|
مطلوب 99 رد شارك ولك الاجر ان شاء الله
|
مطلوب 99 رد شارك ولك الاجر ان شاء الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع بأختصار :
كل شخص يدخل يكتب اسم من اسماء الله الحسنى والرجاء من الأخوان واخوات المشاركه مره واحده لأعطاء الفرصه للكل
نكتب حتى يصبح 99 رد على اسماء الله الحسنى
وفي الأخير نشوف اذا فيه زياده ولا لا
لو فيه زياده بنشوف من هو الشخص دقيق الملاحظه اللي بيعرف من هو العضو اللي كرر الأسماء الحسنى
وكذلك الهدف هو التذكير بأسماء الله الحسنى لتعم الفائده
وياريت يثبت هذا الموضوع لأهميته --------------------------------
وانا أبدأ الآن بذكر احد اسماء الله الحسنى
الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: مطلوب 99 رد شارك ولك الاجر ان شاء الله (Re: omergoda)
|
فضل الدعاء ( وقال ربكم ادعوني استجب لكم ان الذين يستكبرون عن عبادتي سيدخلون جهنم داخرين)
(وإذا سألك عبادي عنى فأني قريب أجيب دعوة الداعي إذا دعان فليستجيبوا لى وليؤمنوا بى لعلهم يرشدون) وقال صلى الله عليه وسلم (الدعاء هو العبادة قال ربكم:ادعونى استجب لكم) وقال صلى الله عليه وسلم (إن ربكم تبارك وتعالى حيي كريم يستحي من عبده إذا رفع يديه إليه أن يردهما صفرا) وقال عليه الصلاة والسلام ( ما من مسلم يدعو الله بدعوة ليس فيها إثم ولا قطيعة رحم إلا أعطاه الله بها إحدى ثلاث : إما أن تعجل له دعوته وإما أن يدخرها له في الآخرة وإما أن يصرف عنه من السوء مثلها) قالوا : إذا نكثر . قال : (الله اكثر )
| |
|
|
|
|
|
|
Re: مطلوب 99 رد شارك ولك الاجر ان شاء الله (Re: omergoda)
|
فوائد المعنويه لأسماء الله الحسنى
بحث علمي يطلق عليه اسم ( الباياجيومتري) وقائمة باسماء كل اسم من الاسماء الحسنى لله والمرض الذي يستشفى بواسطته منه
في اكتشاف جديد هو الاول من نوعه يؤكد الدكتور ابراهيم كريم , مبتكر هذا العلم الذي اطلق عليه اسم ( الباياجيومتري) , على ان لاسماء الله الحسنى طاقة شفائية هائلة , لعدد ضخم من الامراض.
وبواسطة اساليب القياس الدقيقة المختلفة في قياس الطاقة داخل جسم الانسان , اكتشف الكتور ابراهيم كريم ان لكل اسم من اسماء الله الحسنى طاقة تحفز جهاؤ المناعة للفمل بكفاءة مثلى في عضو معين في جسم الانسان .
وبواسطة تطبيق قانون "الرنين" اكتشف ان مجرد ذكر اسماء الله الحسنى يؤدي الى تحسين في ممارسات الطاقة الحيوية داخل جسم الانسان وبعد ابحاث استمرت 3 سنوات توصل الدكتور ابراهيم الى خارطة دقيقة للعلاقة بين كل اسم من اسماء الله الحسنى وبين عضو من اعضاء جسم الانسان وتكرار ذلك الاسم من شانه ان يعالج الجزء ابتلي بالمرض.
