المنبر العام

شهداء الثورة السودانية من ٢٥ اكتوبر ٢٠٢١ يوم انقلاب البرهان
دعوة للفنانين ، التشكليين و مبدعي الفوتوشوب لنشر جدارياتهم هنا
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 08-13-2022, 04:02 PM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
المنبر العام

النادي العالمي للقتل ! كتبته زهير السراج

لا انتقال في ظل الاستكمال (او فترة انتقالية كاملة من جديد)!!! كتبه د.أحمد عثمان عمر

الهوس الديني وجحيم الفوضى! كتبته بثينة تروس

خطاب البرهان .. أم خطاب الإخوان ؟! كتبه د. عمر القراي

تجارة المخدرات مهنة الحركات المسلحة كتبه اسماء جمعة

سيادة البرهان ،، ليه كده؟! كتبه حسن الجزولي

اليقظة لمواجهة المبادرات الهادفة لتصفية الثورة كتبه تاج السر عثمان

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
بعد الاستقالات الجماعية من حركة عقار..هل يركب ياسر عرمان قطار الثورة ام الخيانة؟ 18 4412 بكرى ابوبكر 12-07-21, 08:22 PM
بواسطة علاء سيداحمد
توجيهات جديدة من حمدوك للوكلاء المكلفين 1 1025 زهير ابو الزهراء 12-07-21, 07:57 PM
بواسطة صديق مهدى على
مقال بالانجليزية للفنان خالد البيه بالغاردين جدير بالقراءة 0 840 بكرى ابوبكر 12-07-21, 07:23 PM
بواسطة
مهازل مشاركة السودان في إكسبو دبي !!* *على مسؤوليتي- بقلم طارق شريف 1 1179 زهير ابو الزهراء 12-07-21, 06:57 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
السودان والبحث عن بصيص الأمل د. الشفيع خضر سعيد 5 920 عمر جبرونا 12-07-21, 06:46 PM
بواسطة صديق مهدى على
مسلحون يحملون الأسلحة البيضاء يهاجمون مواكب الثوار في شارع الستين 15 2005 Arif Nashed 12-07-21, 05:31 PM
بواسطة Arif Nashed
انتقامات القاتل البرهان الشخصية ابو الجوخ واذاعة هلا96 مثالا 9 2077 بدر الدين الأمير 12-07-21, 04:43 PM
بواسطة بدر الدين الأمير
لقاء مع الأمير العريفي الربيع في المعتقل والموقف من الانقلاب ياسر عرمان 0 516 ahmed hmed 12-07-21, 04:19 PM
بواسطة
الشاعر المصرى قال :- 1 549 صديق مهدى على 12-07-21, 04:02 PM
بواسطة صديق مهدى على
سقوطنا.. نحن الاسلاميين على دهب 1 725 الفاتح الدنقلاوى 12-07-21, 03:04 PM
بواسطة صديق مهدى على
لمنسق السابق لبعثة يونيتامس في الخرطوم يفجر قنبلة داوية ، هل يتآمر غوتيريش علي... 2 1305 Hassan Farah 12-07-21, 03:04 PM
بواسطة Yasir Elsharif
السفير السعودي يزور الناظر ترك -مرق 4 1555 زهير ابو الزهراء 12-07-21, 01:08 PM
بواسطة علاء الدين صلاح محمد
حكومة الإمارات تعتمد نظام عمل أسبوعي جديد 1 870 بلدى يا حبوب 12-07-21, 11:44 AM
بواسطة walid taha
في "3 دقايق من الضحك المتواصل " 0 922 Hassan Farah 12-07-21, 09:28 AM
بواسطة
للأسف.. 15 1910 محمد المرتضى حامد 12-07-21, 08:57 AM
بواسطة محمد المرتضى حامد
