|
مواصلة لتعرية الحية الرقطاء وردا علي يازول
|
في بوست تبريري طالعنا يازول بمبررات واهية جدا خيوطها غير مترابطة ولا مصقولة الحبك ولا تقود لاقناع ابدا في تبريره ان ما تهاجمه رودا هو اسلام الانقاذ ولله الحمد عقب علي البوست المعقبون وافحم ما استطاع المفحمون والمدهش انهم ليسوا من يصفهم الاخرين بكيزان البوست او كما يطلق عليهم اللبرالين الجدد اهل الدكتاتورية العمياء الخرساء . اردت بهذا البوست مواصلة لما انقطع في بوستي السابقة عن الحية الرقطاء رودا والذي تشعب بالمداخلات والتي حدث من اكمال البوست والامر الاخر هو الرد علي الاخ يازول في بوسته التبريري لوحدة المقاصد ..وايضا مواصلة في تعرية اسلوب وافكار هذه الموتورة . حديث رودا عن جنوب السودان يرتكز علي نقطتين احداهما عاطفية والاخري اكاديمية ... المعروف ان الشعب السوداني شعب عاطفي حمش وهي تدرك هذه الحقيقة جيدا لذا كانت من الذكاء بمكان في انها وكما تفعل الجمعيات الكنسية حين جلب الدعم لقضاياها استخدام العاطفة الانسانية لاستدرار تاييد الاخرين باطلاق مما يجعل هناك غشاوة علي هدفها الرئيسي هو انشغال الاخرين بالعاطفة المستغلة فيهم لتمرير اجندتها والتي وقعت في براثن الاستعجال حينما طرحتها سريعا وهي النيل من الدين الاسلامي . فهاشمية الاخ يازول وامثاله جعلتهم يقعوا في تاييد رودا باطلاق حينما استغلت فيهم النخوة السودانية الاصيلة والشهامة كما ذكرنا باستخدام عاطفتهم اولا بطرح قضية الجنوب والثاني بمعاداة الحكومة التي يشهد لها هذا المنبر عداء منقطع النظير وذلك باستخدامها لاسلوبها الاكاديمي اذا رجعنا لخلفيتها الاكاديمية التي تقف عليها والتي كانت في النهاية هي المدعاة لتعريتها او كما سنصل لذلك بالتتابع ... هذا اقتباس لنص ورد في احد ردودها علي في حوار سابق سابني عليه ما سياتي من قراءة لماذا سمح (الهك ) باعدام أيين كور وطفلتها الصغيرة وهى من قرية (مياكول) فى منطقة (فينوم ديت) التى تقع على نهر ييل على بعد عشرة كيلومترات جنوب شرق ملوط. هلا أستنطقت لنا الهك هذا عن أعدام نيمون منوير جواج و طفلتها، أشول أدنقا، أجوت توانج، ناكور ريانق أوول، نيا شوا مكواج، دينق أكور، لور دينق بولوجاك وال دينق كهور، و غيرهم كثير من نفس القريه و غيرها من القرى آلافا الافا، هلا لك أن تستنطق لنا الهك هذا لماذا أعان (صلاح بنك) و أمثاله على أقتراف مثل هذا الجرم؟ هذا ما اقصد به استدرار عطف الاخرين تحديدا بغض النظر عن سؤ ادبها عندما تتحدث عن الذات الالهية وسنعود لذلك ايضا ... حين تصور الحرب كلها علي انها فعل شمالي خالص او اسلامي خالص وهو ما سنرد عليه ببضع اسئلة : اولا / من الذي اشعل الحرب في الجنوب هل خرجت انايا واحد واثنان والحركة الشعبية من المتمة او دنقلا او الخرطوم ؟؟؟ وهل كان جيشها من ابناء أي من المناطق الشمالية ؟؟؟؟ الحرب بدايتها فعل جنوبي خالص بغض النظر عن المبررات التي ادت لاشعال الحرب الا ان من اشعل الحرب من ابناء الجنوب كانوا يعلمون ان الحروب نتيجتها لا تبقي ولا تذر ؟ ثانيا / وهو ما ساركز عليه كنت شاهد عيان علي الحرب في الجنوب واعتقد ان عام يكفي لاستقراء واقع يكفي لتكوين وجهة نظر عما يحدث وحديثي هذا ليس حديث من سمع او من حكي له او من شاهد علي التلفاز وهو في فينا او كندا او نجزاكي حديثي هذا عن مشاهدات عشتها بلياليها وايامها هناك ... لذا أي أي وجهة نظر سماعية عندي مردودة واي تشكيك لا يهمني المهم هو اني رايت بام عيني وهو ما اؤمن به .... في الجنوب سيدتي رايت القري والاهالي من اهل الجنوب يفرون من جيش الحركة الي الجيش رايت الامهات يستنجدن بالجيش السوداني لتحرير اطفالهم من تجنيدهم في الحركة قسرا وهم لم يتجاوزوا العشر سنوات رايت الاباء يقتلون والقري تحرق اذا لم يطيعوا الحركة ويعطوها الابقار تسبي النساء ويؤخذن مع قطيع المواشي للحركة .. اذا دخل جيش الحركة الي قرية رايت القرية تلجأ وتحتمي بالجيش السوداني النظامي ..... هذا ما رايته وما شاهدته بعيني ولا ينكر الا مكابر انه في أي حرب هناك تجاوزات ولكن هذه التجاوزات من قبل جيش الحكومة كانت فردية اما من جانب جيش الحركة فكانت سياسة عامة ومنظمة وهدف لا حياد عنه لذا مهما حاولت تصوير الجيش علي انه مجرم يظل حديثك هذا محض افتراء عندي لان ما رايته يبين لي حقيقة ان ما حدث من اجرام كان بواسطة جيش الحركة وبما ان هذا الحديث تجاوز وقته الان ودخل الجميع في مرحلة اخري الا انك ان كنت سائلة فاسالي جيش الحركة الذي تؤيديه وان كان هناك مجرمي حرب حقيقون فهم قادة تلك الحركة وجيشها وما يدربون عليه جنودهم وتاكدي ان هذا حديث من سمع والروايات كثير والمشاهد تزخم بها الزاكرة ولكن اكتفي بهذا من مشاهد ... ونعود لبداية حديثنا في استغلالك عاطفة الاخرين في قلبك للحقائق والمشاهدات والاحداث للاستفادة القصوي منها في الدعم المعنوي والتايد للقضية التي تتبنين وهنا يهرع مثل الاخ يازول فزعا لنصرتك وهو لا يعلم ان الامر محض افتراء وتلفيق منك او تضخيم حقائق واعطائها بعدا كبيرا .... حتي اللاجئين من الجنوب لم نراهم يلجاون للجانب الذي تسيطر عليه الحركة بل وصل لجؤهم الي اقاصي الشمال حيث حلفا ودنقلا والتي هي ليست ارض انانيا ون او تو وهو اعتقد رد شافي جدا لافتراءاتك فكيف يلجا المظلوم لظالمه .. في أي حقبة حدث هذا..؟ اصبح الجميع يعرف ان هدفك ليس قضية الجنوب باي حال من الاحوال او قضية المراة السودانية فنفاذك سريعا الي غايتك كما ذكرت وهو النيل من الدين او حتي مجمل الاديان اضحي جليا وواضحا هجومك المتكرر علي الاسلام وعلي ايات قرانه الكريم وعلي بيته النبوي وحتي الذات الالهية لم تسلم من سؤ ادبك او قلته وهو الاصح انظري في حديثك عن مظلومي الجنوب كيف تتطاولين علي الذات الالهية انظر يازول لهذا الحديث انظر سؤ الادب مع الله خالقك وخالقها وخالق الكيزان
Quote: لماذا سمح (الهك ) باعدام أيين كور وطفلتها الصغيرة وهى من قرية (مياكول) فى منطقة (فينوم ديت) التى تقع على نهر ييل على بعد عشرة كيلومترات جنوب شرق ملوط. هلا أستنطقت لنا الهك هذا عن أعدام نيمون منوير جواج و طفلتها، أشول أدنقا، أجوت توانج، ناكور ريانق أوول، نيا شوا مكواج، دينق أكور، لور دينق بولوجاك وال دينق كهور، و غيرهم كثير من نفس القريه و غيرها من القرى آلافا الافا، هلا لك أن تستنطق لنا الهك هذا لماذا أعان (صلاح بنك) و أمثاله على أقتراف مثل هذا الجرم؟ |