وفيما يلي قائمة باسماء الله الحسنى والمرض الذي يستشفى به الانسان منه:
اسم الله المرض اسم الله المرض السميع الاذن الجبار العمود الفقري البديع الشعر القوي العضلات الرزاق عضلة القلب الجبار الشريان جل جلاله السرطان الغني الرحيم الجيوب الانفية الرافع الفخذ المتعال الشرايين بالعين الرؤوف القولون النافع الكبد الرشيد البروستات النافع اكياس دهنية الهادي المثانة الهادي الغدة الصنوبرية الباري الغدة فوق الكلوية الرزاق الرئة النافع العظام الرؤوف الركبة جل جلاله قشر الشعر النور القلب الوهاب اوردة القلب المغني الاعصاب الغني الصداع النصفي الجبار الغدة الدرقية النور البصير الوهاب العين الرزاق المعدة الحي الكلى الصبور الامعاء الباري البنكرياس الخالق الرحم المهيمن الروماتيزم القوي الغدة التيموسية الظاهر عصب العين الخافض ضغط الدم
ويقول الدكتور ابراهيم كريم الى ان اول تجربة له مع الاستشفاء باسماء الله الحسنى طبقها هو على نفسه حيث عالج عينيه من الالتهاب وشفي منه بنطق وذكر التسبيح باسم النور الوهاب والخبير , وخلال عشرة دقائق تم الشفاء وزال احمرار العين , ولاحظ ان نفس اسماء الجلالى تستخدم للوقاية ابضا وقد اكتشف ان طاقة الشفاء تتضاعف عند تلاوة ايات الشفاء بعد ذكر التسبيح باسماء الله الحسنى , ويوصي بوضع اليد مكان الالم وذكر التسبيح الى ماشاء الله ويكرر ذلك حتى يبرء ويزول المرض والالم.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: مطلوب 99 رد شارك ولك الاجر ان شاء الله (Re: omergoda)
|
A Description Of Names & Attributes Of Allah
» Click Here for Sorted List (a...z) Allaah (The One And Only True God) Al-Ilaah (The Deity) Ar-Rabb (The Lord) Al-Waahid (The One) Al-Ahad (The Singular) As-Samad (The Self-Sufficient) Al-Hakeem (The All-Wise) Al-Haleem (The Most Forebearing) Ar-Rahmaan (The Most Beneficent) Ar-Raheem (The Most Merciful) Al-Barr (The Generous) Al-Kareem (The Kind ) Al-Jawwaad (The Bestower of Good ) Ar-Ra`oof (The Kind ) Al-Wahhaab (The Bestower) Al-Hameed (The One who is Praised) Al-Afuww (The Effacer of Sins) Al-Ghafoor (The Forgiving) Al-Ghaffaar (The All Forgiving) At-Tawwaab (The Oft-returning) Al-Quddoos (The Holy) As-Salaam (The Peace) Al-Alee (The High) al-A`laa (The Highest) Al-Muta’aal (The Exalted) Al-Mannaan (The Bestower) Al-Jabbaar (The Compeller) Al-Mutakabbir (The Supreme) Al-Khaaliq (The Creator) Al-Baari’ (The Originator) Al-Musawwir (The Shaper) Al-Mu’min (The giver of Security) Noorus-Samaawaati Wal-Ardh (Light of the Heavens and the Earth) Al-Muhaymin (The Ever Watching) Al-Qadeer (All Powerful,The Able) Al-Lateef (The Most Subtle,The Kind) Al-Haseeb (The Reckoner) Ar-Raqeeb (The Ever Watching) Al-Hafeedh (The Guardian) Al-Muheet (The Encompassing) Al-Qahhaar (The Subduer) Al-Qaahir (The Irresistible) Al-Muqeet (The Powerful) Al-Wakeel (The Disposer of Affairs, The One Who is Relied Upon) Al-Wudood (The Loving) Al-Fattaah (The Judge, The Opener) Al-Malik (The King ) Al-Maalik (The Master & Owner ) Alladhee