المنبر العام

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 06-12-2021, 10:20 PM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
المنبر العام

أوهام الهوس الديني: كيف يُحكم السودان؟! بقلم:فتحي الضَّو

حين أتانا جبريل! بقلم:بثينة تروس

المشرُوع الوطني لِبناء الدولة السُودانية (4) .. بقلم:نضال عبدالوهاب

ومتي الصوم عن الثرثرة والسفسطة والمشاترة والاعتراض ؟ بقلم:د.فراج الشيخ الفزاري

دارفور تجدد محرقه القتل والعنف والانتهاكات بعد سلام جوبا بقلم:شريف يس القيادي في البعث...

رحيل الطيـب مصطفي و قضايا الهوية في السودان بقلم:أتيم قرنق

ايها الثائرون.. أذهبوا فتحَسسُوا رشْداً!! بقلم اد / علي بلدو

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
ما دايرين غير حمدوك في السوق 0 256 بلدى يا حبوب 05-22-21, 05:56 PM
بواسطة
العدل والمساواة تقول الحكومة غير راغبة في تنفيذ الترتيبات الامنية ؟ 0 198 زهير عثمان حمد 05-22-21, 05:33 PM
بواسطة
إختيار مكون مدني جديد لمجلس السيادة وتجميد مركزي الحرية والتغيير 10 1018 Asim Ali 05-22-21, 05:32 PM
بواسطة Asim Ali
الكيزان لازالوا يحكمون البلد بفكرهم الداعشي .... بقلم:د. زاهد زيد 1 287 Yasir Elsharif 05-22-21, 05:21 PM
بواسطة Yasir Elsharif
انتو مشروع " زادنا " ده قصته شنو ؟ 0 330 يحي قباني 05-22-21, 05:10 PM
بواسطة
مجلس السيادة: تضخيم الذات واستلاب الصلاحيات 3 308 د. أبوذر الغفاري بشير عبد الحبيب 05-22-21, 04:44 PM
بواسطة Nasr
ماذا قالت عايشه المستقيله من السيادي؟ 8 1338 زهير عثمان حمد 05-22-21, 03:21 PM
بواسطة محمد البشرى الخضر
استديو تلفزيونى بسم على شمو الكوز فى ظل حكومة الثورة والثوار 5 599 بدر الدين الأمير 05-22-21, 03:09 PM
بواسطة بدر الدين الأمير
بيان تجمع المهنيين السودانيين 0 337 Elhadi 05-22-21, 12:46 PM
بواسطة
الكرور ألفي باريس دا لا يُمثلني ... 45 2763 معاوية المدير 05-22-21, 12:35 PM
بواسطة معاوية المدير
هل لدى حمدوك وحكومته علم بالتواجد العسكري المصري على أرض السودان 11 736 Elhadi 05-22-21, 12:19 PM
بواسطة Ahmed Yassin
د. مجدي خليل: تحليل شامل لرؤية محمد بن سلمان للإصلاح الدينى ومستقبل الوهابية 12 890 Yasir Elsharif 05-22-21, 12:02 PM
بواسطة Yasir Elsharif
لما سقط السيد الرئيس 0 283 عبد الحميد البرنس 05-22-21, 11:29 AM
بواسطة
عصابات تبادلت قطع رؤوس نزلاء بسجن في غواتيمالا 2 592 Osman Musa 05-22-21, 10:32 AM
بواسطة Osman Musa
دره قمبو قالت كلام خالد سلك مضلل 13 1333 زهير عثمان حمد 05-22-21, 10:09 AM
بواسطة علاء سيداحمد
التعاطف مع الذات وممارسة الضجر عند التذكير بالجد الفاتح كتشنر# [ 1 2 ] 124 6028 زهير عثمان حمد 05-22-21, 10:01 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
السودان يعرض على روسيا وجودا محدودا على البحر الأحمر 0 208 Hassan Farah 05-22-21, 09:49 AM
بواسطة
عناوين الصحف السودانية الصادرة اليوم السبت ٢٢ مايو ٢٠٢١م 0 226 ابوبكر سعدان 05-22-21, 09:26 AM
بواسطة
برف حيدر ابراهيم هل بتتذكر زعل الشاعر حميد منك 3 571 بدر الدين الأمير 05-22-21, 09:21 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
أولاد التاج .. 44 2742 يحي قباني 05-22-21, 08:44 AM
