|
Re: إلى الشيخ زمراوى و صديقه المجهول (Re: ماضي ابو العزائم)
|
اما نقطة الخلاف الاساسية فقد وردت فى رد الاخ زمراوى تحت الترقيم (عاشرا)و اورد ضمن ما اورد
Quote: كانت قد حضرت لليونان كطالبة ولكنها صاعت وكان أكثر صياعتها مع بعض الدبلوماسيين الأفارقة. وهذه المعنية لم تدرس بل قضت سنواتها هنالك صياعة. |
اولا تجزى خيرا لإرادك هذه النقطه بهذا الشكل المعدل فهى تبعد الشبهه عن طالبات ذلك الزمان, و للمقارنه اورد عبارتك فى البوست الاساسى Quote: مسألة تحديد العمر بـ 18 سنة دي زكرتني بقصة حكاها لي واحد سوداني معانا هنا في أمريكا. قال إنو أيام كان بيقرأ في اليونان وذلك في عهد نميري عندما كان الدجال/ منصور خالد وزيرا للشباب، وكان عندهم معاهم في لليونان طالبة سودانية سمعتها بطالة خالص - يعني بالمعني الواضح كانت زانية من الدرجة الأولى ومع كل الجنسيات بدون فرز - فالإخوان في إتحاد الطلبة السودانيين غلبوا معاها حيلة في هدايتها. وكان أن زارهم الدجال/ منصور خالد آنذاك وهو في طريقه للولايات المتحدة الأمريكية، فإجتمع به الطلبة السودانين باليونان وعرضوا عليه مشاكلهم ومن ضمن ماعرضوا عليه قصة هذه الطالبة السودانية الغير شريفة، فكانت المفاجئة من منصور خالد أن قال لهم: (مدام عمرها أكبر من سن الـ 18 سنة فهي حرة، إتركوها وشأنها) !!!. |
و اعتقد الفارق شاسع بين العبارتين
| |
|
|
|
|
|
|
Re: إلى الشيخ زمراوى و صديقه المجهول (Re: ماضي ابو العزائم)
|
Quote: عاشرا: وهذا هو الأهم: الطالبات السودانيات باليونان آنذاك لم يكونوا 3 طالبات كما ذكرت أنت من قبل، بل كانوا 5 طالبات وهن كالآتي:
- أختين واحدة منهن كانت بتقرأ قانون. - الثالثة: واحدة من بنات الجريف. - الرابعة: طالبة سودانية أمها يونانية وأبوها سوداني من جنوب السودان.
أما:
- الخامسة: وهذه هي التي تعنينا |
اخى الكريم, ماذا تريد ان تثبت؟؟؟؟اننىلم اضع فى اعتبارى هذه ام تلك؟؟فهناك طالبه اخرى من بنات بورسودان لماذا اغفلها مصدرك؟؟؟ فى اعتقادى ان الاهم هو ان عدد الطالبات كان قليل جدا فبشهادتك رغم الاضافات التى قمت و مصدرك بها لم يتجاوزن اصابع اليد الواحده تخيل اخى بين خمسه و تنزل فى بوست ان توصف طالبه بانها (زانيه) دعنى اهمس فى اذنك يا اخى , فمن صياغ كلامك واضح انك تعنى( ***** الجريف) نعم قد اتت إلى اثينا و سبقتها سمعتها السيئة فهى معروفه فى العاصمة فى ذلك الزمان لا ادرى ماذا كان مدونا فى خانة المهنه(طالبه او غيرها) لكن من الظلم ان تنسب الى القطاع الطلابى فى ذلك الزمان.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: إلى الشيخ زمراوى و صديقه المجهول (Re: ماضي ابو العزائم)
|
Quote: أمثال قريبك الشيوعي سيد أحمد |
يا مولانا اولا هو ما قريبى بل هو صديقى و من اعز اصدقائى ثانيا هو ما شيوعى و لمن لم يعرفو سيد احمد فهو سيد احمد على بلال الشاعر المعروف و المقيم ببرطانيا و سبق ان نزل بوست فى هذا الممبر عن آخر ديوان صدر له
| |
|
|
|
|
|