Lahu Al-Mulk (The One to Whom Belongs the Dominion) Ar-Razzaaq (The Provider) Al-Hakam (The Judge) Al-Adl (The Just) Jaami`un Naas (The Gatherer of Mankind) Al-Hayy (The Living) Al-Qayyum (The Sustainer) An-Nur (The Light) Al-Qaabid (The Taker) Al-Baasit (The Extender) Ash-Shaheed (The Witness) Al-Mubdi` (The Starter) Al-Mu’eed (The Recaller,The One Who Repeats Creation) Al-Fa`aalul Limaa Yureed (The One Who Does What He Wills) Al-Ghanee (The Self Sufficient, The Rich) Al-Mughnee (The Sufficient) Al-Mubeen (The Clear) Ash-Shaakir (The Recognizer & Rewarder of Good) Ash-Shakoor (The Appreciative) Al-Qareeb (The Close) Al-Mujeeb (The Answerer) Al-Kaafee (The Sufficient) Al-Awwal (The First) Al-Aakhir (The Last) Adh-Dhaahir (The Manifest) Al-Baatin (The Inward) Al-Waasi'` (The Vast) Al-Haadee (The Director) Ar-Rasheed (The Guide) Al-Haqq (The Truth) Al-Atheem (The Most Magnificent) Al-Majeed (The Most Glorious) Al-Kabeer (The Most Great) As-Samee’ (The All Hearing) Al-Baseer (The All Seeing) Al-‘Aleem (The All Knowing) Al-Khabeer (The All Aware) Al-Azeez (The Mighty) Al-Muqtadir (The Omnipotent) Al-Qawiyy (The Most Powerful) Al-Mateen (The Most Strong) Al-‘Afuw (The Oft-Pardoning) Al-Ghafoor (The Oft-Forgiving) Al-Ghaffaar (The Most Forgiving) Badee’us Samaa Wati Wal-Ard ("The Originating Creator" of the Heavens & The Earth) Al-Kaafi (The Sufficient) Al-Waasi’ (The Vast, Extending, Abounding, Far Reaching, All Sufficient) Al-Jameel (The Beautiful) Ar-Rafeeq (The Gentle) Al-Hayee (The Shy) As-Sitteer (The Coverer) Al-Qaabid (The Constrictor) Al-Baasit (The Munificent) Al-M’utee (The Giver) Al-Maani` (The Preventer)
| |
|
|
|
|
|
|
Re: مطلوب 99 رد شارك ولك الاجر ان شاء الله (Re: omergoda)
|
إن أجمل ما قرأت بالعربية هو اسم (الله) .
فآلية ذكر اسمه سبحانه وتعالى على اللسان البشري لها نغمة متفردة . فمكونات حروفه دون الأسماء جميعها يأتي ذكرها من خالص الجوف , لا من الشفتين. فـلفظ الجلالة لا تنطق به الشفاه لخلوه من النقاط . اذكروا اسم... (الله) .الآن وراقبوا كيف نطقتموها هل استخرجتم الحروف من باطن الجوف أم أنكم لفظتموها ولا حراك في وجوهكم وشفاهكم... ومن حكم ذلك انه إذا أراد ذاكر أن يذكر اسم الله فإن أي جليس لن يشعر بذلك . ومن إعجاز اسمه انه مهما نقصت حروفه فإن الاسم يبقى كما هو . وكما هو معروف أن لفظ الجلالة يشكل بالضمة في نهاية الحرف الأخير "اللهُ" وإذا ما حذفنا الحرف الأول يصبح اسمه " لله " كما تقول الآية: (ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها) وإذا ما حذفنا الألف واللام الأولى بقيت "له" ولا يزال مدلولها الإلهي كما يقول سبحانه وتعالى ( له ما في السموات والأرض) وإن حذفت الألف واللام الأولى والثانية بقيت الهاء بالضمة " هـُ " ورغم كذلك تبقى الإشارة إليه سبحانه وتعالى كما قال في كتابه: (هو الذي لا اله إلا هو) وإذا ما حذفت اللام الأولى بقيت "إله" كما قال تعالي في الآية ( الله لا إله إلا هو)
| |
|
|
|
|
|
|
|