,وأنا عنقالي لا ناقة لي ولا بعير مع وهابية ولا هم يحزنون
ولكن أقبل تحديك يابريش وأرد عليك بما جاء على لسانك
Quote: الأخ العزيز دفع الله ود الأصيل.. لو قرأت مداخلتى، ولو قرأت عن الفكرة الجمهورية المبثوثة https://alfikra.orgهنــاhttps://alfikra.orgهنــا لما قلت انى أحمل الشريعـة العيوب أوبالقصــور.. الفكر الجمهورى يضع العيوب على عتبة فقهاء متحجرين ومجمدين فى الماضى.. الشريعة شرعت لعهد معين واستمرت فى خدمة عهود لاحقة.. ولكنك لم ترد على انها لا يمكن أن تكون شرعت لعهدنا هذا.. لذلك العيب ليس فيها
|
* ولا حاجة لأذكرك بأنني ناقشتُ قبلك هنا مصطفى الجيلي
و قبله كانت (مناقرة) في الدوحة مع أساطين فكرتكم المهببة ، مع
خليفة نبيكم الذي علمكم سحر السفسطة، و، المهرطق أحمد مصطفى
دالي وحرمه المصون سمية محمود محمد طه ، ود. عبد الله فكي البشير،
د..خالد محمد الحسن بجامعة قطر ، جاءوا لنصرة الموسيقارعبد الحميد الشبلي.
فلم أخرج منهم ببشيء سوى نفس تُرهات ربكم الهالك محمود قادننا بيه تقول بالله
محومد الضقاضارف(كابتن كورة انتقل من السهم القضارف في المريخ)؛ فمسلن:
1) مقاربة علاقة االعبد الكادح إلى ربه فملاقيه بالفرعون وردي مع إبراهيم عوص
حيث ظل يقلده سنينَ إلى أن تفوق عليه ف رماه وراء ظهره على سلم الشهرة ؛
2) خرمجة كتتيرة كدا عن لا-منطقية خلود إبليس في النار لأن ربنا ليس بتلك
السادية ليفعلها بأحدٍ، ثم إنو إبليس زاتو كان ضحية لخدعةٍ ما، من مين، الله
أعلم ودا غيرحاجات تانية خانقاني زي صلاة الأصالة و الصيام الصمدي.
* وأما عن حتة الشطحان والتعصب فالكل في ا لهواء سواءٌ تمامن
كالببغاوات ينعقون بما يفقهون بل انتم أشد كفراً ونفاقاً وأجدر ألَّا
تعرفوا حدود الأدب مع الله "وكل حزبٍ بمالديهم فرحون".