المنبر العام

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 10-25-2021, 08:22 AM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
المنبر العام

لحظة فارقة في تراكم إنهاء شراكة الدم

مواكب الفلول اليوم تهديد للفترة الانتقالية

موكب الفلول وأصحاب السبت

محنة الوطن لا تحل بجوع البطون!

الشرق ..... ايجاد الحلول بدلا عن العويل

جبريل ومناوي يقفون مع العسكر ما الغرض من حملهما السلاح ؟

اتفاق الشرق: صحبة مسلح:عبد الله علي إبراهيم

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
جبريل_ المبادرة الاماراتيةبالفشقة تتضمن استثمار ب٨ مليار دولار للسودان 9 1094 زهير عثمان حمد 05-23-21, 04:04 AM
بواسطة adil amin
بوادر انشاق الحرية والتغيير 1 493 زهير عثمان حمد 05-23-21, 02:39 AM
بواسطة adil amin
خبر مفرح: 25 مايو زراعة مليون فدان بمشروع الجزيرة 9 931 Nasr 05-23-21, 01:47 AM
بواسطة adil amin
ملاحظتين على كلمة الاء صلاح فى مؤتمر باريس. 35 4195 Abureesh 05-23-21, 01:34 AM
بواسطة Abureesh
الأتبراوي قطار الثورة 29 1603 عادل البراري 05-22-21, 10:50 PM
بواسطة عادل البراري
إطلاق رصاص على المعتصمين بشارع الستين وسط الخرطوم 1 749 Elhadi 05-22-21, 10:26 PM
بواسطة Asim Ali
الكرونا تجتاح اربجى 13 1331 بدر الدين الأمير 05-22-21, 10:02 PM
بواسطة بدر الدين الأمير
وزير الشئون الدينية يزور كتيسة يسوع المخلّص؛ منقول 3 480 عبدالله عثمان 05-22-21, 08:48 PM
بواسطة Nasir Ahmed Elmustafa
الان السودان وترابه واهله محتاج للكل 0 217 صديق مهدى على 05-22-21, 08:43 PM
بواسطة
المجلس المركزي للحرية والتغيير يرفض مبادرة حزب الامة 2 494 عبدالرازق يوسف الحاج 05-22-21, 08:24 PM
بواسطة Gafar Bashir
فرنسا .....مصلحتها شنو؟ 19 1966 محمد عبدالله حمدنا الله 05-22-21, 08:01 PM
بواسطة محمد عبدالله حمدنا الله
السودان فى مفترق طرق 5 494 صديق مهدى على 05-22-21, 06:47 PM
بواسطة صديق مهدى على
تحليل طلب حميدتي الاجتماع بالقوي السياسية 0 543 زهير عثمان حمد 05-22-21, 05:10 PM
بواسطة
ما دايرين غير حمدوك في السوق 0 304 بلدى يا حبوب 05-22-21, 04:56 PM
بواسطة
العدل والمساواة تقول الحكومة غير راغبة في تنفيذ الترتيبات الامنية ؟ 0 384 زهير عثمان حمد 05-22-21, 04:33 PM
بواسطة
إختيار مكون مدني جديد لمجلس السيادة وتجميد مركزي الحرية والتغيير 10 1323 Asim Ali 05-22-21, 04:32 PM
بواسطة Asim Ali
الكيزان لازالوا يحكمون البلد بفكرهم الداعشي .... بقلم:د. زاهد زيد 1 368 Yasir Elsharif 05-22-21, 04:21 PM
بواسطة Yasir Elsharif
انتو مشروع " زادنا " ده قصته شنو ؟ 0 422 يحي قباني 05-22-21, 04:10 PM
بواسطة
مجلس السيادة: تضخيم الذات واستلاب الصلاحيات 3 590 د. أبوذر الغفاري بشير عبد الحبيب 05-22-21, 03:44 PM
بواسطة Nasr
ماذا قالت عايشه المستقيله من السيادي؟ 8 1590 زهير عثمان حمد 05-22-21, 02:21 PM
بواسطة محمد البشرى الخضر
استديو تلفزيونى بسم على شمو الكوز فى ظل حكومة الثورة والثوار 5 882 بدر الدين الأمير 05-22-21, 02:09 PM
بواسطة بدر الدين الأمير
بيان تجمع المهنيين السودانيين 0 440 Elhadi 05-22-21, 11:46 AM
بواسطة
الكرور ألفي باريس دا لا يُمثلني ... 45 3315 معاوية المدير 05-22-21, 11:35 AM
