مدخل أرشيف للعام 2016-2017م

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-28-2020, 12:03 PM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2016-2017م

قدح الدم: وَنذْكُرُ عَهْدَ وصلٍ قد تولى قِدَماً قبلَ ميلادِ المكانِ* بقلم عبدالله عثمان

نجوى قدح الدم: ومسجد عتيق بُني على التقوى بقلم عبد الله علي إبراهيم

رحيل منصور خالد يجب أن تكون مناسبة لإبطال الانقلاب العسكري والسي

في مناقب النجوم .. د.منصور خالد بقلم حامد جربو

الخالد المنصور,, بقلم إسماعيل عبد الله

رحيل الخالد منصور ما بين سندان الجائحة الصحية .. ومطرقة الجائحة السياسية

منصور خالد: الأثر الأدبي وسَطْوة القَلم -- /بقلم: بَلَّه البَكري

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
مقال فتحي الضو أم الفضائح... وَيْلي عَليكَ وَوَيلي منكَ يا عُمَرُ! اضاءة للعاملين ما... 14 11279 Osama Mohammed 04-19-17, 05:38 AM
بواسطة الطيب رحمه قريمان
أحلم بأن أكون رئيساً للجمهورية.. وتمنيت لقاء (ماركس) وفي ذمتي زيارة لقبره 2 3340 زهير عثمان حمد 04-19-17, 04:23 AM
بواسطة adil amin
البروف الامريكى.. هينرى غيتس فخور باصوله السودانية..فيديو. 82 51720 عبد المنعم سيد احمد 04-19-17, 04:01 AM
بواسطة عبد المنعم سيد احمد
كتب المدعو البرنس ود عطبرة ياخ شيخكم أعترف بأنه زاني وفاسق وكتب هذا في كتاب ونشره في... 2 4300 منتصر عبد الباسط 04-18-17, 10:45 PM
بواسطة منتصر عبد الباسط
الصادقون 4 4020 أبوذر بابكر 04-18-17, 09:25 PM
بواسطة أبوذر بابكر
مندوب السودان يشكر المندوب المصري صور من الخطاب !!!#@ 2 6173 زهير عثمان حمد 04-18-17, 08:57 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
مندوب السودان فى الأمم المتحدة يشكر مصر لمواقفها الداعمة لبلاده بمجلس الأمن 0 1440 ghariba 04-18-17, 08:37 PM
بواسطة
*(الشعبي) ينعي الحريات ويقول إن الباب مفتوح على كل الخيارات* 0 1567 زهير عثمان حمد 04-18-17, 08:21 PM
بواسطة
ضوابط جديدة لمرضى الكلى المسافرون للعلاج بالخارج 0 1199 ghariba 04-18-17, 07:08 PM
بواسطة
السودانيين السمحين مشوا وين يا ناهد 32 20185 حمد عبد الغفار عمر 04-18-17, 06:57 PM
بواسطة حمد عبد الغفار عمر
الملحق العسكري الامريكي وضابط الامن الاقليمي بالسفارة يزوران دارفور 0 977 زهير عثمان حمد 04-18-17, 05:33 PM
بواسطة
حاتم باشات: مواقع التواصل الإجتماعى تفسد العلاقة المصرية السودانية 5 4380 ghariba 04-18-17, 05:19 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
قد يتغدَّى بترامب قبل أن يتعشَّى به.. السيناريو النووي المرعب الذي قد يتَّبعه زعيم كوريا... 0 3049 زهير عثمان حمد 04-18-17, 05:11 PM
بواسطة
"الخروج عن النص".. خطوات التعلم من الأخطاء دون جلد الذات 0 1408 زهير عثمان حمد 04-18-17, 05:08 PM
بواسطة
الشرطة : القينا القبض بشرق السودان على سلاح لقوة “تقود حرباً ضد الدولة 0 1138 زهير عثمان حمد 04-18-17, 04:59 PM