بواسطة أبوذر بابكر
? 0 258 Osman Musa 05-22-21, 08:05 AM
بواسطة
اسرة الشهيد مدثر تتمسك بالقصاص 0 343 زهير عثمان حمد 05-22-21, 07:37 AM
بواسطة
مغادرة السوريين السودان 0 774 زهير عثمان حمد 05-22-21, 07:37 AM
بواسطة
احداث قبلية في كردفان 0 372 زهير عثمان حمد 05-22-21, 07:37 AM
بواسطة
الحكومة الماليزية تهمل السودان٩٠ يوما لارجاع ما صودرمن بتروناس 2 493 زهير عثمان حمد 05-22-21, 07:30 AM
بواسطة طارق محمد الطيب
محمد لطيف والطيب مصطفى.. 21 1902 محمد قسم الله محمد 05-22-21, 07:10 AM
بواسطة محمد قسم الله محمد
ثلاث مطالب جديد في الساحة الان من القوي الثوري 1 332 زهير عثمان حمد 05-22-21, 06:52 AM
بواسطة adil amin
ناس حمدوك طلع ماسورة .. وين الليلة مسجلين غياب ؟ [ 1 2 ] 152 12923 يحي قباني 05-22-21, 06:09 AM
بواسطة adil amin
تسجيل : المرحومة ..السكة الحديد 10 1911 adil amin 05-22-21, 04:49 AM
بواسطة adil amin
السلام عليكم……ما الرأي في هذا الفيديو؟ 3 595 Kostawi 05-22-21, 04:35 AM
بواسطة Abureesh
سجن كوبر فيه قوات جيش كتيرة و حركة دائبة ، فى كلام عن انه فى سجين سياسى اتوفى .. 11 2040 د.محمد بابكر 05-22-21, 03:47 AM
بواسطة Asim Ali
وفاة جندي من الدعم السريع بمعتقل الجيش بالفاشر 1 526 زهير عثمان حمد 05-22-21, 03:16 AM
بواسطة Nasr
المثل بقول:-فاقد الشئ لا يعطيه 4 310 صديق مهدى على 05-22-21, 02:07 AM
بواسطة ABUHUSSEIN
يا كابلى .....المعاصرة حجاب 90 4688 Amira Hussien 05-22-21, 02:04 AM
بواسطة muntasir
لايحة داخلية جديدة لمجلس السيادة تمنع سفر الاعضاء الا بموافقة البرهان 4 714 زهير عثمان حمد 05-22-21, 00:42 AM
بواسطة Asim Ali
عمايل البوليس مع الصحفيين 0 247 زهير عثمان حمد 05-22-21, 00:17 AM
بواسطة
عن كتاب سيرة المراة الانسان 1 201 زهير عثمان حمد 05-21-21, 11:09 PM
بواسطة Yasir Elsharif
هذا ما حدث لهذه الدول بعد إعفاء ديونها عام 2005 12 1831 عبد الله حسين 05-21-21, 07:47 PM
بواسطة عبد الله حسين
دخول قوات اثيوبية السودان 2 757 زهير عثمان حمد 05-21-21, 05:22 PM
بواسطة Abureesh
حميدتي يطلب لقاء قوي الاجماع الوطني لمناقشة الراهن السياسي 3 616 زهير عثمان حمد 05-21-21, 05:22 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
كأس العالم كل عامين 2 438 طلحة عبدالله 05-21-21, 04:47 PM
بواسطة طلحة عبدالله
القــراى ينفى خبــر تعيينـه فى المملكة السعوديــة 0 379 Abureesh 05-21-21, 04:08 PM
بواسطة
استمرار الحكومة الحالية أخطر على البلد من تحالف الشيوعي مع المؤتمر الشعبي 14 798 Elhadi 05-21-21, 04:07 PM
بواسطة Elhadi
لكل من بسال عن وجود المصريين العسكري بالسودان طبيعي وليس عليه غبار 0 388 زهير عثمان حمد 05-21-21, 04:06 PM
بواسطة
يا بورداب وبوردابيات عمر التاج منا وان اضل و فارق الطيبين# 15 977 زهير عثمان حمد 05-21-21, 04:00 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
وفاة والدة الزميل محمد محمد قاضي لها الرحمة والمغفرة 73 2012 علي عبدالوهاب عثمان 05-21-21, 01:55 PM
بواسطة محمد محمد قاضي
مولاي الشعب "الأحسد"! 23 1480 محمد البشرى الخضر 05-21-21, 01:48 PM
بواسطة Osama Mohammed