الى صديقى جدو الموريتانى بمناسبة عودته للوطن 2 900 Hassan Farah 12-07-21, 05:54 AM
بواسطة Hassan Farah
فيديو مسرب لحساب بنكي في دبي لسياسية سودانية بارزة تمتلك أكثر من 18 مليون دولار !! 23 4739 Elhadi 12-06-21, 10:26 PM
بواسطة Abureesh
المثل بقول الفايق بهمز امو ههههها 6 972 صديق مهدى على 12-06-21, 10:21 PM
بواسطة Nasser Amin
على عثمان محمد طه:عراب المشروع الحضاري الإسلاموي في السودان 0 830 بكرى ابوبكر 12-06-21, 09:58 PM
بواسطة
رئيس الاركان الي الاردن للعلاج 0 912 زهير ابو الزهراء 12-06-21, 08:49 PM
بواسطة
عاجل …. مسلحون يحملون الأسلحة البيضاء يهاجمون مواكب الثوار في شارع الستين 0 587 زهير ابو الزهراء 12-06-21, 08:31 PM
بواسطة
(23) شركة ملاحة تضع شرطاً للعودة إلى الموانئ السودانية 0 591 زهير ابو الزهراء 12-06-21, 08:17 PM
بواسطة
رثاء اهلناشنقيط للراحل المقيم الكابلي 0 782 زهير ابو الزهراء 12-06-21, 07:38 PM
بواسطة
***** كل مشاكل السودان سببها حمدوك ***** 47 2702 ABUHUSSEIN 12-06-21, 07:00 PM
بواسطة ABUHUSSEIN
حمدوك (يتعهد) بالتدخل لإطلاق سراح المعلمين المعتقلين 2 618 Asim Ali 12-06-21, 06:46 PM
بواسطة Abureesh
مالها السيدة الدكتورة مريم سحبت من حسابات ود نابرى والهادى ؟ 3 1002 صديق مهدى على 12-06-21, 04:58 PM
بواسطة صديق مهدى على
وفاةحسين ابوصالح وزير الخارجية الاسبق 2 1026 زهير ابو الزهراء 12-06-21, 04:35 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
لقاء الأستاذ ابراهيم الشيخ مع مسائية الجزيرة مباشر اليوم 5 ديسمبر 2021 1 922 Yasir Elsharif 12-06-21, 04:33 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
رائع حبيبنا اسماعيل (دارفور تنزف … أين ابطال السلام؟ ) 5 909 علي عبدالوهاب عثمان 12-06-21, 03:57 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
مُعلّم قل ما يجود الزمان به يطرق بابكم فهل من معين؟ (البقاء لله) 18 3187 عبير خيرى 12-06-21, 03:25 PM
بواسطة عبير خيرى
أغبى موظف بنك فى التأريخ فى فيديو حساب المنصورة. لم استطع مغالبة الضحك. 3 1868 Abureesh 12-06-21, 12:57 PM
بواسطة Abureesh
للتوثيق المؤتمر الصحفي للأستاذ عمر الدقير حول ما حدث 4 1384 Yasir Elsharif 12-06-21, 12:48 PM
بواسطة Yasir Elsharif
عناوين الصحف اليوم الإثنين السادس من ديسمبر ٢٠٢١م 0 399 ابوبكر سعدان 12-06-21, 12:42 PM
بواسطة
اقرأوا كلام الاستاذ محمود محمد طه عام 1969 2 736 Abureesh 12-06-21, 09:59 AM
بواسطة Yasir Elsharif
كابلي ياضنيناً بالوعدِ-مصطفى بشار 2 823 mustafa bashar 12-06-21, 09:44 AM
بواسطة mustafa bashar
《كحومةُ انكفاءاتٍ مستغلَّةٌ بجدارة》 14 1811 دفع الله ود الأصيل 12-06-21, 09:19 AM
بواسطة دفع الله ود الأصيل