بواسطة
السودان: تفاصيل جديدة حول الموقف المصري من رفع العقوبات عن السودان...؟! 1 2247 حمد إبراهيم محمد 04-18-17, 04:57 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
مصر يا (عدو) بلادي2 ! مقال الخال الرئاسي 5 5904 زهير عثمان حمد 04-18-17, 04:56 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
السودان: مخطط مصري- الخريف هذا تحرك الى قلب السودان..؟! 4 7984 حمد إبراهيم محمد 04-18-17, 04:36 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
6 4571 عمر التاج 04-18-17, 04:22 PM
بواسطة الصادق عبدالله الحسن
جوائز البورد .. 33 19394 عمر التاج 04-18-17, 03:50 PM
بواسطة حامد بدري
برلماني سوداني : رئيس البرلمان يستهتر بالنواب ويعاملهم كـ”طلبة المدارس” 0 1331 زهير عثمان حمد 04-18-17, 03:26 PM
بواسطة
أمين حسن عمر يستنكر اعتراض برلمانيين على لغة الترابي 0 851 زهير عثمان حمد 04-18-17, 03:23 PM
بواسطة
سلافة الهندي : إشراقة تنكرت لمبادئ الشريف 0 1474 زهير عثمان حمد 04-18-17, 03:22 PM
بواسطة
باركوها-بقلم سهيرعبد الرحيم 0 1096 زهير عثمان حمد 04-18-17, 02:54 PM
بواسطة
خبر صحفي من وزارة الخارجية إنعقاد اجتماعات لجنة التشاور السياسي السودانية المصرية 11 7571 ghariba 04-18-17, 02:44 PM
بواسطة Hatim Alhwary
السودان عضو في مجلس التعاون الخليجي 59 38132 علي عبدالوهاب عثمان 04-18-17, 01:08 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
تايمز: احلام مواطني جنوب السودان تتلاشى 1 2379 ياسر منصور عثمان 04-18-17, 01:01 PM
بواسطة aosman
ترتيبات حفل الوداع !! 74 45882 محمد البشرى الخضر 04-18-17, 11:49 AM
بواسطة MOHAMMED ELSHEIKH
رئيس البلد دا مجنتِر واللآ شنو ؟!. يوجد فيديو ... 4 3524 معاوية المدير 04-18-17, 11:31 AM
بواسطة معاوية المدير
إستقالة قيادية بحزب المؤتمر السوداني بعد تعرضها لمضايقات 8 7252 عمر قسم السيد 04-18-17, 11:19 AM
بواسطة نصر الدين عثمان
Dkeen اليوم أكملت لكم دَّيْنِكم ! 10 7914 walid taha 04-18-17, 10:50 AM
بواسطة walid taha
الحزب الشيوعي: هناك من يقف وراء ما يحدث بين السودان ومصر 18 12427 Hassan Farah 04-18-17, 10:25 AM
بواسطة عمار عبدالله عبدالرحمن
البروف بدرالدين حامد الهاشمي ,, موسوعة سودانية 3 6839 عمار عبدالله عبدالرحمن 04-18-17, 09:55 AM
بواسطة الأمين عبد الرحمن عيسى
السودان، مصر أو تركيا... الأخوان المسلمين هم الأخوان المسلمين. 7 5464 Deng 04-18-17, 09:29 AM
بواسطة مني عمسيب
رفع الحجب عن برمجيات ايفون مكن من تنزيل تطبيقات «آبل» من دون «بروكسي» 0 3848 Frankly 04-18-17, 09:24 AM
بواسطة
إن صح هذا الخبر فيجب طرد قنصل السودان في "جدة - السعودية" وكل طاقمه, هذا ما لا يمكن القبول... 13 16710 Frankly 04-18-17, 09:22 AM
بواسطة مني عمسيب
أفيدونا: أين ذهبت خدمة( (المتواجدون الآن) 6 5294 محمد عبد الله الحسين 04-18-17, 09:10 AM