بواسطة معاوية المدير
هل لدى حمدوك وحكومته علم بالتواجد العسكري المصري على أرض السودان 11 1034 Elhadi 05-22-21, 11:19 AM
بواسطة Ahmed Yassin
د. مجدي خليل: تحليل شامل لرؤية محمد بن سلمان للإصلاح الدينى ومستقبل الوهابية 12 1224 Yasir Elsharif 05-22-21, 11:02 AM
بواسطة Yasir Elsharif
لما سقط السيد الرئيس 0 476 عبد الحميد البرنس 05-22-21, 10:29 AM
بواسطة
عصابات تبادلت قطع رؤوس نزلاء بسجن في غواتيمالا 2 729 Osman Musa 05-22-21, 09:32 AM
بواسطة Osman Musa
دره قمبو قالت كلام خالد سلك مضلل 13 1639 زهير عثمان حمد 05-22-21, 09:09 AM
بواسطة علاء سيداحمد
التعاطف مع الذات وممارسة الضجر عند التذكير بالجد الفاتح كتشنر# [ 1 2 ] 124 7571 زهير عثمان حمد 05-22-21, 09:01 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
السودان يعرض على روسيا وجودا محدودا على البحر الأحمر 0 299 Hassan Farah 05-22-21, 08:49 AM
بواسطة
عناوين الصحف السودانية الصادرة اليوم السبت ٢٢ مايو ٢٠٢١م 0 411 ابوبكر سعدان 05-22-21, 08:26 AM
بواسطة
برف حيدر ابراهيم هل بتتذكر زعل الشاعر حميد منك 3 724 بدر الدين الأمير 05-22-21, 08:21 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
? 0 378 Osman Musa 05-22-21, 07:05 AM
بواسطة
اسرة الشهيد مدثر تتمسك بالقصاص 0 418 زهير عثمان حمد 05-22-21, 06:37 AM
بواسطة
مغادرة السوريين السودان 0 876 زهير عثمان حمد 05-22-21, 06:37 AM
بواسطة
احداث قبلية في كردفان 0 475 زهير عثمان حمد 05-22-21, 06:37 AM
بواسطة
الحكومة الماليزية تهمل السودان٩٠ يوما لارجاع ما صودرمن بتروناس 2 585 زهير عثمان حمد 05-22-21, 06:30 AM
بواسطة طارق محمد الطيب
محمد لطيف والطيب مصطفى.. 21 2608 محمد قسم الله محمد 05-22-21, 06:10 AM
بواسطة محمد قسم الله محمد
ثلاث مطالب جديد في الساحة الان من القوي الثوري 1 455 زهير عثمان حمد 05-22-21, 05:52 AM
بواسطة adil amin
ناس حمدوك طلع ماسورة .. وين الليلة مسجلين غياب ؟ [ 1 2 ] 152 14423 يحي قباني 05-22-21, 05:09 AM
بواسطة adil amin
السلام عليكم……ما الرأي في هذا الفيديو؟ 3 753 Kostawi 05-22-21, 03:35 AM
بواسطة Abureesh
سجن كوبر فيه قوات جيش كتيرة و حركة دائبة ، فى كلام عن انه فى سجين سياسى اتوفى .. 11 2360 د.محمد بابكر 05-22-21, 02:47 AM
بواسطة Asim Ali
وفاة جندي من الدعم السريع بمعتقل الجيش بالفاشر 1 597 زهير عثمان حمد 05-22-21, 02:16 AM
بواسطة Nasr
المثل بقول:-فاقد الشئ لا يعطيه 4 506 صديق مهدى على 05-22-21, 01:07 AM
بواسطة ABUHUSSEIN
يا كابلى .....المعاصرة حجاب 90 5612 Amira Hussien 05-22-21, 01:04 AM
بواسطة muntasir
لايحة داخلية جديدة لمجلس السيادة تمنع سفر الاعضاء الا بموافقة البرهان 4 838 زهير عثمان حمد 05-21-21, 11:42 PM
بواسطة Asim Ali
عمايل البوليس مع الصحفيين 0 420 زهير عثمان حمد 05-21-21, 11:17 PM
بواسطة
عن كتاب سيرة المراة الانسان 1 282 زهير عثمان حمد 05-21-21, 10:09 PM
بواسطة Yasir Elsharif
هذا ما حدث لهذه الدول بعد إعفاء ديونها عام 2005 12 2240 عبد الله حسين 05-21-21, 06:47 PM
بواسطة عبد الله حسين
دخول قوات اثيوبية السودان 2 887 زهير عثمان حمد 05-21-21, 04:22 PM
بواسطة Abureesh
