|
اذا كانت قناة ساهور صادقة في تعظيم الرسول صلي الله عليه وسلم فعليها أن:
|
1- الاتغّيب المختصين في علوم الحديث والسنة النبوية عن شاشتها وخاصة مثل الحبر العلامة الشيخ محمد متولي الشعراوي
2- ان لاتحاول التفريق بين مكة المكرمة والمدينة المنورة فكلاهما مدينتان مقدستان
3-ان تبعد المطربين الذين اشتهروا بالاغاني الخليعة ولا زالوا عليها فهذا استخفاف يوجب المساءلة
4-انتقلت ساهور في استخدام الصوت النسائي الي مرحلة التبرج وقد شاهدنا من تعمد الي تدلي غطاء راسها اثنا حديثها ناهيك عن المطربات الائي هن علي شاكلات المطربين المذكورين سابقا
هذه ملاحظات صادقة اقدمها للقائمين علي قناة ساهور حتي يستقيم امرها وما اريد الا الاصلاح
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: اذا كانت قناة ساهور صادقة في تعظيم الرسول صلي الله عليه وسلم فعليها أن: (Re: الشامي الحبر عبدالوهاب)
|
العزيز الشامي الحبر
تناول الناس الحديث عن قناة ساهور واذاعة الكوثر وادلي الكثيرين بدلوهم مختصين وغير مختصين
من رواة مديح ومادحين ومستمعين لمدح الرسول صلي الله عليه وسلم واختلفت وتباينت الاراء في كيفية
التقديم والاداء للمدايح بهذا القالب الجديد بين مؤيد ومعترض علي الامر برمته.
ولكن يبقى الهدف هو مدح الحبيب المصطفي عليه الصلاة والسلام مع الاخذ في الاعتبار ان هنالك الكثير من السلبيات
والهنات يجب تلافيها
ولي عوده
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اذا كانت قناة ساهور صادقة في تعظيم الرسول صلي الله عليه وسلم فعليها أن: (Re: Nasir Ahmed Elmustafa)
|
Quote: لماذا تحرم الفنانين من مدح الرسول ص _ بنفس منطقك يجب منعهم من الصلاة وكافة الشعائر والاذكار فهي اولى |
صاحب البوست يريد أن يقول أنزلوا الناس منازلهم ,, ومنطقه لا يتناقض مع منعهم من إقامة الصلاة وكافة الشعائر للأسباب الآتية: 1 ـ إقامة الصلاة والشعائر تعنى إقامتها على الوجه الذى يرضى الله ويطمع المؤدى فى قبولها وهذا لايتحقق مثلا اذا لم تكن مطمئنا فى الصلاة خاشعا فيها ومستوفيا لشروط التأدب مع الله فى مظهرك ومخبرك من لبس وغيره. 2 ـ لذلك قال الله عن سيدنا ابراهيم إنه كان أمة ,, وهذا فسر على ان سيدنا إبراهيم عليه السلام كان عندما يكلفه الله بشئ يجتهد فى الإتيان به على الوجه الأكمل محاولة منه بلوغ درجة الإحسان لأن الله يحب المحسنين والمثال على ذلك عندما كلفه الله سبحانه وتعالى برفع القواعد .. ومعنى كان أمة يعنى كان يقوم بالتكاليف كما لو كانت تقوم بها أمة كاملة ما يقلل من نسبة التقصير .
| |
|
|
|
|
|
|
|