المنبر العام

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 23-04-2019, 01:10 PM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


المنبر العام

إقصائيون نعم... ديكتاتوريون لا! بقلم فتحي الضَّو

هذا الجيل الجميل بقلم محمد موسى جبارة

لا لعبد الفتاح البرهان عبد الرحمن (برهانى) بقلم محمود محمد ياسين

هَيَاكِل ومَهَام وسِمات الفترة الإنتقالية (جزء أوَّل) بقلم عبد العزيز عثمان سام

هل سيلدغ شعبنا وللمرة الثانية من جحور ( تنظيم الحركة الاسلامية ومنظمة الدعوة الاسلامية )...

يجب ان نقلب كل حجر ... لانجاح الثورة بقلم شوقي بدرى

لا إله إلا الله... الكيزان أعداء الله!! بقلم شوقي إبراهيم عثمان

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
السفارة الأمريكية تكشف عن حقيقة زيارة عضو الكنغرس للسودان 0 605 زهير عثمان حمد 18-03-19, 06:58 AM
بواسطة
مارتن لوثر كينج كمُلهم لنضال الأقليات والكفاح السلمي 20 554 Yasir Elsharif 17-03-19, 11:16 PM
بواسطة Bashasha
هل اتاك حديث موسي 0 319 جمال الدين احمد عبدالقادر 17-03-19, 09:33 PM
بواسطة
الهدوء الذي يسبق العاصفة 0 590 جمال الدين احمد عبدالقادر 17-03-19, 08:54 PM
بواسطة
دبابيس من صحف اليوم 17 مارس 2019 م 0 389 Abdulhaleem Osman 17-03-19, 06:14 PM
بواسطة
تجميع المجمع 3 389 عمر التاج 17-03-19, 05:15 PM
بواسطة Hasheem Karouri
اشمعنى يوم الخميس؟ 26 1967 عمر التاج 17-03-19, 02:51 PM
بواسطة Arif Nashed
وفد الكونغرس الأمريكي يطلب مقابلة د. محمد ناجي الأصم 0 705 عبدالعظيم عثمان 17-03-19, 02:50 PM
بواسطة
بيان من عضو مجلس النواب الأمريكي غس بيلراكيس عن زيارته للخرطوم يومي 16 و 17 مارس 2019 0 622 زهير عثمان حمد 17-03-19, 02:32 PM
بواسطة
فك قيود العمرة للرجال لمن دون الاربعين عاما 1 505 زهير عثمان حمد 17-03-19, 02:29 PM
بواسطة Abdelrahim Mohmed Salih
نداء عاجل 1 434 زهير عثمان حمد 17-03-19, 02:27 PM
بواسطة عمر التاج
في أول مهامه بأمبدة أحمد هارون.. رسائل في عدة اتجاهات 1 469 زهير عثمان حمد 17-03-19, 02:01 PM
بواسطة جمال ود القوز
يبدو أن التظاهرات الآن تحت حماية الكونغرس الامريكى 4 826 النصرى أمين 17-03-19, 01:58 PM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
زيارة وفد الكنغرس للمعتقلين السياسيين 0 449 زهير عثمان حمد 17-03-19, 12:53 PM
بواسطة
منتجون ومصدرون بعض النافذين يدعمون أجانب في سوق القطن المحلي 0 160 زهير عثمان حمد 17-03-19, 12:47 PM
بواسطة
وهن النظام وضعف المعارضة لا يعني أن السودان تركة بلا وراثين-د. اليسع عبد القادر 0 243 زهير عثمان حمد 17-03-19, 12:44 PM
بواسطة
تحالف أبناء الجزيرة والمناقل يعلن رفضه زيارة نائب رئيس الجمهورية الولاية 0 301 زهير عثمان حمد 17-03-19, 12:42 PM
