|
Re: "فحولية الغرابي الفريدة و الشبق الجنسى لنساء شمال السودان " & (Re: Raja)
|
الاخوة الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله لقد قرأت هذا المقال ان جازت تسميته بمقال وكل ردود القراء عليه بصفحة اراء حرة ومناقشات قبل ان ينقله الاخ زول بن زول للمنبر الحر بأيام ، ولم اجد فيه ما يثير انتباهي من معلومة او تحليل غير نفسية الكاتب غير السوية والتي تراءت لي بين سطوره وعباراته الساقطة ناهيك عن محدودية فهمه في تناوله جملة مواضيع بشكل اقرب للهذيان وفي قالب مبتذل لا يرتقي حتي لمستوي المناقشة فمابالكم بالرد عليه . لم استغرب أي كلمة وردت بالمقال لقناعتي بأن كل المجتمعات تحوي في بطونها المثقفين والمستنيرين وكذلك الرجرجة الدهماء الذين قد جنيت عليهم بنسب كاتب تلك الترهات اليهم اذ انهم يرتقون عنه قليلا في انحطاط اخلاقهم ، هذه الرجرجة التي بات تسللها سهلا لوسائط الاعلام خاصة الانترنت وبالتالي يتثني لهم اذية مشاعر الغير . اتفق الكل بمن فيهم من اورد له قبلا موضوعا بالمنبر الحر واحجامهم عن ايراد هذا و هروبهم الان عن الدفاع عنه ، علي ان هذا الشخص المعتوه لابد وانه يعاني من امراض نفسية عضالة لذا استخدم هذا الاسلوب الاسقاطي في اخراج تقيوءه النتن بهذه الصورة ، ولكني استغربت حقيقة ان ينقل الاخ زول بن زول هذه القمامة للمنبر الحر ويتطوع بهكذا بساطة في ان يسدي هذه الخدمة لهذا المريض الذي هرب عنه من نقلوا له بالامس ، اذ لم يتجاوز قراء هذا الروث بصفحة اراء حرة ومقالات 350 قاريء وكان في طريقه لاحتلال مكانه الطبيعي بالقاع ، ولكن هنا تجاوز قراءه الان بالمنبر الحر الالفي قاريء ، واذا افترضنا جدلا ان لهذا المريض غاية من هذه الخطرفة فانه قد حققها الان بهذا النقل ، فبنظرة سريعة لبعض الردود اعلاها نجد ان بعضها قد انفعل كتابها وجارت ردودهم التدني الاخلاقي للمعتوه ، وبعض الردود اكتنف مضمونها الحمية الجهوية وبذا يكون قد حقق بعض من غايته المفترضة في جرنا للابتذال والمهاترة والتعصب الجهوي . اني اعتب علي الاخ زول بن زول في ايراده لهذا الروث بالمنبر الحر ، لانه ليس من طبيعة المواضيع التي يمكنك ان تناقشها او تدلو فيها بدلو ، انه لا يخرج عن كونه سباب نابي من معتل نفسيا وحتي ترد عليه لا تمتلك اكثر من ان تبادله الشتائم المكتوبة مع تعذر المواجهة ، فهل نرد علي مريض بذات الالفاظ الساقطة التي اقرأنا اياها بكري ابوبكر ؟ حاشا لله ،ولا يمكن بأي حال من الاحوال تعميم تغوطه علي انه وجهة نظر تمثل ابناء دارفور او اساءة اتي بها جل ابناء دارفور حتي نطالبهم بالاعتذار عما بدر من سفيه القوم . وختاما ، اود ان انبه السادة القراء والمشتركين ان مثل هذه الانفس المهترئة تبث عبر كتاباتها سموم عجزها عن مقارعة الحجة بالحجة في محاولة منها لاذكاء نار الحمية القبلية والعصبية الجهوية لتدفع الشمالي ، الجنوبي ، الغرباوي والشرقاوي لأن يمسك كل منا بتلابيب الاخر في صراع دموي لا يروي الا ظمأ نفس هذا المريض المتعطشة للدماء في حرب لا تبقي ولا تذر ولا تبقي علي وطن ، ولكن كثيرين هم من خاطبهم الجاهلون وقالوا سلاما . مع الود
|
|
|
|
|
|
|
العنوان |
الكاتب |
Date |
"فحولية الغرابي الفريدة و الشبق الجنسى لنساء شمال السودان " <-What is this | Emam Hassan | 11-05-04, 08:50 AM |
Re: "فحولية الغرابي الفريدة و الشبق الجنسى لنساء شمال السودان " & | عبدالماجد فرح يوسف | 11-05-04, 09:07 AM |
Re: "فحولية الغرابي الفريدة و الشبق الجنسى لنساء شمال السودان " & | Dr. Moiz Bakhiet | 11-05-04, 04:12 PM |
Re: "فحولية الغرابي الفريدة و الشبق الجنسى لنساء شمال السودان " & | zoul"ibn"zoul | 11-05-04, 08:03 PM |
Re: "فحولية الغرابي الفريدة و الشبق الجنسى لنساء شمال السودان " & | أحمد الشايقي | 11-06-04, 04:46 AM |
Re: "فحولية الغرابي الفريدة و الشبق الجنسى لنساء شمال السودان " & | Deng | 11-06-04, 04:59 AM |
Re: "فحولية الغرابي الفريدة و الشبق الجنسى لنساء شمال السودان " & | أحمد الشايقي | 11-06-04, 05:01 AM |
Re: "فحولية الغرابي الفريدة و الشبق الجنسى لنساء شمال السودان " & | Raja | 11-06-04, 05:09 AM |
Re: "فحولية الغرابي الفريدة و الشبق الجنسى لنساء شمال السودان " & | Esameldin Abdelrahman | 11-06-04, 04:02 PM |
Re: "فحولية الغرابي الفريدة و الشبق الجنسى لنساء شمال السودان " & | Emam Hassan | 11-07-04, 10:31 AM |
Re: "فحولية الغرابي الفريدة و الشبق الجنسى لنساء شمال السودان " & | Emam Hassan | 11-07-04, 12:41 PM |
Re: "فحولية الغرابي الفريدة و الشبق الجنسى لنساء شمال السودان " & | rani | 12-28-04, 09:37 PM |
|
|
|