخة، ولكن يبقى منها أنها شرعت لقبيلها من سدنة المعارضة، ومدمني الشغب، سنة تحدي الشريعة والقانون بشكل عملي.
    فلنتهيأ منذ الآن لنسمع بمن يرتكب وزر السرقة الحدية، ثم يقف متفاخرا متحديا معلنا اعترافه بما اجترح من الإثم ويقول: ها أنا ذا قد ارتكبت جريمة السرقة الحدية بسرقتي لمال ذي نصاب وحرز فإن قدرتم علي فاقطعوا مني اليمين.
    أو نستمع لمن يأتينا مجاهرا بتحديه شرعة القصاص، فيعلن أنه قتل نفسا بريئة بغير حق، ثم يتحدى القضاء والدولة أن تقيم عليه الحد.
    ودعك من التحديات الأدنى للمشاغبين من مدمني الخمر والمخدرات واللاهيات بمقاهي الليل.
    إن الرواية لم تتم فصولا:
    وليس ذلك هو كل ما يبقى من قصة لبنى البائخة، فاعتقادنا راسخ أن رواية الكيد الإعلامي للإنقاذ لم تتم فصولا.
    ولا شك أن فصولا منها وقصصا وروايات أخرى ستتوالى وتترى ونراها عن قريب.
    ولكن - ويا لسوء حظ من يهوون إثارة هذه المعارك المفتعلة المغرضة- فإن الإنقاذ قد اكتسبت خلال سنيها العشرين مناعة وحصانة كبرى من مثل هذه المكائد ومن مثل هذا الصغار.
    لم تكتسب الإنقاذ تحصينها من المصادر المشبوهة التي يكتسبون منها تحصينهم الزائف وإنما اكتسبته من تأييد الله الواحد القهار.
                  

11-13-2009, 04:24 PM

Amin Elsayed
<aAmin Elsayed
تاريخ التسجيل: 09-05-2003
مجموع المشاركات: 1252

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بفرنسا (لبني أ حسين) ستصدر كتابا...بعنوان....(40 جلدة لارتداء البنطلون)...وسيترجم (لعدة لغا (Re: بشير أحمد)

    Quote: ودلونا على التناقض بنطلون لبني يجلد وبنطلون مني قاسم يفوز باليخت الرئاسي


    Dear Abd Allah Osman

    You are completely wrong to comment on Muna's clothes
    She is free to dress what she likes even she is Kuza or involve in corruptions
    The idea of comparing what Lobna and Muna dressing is
    part of the offence against human rights
    If you have different political or ideological ideas with Muna
    you need to discuss that and not attacking her dressing
    Your comment about the government allowing or not allowing
    women choosing their clothes is falling in the
    Islamic propaganda and offence women rights of life


    Thanks
    Amin
                  

11-13-2009, 04:25 PM

Amin Elsayed
<aAmin Elsayed
تاريخ التسجيل: 09-05-2003
مجموع المشاركات: 1252

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بفرنسا (لبني أ حسين) ستصدر كتابا...بعنوان....(40 جلدة لارتداء البنطلون)...وسيترجم (لعدة لغا (Re: بشير أحمد)

    Deleted due to duplicate

    (عدل بواسطة Amin Elsayed on 11-13-2009, 04:30 PM)

                  

11-13-2009, 04:28 PM

Khalid Kodi
<aKhalid Kodi
تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 12477

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بفرنسا (لبني أ حسين) ستصدر كتابا...بعنوان....(40 جلدة لارتداء البنطلون)...وسيترجم (لعدة لغا (Re: أنور أدم)

    أمنياتى بأن يرى هذا الكتاب النور قريبا.
    تحية للأخت المناضله لبنى...فالطريق لازال طويلا أمام عرابى الهوس .

    .
                  

11-13-2009, 05:29 PM

عاطف مكاوى
<aعاطف مكاوى
تاريخ التسجيل: 03-29-2008
مجموع المشاركات: 18633

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بفرنسا (لبني أ حسين) ستصدر كتابا...بعنوان....(40 جلدة لارتداء البنطلون)...وسيترجم (لعدة لغا (Re: Khalid Kodi)

    .
                  