خطاب العم فالكر كان مفيدا جد لمجلس الامن كتقرير شامل _اقرا 0 264 زهير عثمان حمد 05-21-21, 01:40 PM
بواسطة
البرهان، رئيس مجلس الهوان. ومجلس الوزراء والقحطانين و و و . 3 411 Abureesh 05-21-21, 10:42 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
"بمبو" .. حارق رزه في باريس .. زعله مينو؟ .. عيب الشؤوم عليكم يا كموردات! 1 530 Biraima M Adam 05-21-21, 10:38 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
وفاه فتاه فى حريق بمصنع باحد المصانع جنوب الخرطوم 10 1148 Asim Ali 05-21-21, 10:21 AM
بواسطة Asim Ali
كيف تسلل (جنابو)لركب الثورة! 3 696 هشام هباني 05-21-21, 08:57 AM
بواسطة بدر الدين الأمير
عناوين الصحف الصادره اليوم الجمعة الموافق 21/5/2021 0 237 ابوبكر سعدان 05-21-21, 08:48 AM
بواسطة
الدفاع في قضية بكري ومدير الشرطة هاشم يطالب القاضي بالتنحي 0 419 زهير عثمان حمد 05-21-21, 08:08 AM
بواسطة
رحيل النجم الكبير سمير غانم 5 928 Osman Musa 05-21-21, 06:17 AM
بواسطة Osman Musa
الدولار يتجاهـــل مؤتمر باريس ويعاود الصعود من جديد 1 364 Elhadi 05-21-21, 05:16 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
د.جبريل بديلاً عن حمدوك بقلم:د.أمل الكردفاني 2 560 Hassan Farah 05-21-21, 05:08 AM
بواسطة Hassan Farah
الكلام ده قلناه زماااان 16 1565 adil amin 05-21-21, 03:40 AM
بواسطة adil amin
آخر حراس قلعة الإسلام في السودان.. 12 1008 HAIDER ALZAIN 05-21-21, 03:12 AM
بواسطة adil amin
حكومة قاعدة ساي ـ يجب اعتقال هذا الشخص الظاهر في الفيديو 4 978 Elhadi 05-21-21, 00:49 AM
بواسطة Asim Ali
مؤتمر باريس .. الشحادين الجدد .. سهير عبدالرحيم 5 653 علي عبدالوهاب عثمان 05-20-21, 11:29 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
مليارات لدعم السودان والبرهان يستبعد سيناريو الحرب مع إثيوبيا DW 8 721 Yasir Elsharif 05-20-21, 10:52 PM
بواسطة Yasir Elsharif
مابين(باريس) و (أنقرة). 13 650 الشيخ سيد أحمد 05-20-21, 09:59 PM
بواسطة Asim Ali
النيابة العامة تطلب رسمياً من الشرطة الدولية “الانتربول” القبض على العباس البشير, 2 625 زهير عثمان حمد 05-20-21, 09:41 PM
بواسطة عماد الدين الطيب عمر
شطاااااار يا الكيزان 24 1731 منتصر عبد الباسط 05-20-21, 09:35 PM
بواسطة منتصر عبد الباسط
حاجة تطمم البطن: مؤتمر باريس. بين المعوّقين فنيا, والبيع السياسي 13 1274 مازن سخاروف 05-20-21, 09:33 PM
بواسطة مازن سخاروف
مزعمة "إغلاق قضية التفجيرات (و) إلغاء أحكام التعويضات التي صدرت بحق السودان" 9 624 مازن سخاروف 05-20-21, 09:25 PM
بواسطة مازن سخاروف
حنك اسمه الحجر المؤسسي 6 459 احمد عمر محمد 05-20-21, 08:48 PM
بواسطة muntasir
وفاة الفنان الكبير سمير غانم . 2 594 بلدى يا حبوب 05-20-21, 07:43 PM
بواسطة Amira Hussien
عمر التاج 33 3501 عمر التاج 05-20-21, 06:01 PM
بواسطة MOHAMMED ELSHEIKH
مركز الرضا للتطوير المعرفي دعوة للوقفة الشعبية بمشاركة كل القوى السياسية لدعم... 0 214 عمار عبدالله عبدالرحمن 05-20-21, 05:43 PM
بواسطة
سبعة جنود!! 8 1206 محمد البشرى الخضر 05-20-21, 05:34 PM
بواسطة محمد البشرى الخضر
عوك عاك عيك وررراك أنا أنا أنا برطم برطم 20 943 طلحة عبدالله 05-20-21, 04:58 PM
