|
Re: قبييييييل شن قلنا يا ود القاضي اها خم وصر كان قطعت الطريق (Re: عبد القادر شادول)
|
في الاول مافي شك نحن شريحة مهمة وكلام جميل بس هل نحن شريحة مهمة علي ارش الواقع هل نتعامل داخل الجهاز كشريحة مهمة ( الله اعلم)
( سوف انزل تعامل مع حالة غريبة جدا كما رواها صاحبها بالمستندات ) ثانيا جمعهم في كيان يتيح لهم الي اخر الفقرة هل اتاحت لكم الجاليةالعمل ام انشقت علي نفسها وحاربت كل من يعمل باقتدار والحكمة وين؟ صح اهتم الجهاز بالجالية ووعدنا عشرات المرات بالحضور لتكوين جالية مكة المكلرمة ولا زلنا محلك سر منذ 10 سنوات وطبعا روابط الدم دي يعني تربط الدم( بالبوكس ) والمناكفة و الانشقاق بين اعضاء المكتب التنفيذي وفاقد الشئ لا يعطيه يا جهاز هذه هي الديباجة التي كنت اريدكم ان تصيغوها كما تريدون لا ان تأتي كلام انشاء لا اكثر و لا اقل وبرضو عاوزين رايكمفيها وحاصة الاستاذ ود القاضي
| |
|
|
|
|
|
|
Re: قبييييييل شن قلنا يا ود القاضي اها خم وصر كان قطعت الطريق (Re: احمد محمد احمد عتيق)
|
Quote: لقد علمت ان بعض السودانيين الشرفاء في جدة قد بداو في تكوين جالية موازية ... الانضمام لهم فرض عين ... وسيبونا من قصة تكوين ونظام اساسي .. وهكذا اخبار ..الجالية الموازية ...جديرة بوقف المحن ... |
ينصر دينك ودين الجماعة التانية التى شرعت في تكوين جالية موازية وارى انها جاءتت متاخرة لكن العبرة انها جاءت نتمنى لهم التوفيق يا عم شادول كما ما ممكن جالية تعمل السبع وذمتها /تنهب عشرات السنوات دون رقيب ولا حسيب وتجي نفس الجماعة التي نهبت وسرقت باسم الجالية تكون جالية تانية دون خطاب دورة ولا ميزانية للجالية المنتهية عشان يواصلو النهب اين المجلس يا اخ يحترمونا شوية مش يورثونا من جيل لجيل نحن لينا الحق ما في زول يجي يقول لي انت منو؟؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: قبييييييل شن قلنا يا ود القاضي اها خم وصر كان قطعت الطريق (Re: محمد على حسن)
|
الاستاذ تاج السر ترويس الورقة لان الكتيب ارسل له بصفته احد الاعضاء ولان رئيس جاليتنا لم يشارك في المؤتمر ارسل هذا الكتيب لكل المشاركين عشان كدة حتجد الاسم في كل صفحة من صفحات الكتيب الاستاذ عتيق الاف التحايافي اغلبية وفي اقلية والاقلية تطالب بمواقع قيادية واكثر في نفس الوقت فكيف نحل هذه المعضلة الاخ محمد علي ستظل المشكلة كما هي بل وسنجد خلاف حتي في الجالية الموازية يعني بدل فرقتين حنكون 73 فرقة حسب الحديث الكريم
المهم نغرق شوية الصفحة رقم ثلاثة
| |
|
|
|
|
|
|
|