11-14-2009, 00:40 AM

عاطف مكاوى
<aعاطف مكاوى
تاريخ التسجيل: 03-29-2008
مجموع المشاركات: 18633

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بفرنسا (لبني أ حسين) ستصدر كتابا...بعنوان....(40 جلدة لارتداء البنطلون)...وسيترجم (لعدة لغا (Re: عاطف مكاوى)

    >
                  

11-14-2009, 01:44 PM

على عجب

تاريخ التسجيل: 06-23-2005
مجموع المشاركات: 3881

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بفرنسا (لبني أ حسين) ستصدر كتابا...بعنوان....(40 جلدة لارتداء البنطلون)...وسيترجم (لعدة لغا (Re: عاطف مكاوى)

    up
                  

11-14-2009, 07:21 PM

عاطف مكاوى
<aعاطف مكاوى
تاريخ التسجيل: 03-29-2008
مجموع المشاركات: 18633

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بفرنسا (لبني أ حسين) ستصدر كتابا...بعنوان....(40 جلدة لارتداء البنطلون)...وسيترجم (لعدة لغا (Re: على عجب)

    .
                  

11-14-2009, 08:06 PM

احمد محمد بشير
<aاحمد محمد بشير
تاريخ التسجيل: 06-17-2008
مجموع المشاركات: 14987

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بفرنسا (لبني أ حسين) ستصدر كتابا...بعنوان....(40 جلدة لارتداء البنطلون)...وسيترجم (لعدة لغا (Re: عاطف مكاوى)

    ألف تحية للمراءه الصامده لبني ومرحبا بكتابها الجديد...
                  

11-14-2009, 08:18 PM

خالد العبيد
<aخالد العبيد
تاريخ التسجيل: 05-07-2003
مجموع المشاركات: 21983

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بفرنسا (لبني أ حسين) ستصدر كتابا...بعنوان....(40 جلدة لارتداء البنطلون)...وسيترجم (لعدة لغا (Re: احمد محمد بشير)

    مسؤولية الحكومة إدخال الأطفال إلى المدارس وليس إدخال الناس إلى الجنة
                  

11-15-2009, 03:00 AM

عاطف مكاوى
<aعاطف مكاوى
تاريخ التسجيل: 03-29-2008
مجموع المشاركات: 18633

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بفرنسا (لبني أ حسين) ستصدر كتابا...بعنوان....(40 جلدة لارتداء البنطلون)...وسيترجم (لعدة لغا (Re: خالد العبيد)


    بنطلون لبنى يحصد 2 مليار جنيه - شاهد صورة غلاف الكتاب -

    حصدت الصحافية لبنى احمد حسين مبلغا يزيد عن اثنين مليار جنيه سودانى فى اعقاب تحقيق كتابها الذى اختارت له عنوان
    ( اربعون جلدة لارتداء بنطال ) مبيعات ضخمة. وبحسب معلومات مؤكدة تحصلت عليها (الاحداث) ان الكتاب الذي سيدشن
    رسمياً في الثالث والعشرين من الشهر الجاري بالعاصمة الفرنسية وصلت مبيعات عبر الانترنت الي نصف مليون نسخه بسعر
    18 يورو للنسخة للواحدة 6% منها تذهب لصالح لبني.
    من ناحيتها ابلغت لبني (الاحداث) ان دار النشر بصدد اتفاق مع دار اخري بكينيا واخري بجنوب افريقيا لنشرها بالسواحيلية
    والافريقية، وابانت ان الكتاب سيترجم الي عشر لغات هي الي جانب الفرنسية، العربية، الاسبانية، الايطالية، الالمانية، الهولندية،
    الصينية، الهندية، البرتغالية، والسويدية. ويضم الكتاب 212 صفحة مقسمة الي عشرة فصول تحتوي علي : مقدمة 1 / ليلة القبض .
    2 / طفولتي الباكرة . 3 / الجفاف والتصحر والشريعية . 4/ الجامعة وحكومة البشير 5 / عالم الصحافة 6 / عبدالرحمن مختار 7
    / النساء ومحاكم النظام العام 8 / لبني امام القاضي 9/ الي السجن 10 / خاتمة.

    الاحداث

    _____________________

    صورة غلاف الكتاب بالرابط أدناه :

    http://www.alrakoba.com/news-action-show-id-16618.htm
                  

11-15-2009, 03:57 AM

عاطف مكاوى
<aعاطف مكاوى
تاريخ التسجيل: 03-29-2008
مجموع المشاركات: 18633

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بفرنسا (لبني أ حسين) ستصدر كتابا...بعنوان....(40 جلدة لارتداء البنطلون)...وسيترجم (لعدة لغا (Re: عاطف مكاوى)

    التعليقات علي ما ذكر بالمداخلة أعلاه :

    -------------------------------------


    الـتـعـلـيـقـات

    UNITED ARAB EMIRATES [حاتم]

    * شجاعة وتستاهل مليارات .
    وخلي الدلوكة يعرض في الدلوكة .

