|
شكراً خرابيش . ويا عفاف شعيب حقــدنا الاجتماعي ما جاء من فراغ !؟
|
مواقف ( الحولنا ) حيرتنا ، استفزتنا وعبَت الدواخل بالسؤال الذي يبدو أحياناً كـ ( حقد اجتماعي ) !! عفاف شعيب كانت تأسرني طريقة تمثيلها واسلوب حياتها الذي انتهى بالتحجب " قناعة وحب كما وصل لي الإحساس " ونوعية الافلام التي قامت بتمثيلها بعد ذلكـ ، وشكل الرسائل الجميلة التي كانت تحاول بشخصيتها التمثيلية الجديدة توصيلها للباحثين عن الخير . ردة فعلها على ثورة الشباب المصرية كانت غريبة وعجيبة وثَق الانترنت " شطحتها " الكبرى وكذبتها الأكبر التي أعطتنا لها من خلال ما " تمثله " . أخيراً وجدت شرحاً لكلمة ( حقد اجتماعي ) دون ن أحس أنها إساءة . شكراً عفاف شعيب فتعريتكـ أقنعتني بذلكـ وأعطتني إجابة السؤال " المعبأ جواي " . وشكراً خرابيش لتوثيق قرف عفاف شعيب ( رمز الدجل والكذب في أحلى صورة ) .
___________________________ وتابعوا مشاهد الفيديو أدناه التي تحكي القصة .
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: شكراً خرابيش . ويا عفاف شعيب حقــدنا الاجتماعي ما جاء من فراغ !؟ (Re: عمران حسن صالح)
|
الاخ عمران - تحياتي، لحظة هبوب رياح التغيير هي لحظة تعرية الأشياء لتبدو على حقيقتها .. لا على الشكل الزاهي الذي يحاول أصحابها أن يرسموه عن أنفسهم
الكلمة مسؤولية .. ولكن
ماذا يحدث عندما تصبح الكلمة في وادي والسلوك في آخر .. لا سيما إن كان ذلك السلوك صادراً من رمز من رموز الإبداع أو هكذا كان يصنفه الناس .. الثورة المصرية وضعت الكثيرين على أسنة النقد الكاوي ليعلم الذي خادعوا منقلبهم ويوضع الكذبة في نصابهم .. شكرا على التقط هذا الحدث الهام جدا يا عمران فما أكثر الكذبة بين من يصنفون رموزا في مجتمعاتنا
| |
|
|
|
|
|
|
Re: شكراً خرابيش . ويا عفاف شعيب حقــدنا الاجتماعي ما جاء من فراغ !؟ (Re: ساميه حامد)
|
مراحب أم حسين يعجبني جلدهم المؤسس لكل من يسخر منهم سخرية حااااارة ومافيش يمه أرحميني .
Quote: توعدت الفنانة عفاف شعيب الساخرين من حوارها على شاشة قناة الحياة أثناء الثورة المصرية، الذي اشتكت فيه من تأثير الثورة على نقص بعض المواد الغذائية مثل البيتزا والكباب، بالملاحقة القانونية عبر مكتب المحامي الشهير المستشار مرتضى منصور. وقالت عفاف لشبكة MBC أمس (الخميس): "أرسلت بالفعل كل الأوراق لمكتب مرتضى منصور، وأنتظر رفع دعوى قضائية على كل من أساء لي، وخاصة الفنان ماجد القلعي". وتواجه الفنانة الكبيرة بحملة من السخرية لا تزال مستمرة حتى الآن رغم مرور أكثر من شهر على الحوار، كان آخرها قيام محل لبيع الفطائر بمنطقة الدقي بالقاهرة بإطلاق اسمها على منتجاته من البيتزا. ووصفت عفاف هذه الخطوة بـ"السخيفة والاستغلالية"، وأضافت: "لن يفلت هو الآخر من الملاحقة القانونية". وأكدت عفاف شعيب في السياق ذاته أن وراء هذه الحملة بعض زملائها من الفنانات اللائي ضقن ذرعا بانتشارها الفني رغم حجابها، وأوضحت: "سمعت إحداهن تقول إشمعنى عفاف شعيب تشتغل في مسلسلين؟!". واستطردت: "سأرد على هؤلاء بمقولة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات: يا جبل ما يهزك ريح". وكانت عفاف قد أعربت في وقت سابق عن ضيقها من سخرية الشباب على موقع فيس بوك، وقالت في تصريحات سابقة: "أولاد شقيقي أطفال كانوا يشتكون من عدم الحصول على الطعام المحبب لهم، وهو البيتزا والكباب؛ بسبب إغلاق المحال، وقد عبَّرت عن ذلك بعفوية". ووجَّهت عفاف الشباب إلى الاهتمام بنهضة مصر في المرحلة المقبلة، وأشارت: "أنا أخاف على مستقبل مصر بسبب انشغال الشباب بالتعليق على حوار مضى عليه أكثر من شهر". |
وناس الفيس بوكـ ما قصروا : http://www.facebook.com/profile.php?id=100000487918290
http://www.facebook.com/e7na.asfeen.ya.3am.ellory
| |
|
|
|
|
|
|
Re: شكراً خرابيش . ويا عفاف شعيب حقــدنا الاجتماعي ما جاء من فراغ !؟ (Re: عمران حسن صالح)
|
أبو محمد المريخابي سلام
تتذكر القصة المشهورة ، الزول قالوا ليه : أبوك مات قال ليهم : إنتو في أبوي ال مات ولا كدوسي ال الأنكسرت فيه عويشة و أبت تطلع ؟
***
أنا أعتقد عفاف شعيب ينطبق عليهامع كل هذه الصفات لقب : بطينية بمعنى أن لا هَمّ لها إلا في بطنها و بطون أطفال الأسرة التي تعودت على البيتزا و الريش
ينطبق عليها المثل : فلان لما شبع ، عمل في السروال جيب. رحم الله الفول و الكشري ( في شارع - أبو الأزيار ) و هو الشارع الذي كانت تسكنه الكونتيسة عفاف شعيب قبل أن تصبح مشخصاتية.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: شكراً خرابيش . ويا عفاف شعيب حقــدنا الاجتماعي ما جاء من فراغ !؟ (Re: ابو جهينة)
|
Quote: ينطبق عليها المثل : فلان لما شبع ، عمل في السروال جيب. |
وكلنا نبحث عن (الشبع) يا ريس بس لما ده حصل كانت الحاجات (وستظل) كما هي . المشكلة في طريقة الشبع ورد الفعل على (الشبع) ومنبع الشبع زيها عفاف وزي كتيرين !! شبعوا من الآخرين (برضاهم أو غصب عنهم ) ونسوا كده ونسوا (الكشري والفول) ولبسوا دور (المولودين وفي يدهم الملعقة إياها ) وتاهت الآن وسط (زحف) المفاهيم الجديدة في محيط تواجدها وعقبالنــا يوم ( نذكِر بعضاً منَا ) بأن الملعقة التي (صارت) في أيديكم ليست لكم .
| |
|
|
|
|
|
|
|