بواسطة بشير أحمد
نورسٌ على ضِفافِ القلبِ 0 977 بله محمد الفاضل 04-18-17, 09:04 AM
بواسطة
واردات اللحوم التشادية لمصر ....وطريق شرق العوينات 17 11027 ghariba 04-18-17, 08:36 AM
بواسطة Frankly
أزمة الدولة ومستقبل النظام الإقليمي في الشرق الأوسط- الامام الصادق المهدي 6 4928 زهير عثمان حمد 04-18-17, 08:21 AM
بواسطة د.محمد حسن
عفواً يا سعادة الوزير ..هل القرار للسودانيين فقط؟؟؟... 0 1172 ياسر منصور عثمان 04-18-17, 07:35 AM
بواسطة
يا أبوسن لمنى في الكوتش ده (فديو) 3 4283 سيف اليزل سعد عمر 04-18-17, 06:42 AM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
الجنقو، مسامير الأرض ... كلمات بسيطة في حق ابداع كبير!!! 19 17013 عبدالمنعم الطيب حسن 04-18-17, 06:08 AM
بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن
هذا الشعب لا تنقضي عجائبه!! 21 14204 مصطفى الجيلي 04-18-17, 06:04 AM
بواسطة مصطفى الجيلي
فتح الرحمن شبارقة(الرأي العام)يحاور السفير عبد المحمود سفيرنا بالقاهرة 1 2348 ghariba 04-18-17, 05:55 AM
بواسطة درديري كباشي
ﻋﻠﻲ ﻛﺘﻒ ﻣﻦ ﺻﻌﺪ ﻳﺎﺳﺮ ﺳﻌﻴﺪ ﻋﺮﻣﺎﻥ 4 4749 زهير عثمان حمد 04-18-17, 05:47 AM
بواسطة عبدالعظيم عثمان
يا بورداب أمريكا وكندا هنا يوجد كود اللقاء ليوم غدٍ ... 12 9008 معاوية المدير 04-18-17, 04:00 AM
بواسطة Abuzar Omer
أقباط يحملون “الخطاب الديني” السائد مسؤولية الاعتداءات ضدهم في مصر 3 3961 زهير عثمان حمد 04-18-17, 01:01 AM
بواسطة Sudany Agouz
السودانيات بعد الخلجنة محن يا نفيسة بت الطاهر 5 6065 Arif Nashed 04-18-17, 00:19 AM
بواسطة Arif Nashed
(السروال الاسرائيلي المصري): شرارة من السودان لتدخل إسرائيل الحرب...؟! 4 8338 حمد إبراهيم محمد 04-17-17, 10:12 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
بنك الإدخار السوداني ومنصور أحمد الشيخ: 39 24301 أبوبكر عباس 04-17-17, 09:36 PM
بواسطة Nasser Amin
لا لاستهداف الدكوة- بقلم سهير عبد الرحيم 0 1233 زهير عثمان حمد 04-17-17, 08:55 PM
بواسطة
لا لقهر النساء..جسارة لاانكسار 0 1221 زهير عثمان حمد 04-17-17, 08:45 PM
بواسطة
لا لاستهداف الدكوة بقلم سهير عبدالرحيم 0 924 زهير عثمان حمد 04-17-17, 07:19 PM
بواسطة
إستثناء مديري أجهزة الدولة والشخصيات الإعتبارية من الحبس في الديون المُس 0 1031 زهير عثمان حمد 04-17-17, 06:55 PM
بواسطة
كيف فرمل الرئيس السيسي تشكيل حكومة الفريق بكري مكايدة للرئيس البشير ؟ 0 1770 زهير عثمان حمد 04-17-17, 06:47 PM
بواسطة
عرمان،، كتمت فيك يا فردة !!# 24 14042 زهير عثمان حمد 04-17-17, 05:58 PM
بواسطة nour tawir
سفير السودان بالقاهرة يرحب بزيارة شكري للسودان و يدعوالى تسريع وتيرة الشراكة بين... 1 2285 ghariba 04-17-17, 05:40 PM
بواسطة ghariba
رئيس الجمهورية 116 حزب وحركة. مسلحة سوف تستوعب داخل الحكومة 😭😭😭😭😭😭😭😭😭 8 6120 محمد المسلمي 04-17-17, 05:38 PM