    NORWAY [wad altahir] [ 14/11/2009

    * الاستاذة لبنى صارت مليونيرة بالبنطلون مع انوه

    SAUDI ARABIA [أم سلمى]

    * ما تنادين به سليم يا لبنى ومطلب عادل
    لا لقهر النساء
    ولا لجلد النساء واذلالهن باسم الدين
    هذا قانون جائر
    والأفيد لمن يهاجمونك هنا ان ينادوا بتطبيق من اين لك هذا حتى تظهر الفضائح في الناس السارقة البلد وواهمين الناس بانهم
    مهتمين بالبنطلون والكلام الهائف القانون قانون مذل بحق
    والآن الحركة الشعبية لم تدخل البرلمان ايضا احتجاجا على قانون الامن المذل
    فلم نجد احد هنا ينقد بصورة صحيحة ويذهب الى حيث المشكلة
    هنالك يا ناس قوانين مذلة القصد منها اذلال الشعب من اجل ايهامكم بانهم ناس دين وبهناك يسرقوا ويقتلوا
    عمرو البنطلون ما كان مشكلة لانو هسع الطالبات وضابطات الشرطة لابسات البنطلون وهجومكم على لبنى لانها فقط تجرأت
    وقالت لا في وجه القتلة والخونة تجار الدين
    وقديما لما البنت قالوا تتعلم واجهت نفس المشاكل ولما قالوا تغني واجهت نفس المشاكل ولما قالو تشتغل واجهت نفس المشاكل
    ولما قالت لا للختان الفرعوني واجهت نفس المشاكل وهسع بتقول لا لاي نوع ختان ومواجه نفس المشاكل من ناس المسمين
    نفسهم بعلماء السودان ورافضين لفكرة انو البنت تكون ما مختونة وحتى مجلس وزراء الانقاذ رافضين يمرروا قانون تجريم
    الختان تقول نحن بنفهم في الدين اكتر من اهل الخليج الرافضين يختنوا بناتهم.

    والمرأة هكذا يا استاذة لبنى دائما يواجهها الرفض وفي النهاية اتعلمت وغنت ومثلت واشتغلت ورفضت الختان
    فاستمري في مسيرتك
    لا لقهر النساء
    وادعوا كل اللذين يرفضون لبس البنطلون هنا ان يرفضو قتل روح واحدة في دارفور او حرمان طفل من امه او ابوه او تشريد
    عائله من اجل ان يشتغل كوز لا يمكن ان تشتريه بقرش.

    NORWAY [wad altahir] [ 14/11/2009

    * الاستاذة لبنى صارت مليونيرة بالبنطلون مع انوه

    SAUDI ARABIA [محمد السيد احمد]

    * بعد شوية نسمع البنطلون ذاته إشتروه بمليون يورو.

    SAUDI ARABIA [فضولي]

    * لبني قلبت الموازين رأسا علي عقب فقد صيرت الكلام ذهبا بعد أن كان فضة وقد إغتنت من شجاعتها فطوبي لمال حلال ،
    وأثق تماما أن إمرأة بهذه القامة ستوظف هذا المال توظيفا نبيلا وستربكم الأيام صدق قولي .... أطفال دار المايقوما يا لبني ....
    ستات الشاي ...... أطفال (الأنابيب )أقصد المجاري .. انه الألم ذاك الذي بعانونه ولد فيك هذه الشجاعة ، وعبقرية الخليل وبعد
    نظره جعلته يكني السودان( بعزة) ولم يكنه بـ(الطيب) أو حتي (قوش) .
    فأنت يا لبني ترسين نمطا للشجاعة لن يألفه القوم فهنيئا لك هذا المجد ....

    http://www.alrakoba.com/news-action-show-id-16618.htm
                  

11-15-2009, 04:53 AM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 03-29-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بفرنسا (لبني أ حسين) ستصدر كتابا...بعنوان....(40 جلدة لارتداء البنطلون)...وسيترجم (لعدة لغا (Re: عاطف مكاوى)

    شكرا عاطف وفوق من اجل.... لبنى....
                  

11-15-2009, 01:35 PM

غادة مكى محمد
<aغادة مكى محمد
تاريخ التسجيل: 11-08-2009
مجموع المشاركات: 858

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بفرنسا (لبني أ حسين) ستصدر كتابا...بعنوان....(40 جلدة لارتداء البنطلون)...وسيترجم (لعدة لغا (Re: عاطف مكاوى)

    up
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de