بواسطة
5 ﻣﻮﺍﻗﻊ ﻋﻠﻴﻚ ﺃﻥ ﺗﺪﻣﻨﻬﺎ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻓﻴﺴﺒﻮﻙ ﻭﺗﻮﻳﺘﺮ ! 0 817 Khalid Elsayed 17-03-19, 11:26 AM
بواسطة
أرض النفايات: بصات منتهية الصلاحية تصل السودان 1 416 عبدالله عثمان 17-03-19, 10:47 AM
بواسطة عبدالله عثمان
قتل أربعون شخصا على الأقل في هجومين استهدفا مصلين في مسجدين في مدينة كرايست تشيرش في... 8 1055 Yasir Elsharif 17-03-19, 10:37 AM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
السقوط بقى بعبع للكيزان 0 264 بلدى يا حبوب 17-03-19, 09:25 AM
بواسطة
إشاعة اسمها ايلا_بقلم سهير عبدالرحيم 4 1187 زهير عثمان حمد 17-03-19, 09:20 AM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
د. القراي: يا علماء السوء ووعاظ السلاطين!! 0 232 عبدالله عثمان 17-03-19, 09:06 AM
بواسطة
تجمع الطلاب السودانيين يدعو إلى مواكب مشتركة يوم الإثنين الموافق ١٨ مارس بمشاركة ٢٥... 0 337 زهير عثمان حمد 17-03-19, 07:09 AM
بواسطة
عودة الطلاب الحربيين القطريين الى الخرطوم عقب إنتهاء إجازتهم السنوية 4 1062 عمر قسم السيد 17-03-19, 06:47 AM
بواسطة Hafiz Bashir
الجفاف يضرب دور المؤتمر الوطني 6 1586 عمر التاج 17-03-19, 05:55 AM
بواسطة عمر التاج
حملة مقاطعة مواد البناء تؤتي أكلها في السودان 8 1512 عمر التاج 17-03-19, 05:37 AM
بواسطة عمر التاج
300 مليون دولار من صندوقين بأبوظبي للخرطوم 1 659 عبد الصمد محمد 17-03-19, 05:12 AM
بواسطة عبدالله عثمان
تجمُّع المهنيين يكون لجنة للعلاقات الخارجية.. طالع مهامها 1 633 زهير عثمان حمد 17-03-19, 04:59 AM
بواسطة بهاء بكري
شهداء اردمتا .. بأي ذنب قتلوا 4 670 محمد حيدر المشرف 17-03-19, 04:48 AM
بواسطة Haytham Ghaly
رئيس تحرير صحيفة الرأي العام (ينوم) على الهواء مباشرة .. يوجد فيديو 13 2100 محمد عبدالله مختار 17-03-19, 02:59 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
صالون سودانية مع الخردة حسين ملاسي - حال البلد (1) (2) بتاع سودانيزأونلاين (:) 16 1956 Kostawi 17-03-19, 01:32 AM
بواسطة سيف النصر محي الدين
(الشعبية) قيادة عقار تحث على تمثيل الجماعات المسلحة في (الانتقالية) 12 1031 زهير عثمان حمد 17-03-19, 01:09 AM
بواسطة AMNA MUKHTAR
السبت 16 مارس 2019 رصد ومتابعة وتوثيق أحداث انتفاضة السودان 5 544 Yasir Elsharif 17-03-19, 00:33 AM
بواسطة احمد حمودى
هيئة علماء السودان تدين قتل المسلمين في نيوزيلندا .. او كما قال المثل .. 6 596 يحي قباني 16-03-19, 10:16 PM
بواسطة يحي قباني
مشارع الثورة الفسيحة؛ من الكرامة إلى حق النكاح؛ ومن (هـ. ماركوز) لى حد الطندبة!! [ 1 2 ] 106 4054 هاشم الحسن 16-03-19, 07:56 PM