حميدتي يطلب لقاء قوي الاجماع الوطني لمناقشة الراهن السياسي 3 854 زهير عثمان حمد 05-21-21, 04:22 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
كأس العالم كل عامين 2 625 طلحة عبدالله 05-21-21, 03:47 PM
بواسطة طلحة عبدالله
القــراى ينفى خبــر تعيينـه فى المملكة السعوديــة 0 764 Abureesh 05-21-21, 03:08 PM
بواسطة
استمرار الحكومة الحالية أخطر على البلد من تحالف الشيوعي مع المؤتمر الشعبي 14 1146 Elhadi 05-21-21, 03:07 PM
بواسطة Elhadi
لكل من بسال عن وجود المصريين العسكري بالسودان طبيعي وليس عليه غبار 0 542 زهير عثمان حمد 05-21-21, 03:06 PM
بواسطة
يا بورداب وبوردابيات عمر التاج منا وان اضل و فارق الطيبين# 15 1292 زهير عثمان حمد 05-21-21, 03:00 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
وفاة والدة الزميل محمد محمد قاضي لها الرحمة والمغفرة 73 3297 علي عبدالوهاب عثمان 05-21-21, 12:55 PM
بواسطة محمد محمد قاضي
مولاي الشعب "الأحسد"! 23 1921 محمد البشرى الخضر 05-21-21, 12:48 PM
بواسطة Osama Mohammed
خطاب العم فالكر كان مفيدا جد لمجلس الامن كتقرير شامل _اقرا 0 368 زهير عثمان حمد 05-21-21, 12:40 PM
بواسطة
البرهان، رئيس مجلس الهوان. ومجلس الوزراء والقحطانين و و و . 3 497 Abureesh 05-21-21, 09:42 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
"بمبو" .. حارق رزه في باريس .. زعله مينو؟ .. عيب الشؤوم عليكم يا كموردات! 1 777 Biraima M Adam 05-21-21, 09:38 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
وفاه فتاه فى حريق بمصنع باحد المصانع جنوب الخرطوم 10 1511 Asim Ali 05-21-21, 09:21 AM
بواسطة Asim Ali
كيف تسلل (جنابو)لركب الثورة! 3 831 هشام هباني 05-21-21, 07:57 AM
بواسطة بدر الدين الأمير
عناوين الصحف الصادره اليوم الجمعة الموافق 21/5/2021 0 376 ابوبكر سعدان 05-21-21, 07:48 AM
بواسطة
الدفاع في قضية بكري ومدير الشرطة هاشم يطالب القاضي بالتنحي 0 526 زهير عثمان حمد 05-21-21, 07:08 AM
بواسطة
رحيل النجم الكبير سمير غانم 5 1119 Osman Musa 05-21-21, 05:17 AM
بواسطة Osman Musa
الدولار يتجاهـــل مؤتمر باريس ويعاود الصعود من جديد 1 426 Elhadi 05-21-21, 04:16 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
د.جبريل بديلاً عن حمدوك بقلم:د.أمل الكردفاني 2 804 Hassan Farah 05-21-21, 04:08 AM
بواسطة Hassan Farah
آخر حراس قلعة الإسلام في السودان.. 12 1331 HAIDER ALZAIN 05-21-21, 02:12 AM
بواسطة adil amin
حكومة قاعدة ساي ـ يجب اعتقال هذا الشخص الظاهر في الفيديو 4 1180 Elhadi 05-20-21, 11:49 PM
بواسطة Asim Ali
مؤتمر باريس .. الشحادين الجدد .. سهير عبدالرحيم 5 844 علي عبدالوهاب عثمان 05-20-21, 10:29 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
مليارات لدعم السودان والبرهان يستبعد سيناريو الحرب مع إثيوبيا DW 8 1001 Yasir Elsharif 05-20-21, 09:52 PM
بواسطة Yasir Elsharif
مابين(باريس) و (أنقرة). 13 802 الشيخ سيد أحمد 05-20-21, 08:59 PM
بواسطة Asim Ali
النيابة العامة تطلب رسمياً من الشرطة الدولية “الانتربول” القبض على العباس البشير, 2 791 زهير عثمان حمد 05-20-21, 08:41 PM
بواسطة عماد الدين الطيب عمر
