نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل فتحي البحيري فى رحمه الله
وداعاً فتحي البحيري
|
Re: هل كان مبارك وقذافى فى الخرطوم من اجـل ( تكامل مصرى / ليبي / سوداني ) ؟ (Re: abubakr salih)
|
يا سعادتك سلامات
ليبيا و مورتانيا ديل ماليهم علاقة بوادي النيل
حسني مبارك من زمان تجاوز موضوع مصر هبة النيل
ويريد ان يطمئن علي مستقبل جمال
وممكن تراجع الاتجاه الاستراتيجي الجنوبي بالنسبة لمص
وتشوف أولوية مياه النيل في البعد الاستراتيجي الجنوبي المصري
طيب جاءو ليش
ببساطة جايين مرسلين مورتانيا - فرنسا والاتحاد الاوربي مبارك امريكا قذافي ممول الرحلة ويريد تحسين ملفه الشخص الموضوع هل هنالم اتجاه لقيام ايران افريقية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل كان مبارك وقذافى فى الخرطوم من اجـل ( تكامل مصرى / ليبي / سوداني ) ؟ (Re: ناذر محمد الخليفة)
|
تعرف لمذا احتقرك ولذلك اشتمك يا كلــــب الأمن العقور ؛ ويا حرامي ويا لص ؟؟
لا احتقرك لانتمائك السياسي او الفكري او الديني - ان كان لك مثل هذا الانتماء - ؛ فأي انسان من حقه الانتماء؛ وان كان خاطئاُ .. ولكني احتقرك لما جبلت عليه من تفاهــة الذات ومن عفونة الصفات ؛ ولأنك انسان بلا كرامة ولا ضمير ؛ تتهرب من اصلك وتعتمد على جبل من النتانة هو حزبك لن ينجيك ؛ ولأنك لا حياء لك ولا خجل؛ ولا موقف لك ولا عقل .
احتقرك ايها الكلـــب العقور لتفاهتك التي تجعلك تعمل في جهاز الامن المأفون ؛ ثم تأتى للمطاعنة والتلميح أن انسانا شريفا كريما لا تصل انت الى حافة حذائه مثل طلعت الطيب يريد بنقاشه لقضايا عامة توصيل معلومات لجهاز الامن ؛ وذلك بغرض ضرب مصداقيته وتنفيذا لمهامك القــــذرة في ضرب القوى المعارضة وتشويه سمعتها.. انت انسان حقيــــر لا شك في ذلك يا ارزقي وحرامي النت .
واحتقرك ايها التـــافه لأنك انسان بلا شجاعة ولا كرامة ؛ تعتمد على سلطة الحزب الذي تنتمي اليه لتهديد الناس ؛ وتمارس الدونية وتكرر الف مرة حزبي وحزبي وحزبي.. أنت يا زول ما عندك شخصية وموقف مستقل عغن حزبك العـــفن ؟؟ حزبك هذا بناه رجال فأين انت منهم ؟؟ الكيزان الحقيقين اصحاب المواقف قد قضوا في الجنوب ؛ وبقي امثالك ممن يظنوا ان حزبكم المعاق بمنجيكم من الطوفان؛ ويا ايها الجاهل انت لا تعلم ان ايامه معدودات وان ايام رئيسك معدوات ؛ فيا لك من جبــان تستقوى بضعيف ؛ ويا لك من فاقد شخصية ويا لك من غـــبي لا يقرأ التاريخ ولا الواقع .
واحتقرك ايها الكـــلب الأمنجي العقور لأنك هاجمت وسلقت بألسن حداد معتز تروتسكي ؛ ومارست كل الوان التشفي فيه؛ ومارست الوشاية تجاهه امام من نقل عنهم ؛ بل زعمت انك تريد تأسيس منظمة لحماية الملكية الفكرية؛ ليتضح انك تمارس السرقة الادبية منذ زمن ؛ وتستخدمها في عملك الذي تأكل منه عيش ؛ فكنت بذلك اسؤا منه لانه لم يسترزق بالسرقة ؛ وكنت أكلا للسحت ومأكل اولادك الحرام ؛ وكنت منافقا تفعل ما تنهي عنه؛ وقد جاء في الاثر (( ((كبر مقتا عند الله أن تقولوا مالا تفعلون)).
واحتقرك ايها الكــــلب الامنجي والحرامي البائس لأنك انسان لا تخجل ولا تستحي ؛ فبعد افتضاح كل سرقاتك ونفاقك لا تزال تعرض في الساحة بينما يفترض ان تتوارى خجلا ؛ ولأنك فـــاتية لم يبق في وجهك مزعة لحم ومع ذلك تعرض بين الناس بعيبك؛ مقتفيا سيرة المثل القبيح ( الفيك بدربو والعيب اقدل بو ) .. فقبحا لك ولاخلاقك البائسة التي تجعلك بمثل هذه الصفاقة واللياقة واللزاجة يا ايها الحرامــي المقبوض بالثابتة.
