|
Re: داخل هذالبوست لنك لبوست اخر .....يرجاء من الاخوة الاعضاء التقيم فقط... (Re: أحمد الشايقي)
|
المواقف السياسية من النسبية بمكان وقد لا يتسنى إيجاد تقييم موحد وفق ما يراه أعضاء المنبر الحر الذين استدعيتهم للتقييم.
وكلماتي هنا موزونة ومقصودة لذاتها ولا أجيد أبداً لغات اللف حول المعاني وإنما أستهدفها بالصورة المباشرة.
ما كنت لاتدخل لولا أني اعرف عنك إنتماء للإتحادي لطالما فاخرت به بدءاً من حلفا وحتى الخرطوم والتالي تأتي صيفة (المشاترة) هنا خروجــاً واضحاً منك عن مواقف يراها الاشقاء, ماعدا مجموعة الشريف زين بالطبع.
اخ احمد الشايقى مداخلتك كانت اتهام بالكثير فى حقى لذلك استدعيت الاخوة الاعضاء لتقيم فقط .اسغرب ان كلمة لايسمع راى هيئة القيادة جعلتك تهاجمى مع ان مداخلت زميل اخر حوت جمل كانت هجوم لى منهم حول مولانه لم تركز عليها من ما يدل على قصدك الهجوم الغير مبرر على شخصى راجع المدخلات فى البوست المعنى
Quote: كان لك تعليق أخر مشابه في تكريم الانقاذ لزوجــة الازهري.
كأن زوجــة الازهري بحاجة للتكريم المغلف بموقف سياسي حكومي يغتال مبادئ الأزهري مثلما اغتال الهندي مبادئ الشريف.
لــذا فعلينا الحفاظ على ما تبقى من (المبادئ) حتى لا تغتالها الاحتفاليات.
|
هذا ما ورد فى البوست الذى تعنه
Quote: كما أن تكريم زوجة الزعيم الراحل إسماعيل الأزهري وتقليدها وساماً من رئاسة الجمهورية وإهداءها عربة فارهة يصب في ذات الإتجاه ، وينبع كل ذلك من رؤية الإسلاميين للزعيم الراحل إسماعيل الأزهري على أنه أهم شخصية في تاريخ السودان الحديث لما إرتبط به من أهم حدث في التاريخ الحديث أيضاً للدولة السودانية وهو الإستقلال الذي أتى به الزعيم الراحل وصحبه في الفاتح من يناير 1956م .. إن محاولة الإسلاميين الإلتفاف على هذا الحدث التاريخي يكشف عن نواياهم في البحث عبثاً عن تاريخ يصل لأعماق الشعب السوداني فكراً ووجداناً ، كما يكشف عن محاولات لوراثة أمجاد الإتحاديين. و للمفارقة أن الأتحاديين ظلوا يرثوا الاسلاميين دون قصد مسبق . |
وهذا هو ردى
Quote: تصرف يحسب لهم ولم يحدث من قبل اضافة انه من قبل كرم النظام اول هيئة شئون عمال بعطبرة فى احدى اعياد العمال
|
اذن كيف تقيم انت الامر وتوزع الانتماء من جماعت الهندى اوغير ذلك؟
Quote: دعوة مهما كانت التسمية رئيس التجمع او الحزب فى النهاية حضوره مهم
|
اين المشاتره او المهاتر او الرعاش او التجمل ياخى راجع ماكتبه هناك لك منى الود
|
|
|
|
|
|
|
|
|