بواسطة طلحة عبدالله
خبر جميل من أمريكا يسعد السودان 4 1098 Osman Musa 05-20-21, 04:41 PM
بواسطة عماد الدين الطيب عمر
اب صلعه فى فتيل 3 979 Asim Ali 05-20-21, 04:36 PM
بواسطة Asim Ali
السوداني تحصل علي احصاء مصابي الثورة 2 312 زهير عثمان حمد 05-20-21, 04:02 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
رئيس القضاء حسب ما يقال في الخرتوم 0 602 زهير عثمان حمد 05-20-21, 02:59 PM
بواسطة
اخونا فى الله عمر التاج الايام دى شادى حيلو 14 1291 صديق مهدى على 05-20-21, 02:47 PM
بواسطة صديق مهدى على
فرنسا يا أخت بلادي يا شقيقة 0 146 Osman Musa 05-20-21, 02:38 PM
بواسطة
العدل تتجه لتقديم مقترح لإلغاء تحفظات الحكومة على مواد تخالف شريعة الإسلام بـ(سيداو) 12 764 عمر التاج 05-20-21, 02:14 PM
بواسطة محمد حمزة الحسين
عادل امين .. تعال اسمع الأغنية الوطنية الجد 38 4110 يحي قباني 05-20-21, 12:42 PM
بواسطة adil amin
وفاة الطيب مصطفى : م. جبريل يكتب: كفى بالموت واعظا 33 4024 عبدالله عثمان 05-20-21, 11:46 AM
بواسطة عبدالله عثمان
مانشستر تعاقد مع اللاعب من اصل سوداني كريم احمد عيسي 4 919 زهير عثمان حمد 05-20-21, 10:38 AM
بواسطة الزبير بشير
عناوين الصحف الصادرة اليوم الخميس 20 مايو 2021م 0 220 ابوبكر سعدان 05-20-21, 09:27 AM
بواسطة
الدكتور معتصم أقرع : لا جـديد في مؤتمر باريس 2 548 Elhadi 05-20-21, 09:20 AM
بواسطة محمد البشرى الخضر
موسي هلال يحذر من فتنة تقرير فض الاعتصام 4 1194 زهير عثمان حمد 05-20-21, 09:08 AM
بواسطة محمد البشرى الخضر
26 5587 عمر التاج 05-20-21, 08:37 AM
بواسطة Haytham Ghaly
خلافات الحكومة بدات ما بين جبريل والمنصورة 4 1144 زهير عثمان حمد 05-20-21, 08:22 AM
بواسطة Gafar Bashir
د. حمدوك يتحدث عن العلاقات في قناة إسرائيلية . 0 278 Osman Musa 05-20-21, 07:41 AM
بواسطة
تقرير دولي: حميدتي والدعم السريع مهدد للإنتقال المدني 4 765 Yasir Elsharif 05-20-21, 07:24 AM
بواسطة Yasir Elsharif
عمر التاج عايزك شوية هنا...و لو سمحت 36 3669 Nasser Amin 05-20-21, 07:13 AM
بواسطة Haytham Ghaly
الجنوبيين "الانصار " 12 1468 adil amin 05-20-21, 04:54 AM
بواسطة adil amin
مبادرة حزب الامة في امر الوضع السياسي الراهن 4 486 زهير عثمان حمد 05-20-21, 04:35 AM
بواسطة adil amin
العبودية ما لون!! بل شعور متاصل بالدونية 25 2492 adil amin 05-20-21, 03:43 AM
بواسطة adil amin
حميدتي في زيارة لتركيا بدعوة رسمية 4 778 زهير عثمان حمد 05-20-21, 03:16 AM
بواسطة Asim Ali
شالوووووم آدوون حـمدوك، أي الواضح ما فاضح 8 883 Elhadi 05-20-21, 02:34 AM
بواسطة Hafiz Bashir
على هامش باريس 7 560 Tagelsir Elmelik 05-20-21, 02:27 AM
بواسطة Tagelsir Elmelik
تجربة اهالي القطينة في محاربة غلاء اللحوم 0 501 زهير عثمان حمد 05-20-21, 01:40 AM
بواسطة
الخزانة الأمريكية تعلن السودان خارج قائمة الإرهاب 20 980 طلحة عبدالله 05-19-21, 09:15 PM
بواسطة طلحة عبدالله
شنو ضرورة اللجنة الصحية العليا للطواري والكورونا 1 345 Gafar Bashir 05-19-21, 08:34 PM
بواسطة Asim Ali

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 9 „‰ 153:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de