واحتقرك ايها المأفون لأنك تتنكر لأهلك ؛ وتنكر اصلك وفصلك؛ وتتهرب من جذورك لتقول أنك من بحري ؛ ولكيلا تتحمل مسؤولية ما يفعله النظام بأهلك من قتل وتعذيب ومطاردة ؛ وما قاله رئيسكم عن حرائرهم ؛ فأثبت بذلك انك انسان لا خير فيه؛ فقد جاء ايضا في الاثر ( خيركم خيركم لأهله، وأنا خيركم لأهلي) ؛ بينما لا تكف كل يوم عن اعلان انتمائك لتنظيمك المجرم؛ وكأنك ظننت الانتماء الى اهلك الشرفاء جريمة؛ والانتماء الى نظامك المجرم وحزبه الفاشي مكرمة؛ فما ابغضك من انسان يتنكر لأهله وينكر اصله وفصله؛ وتباُ لك وسحقا يا قبيح الخلق وعديم الاخلاق .
واحتقرك ايها المأفون لأنك تكذب بغير حياء؛ وتطاعن بغير خجل؛ حينما تقول عني مثلا اني سافك للدماء؛ فلما اطالبك بالاتيان بالدليل تتهرب ؛ ولما احاصرك تطاعن وتأتى بالكلام في نقاط (....) مثل كل مخنث .. نحن السودانيون نقول للأعور انت اعور في عينه؛ وأنا شخصيا - هذا الذي تتهمني بالشتم - مستعد لأن اقول لأي انسان ما اراه فيه؛ واذا اتضح لي اني اخطأت في معلومة او تجاوزت حدود الادب او الدفاع الشرعي اعتذرت ولا اخجل من ذلك ؛ وقد تعلمت ذلك من تقاليد الشعب ومما تعلمته في بيتي الا اطاعن ولا اتلون؛ فما اخسأك من مخنث مواقف وما اتفهك من جبــــــان يعتمد على ترسانة حزب كامل ولا يتورع عن الكذب ولا يجرؤ على المواجهة ؛ وتفو عليك يا مخنث القول والموقف ؛ وتباُ لاخلاقك المفتولة وروحك المعوجة وضميرك المنحرف.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل كان مبارك وقذافى فى الخرطوم من اجـل ( تكامل مصرى / ليبي / سوداني ) ؟ (Re: ناذر محمد الخليفة)
|
سلام يا بدر الدين
ياتو تكامل يا اخوي؟
القذافي قبل أقل من أسبوعين رفض حضور البشير القمة الأوروبية الأفريقية ، ثم صرح بعدها أن الشريعة هي سبب انفصال الجنوب . مبارك مهموم بحصته من المياه أكثر من أي شئ آخر
والبشير مهموم بمكانته أين سيكون ؟ والبلد في كف عفريت
الجماعة مجرد بوسطجية وصلوا رسالة من الرئيس الأمريكي مشكورين ورجعوا بلادهم
عاوز تعرف كلامي صاح ولا غلط أرجع شوف أول نشرة أخبار بعد رجوع الجماعة وتمعن في وجه الرئيس وأقرأ ، إن لقيت أي ملامح تكاملية تعال صاد تاني جيب سيرة البحر
مودتي
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل كان مبارك وقذافى فى الخرطوم من اجـل ( تكامل مصرى / ليبي / سوداني ) ؟ (Re: بدر الدين اسحاق احمد)
|
Quote: وممكن تراجع الاتجاه الاستراتيجي الجنوبي بالنسبة لمص
وتشوف أولوية مياه النيل في البعد الاستراتيجي الجنوبي المصري
طيب جاءو ليش
ببساطة جايين مرسلين مورتانيا - فرنسا والاتحاد الاوربي مبارك امريكا قذافي ممول الرحلة ويريد تحسين ملفه الشخص الموضوع هل هنالم اتجاه لقيام ايران افريقية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
المرســل برضو بيحمل رسالة .. والرسالة من الذين يعرفون قوة هذا النموذج السودانى وصدق عمك نقد حين قال العايز يلعب كورة بينضف الميدان من الضريســـة .. نحن يا خال ضريســة ما بتنشال
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل كان مبارك وقذافى فى الخرطوم من اجـل ( تكامل مصرى / ليبي / سوداني ) ؟ (Re: بدر الدين اسحاق احمد)
|
Quote: ياتو تكامل يا اخوي؟
والبشير مهموم بمكانته أين سيكون ؟
والبلد في كف عفريت
الجماعة مجرد بوسطجية وصلوا رسالة من الرئيس الأمريكي مشكورين ورجعوا بلادهم |
صديق سلام من الله عليك ورحمة .. تكامل تحقيق مصالح الامن القومــى المصرى + الامن القومى الامريكــى + الدور الافريقى لليبيـا القذافــى ( دا الواقع ) الفكرة عايزين الرئيس يفكر فقط فى نفســـه ومآلات مصيره ( وهذا هو الخطأ الاستراتيجــى الذى لن يقع فيــه ) صحيح الجماعــة شايلين بوســته امريكيــة لكن البريد ايضا لم يخلو من اخرى بحث عن مصالح مصرية فى السودان بحث عن مصالح لقوى اقليمية فى غرب افريقيا ... ثم مصالح لبعـض مكاتب الادارة الامريكيــة فى السودان والقرن الافريقــى ...
يــاتــو بلـد يا صديــق ( النقضنــا غزلهــا معـاً ) احســن ما تسأل عنهــا ... لانها كانت سايرة بدوننــا ثم بنـا ثم ستسير من غيرنــا
| |
|
|
|
|
|
|
|