بواسطة osama elkhawad
الثورة المستمرة 12 892 محمد بدرالدين 16-03-19, 07:31 PM
بواسطة محمد بدرالدين
دبابيس من صحف اليوم 16 مارس 2019 م 0 387 Abdulhaleem Osman 16-03-19, 06:13 PM
بواسطة
الرجل الذي ذبح السودانيين (2) آدم صيام 18 4933 آدم صيام 16-03-19, 03:37 PM
بواسطة آدم صيام
***** قروب (المنبرشات) في الفيس و الثورة ***** [ 1 2 ] 188 16618 ABUHUSSEIN 16-03-19, 03:09 PM
بواسطة ABUHUSSEIN
ما ممكن تكون للدرجة دي يا ناس البنوك 11 2007 عمر التاج 16-03-19, 12:47 PM
بواسطة عمر التاج
البشير:وزراء الحكومة الجديدة جربناهم واداؤهم كان مرضيا 2 456 Hassan Farah 16-03-19, 12:42 PM
بواسطة Hassan Farah
تكريم ايلا يوم السبت القادم بعربة ومنزل جاهز!!# 0 607 زهير عثمان حمد 16-03-19, 12:29 PM
بواسطة
الثورة السودانية وعلم السودان القديم 29 1541 عبدالعظيم عثمان 16-03-19, 12:16 PM
بواسطة عبدالعظيم عثمان
مساعد سابق للرئيس السوداني: البشير وراء كل هذا الانهيار المدوي# 0 780 زهير عثمان حمد 16-03-19, 12:15 PM
بواسطة
د. حيدر إبراهيم علي يكتب:نحو مزيد من التراجعات والتنازلات و الركوع من النظام ! 0 355 زهير عثمان حمد 16-03-19, 12:05 PM
بواسطة
البشير يتسلم دعوة من بوتين لحضور قمة “روسية إفريقية” أكتوبر المقبل 0 170 زهير عثمان حمد 16-03-19, 12:03 PM
بواسطة
الجمعة 15 مارس 2019 رصد ومتابعة وتوثيق أحداث انتفاضة السودان 18 1060 Yasir Elsharif 16-03-19, 10:15 AM
بواسطة Yasir Elsharif
ليلة شعرية للشاعر أزهري محمد علي في تكساس 0 126 Yasir Elsharif 16-03-19, 09:56 AM
بواسطة
ثورة السودان .. حسابات الربح والخسارة 0 262 عمر التاج 16-03-19, 09:44 AM
بواسطة
ربيع عبد العاطي يصف التشكيل الجديد بأنه حكومة اجتهادات 2 1028 عمر التاج 16-03-19, 09:30 AM
بواسطة عمر التاج
البنية دي شايله سماحة الدنيا والعالمين 29 4306 عمر التاج 16-03-19, 09:25 AM
بواسطة عمر التاج
الشيخ ادم الشين - البيوت في الاسلام 1 176 Hassan Farah 16-03-19, 09:18 AM
بواسطة Hassan Farah
ترامب يوقف إستخدام بوينج 737 ماكس 8 816 محمد علي البصير 16-03-19, 09:09 AM
بواسطة محمد علي البصير
يمكن أن تقود القناة الفضائية الوليدة لإسقاط النظام لو.... 4 770 محمد علي البصير 16-03-19, 09:04 AM
بواسطة محمد علي البصير
محتاجين وجوه مشرقة وضاءة وجيهة لونها فاتح كشرط تبشر لينا لبرامجنا وترسخ رسالتنا ونجد... 26 1472 توفيق عيسى مكي 16-03-19, 08:51 AM
بواسطة توفيق عيسى مكي
قناة الجزيرة وعدم المهنية، "نهايات غامضة" نموذجا. 17 2108 Deng 16-03-19, 08:26 AM
بواسطة Deng
أرجاسُ الإخوانوية وأثرُها علي تشيؤ الفِكر الإسلامي 0 214 حسين أحمد حسين 16-03-19, 04:28 AM
بواسطة
وزير الإعلام حسن طرحة : قبل وبعد .. يوجد فيديو!! 0 612 محمد عبدالله مختار 16-03-19, 03:26 AM
