أما في باب إثبات أن Abdel Aati خاصم فـ فجرَ فذلك أمر متروك لفطنة القارئ. . .
الأعزاء القراء.. أعلم أن وقتكم أثمن من أن يهدر في غُلاط ومغالطات فارغة، لا بتودي ولا بتجيب، تضر بعملية تأسيس تقاليد حوار مفيد يمكن أن نصل عبره لصيغة تعمل على حل إشكاليات وطننا التي ما انفكت تتكاثر وتتعاظم بما يشكل تهديداً لوجوده ذاته.. ولكن.. رأيتم بأم أعينكم كيف ينصب البعض من أنفسهم أنبياء معصومين.. تتضخم ذواتهم كل يوم.. كل نقد لأفكارهم، أو الإتيان بمعلومة مخالفة لما تفوهوا به أو كتبوه.. هو مساس بذواتهم المتضخمة، تلك الذات التي لا يرون سواها.. يحرصون على تلميعها ليل نهار، يستخدمون في ذلك كل الأسلحة.. يصبح الحديث عن الإنسانية و الوطن والحقوق والقيم، نفاق.. نفاق لا أقل.. الغرض منه إرضاء غرور النفس، لا الإنسانية. نفاق يستهدف رافع الذات النرجسية، لا رفعة الوطن. نفاق يهدف لتمجيد الأنا.. هو نفاق لمفارقة الداعية لما يدعو له.. نفاق لمفارقة الأقوال، الأفعال.. نفاق له دلائله، ودلائله تشهد عليها خِـصل، وقد آلينا على نفسنا إبراز بعض خـصائل النفاق التي رأيناها في ممارسات Abdel Aati.. إرتأينا كشف نفاقه لما لمسنا فيه تخريباً ضاراً بعملية تأسيس قواعد الحوار المسؤول. ولأنه يدعي الإنطلاق من نفس القواعد التي نقف عليها.. واكتفي بذلك.
العنوان
الكاتب
Date
وعـدَ فـ أخلفَ، خاصم فـ فجر.. أو في باب إثبات الخصلة الثالثة والرابعة.
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة