مدخل أرشيف للعام 2019م

نقل حي لتشيع زميلنا خالد العبيد الان بسدني استراليا
سودانيزاونلاين تنعى الزميل خالد العبيد فى ذمه الله
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 10-29-2020, 05:59 PM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2019م

ملعون أبوكي بلد! بقلم:فتحي الضَّو

التطهير السياسي الباب للديموقراطية! بقلم:بثينة تروس

هل يحتاج السودان إلى التطبيع؟ بقلم:ناصر السيد النور

مرحبا بمقدم فاتو بنسودا المدعية الجنائية فى السودان! بقلم بدوى تاجو المحامى

لماذا التطبيع! من المستفيد بقلم:ادم ابكر عيسي

رفع العقوبات نجاح دبلوماسي نحو ترميم الدولة بقلم:صلاح شعيب

التطبيع وأبعاد المخطط الأمريكي الصهيوني بقلم : تاج السر عثمان

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
أطالب الحكومة بإعــادة الجنوبيين الى السودان 16 1402 Abureesh 12-31-19, 05:37 AM
بواسطة Abureesh
حديث الثلاثاء :شباب الثورة وريح الايدولجيات العقيم 18 2013 adil amin 12-31-19, 05:14 AM
بواسطة adil amin
الحكومة السودانية تضع يدها على مدارس مملوكة لمنظمة الدعوة الإسلامية 0 671 زهير عثمان حمد 12-31-19, 05:10 AM
بواسطة
سهير عبد الرحيم/دفيني!! مرةأخري 0 530 زهير عثمان حمد 12-31-19, 05:03 AM
بواسطة
تعال نمشي يوم الاربعاء احتفال الحزب السوداني بعيد الاستقلال 0 468 زهير عثمان حمد 12-31-19, 04:49 AM
بواسطة
كتب حسين خوجلي - ميزانية المتنبئ ود البدوي - أنا الغني وأموالي المواعيد 4 1128 زهير عثمان حمد 12-31-19, 04:41 AM
بواسطة adil amin
و الخرطوم 15 1397 أبوذر بابكر 12-31-19, 04:30 AM
بواسطة أبوذر بابكر
====== 0 79 خضر الطيب 12-31-19, 04:20 AM
بواسطة
منّي أركومناوي ! مراهق سياسي أم جاهل سياسي ؟ 18 2277 abdalla elshaikh 12-31-19, 01:19 AM
بواسطة Biraima M Adam
وزير الاعلام ,فيصل محمد صالح يصدر قرارا بايقاف بث قناة طيبة واخرى مخالفة لقوانين البث,, 3 1140 مرتضي عبد الجليل 12-30-19, 10:36 PM
بواسطة كمال عباس
في اللحظة دي الخرطوم كلها وخشم القربة كلها في انتظار النطق بي الحكم 8 1048 Osman Musa 12-30-19, 07:44 PM
بواسطة علاء سيداحمد
لو اكتفت الثوره بالاقتصاص للأستاذ الشهيد لكفاها 15 1499 عمر التاج 12-30-19, 07:42 PM
بواسطة عمر التاج
زائدة الأفعال الدودية 5 459 ابو جهينة 12-30-19, 07:27 PM
بواسطة ابو جهينة
لابد من محاكمة والي كسلا السابق ادم جماع ومدير الشرطة 4 965 يوسف الطيب احمد إدريس 12-30-19, 07:26 PM
بواسطة يوسف الطيب احمد إدريس
شركة وطنية للهاتف السيار (مساهمة عامة) 11 1317 Salah Abuhigill 12-30-19, 06:46 PM
بواسطة Dia
الخير كل الخير فى القصاص من قتلة الشهيد أحمد الخير 1 581 Salah Abuhigill 12-30-19, 06:21 PM
بواسطة Salah Abuhigill
النطق بالحكم على المتهمين بقتل الشهيد المعلم أحمد خير (فيديو) 5 1782 Kostawi 12-30-19, 05:56 PM
بواسطة Kostawi
? 0 300 Asim Ali 12-30-19, 05:47 PM
بواسطة
البشير في الإصلاحية و صلاح قوش متهم هارب.. إنها الدنيا الفانية 8 835 دينق عبد الله 12-30-19, 05:46 PM
بواسطة دينق عبد الله
الحكم بإعدام (27) من منسوبي جهاز الأمن بتهمة قتل المعلم أحمد الخير 11 2828 زهير عثمان حمد 12-30-19, 05:22 PM
بواسطة Kostawi
تنامي العلاقات الرواندية القطرية.. الدواعي والمآلات 0 490 زهير عثمان حمد 12-30-19, 04:27 PM
بواسطة
"السودان و فشل المشروع الإسلامي" ... كتاب جديد للدكتور محمد محمود 0 556 صلاح أبو زيد 12-30-19, 04:14 PM
بواسطة
وداعا الشاعر فضل الله محمد ياخى قلنا ماممكن تسافر بس الموت حق 8 1419 بدر الدين الأمير 12-30-19, 03:36 PM
بواسطة Emad Ahmed
طيرة ام كتيتي 3 973 Hasheem Karouri 12-30-19, 03:35 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
حسين خوجلي ينعي الراحل فضل الله محمد 0 717 زهير عثمان حمد 12-30-19, 03:29 PM
بواسطة
كتبت هذا المقال في 30/12/2017 0 234 النعيم موسى 12-30-19, 02:50 PM
بواسطة
معد شيخون من شعراء الثورة السودانية 2 960 Yasir Elsharif 12-30-19, 02:05 PM
بواسطة Yasir Elsharif
تعليق التفاوض في مسار دارفور بسبب أحداث الجنينة 0 553 زهير عثمان حمد 12-30-19, 02:05 PM
بواسطة
السلطات تلاحق رجل أعمال تركي على علاقة مشبوهة برموز من النظام البائد-صورة له 0 841 زهير عثمان حمد 12-30-19, 02:00 PM
بواسطة
من المستفيد من تردي الوضع الاقتصادي في السودان؟ 4 674 عمر التاج 12-30-19, 01:48 PM
بواسطة Zakaria Fadel
من اقتصاد الكعوك الى اقتصاد حمدوك(احتمال تجينا محاضرة صوتية طايرة) 44 2489 Kamal Alalla 12-30-19, 12:56 PM
بواسطة adil amin
ستضيع الثورة اذا لم يتم حل جهاز الامن والمخابرات والتصنيع الحربي واستلام موارد الذهب. 3 559 حسن كجروس 12-30-19, 12:29 PM
بواسطة حسن كجروس
الان على الهواء فى تلفزيون السودان.. النطق بالحكم 5 973 Abureesh 12-30-19, 12:11 PM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
في 25 ديسمبر 2018 16 883 محمد أبوالعزائم أبوالريش 12-30-19, 12:08 PM
بواسطة محمد أبوالعزائم أبوالريش
جلسة النطق بالحكم في قضية الأستاذ الشهيد أحمد الخير 10 1681 نصر الدين عثمان 12-30-19, 11:52 AM
بواسطة ولياب
إنها حكومةأمريكيةلتنصيرالمسلمين بالسودان بالقطاعي وعلى مراحل(2011–2020م)! 2 421 سيف الدين بابكر 12-30-19, 11:24 AM
بواسطة Osman Musa
*** مذيع بسيط بشكل كوميدى من الغرب وبسر القلب *** 0 594 احمد حمودى 12-30-19, 10:23 AM
بواسطة
وجبة البدوي المجانية للتلاميذ 11 1765 عمر التاج 12-30-19, 09:55 AM
بواسطة عمر التاج
تعال شوف حركات داليا الياس 4 1787 زهير عثمان حمد 12-30-19, 09:53 AM
بواسطة Amira Hussien
سعر ساندوتش الكنتاكي في الخرطوم 450 جنيه 35 4724 Osman Musa 12-30-19, 08:56 AM
بواسطة Osman Musa
وزير المالية السوداني ينفي منح شركة تعدين خاصة احتكار تصدير الذهب 7 1103 زهير عثمان حمد 12-30-19, 08:52 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
حكومة الجوع 25 1814 عمر التاج 12-30-19, 08:51 AM
بواسطة عمر التاج
هل هناك تفنيد أو تأكيد لهذا الخبر الذي جاءت به الراكوبة؟؟ 6 1920 Yasir Elsharif 12-30-19, 08:40 AM
بواسطة Yasir Elsharif
مجيدو وقُبة و احمد ياسين تعالو ( فيديو) 32 2113 خضر الطيب 12-30-19, 08:30 AM
بواسطة خضر الطيب
دكتور حمدوك ودكتور البدوي في الميزان 6 1871 النذير حجازي 12-30-19, 07:39 AM
بواسطة Mahjob Abdalla
ألطيب مصطفي مشي الجنه ورجع ! ألله يطولك يا روح ! 6 1105 abdalla elshaikh 12-30-19, 07:38 AM
بواسطة Osman Musa
وثائق أمريكية 1978: الأسلاميون يخربون جامعة الخرطوم (يفوقون سوء الظن العريض) 0 522 عبدالله عثمان 12-30-19, 07:30 AM
بواسطة
مجلس الوزراء يتراجع عن رفع الدعم والحرية والتغيير ترحب بالخطوة 15 1559 زهير عثمان حمد 12-30-19, 07:23 AM
بواسطة Salah Zubeir
هل تملك وزيرة الخارجية صلاحيات بحجم الوزارة؟؟؟؟؟ 0 488 حسن كجروس 12-30-19, 07:12 AM
بواسطة
لا وألف لا لرفع الدعم في موازنة ٢٠٢٠ 70 4539 عمر التاج 12-30-19, 07:05 AM
بواسطة عمر التاج
ياجماعة أين الحاج وراق؟؟!! 15 2756 Yasir Elsharif 12-30-19, 06:59 AM
بواسطة HAIDER ALZAIN
مفردات سودانية قحة ذات أصول أجنبية 97 19060 أسامة الفضل 12-30-19, 06:14 AM
بواسطة Ashraf El Bagir
يحيرني هذا الرفض 12 883 عمر التاج 12-30-19, 05:45 AM
بواسطة عمر التاج
مالي أراك مرفوع الرأس وكرعيك خاويات كأنك في تاني دور؟ 4 802 Elhadi 12-30-19, 05:29 AM
بواسطة جلالدونا
بكري ابوبكر يكفي انه اتاح لنا وطناً في زمن عز فيه ان يكون 18 875 Amin Mahmoud Zorba 12-30-19, 05:07 AM
بواسطة Amin Mahmoud Zorba
عبد الواحد.. فرص المشاركة وتحقيق السلام…. 0 254 زهير عثمان حمد 12-30-19, 04:57 AM
بواسطة
محاضرة صوتية :الجنوبيين الشماليين 56 5105 adil amin 12-30-19, 04:45 AM
بواسطة adil amin
مجلسا السيادة والوزراء يمرران موازنة 2020 بعجز كلي 73 مليار جنيه 0 486 زهير عثمان حمد 12-30-19, 04:43 AM
بواسطة
ثورية سودانيزاونلاين تستحق الاحتفاء 7 633 ودقاسم 12-30-19, 03:42 AM
بواسطة معاوية المدير
وزير المالية والخطط الاسعافية 8 878 Gafar Bashir 12-30-19, 03:23 AM
بواسطة Mahjob Abdalla
وثائقيات من ملفات جهاز قوش و كتائب الظل الالكترونية ودورها في تهكير... 1 1549 بكرى ابوبكر 12-30-19, 02:01 AM
بواسطة بكرى ابوبكر
شكر وعرفان لكل من واسانا في فقيدتنا الوالدة/ السيدة محمد عبد المجيد 4 582 Elawad Eltayeb 12-30-19, 01:25 AM
بواسطة Elawad Eltayeb
المثل بقول أخوك كان حلقو ليهو بل رأسك 1 620 صديق مهدى على 12-29-19, 09:58 PM
بواسطة علاء سيداحمد
الهلال .. ومن غيره يعطي لهذا الشعب معنى أن يعيش وينتصر 1 391 جمال السنوسي 12-29-19, 08:18 PM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
رفع المحروقات .. ترفع كيميائية الشارع لدرجة الغليان 0 292 أيمن نواى على 12-29-19, 07:28 PM
بواسطة
متظاهرون يطالبون بتسليم البشير للجنائية ويتسببون في اختناق مروري حاد 0 526 زهير عثمان حمد 12-29-19, 06:48 PM
بواسطة
سهير عبد الرحيم تكتب: تمخض الجبل 0 628 زهير عثمان حمد 12-29-19, 06:33 PM
بواسطة
أين هو صلاح قوش؟؟ وهل بالإمكان استرداد مليارات الدولارات التي يسيطر عليها؟؟ 7 1137 Yasir Elsharif 12-29-19, 05:37 PM
بواسطة جمال ود القوز
قناة روسيا اليوم وحلقة من برنامج حول إزاحة البشير!!! 1 694 Yasir Elsharif 12-29-19, 05:32 PM
بواسطة Hassan Farah
الدعم السريع خط الدفاع الأخير عنكم..دولة المسلمين أو"كفرنة" بلاد النيلين! 8 1210 سيف الدين بابكر 12-29-19, 05:01 PM
بواسطة صديق مهدى على
مخطط صهيوني تنصيري أمريكي للسودان بالقطاعي وعلى مراحل(2011–2020)! 0 326 سيف الدين بابكر 12-29-19, 04:31 PM
بواسطة
مدرسة تركية بالخرطوم تمنع الطلاب من الاحتفال بذكرى ثورة ديسمبر 10 1732 Asim Ali 12-29-19, 02:42 PM
بواسطة أبوذر بابكر
نساء عربيات تقدمن صفوف الثوار من المحيط إلى الخليج.. الحرة فيديو 0 380 Yasir Elsharif 12-29-19, 01:40 PM
بواسطة
توقيف (75) عنصرا” من النيقرز اعملوا نهبا” وسلبا” للمواطنين بام درمان 4 1621 زهير عثمان حمد 12-29-19, 11:35 AM
بواسطة Asim Ali
أمر بالقبض على نجل قيادي اتحادي بتهمة سرقة منزل”الميرغني” 2 1139 زهير عثمان حمد 12-29-19, 10:29 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
هل تتم إقالة فيصل محمد صالح؟؟ 18 3113 محمد قسم الله محمد 12-29-19, 09:15 AM
بواسطة محمد قسم الله محمد
سؤال للأطباء والمختصين فقط عن آثار العنف ضد الأم الحامل على جنينها 8 704 صباح حسين طه 12-29-19, 08:18 AM
بواسطة Hafiz Bashir
كورال الموسيقى والمسرح يعود لسبعينيات القرن الماضي بأغنية فريدة 3 755 زهير عثمان حمد 12-29-19, 07:55 AM
بواسطة أمير فرح
بقينا زى ناس امريكا واوربا بنتنقل بالمترو وداعا للسواقة وزحمة الطرق فى الدوحة 74 5471 بدر الدين الأمير 12-29-19, 07:16 AM
بواسطة Abureesh
أفحصوا الأيدز-بقلم سهيرعبدالرحيم 0 843 زهير عثمان حمد 12-29-19, 06:23 AM
بواسطة
حسين خوجلي يكتب: المحجوب يُعلن البيان الأول شعراً 3 653 زهير عثمان حمد 12-29-19, 06:08 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
ميلاد كيان جديد يمثل المواقع والصحف الالكترونية السودانية 0 634 زهير عثمان حمد 12-29-19, 05:34 AM
بواسطة
محاضرات سودانية: منبر الايقاد وقيامة الساحة الخضراء 2005 63 3710 adil amin 12-29-19, 05:15 AM
بواسطة adil amin
سد النهضة العظيم..والجعجعة الجوفاء والقعقعة الشديدة 74 7930 adil amin 12-29-19, 05:04 AM
بواسطة adil amin
رحلتي من الدايت الى صنع نظام حياة اشبه بالمثالي 25 3094 احمد عمر محمد 12-29-19, 03:03 AM
بواسطة Mahjob Abdalla
زول كافيه بحلته الجديدة على التلفزيون العربي 11 3003 أحمد محمد عمر 12-29-19, 01:05 AM
بواسطة أحمد محمد عمر
الان خدمة- حالا بالموتر في السودان-تطبيق لأصحاب المواتر الشباب 2 1713 زهير عثمان حمد 12-29-19, 01:02 AM
بواسطة Abureesh
مبروك هلال السودان لأول مرة هزيمة. النجم التونسي في دياره 3 864 بلدى يا حبوب 12-29-19, 00:35 AM
بواسطة ترهاقا
صديقنا فضيلي جماع ! كاد أن يحمل البندقيه 2 505 abdalla elshaikh 12-29-19, 00:34 AM
بواسطة abdalla elshaikh
عن اي ميزانية يتحدثون وجهاز الامن يسطير علي كل مفاصل الاقتصاد 2 652 محمد الامين محمد 12-29-19, 00:24 AM
بواسطة جلالدونا
ما هى "اللِبرالية الجديدة" التى يتبناها "البدوى" لمعالجة اختلالات الاقتصاد وإنعكاسها... 11 941 وليد محمود 12-28-19, 11:56 PM
بواسطة Biraima M Adam
اعتقال عدد كبير من تجار العملة بالسوق العربي 25 3070 عمر التاج 12-28-19, 10:53 PM
بواسطة Mohammed Haroun
في ال10:30 مساء غد السبت : العربية تكشف تفاصيل مذبحة 28 رمضان 3 1156 يوسف الطيب احمد إدريس 12-28-19, 10:07 PM
بواسطة يوسف الطيب احمد إدريس
بيان موكب تسليم مرتكبي جرائم حرب و جرائم ضد الانسانية و التطهير العرقي 0 347 Ahmed Mohamedain 12-28-19, 10:05 PM
بواسطة
عـزة في الفؤاد .. سحرك حلال .. فيديو خرافي !! 14 1209 يحي قباني 12-28-19, 09:18 PM
بواسطة Khalid Basheer
إذا صح خبر كشات تجار العملة فهذا إعلان فشل مبكر لحكومة قحت 4 726 منتصر عبد الباسط 12-28-19, 09:18 PM
بواسطة Abdullah Idrees
حوار مرتجل مع الشاعر الكبير أسامة الخواض/ المشاء 87 5850 عبد الحميد البرنس 12-28-19, 08:53 PM
بواسطة osama elkhawad
يا ود المقدم: تعال نسوق إلبل ونخلي الإغتراب (تيراب السيكراني) 43 7006 أحمد التجاني ماهل 12-28-19, 08:38 PM
بواسطة Shinteer
? 0 296 عبد الحميد البرنس 12-28-19, 07:02 PM
بواسطة
مبرررررروك الهلال انتصاره على النجم الساحلى التونسى 1 423 صديق مهدى على 12-28-19, 07:00 PM
بواسطة صديق مهدى على

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 17 „‰ 132:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de