بواسطة
يا جماعة شنو حكاية فناننيين البقو ابواق للنظام ديل..! 4 1060 د. بشار صقر 16-03-19, 00:16 AM
بواسطة د. بشار صقر
ما هو رأيكم في مقال محمد عبد الرحمن الناير في التحذير من دور أمريكا في إجهاض الثورة... 6 641 Yasir Elsharif 15-03-19, 11:17 PM
بواسطة Yasir Elsharif
رسالة إلى مجلس الوزراء: احمــوا الموانئ من ناس فوق..! 12 1056 محمد أبوجودة 15-03-19, 11:12 PM
بواسطة محمد أبوجودة
مواقع إلكترونية تستحق المتابعة . 2 728 shaheen shaheen 15-03-19, 10:52 PM
بواسطة Asim Ali
فيديو كارثة سقوط الطائرة الأثيوبية بوينج 737 ماكس 8 4 924 عبدالله الشقليني 15-03-19, 10:31 PM
بواسطة امتثال عبدالله
أسماء الجرحي والشهداء حسب بيان شباب المساليت 3 628 زهير عثمان حمد 15-03-19, 10:24 PM
بواسطة صابر عابدين
الراعي الرسمي لحكومة البشير دولة قطر توقف خطوطها الجوية للسفر للسودان 0 374 محمد احمد القاضي 15-03-19, 10:03 PM
بواسطة
تصفية الشركة القطرية للاستثمار العقاري في السودان -هل بداية قطيعة!؟# 1 1093 زهير عثمان حمد 15-03-19, 09:03 PM
بواسطة Abdullah Idrees
دبابيس من صحف اليوم 15 مارس 2019 م 0 356 Abdulhaleem Osman 15-03-19, 05:06 PM
بواسطة
لعناية الاخوة والاخوات الثوار في نيويورك 1 371 زهير عثمان حمد 15-03-19, 03:03 PM
بواسطة امتثال عبدالله
قناة النيل الأزرق حالتها تحنن 0 651 منتصر عبد الباسط 15-03-19, 02:50 PM
بواسطة
لابد من وقفة قويّة تغيير العملة كحل لأزمة السيولة سيدخل البلاد في كارثة أكبر نرجو... 5 529 منتصر عبد الباسط 15-03-19, 02:28 PM
بواسطة منتصر عبد الباسط
بشارة دمعة، حسن طرحة و سمية سفنجات 24 1963 النصرى أمين 15-03-19, 01:36 PM
بواسطة النصرى أمين
ما أشـبه اللــيـلة بالـبارحـة: تــــوثــــيـــــق حــتى لاننسـى جــرائــمهـم 11 2567 عبدالرحمن إبراهيم محمد 15-03-19, 11:32 AM
بواسطة عبدالرحمن إبراهيم محمد
هل تجددت موجات الربيع العربي؟؟ 0 290 Yasir Elsharif 15-03-19, 11:16 AM
بواسطة
وليد فتيحي.. سعودي 'تحت التعذيب' .. إبنه يتحدث في الكونغرس عن وضعه 0 394 Yasir Elsharif 15-03-19, 10:41 AM
بواسطة
ملاحظات أولية على خطاب الرئيس 15 1577 محمد أبوجودة 15-03-19, 10:05 AM
بواسطة محمد أبوجودة
حركة / جيش تحرير السودان المتحدة تدين المجزرة التي ارتكبها مليشيات المؤتمر الوطني في حق... 0 152 Ahmed Mohamedain 15-03-19, 09:06 AM
بواسطة
هل يظهر حسن اسماعيل (طرحة) ويعلق على تهمة النصب هذه؟؟!! 1 485 Yasir Elsharif 15-03-19, 08:54 AM
بواسطة Yasir Elsharif
لشهداء اردمتا الف رحمة و المغفرة 5 483 د. بشار صقر 15-03-19, 08:45 AM
بواسطة جلالدونا