شكرا منتخب السودان علي مواصلة الاحزان 0 526 بلدى يا حبوب 12-06-21, 07:53 AM
بواسطة
التمباك.. تقرير جديد 0 889 Abureesh 12-06-21, 05:35 AM
بواسطة
أحزان الجمهوريين: رحيل الأستاذة الزينة أحمد الطاهر بكر للرحاب العلية 8 999 عبدالله عثمان 12-06-21, 05:06 AM
بواسطة عبدالله عثمان
الخزانة الامريكية ستعلن عن عقوبات خلال الأسبوع القادم 15 2520 Elhadi 12-06-21, 03:40 AM
بواسطة محمد البشرى الخضر
قروب غاندي الاسفيري اول قروب سوداني نجح واقعيا 19 5413 بكرى ابوبكر 12-06-21, 01:09 AM
بواسطة بكرى ابوبكر
الإعلامية السودانية “ريان الظاهر” تنضم إلى قناة العربية 0 1065 زهير ابو الزهراء 12-05-21, 09:47 PM
بواسطة
طالب سوداني يظفر بجائزة أفضل بحث إعلامي للتخرج 0 885 زهير ابو الزهراء 12-05-21, 09:30 PM
بواسطة
رئيس وزراء الانقلاب يعجز عن السماح لإبراهيم الشيخ بالسفر 8 1557 Elhadi 12-05-21, 09:09 PM
بواسطة Nasser Amin
أنا أبكيك للذكرى 0 549 Amira Hussien 12-05-21, 08:54 PM
بواسطة
محكمة الفساد ومخالفات المال العام تصدر قرارها اليوم الأحد في قضية علي عثمان واخرين 0 658 زهير ابو الزهراء 12-05-21, 08:51 PM
بواسطة
ماذا يحدث فى اثيوبيا الان؟ ما سر هذه الضجة الذى يثيرها المصريون الان؟ هل فعلا سقطت حكومة... 11 2798 Hassan Farah 12-05-21, 08:02 PM
بواسطة Hassan Farah
عبدالرحيم شقيق حميدتي قائدا للدعم السريع مع بداية العام 0 1238 زهير ابو الزهراء 12-05-21, 08:00 PM
بواسطة
البرهان يلمح بدعم الجيش لترشيح حميدتي في انتخابات الرئاسة المقبلة 0 1353 زهير ابو الزهراء 12-05-21, 07:55 PM
بواسطة
والد الثائر المصاب (أحمد) في موكب أمدرمان : تسببت الطلقة في إصابة ابني بالشلل 0 520 زهير ابو الزهراء 12-05-21, 07:42 PM
بواسطة
اتفاق ثلاثي على تعديل الوثيقة الدستورية في السودان 0 592 زهير ابو الزهراء 12-05-21, 07:38 PM
بواسطة
لاعب صغير في سنو، كل البنات حابنو 17 2598 أبوبكر عباس 12-05-21, 06:35 PM
بواسطة أبوبكر عباس
بعد 20عاماً من قِتال البشير وإسقاطه سودانيزاونلاين سيسقط البرهان 15 1572 lana mahdi 12-05-21, 06:34 PM
بواسطة صديق مهدى على
اتفاق ثلاثي على تعديل الوثيقة الدستورية في السودان 6 1424 Hassan Farah 12-05-21, 06:29 PM
بواسطة Hassan Farah
للتوثيق لقاء حميدتي مع قناة روسيا اليوم RT 0 726 Yasir Elsharif 12-05-21, 06:19 PM
بواسطة
حلقة للتاريخ .. تفاصيل خطة عباس كامل لافشال حمدوك وشق الصف بين ثوار السودان 0 900 Hassan Farah 12-05-21, 06:11 PM
بواسطة
رحل المبدع الكابلي في عز الليل ساعة النسمة ترتاح على هدب الدغش وتنوم 6 1063 Osman Musa 12-05-21, 04:59 PM
بواسطة Osman Musa
البرهان: من حق العسكريين الترشح في انتخابات 2023 16 1964 Yasir Elsharif 12-05-21, 04:44 PM
بواسطة علاء سيداحمد
الثوار يرممون قسم شرطة الشعبية الحرقوه ناس (الشرطه) ولصقوه في الثوار:الثورة اقتلاع فسدة... 1 907 علاء سيداحمد 12-05-21, 03:36 PM
بواسطة Asim Ali
وأتـيـح لــي داود مـزمـارا وحـُــــســـــن تـــــرتُـــــلِ 13 1583 يحي قباني 12-05-21, 02:07 PM
بواسطة Yasir Elsharif
جرد الحساب يا حمدوك..... 32 2316 Farida Mahgoub 12-05-21, 01:57 PM
بواسطة Farida Mahgoub
جريدة امريكية -صراع داخلي و انشقاق في الإدارة الأمريكية حول السودان 3 1364 زهير ابو الزهراء 12-05-21, 01:43 PM
بواسطة علاء سيداحمد
المكان وتعزيز الانتماء عبر الأغنية السودانية (14) 0 492 محمد التجاني عمر قش 12-05-21, 12:16 PM
بواسطة
عناوين الصحف الصادرة اليوم الأحد الخامس من ديسمبر ٢٠٢١م 0 686 ابوبكر سعدان 12-05-21, 10:21 AM
بواسطة
وجدي صالح: قرارات البرهان تصب في صالح عودة رموز النظام السابق (فيديو) 3 1109 Hassan Farah 12-05-21, 10:18 AM
بواسطة محمد البشرى الخضر
السفير الروسي بالخُرطوم فلاديمير جيلتوف: نشر الديمقراطية الغربية فى السودان أظهر أن... 7 1106 Hassan Farah 12-05-21, 09:40 AM
بواسطة علاء سيداحمد
الاستخبارات العسكرية ترفض الافراج عن “السافنا” 2 757 زهير ابو الزهراء 12-05-21, 09:33 AM
بواسطة adil amin
إعادة توجيه الدولة أو ضياع السودان بقلم بروفيسور محمد حسين أبوصالح 3 1032 الفاتح الدنقلاوى 12-05-21, 09:00 AM
بواسطة مهيرة
أماراتي يشتري البنك الاهلي السوداني 0 1165 زهير ابو الزهراء 12-05-21, 07:49 AM
بواسطة
حزب التجمع الاتحاد يدعو إلى تشكيل حكومة جديدة وإسقاط “الانقلاب العسكري” 0 566 زهير ابو الزهراء 12-05-21, 07:42 AM
بواسطة
بيان / سفارة (أب شنب) ..بخصوص..التدخل في الشأن السوداني 😂 79 7172 AMNA MUKHTAR 12-05-21, 07:15 AM
بواسطة حسين عبد المجيد
من وراء فوضى علاج السودانيين بمصر 2 1355 ghariba 12-05-21, 06:29 AM
بواسطة Osman Musa
حمدوك .. بدون القحاتة .. تدويرة أخري! 5 1181 Biraima M Adam 12-05-21, 06:28 AM
بواسطة Biraima M Adam
اليوم مباراة منتخب السودان ومنتخب الجزائر بالدوحة 28 1636 Osman Musa 12-05-21, 06:20 AM
بواسطة Osman Musa
كابلي: عندما يذوي الجسد ..تزهر الروح. 1 533 الطيب عباس 12-05-21, 06:19 AM
بواسطة الطيب عباس
حبوبتي بتسلم عليكم وتقول ليكم ..خلاص هي راجعة المنبر ومعاها انا....! 6 1235 ghariba 12-05-21, 05:57 AM
بواسطة ولياب
هديــة للبرهــان ولجميع قادة الجيش السودانى. 5 1695 Abureesh 12-05-21, 05:12 AM
بواسطة Abureesh
ماذا يحدث بهذا المطار 1 1326 زهير ابو الزهراء 12-05-21, 05:08 AM
بواسطة محمد البشرى الخضر
كنداكة صحفية تتعرض لتهديد لنشر خبر التمباك (تسجيل) 2 1340 Abureesh 12-05-21, 04:42 AM
بواسطة Abureesh
سحب ملفات التحقيق الشهداء من النيابات 1 831 زهير ابو الزهراء 12-04-21, 10:57 PM
بواسطة بسمات الشيخ