أي عقيدة تدين بها هذه الضالة الهالكة تبيح لها سؤ الادب والتهكم علي الذات الالهية .. لذا هنا نعتقد ان المافونة لا تدين بعقيدة سماوية حتي لتتجرأ علي رب العزة بهذه الطريقة السخيفة اذا اكاديميتها وكل علمها الذي تحمله لم يستطيعوا ان يبينوا لعقلها المظلم الحالك العائم في غيه ان هناك اله لهذا الكون فهو علما فاسد واكاديمية حمقاء تفسد عليها حياتها لتحي في الشك والضلال يجعلها تتاكل من الداخل وتتعفن لان مثلها اضحي بدون روح او عقيدة فهي كالانعام بل اضل سبيلا فعلي الاقل الانعام تسبح لخالقها بحمده بكرة واصيلا اما هذه فتسي الادب من بارئها لذا كانت اضل من الهوائم الضالة المتقيحة الفكر أي دين انقاذ هذا يا اخ هشام يسب له الهك والهي والهنا جميعا والانقاذ ايضا أي دين هذا الذي تبيح لها انت وتجوز لها سبه وتمهر بوستك ايضا بسبه أي دين هذا الذي تتحدثون عنه ..؟ ان متابعة هذه الموتورة هلاك للنفس وخسران للدنيا والاخرة وتايدها لمحة ومض فقط هو غي وظلم للنفس وانت تبيح لها سب الدين ... دعك من ان الانقاذين او غيرهم يقولون لا اله الا الله ويشهدون محمد رسول الله ..؟ أي عقيدة تلك التي كذبت عليكم بها وصورتها لكم لتساعدوها في سبها وانتم ماخوزين بهاشميتكم ونصرتكم ضعفها المفتري المفتعل ... والله اخي يازول ومن تناصرونها انكم بحاجة لمن يناصركم وياخذ بايديكم من تهلكتها ... ولكن هو دين اخر الزمان ونحن نعيش لنري العجب ...
|
|
|
|
|
|
|
العنوان |
الكاتب |
Date |
مواصلة لتعرية الحية الرقطاء وردا علي يازول | اساسي | 06-16-04, 02:43 PM |
Re: مواصلة لتعرية الحية الرقطاء وردا علي يازول | EMU إيمو | 06-16-04, 05:34 PM |
Re: مواصلة لتعرية الحية الرقطاء وردا علي يازول | اساسي | 06-17-04, 05:20 AM |
Re: مواصلة لتعرية الحية الرقطاء وردا علي يازول | يازولyazoalيازول | 06-17-04, 07:47 AM |
Re: مواصلة لتعرية الحية الرقطاء وردا علي يازول | Shinteer | 06-17-04, 01:12 PM |
Re: مواصلة لتعرية الحية الرقطاء وردا علي يازول | abookyassarra | 06-17-04, 01:43 PM |
Re: مواصلة لتعرية الحية الرقطاء وردا علي يازول | abookyassarra | 06-17-04, 01:47 PM |
Re: مواصلة لتعرية الحية الرقطاء وردا علي يازول | abookyassarra | 06-17-04, 01:50 PM |
Re: مواصلة لتعرية الحية الرقطاء وردا علي يازول | abookyassarra | 06-17-04, 01:52 PM |
Re: مواصلة لتعرية الحية الرقطاء وردا علي يازول | هاشم نوريت | 06-17-04, 01:59 PM |
Re: مواصلة لتعرية الحية الرقطاء وردا علي يازول | Shinteer | 06-17-04, 03:00 PM |
Re: مواصلة لتعرية الحية الرقطاء وردا علي يازول | PLAYER | 06-17-04, 03:43 PM |
Re: مواصلة لتعرية الحية الرقطاء وردا علي يازول | moodeer | 06-17-04, 08:00 PM |
Re: مواصلة لتعرية الحية الرقطاء وردا علي يازول | اساسي | 08-03-04, 02:29 AM |
Re: مواصلة لتعرية الحية الرقطاء وردا علي يازول | samo | 08-03-04, 04:05 AM |
|
|
|