|
Re: إلى الشيخ زمراوى و صديقه المجهول (Re: ماضي ابو العزائم)
|
الاخ زمراوى اورد فى نهاية الرد خلاصة القولQuote: هو من أبجديات المناظرة الجادة وقد تعلمت هذا وكثير من فنون المناظرة من أحد الإخوة المتخصصين هنا في مناظرة النصارى. |
و اركز على كلمة((كثير)) فمن الواضح انه مارس فى هذا الرد كل ما تعلم من تاكتيكات المناظره حتى يخرج من هذا الموقف لكن ما يهمنى هو التبرئة الضمنيه لزميلاتنا التى اوردها فى هذا الرد
| |
|
|
|
|
|
|
Re: إلى الشيخ زمراوى و صديقه المجهول (Re: ماضي ابو العزائم)
|
الأخ / ماضي أبو العزائم
عرفت مؤخراً أنك مقيم معنا بالدوحة ، و إن شاء الله نلتقي قريباً و نتعارف أكثر. أسلوبك في التعقيب على كلام الأخ زمراوي كان راقياً مهذباً ، و لو كان كل من نختلف معهم يستخدمون مثل أسلوبك لوصلنا لاتفاق في كثير من الخلافيات أو افترقنا بنفوس صافية ، و ليت كثيرين هنا يتعلمون ! حسب اعتقادي أنكما وصلتما للاتفاق من أقصر طريق ، بلا مكابرة و لا تساب ، و النتيجة كانت واحدة هي : تبرئة الطالبات السودانيات باليونان وقتها ، و تثبيت أن نقل حسن كان صحيحاً ، و فُهم ضمناًتأكيد وجود مبدأ الدعوة للإباحية الجنسية حتى لدى بعض الرموز السودانية .
ولك شكري و تقديري ... عبد الرحمن الطقي ،،،
| |
|
|
|
|
|
|
Re: إلى الشيخ زمراوى و صديقه المجهول (Re: ماضي ابو العزائم)
|
Quote: دعنى اهمس فى اذنك يا اخى , فمن صياغ كلامك واضح انك تعنى( ***** الجريف) نعم قد اتت إلى اثينا و سبقتها سمعتها السيئة فهى معروفه فى العاصمة فى ذلك الزمان لا ادرى ماذا كان مدونا فى خانة المهنه(طالبه او غيرها) لكن من الظلم ان تنسب الى القطاع الطلابى فى ذلك الزمان. |
أقام الدنيا و لم يقعدها على زمراوي .. ثم فعل مثله!!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: إلى الشيخ زمراوى و صديقه المجهول (Re: حسن زمراوي)
|
أعتذر لاتاخيرى فانا ايضا ظروف عملى لا تسمح بدخول النت بشكل منتظم.
ابدا بالاخ Hussein Mallasi اخى ان كنت جاد فيما تقول فالفرق شاسع فانا حددت شخص بعينه و هذا الشخص معروف فى ذلك الزمان بهذه الصفه و لا يخفيها فاين وجه المقارنه؟؟؟؟؟؟؟
اما ان كنت مناكف فبقول ليك دقيت الباب الغلط للزول الغلط فى الوقت الغلط
مع تحياتى
| |
|
|
|
|
|
|
Re: إلى الشيخ زمراوى و صديقه المجهول (Re: حسن زمراوي)
|
الاخ حسن زمراوى السلام عليكم
Quote: أوافق الأخ/ حسين ملاسي على رأيه. وأيضا أوافق الأخ/ عبد الإله زمراوي على رأيه |
ممكن ترجع لردى على الاخوان
Quote: أما لزكري رأي صديقي فيك: فإنني إعتذر لك أشد الإعتزار وإعتبر ذلك مني خروج من موضوع النقاش، و"شخصنة" ما كان في داعي ليها. وإن أردت أن إعتذر لك هاتفيا لفعلت ذلك حيث أن رقم هاتفك موجود بالبروفايل بتاعك. : |
اخى انا لا ابحث عن اعتذار لان هدفى فى النهايه بجانب الدفاع عن زميلاتى هومناقشة(شكل الحوار) و ادواته او ياكتيكاته كما سبق و ان ذكرت.. اما اعتذارك فيكفينى انه على البوست.