شطاااااار يا الكيزان 24 2098 منتصر عبد الباسط 05-20-21, 08:35 PM
بواسطة منتصر عبد الباسط
حاجة تطمم البطن: مؤتمر باريس. بين المعوّقين فنيا, والبيع السياسي 13 1575 مازن سخاروف 05-20-21, 08:33 PM
بواسطة مازن سخاروف
مزعمة "إغلاق قضية التفجيرات (و) إلغاء أحكام التعويضات التي صدرت بحق السودان" 9 802 مازن سخاروف 05-20-21, 08:25 PM
بواسطة مازن سخاروف
حنك اسمه الحجر المؤسسي 6 593 احمد عمر محمد 05-20-21, 07:48 PM
بواسطة muntasir
وفاة الفنان الكبير سمير غانم . 2 716 بلدى يا حبوب 05-20-21, 06:43 PM
بواسطة Amira Hussien
مركز الرضا للتطوير المعرفي دعوة للوقفة الشعبية بمشاركة كل القوى السياسية لدعم... 0 375 عمار عبدالله عبدالرحمن 05-20-21, 04:43 PM
بواسطة
سبعة جنود!! 8 1506 محمد البشرى الخضر 05-20-21, 04:34 PM
بواسطة محمد البشرى الخضر
عوك عاك عيك وررراك أنا أنا أنا برطم برطم 20 1283 طلحة عبدالله 05-20-21, 03:58 PM
بواسطة طلحة عبدالله
خبر جميل من أمريكا يسعد السودان 4 1321 Osman Musa 05-20-21, 03:41 PM
بواسطة عماد الدين الطيب عمر
اب صلعه فى فتيل 3 1298 Asim Ali 05-20-21, 03:36 PM
بواسطة Asim Ali
السوداني تحصل علي احصاء مصابي الثورة 2 428 زهير عثمان حمد 05-20-21, 03:02 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
رئيس القضاء حسب ما يقال في الخرتوم 0 697 زهير عثمان حمد 05-20-21, 01:59 PM
بواسطة
اخونا فى الله عمر التاج الايام دى شادى حيلو 14 1645 صديق مهدى على 05-20-21, 01:47 PM
بواسطة صديق مهدى على
فرنسا يا أخت بلادي يا شقيقة 0 314 Osman Musa 05-20-21, 01:38 PM
بواسطة
العدل تتجه لتقديم مقترح لإلغاء تحفظات الحكومة على مواد تخالف شريعة الإسلام بـ(سيداو) 12 1119 عمر التاج 05-20-21, 01:14 PM
بواسطة محمد حمزة الحسين
عادل امين .. تعال اسمع الأغنية الوطنية الجد 38 4646 يحي قباني 05-20-21, 11:42 AM
بواسطة adil amin
وفاة الطيب مصطفى : م. جبريل يكتب: كفى بالموت واعظا 33 4892 عبدالله عثمان 05-20-21, 10:46 AM
بواسطة عبدالله عثمان
مانشستر تعاقد مع اللاعب من اصل سوداني كريم احمد عيسي 4 1253 زهير عثمان حمد 05-20-21, 09:38 AM
بواسطة الزبير بشير
عناوين الصحف الصادرة اليوم الخميس 20 مايو 2021م 0 322 ابوبكر سعدان 05-20-21, 08:27 AM
بواسطة
الدكتور معتصم أقرع : لا جـديد في مؤتمر باريس 2 777 Elhadi 05-20-21, 08:20 AM
بواسطة محمد البشرى الخضر
موسي هلال يحذر من فتنة تقرير فض الاعتصام 4 1433 زهير عثمان حمد 05-20-21, 08:08 AM
بواسطة محمد البشرى الخضر
26 6459 عمر التاج 05-20-21, 07:37 AM
بواسطة Haytham Ghaly
خلافات الحكومة بدات ما بين جبريل والمنصورة 4 1301 زهير عثمان حمد 05-20-21, 07:22 AM
بواسطة Gafar Bashir
د. حمدوك يتحدث عن العلاقات في قناة إسرائيلية . 0 407 Osman Musa 05-20-21, 06:41 AM
بواسطة
تقرير دولي: حميدتي والدعم السريع مهدد للإنتقال المدني 4 1060 Yasir Elsharif 05-20-21, 06:24 AM
بواسطة Yasir Elsharif
عمر التاج عايزك شوية هنا...و لو سمحت 36 4053 Nasser Amin 05-20-21, 06:13 AM
بواسطة Haytham Ghaly

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 48 „‰ 190:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de