ماذا يقولون و علي ماذا يرقصون جنود الدعم السريع بتاعة حميتي في هذا الفيديو؟ 9 3239 بكرى ابوبكر 12-04-21, 10:05 PM
بواسطة زينب محمد عبدالله
التجمع الاتحادي يدعو إلى إجراء حوار وطني شامل لمناقشة علاقة الجيش بالسياسة 0 472 زهير ابو الزهراء 12-04-21, 09:31 PM
بواسطة
أكاديمية أميركية: الفرصة التاريخية للتحول الديمقراطي في السودان تتلاشى بسرعة 0 610 زهير ابو الزهراء 12-04-21, 09:24 PM
بواسطة
الجيش يعلق بث إذاعة هلا 96 بسبب انتقادها للقيادة العسكرية 1 789 زهير ابو الزهراء 12-04-21, 08:16 PM
بواسطة ترهاقا
إبراهيم الشيخ مُنع من السفر لمصر 0 947 زهير ابو الزهراء 12-04-21, 07:51 PM
بواسطة
شيزومقلُمينيا المثقّف السّوداني وداء الورجغة !! 4 940 awad hassan 12-04-21, 07:45 PM
بواسطة awad hassan
تعليق اغلاق الميناء إستجابة لطلب السلطة الإنقلابية 7 1262 عبدالعظيم عثمان 12-04-21, 07:17 PM
بواسطة نعمات عماد
القانون في غرب السودان يجب ان يفعل 13 968 اخلاص عبدالرحمن المشرف 12-04-21, 05:25 PM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
الكابلي الى رحمة الله 1 619 Hani Arabi Mohamed 12-04-21, 04:15 PM
بواسطة نعمات عماد
مقابلة خاصة مع البرهان------ تابع التعليقات 0 805 Hassan Farah 12-04-21, 03:27 PM
بواسطة
في البحث عن رافعة جديدة للدولة .. بقلم السر سيد احمد 1 728 يحي قباني 12-04-21, 03:18 PM
بواسطة يحي قباني
محامون- عناصر مسلحة أخرى غير الشرطة شاركت في قمع المظاهرات 0 660 زهير ابو الزهراء 12-04-21, 02:57 PM
بواسطة
عناوين الصحف السودانية الصادرة اليوم السبت الرابع من ديسمبر ٢٠٢١م 0 498 ابوبكر سعدان 12-04-21, 02:07 PM
بواسطة
بعثة منتخب التنباك تتهجم على الصحفية التى قامت بنشر الخبر والموضع وصل الفيفا 8 2047 بدر الدين الأمير 12-04-21, 01:13 PM
بواسطة Osman Musa
قالو الكابلي مات !! بقلم الطيب عبدالماجد 0 778 مامون أحمد إبراهيم 12-04-21, 12:54 PM
بواسطة
الراكزابوالدهب:قوات الدعم السريع تقوم بتهريب البشرمن افريقيا بعد تجميعهم فى المالحة فى... 3 1003 علاء سيداحمد 12-04-21, 12:47 PM
بواسطة Arif Nashed
الحمدلله تم القبض على قاتل طه البجو عضو المنبر 9 2331 معتصم مصطفي الجبلابي 12-04-21, 10:51 AM
بواسطة بسمات الشيخ
ملحمة شارع القصر 30 نوفمبر2021م-مصطفى بشار 1 738 mustafa bashar 12-04-21, 10:21 AM
بواسطة mustafa bashar
الرشيد سعيد يعقوب بين ضياء الدين بلال و شهاب طه 4 1737 Abdulhaleem Osman 12-04-21, 09:24 AM
بواسطة محمد البشرى الخضر
هذا هو سبب زيارة (مناوي) للإمارات بطائرة خاصة 4 2192 AMNA MUKHTAR 12-04-21, 08:37 AM
بواسطة نزار عبد الوهاب

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 62 „‰ 263:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de