Quote: وأنا شبه متأكد بأنك تعرف عن من كنت أتكلم من أول وهلة. |
بالعكس فهذه الشخصيه غابت عن بالى تماما لو لا عبارتك الاخيره, و ده عنى انا العايش الاحداث فما بالك عن الما عايشها؟؟؟
Quote: أعتذر لك عن "شخصنة" الموضوع في مايتعلق بزكر شخصك بصفة تحسب أنها لم تكن فيك |
هذه العباره مهداة لصديقك المجهول الذى يعلم الناس الفقه
خالص ودى و تقديرى
| |
|
|
|
|
|
|
Re: إلى الشيخ زمراوى و صديقه المجهول (Re: ماضي ابو العزائم)
|
الأخ الحبيب ماضى أبو العزايم
كل عام وأنت بخير
متابع الموضوع معكم من بدايته .. تقييمك للأمور بهذا الهدوء يعود لأصلك وإحترامك للغير من إحترامك لنفسك .. ولم تتفاعل للغمز واللمز ..
بصراحة دخولى هنا بسبب ما إستفذانى دخول الطقى الذى يريد أن يلمع نفسه بتهذيبك وأدبك .. رغم صاحب المداخلات الملتوية وصفه بشيخه .. يحاولون يلمعون النفس بالحياد والإنسانية التى يصادرونها منك بفتوى لجعلها مع أهوائهم وأمراضهم .. فى إستحقار غيرهم من البشر .. حائزون على نصرة الله على غيرهم من البشر ومميزين بالتقوى وهم فقط طلاب دنيا .. ..
هذا الزمراوى الذى داخل بتفصيل من الواحد الى العاشرة .. بتقريب الرجل المجهول بطريقة .. "بربو فى البيت للحراسة وبقول هو هو" كما فعل المخنوث لكى يخسر الرهان .. وينال ذلك الجذاء
ما هى العيوب الموجودة فى الصديق المجهول الذى يخفى إسمه بهذا الإستحياء أو الخوف .. إعتقادى محاولة التقليل فى شخصك فى اليونان .. هى الصفة التى تسبقه هو فى اليونان بمثل "الفيك بدربو""
كما لفت نظرك الأخ ملاسى لا تجعل هؤلاء الناس "يجرجرك" للوحل الذى يتنفسوه .. هذه ليست وصاية فأنت راشد كفاية ومنك نستلهم الحكمة.. ولكنها رسالة .. وليس لهم فهم لا و لن يعلمون .. فهم مسخ مبرمجون
محبتى
| |
|
|
|
|
|
|
Re: إلى الشيخ زمراوى و صديقه المجهول (Re: ماضي ابو العزائم)
|
Quote: يوجد من في إسمه (زمراوي) كل من:
- عبد الإله زمراوي - zumrawi(وهو أخي الصغير/ ياسر زمراوي) - زمراوي الولي (وأظنه يكتب إسمه باللغة الإنجليزية) |
نعم فانا زمراوي الولي وكم شدني عنوان المقال الذي يحمل اسم والدي وجدنا الكبير الشيخ زمراوي الولي.
وكدأب الصحف بدأ العنوان جذابا ولكن الموضوع فيه الكثير من المواضيع الشخصية التي لا تمت بصلة للتدخل والافادة فانا اعتقدت من صديقه المجهول هل كان لشيخنا الكبير الشيخ زمراوي صديقا مجهولا في ذلك الزمن البعيد؟؟
والتيحة لكم جميعا ولال زمراوي عبى وجه الخصوص
| |
|
|
|
|
|
|
Re: إلى الشيخ زمراوى و صديقه المجهول (Re: رأفت ميلاد)
|
الاخ رأفت كل سنه وانت طيب والله على المستوى الشخصى ما عندى بنود سريه بس المشكله محاولة البعض فى جعل العام خاص مما يجهض الطرح الاساسى, ولو تلاحظ حاولت قدر الامكان تجنب حصر الاحداث فى الجانب الشخصى و مراعاة ذلك الخيط الرفيع الفاصلبين هذين العالمين. و السؤال المهم ,ماهى المصلحه فى (شخصنة)الموضوع كما قال الاخ حسن زمراوى؟؟؟؟ أم هى خطوه(تاكتيكيه) لما هو قادم؟؟؟؟ سنرى ولك منى الود كله
| |
|
|
|
|
|
|
|