بواسطة عبدالعظيم عثمان
هل تؤيد قيام علاقات سودانية اسرائيلية كاملة؟ 23 13680 أيمن محمود 04-17-17, 04:47 PM
بواسطة خالد حاكم
تصدير الطبعة الثالثة 2017: مذكرات يوسف ميخائيل، التركيَّة والمهديَّة والحُكْم الثنائي في... 4 4646 Ahmed Abushouk 04-17-17, 04:13 PM
بواسطة Nasr
استفتاء اردوغان اظهر انقساما حادا في الشعب التركي 9 7054 الشامي الحبر عبدالوهاب 04-17-17, 03:34 PM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
الشّارِعُ المُشجرُ بِالقلقِ 0 1030 بله محمد الفاضل 04-17-17, 02:32 PM
بواسطة
السودان يمنع سفر الرجال دون الـ 40 عاماً للعُمرة بدون مرافق 9 11062 بلدى يا حبوب 04-17-17, 02:04 PM
بواسطة Osama Mohammed
السفير السـودانى بمصر بيسـب عمرو اديب: والله لاربطك يا شحات يا 10 12844 Hassan Farah 04-17-17, 12:42 PM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
قصة قصيرة جدا..................... (15) 1 2107 حمد إبراهيم محمد 04-17-17, 12:31 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
يابكري البوست 0 1036 عمر التاج 04-17-17, 12:20 PM
بواسطة
اسئلة حارة قد تبدو محيرة....مفتوحة للنقاش هنا للوصول لأجابات 26 21728 هشام المجمر 04-17-17, 11:24 AM
بواسطة هشام المجمر
المعارضة التركية: نتيجة الاستفتاء مخجوجة (حال المتاسلمين كالعادة) 2 2864 Osama Mohammed 04-17-17, 11:07 AM
بواسطة Osama Mohammed
وزارة الارشاد تنفي إصدارها قراراً بمنع من هم دون الأربعين عاماً من أداء شعيرة العمرة 1 2242 ghariba 04-17-17, 10:52 AM
بواسطة sadig mirghani
التوجه بإشراك جميع المتحاورين في الحكومة الجديدة .. 1 2476 Arif Nashed 04-17-17, 10:20 AM
بواسطة Arif Nashed
كتاب سودانيزاونلاين هل لديهم المقدرة على احداث حراك في ارض الواقع السوداني 25 15623 د.محمد حسن 04-17-17, 09:38 AM
بواسطة ياسر منصور عثمان
على قناة S24 لقاء ممتع مع أشرف سيد أحمد الكاردينال.. يستحق المشاهدة 1 4232 الأمين عبد الرحمن عيسى 04-17-17, 09:29 AM
بواسطة الأمين عبد الرحمن عيسى
الوجود السوداني في مصر والوجود المصري في السودان من المتضرر؟ 0 1772 د.محمد حسن 04-17-17, 09:14 AM
بواسطة
أجانب بالكافتيريات وصوالين التجميل يحملون فيروس الإيدز والكبد الوبائي . 14 11003 Arif Nashed 04-17-17, 08:54 AM
بواسطة Arif Nashed
لماذا لا ترسل الحكومة قوات حميدتي لحماية مواطني حلايب ؟؟ 12 10730 Arif Nashed 04-17-17, 08:29 AM
بواسطة Arif Nashed
الأبراج السكنية الجديدة فى الخرطوم ،برج البيك مثالا 29 27157 مهيرة 04-17-17, 08:11 AM
بواسطة معتصم الطاهر
في حادثة خطيرة أمس. اختطاف طالبتين وموظف استقبال مدرسة القبس الانجليزية بحري 10 12519 محمد المسلمي 04-17-17, 07:51 AM
بواسطة محمد المسلمي
شكلها المرة دي جاياكم كبيرة خلاس...... 50 33312 ود الباوقة 04-17-17, 07:02 AM
بواسطة الزاكى المغيرة