اعتذار اثنين من الوزارة في حكومة البشير وشقيقة احدهما تحتفي بالزغاريد# 0 1334 زهير عثمان حمد 15-03-19, 08:41 AM
بواسطة
بركات موسى الحواتي يعتذر عن اداء القسم !!!# 0 697 زهير عثمان حمد 15-03-19, 08:32 AM
بواسطة
الخميس 14 مارس 2019 رصد ومتابعة وتوثيق أحداث انتفاضة السودان 44 1847 Yasir Elsharif 15-03-19, 08:05 AM
بواسطة Yasir Elsharif
أتمنى ان يكون السودانيين بنيوزيلندة بخير 0 400 Zakaria Fadel 15-03-19, 07:44 AM
بواسطة
نهاية " جون قرنق" الغامضة: خطأ طيَّار أم اغتيال مدبَّر؟ 1 505 osama elkhawad 15-03-19, 06:28 AM
بواسطة osama elkhawad
بكرهك_بكرهك..! 28 2012 Abdlaziz Eisa 15-03-19, 06:05 AM
بواسطة Abdlaziz Eisa
خطاب عمر يوسف الدقير- رئيس حزب المؤتمر السوداني - أنعم به من خطاب... 1 848 الأمين عبد الرحمن عيسى 15-03-19, 06:00 AM
بواسطة الأمين عبد الرحمن عيسى
ترمب و شركة بوينج هم المسئولين عن وقوع الطائرة الأثيوبية .. جريمة في حق الابرياء 14 2107 يحي قباني 15-03-19, 03:56 AM
بواسطة يحي قباني
قطية فرتقوا بنو بي قشووو 7 820 حسن ادم محمد العالم 15-03-19, 03:35 AM
بواسطة حسن ادم محمد العالم
نعم يا أحباب دفاعا عن وجدي ميرغني.. بقلم د. علي الكوباني 47 3665 بكرى ابوبكر 14-03-19, 11:11 PM
بواسطة احمد حمودى
يا رب يا من هو اعلم بما فى القلب 2 197 صديق مهدى على 14-03-19, 11:09 PM
بواسطة صديق مهدى على
افضل حماية لبناتنا و لاولادنا المشاركون في المظاهرات 0 371 عبدالله محمد أحمد 14-03-19, 09:08 PM
بواسطة
ماذا وراء هذا الخبر؟ 3 792 عمر التاج 14-03-19, 06:31 PM
بواسطة عمر التاج
السودان و الأزمة الاقتصادية العالمية القادمة في 2020 1 372 عمر التاج 14-03-19, 06:20 PM
بواسطة عمر التاج
والي ولاية الخرطوم يعلن تشكيل حكومة الولاية الجديدة 3 1225 زهير عثمان حمد 14-03-19, 06:10 PM
بواسطة جمال ود القوز
خال الشهيد محجوب طالب طب الرازي (عبد المطلب الننقة) يكتب رسالة لسيدنا حمزة بن عبد المطلب... 5 766 زهير عثمان حمد 14-03-19, 06:03 PM
بواسطة Abdelrahim Mohmed Salih
الحكومة الجديده تحكم من ؟ 0 245 جمال الدين احمد عبدالقادر 14-03-19, 05:13 PM
بواسطة
هوي يا بشير أرجع ورا - - ثورتنا دي ما بتقدرا 2 319 عبدالعظيم عثمان 14-03-19, 05:10 PM
بواسطة عبدالعظيم عثمان
عاااجل. الخطوط القطرية تعلق رحلاتها للخرطوم 1 972 عوض جاه الرسول 14-03-19, 04:36 PM
بواسطة عوض جاه الرسول
سودان بكرة Sudan Bukra البث التجريبي.... الان 1 703 Dr. Ahmed Amin 14-03-19, 04:04 PM
بواسطة adil amin
Renowned Sudanese geneticist behind bars for opposing regime 0 238 Kostawi 14-03-19, 03:20 PM
بواسطة

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 19 „‰ 34:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de