جقود مكوار قائد أركان الجيش الشعبي قطاع الشمال 1 4265 زهير عثمان حمد 04-17-17, 02:34 AM
بواسطة Elbagir Osman
هلال الابيض يسحق الموانى الغامبية بالثلاثية..فيديو. 10 9462 عبد المنعم سيد احمد 04-16-17, 11:40 PM
بواسطة عبد المنعم سيد احمد
هل تؤيد رفع دعوة دولية بحسب قانون جاستا ضد مصر عن الأضرار الناتجة من بناءالسد العالي؟ 8 6652 Khalid Elsayed 04-16-17, 09:57 PM
بواسطة بلال الطاهر
إكتشاف علمي لعدد من الباحثين من بينهم سوداني يفتح آفاقاً جديدة لمستقبل الإنتاج... 1 2820 محمد بشير عبادى 04-16-17, 09:14 PM
بواسطة Frankly
تمخضت عضوية مجلس التعاون الخليجي فولدت شــراكة اســتراتيجية 8 10448 عمر التاج 04-16-17, 09:02 PM
بواسطة Adil Isaac
المثل بقول دار ابوك كان خربت شيلك فيها شلية 1 2750 صديق مهدى على 04-16-17, 08:59 PM
بواسطة صديق مهدى على
هل من مفر اخر غير الاجماع على قبول التسوية .. 24 15337 عمر التاج 04-16-17, 08:43 PM
بواسطة عمر التاج
انتقال زكية الشريف --- ضاعف من احزاننا -- رحمها الله 4 4136 الكيك 04-16-17, 08:28 PM
بواسطة Mirghani Taitawi
لا ولن ننسى مؤامرة سرقة الانتفاضة العظيمة في 6 ابريل 1985 12 8658 Arabi yakub 04-16-17, 08:19 PM
بواسطة Arabi yakub
الخرطوم تستضيف اجتماعات لجنة التشاور السياسي السودانية المصرية الخميس المقبل 0 959 ghariba 04-16-17, 07:52 PM
بواسطة
التدافع الخليجي الأوروبي على التعاون مع السودان لا يمكن قراءته دون الترحيب الأمريكي 8 8477 Frankly 04-16-17, 07:39 PM
بواسطة Frankly
السني دفع الله يزور فايزة عمسيب بمستشفى الزراعيين بالقاهرة 5 5593 ghariba 04-16-17, 07:13 PM
بواسطة MOHAMMED ELSHEIKH
القائم بالأعمال الأمريكي يُشيد بالتطورات الإقتصادية والأمنية في السودان 0 1045 محمد بشير عبادى 04-16-17, 07:06 PM
بواسطة
رئيس الجمهورية يفتتح أكبر مخزن دواء بالبلاد 0 1119 محمد بشير عبادى 04-16-17, 07:04 PM
بواسطة
ممثل لوالي الخرطوم يقدم التعازي للطائفة القبطية في ضحايا تفجيرات كنيستي طنطا... 0 956 ghariba 04-16-17, 06:43 PM
بواسطة
انصح بشدة بهذا المنتج المصري! 15 11496 سيف النصر محي الدين 04-16-17, 06:05 PM
بواسطة عمار عبدالله عبدالرحمن
النسيم من فاس هب في أوسلي! 3 4071 محمد التجاني عمر قش 04-16-17, 04:55 PM
بواسطة عبد المنعم سيد احمد
الكشف عن مسؤولة الاعلام بالأمن الشعبي(صور) 12 14767 معاوية عبيد الصائم 04-16-17, 04:48 PM
بواسطة nour tawir
مدد ياسيدنا 2 2438 sadig mirghani 04-16-17, 03:51 PM
بواسطة sadig mirghani
عبدالعزيز الحلو هل هو من جنوب غرب كردفان أم من دارفور ؟؟ 15 11593 صديق مهدى على 04-16-17, 03:44 PM
بواسطة صديق مهدى على
تانى ماف راجل بيعمر من غير مرافق راجل .فاهمين!!!! 2 3220 معاوية عبيد الصائم 04-16-17, 02:15 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 76 „‰ 291:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de