|
داخل المسجد وخارج المسجد!
|
داخل المسجد (انما المؤمنون اخوة) خارج المسجد يلا يا بنغالى يا كلب!! ك Clip من داخل المسجد وكلب خارج المسجد!! جنى
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: داخل المسجد وخارج المسجد! (Re: محمدين ايدام)
|
Quote: كلام عجيب يا جنى .. كدى ورينى بنغالى دى وقربنا نفهما.. بس "بلغارى"معناها شنو.. . بديت اصدق كلام هشام آدم.. ان السودانيين ناس موهومين وبس..! |
بنغالى نسبة مواطنى بنغلاديش وجمعها بنغال ومفردها بنغالى وهم الفئة العمالية فى السعودية والواقعة اليوم عقب صلاة الجمعة فى أرض الحرمين ! جنى
| |
|
|
|
|
|
|
Re: داخل المسجد وخارج المسجد! (Re: jini)
|
علامك تناديني بأسماء قامات سامقة
من أهل الفكر و النضال العقائدي أنا العبد البسيط
فهل لي بأن أناديك بكبار من نُسبت اسماً لهم من عفاريت الجن الأسود
أم الإنس الأحمر يا ظريف و إن كنت كذلك فما الذي ذهب بك إلى مثل هذه الأماكن
| |
|
|
|
|
|
|
Re: داخل المسجد وخارج المسجد! (Re: هضيبي علي سعيد)
|
لكن ما جاوبت الوداك شنو
هل إنتهرك الكفيل مثل البنغالي بأن إن لم تتعاطى أفيوناً
سيدق لك خروج نهاي و يرسلك إلى وطن الكيزان و.. فقدرت أنه يصعب
عليك هناك أن تعتصم بحدائق الجنقل لاند و الأهون تعاطي الأفيون.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: داخل المسجد وخارج المسجد! (Re: هضيبي علي سعيد)
|
Quote: هل إنتهرك الكفيل مثل البنغالي بأن إن لم تتعاطى أفيوناً
سيدق لك خروج نهاي و يرسلك إلى وطن الكيزان و.. فقدرت أنه يصعب
عليك هناك أن تعتصم بحدائق الجنقل لاند و الأهون تعاطي الأفيون.
|
يا هضيبينا انت دافعت عن مصر التى لا ترى فى السودان الا مقطورة او حديقة خلفية وانا لم ارى ذلك غريبا لأنك سميت تيمننا بمأمون الهضيبى زعيم الأخوان المسلمين و انت تستغرب مناداتى لك بسيد قطب والبنا ومهدى عاكف!! وانا احببت أن أوضح النفاق والخطاب المزدوج ذو الوجهين وكلمة كلب الذى يعج به قاموس الكفلاء والذى قد وصفته مؤكدا انه قد ههدنى وأجبرنى على الممنوع أو النفى فى الأرض لدولة الكيزان حقكتكم! وانا كشفت معدنك حتى جاز لى أن أمد رجلى فى حضرتك وجاز لى الآن أخرج لسانى أيضا يا ذهبى نسبة للامام الذهبى!!! جنى
| |
|
|
|
|
|
|
Re: داخل المسجد وخارج المسجد! (Re: مكي النور)
|
يا هضيبينا انت دافعت عن مصر التى لا ترى فى السودان الا مقطورة او حديقة خلفية وانا لم ارى ذلك غريبا لأنك سميت تيمننا بمأمون الهضيبى زعيم الأخوان المسلمين و انت تستغرب مناداتى لك بسيد قطب والبنا ومهدى عاكف!! وانا احببت أن أوضح النفاق والخطاب المزدوج ذو الوجهين وكلمة كلب الذى يعج به قاموس الكفلاء والذى قد وصفته مؤكدا انه قد ههدنى وأجبرنى على الممنوع أو النفى فى الأرض لدولة الكيزان حقكتكم! وانا كشفت معدنك حتى جاز لى أن أمد رجلى فى حضرتك وجاز لى الآن أخرج لسانى أيضا يا ذهبى نسبة للامام الذهبى!!! جنى
ما تسميه دفاعي عن مصر لم يكن سوى ما وجدته حقاً من تعامل بحميميةو ود مع بعض الزملاء من أهل مصر و مسألة حديقة و مقطورة هذه وجهة نظرك وليست من الحقائق المسلم بها
و أرى أنك الأن تتحدث بصوت الجد لا الهزل الذي بدات به و لم يكن يأتي هذا إلا بعد و خزات
أتت بمفعولها لتفصح عما يدور بذهنك من سخف فقد تحدثت أنا في ذاك البوست و انصرفت انت
لمدلولات اسمي و مرادفاته من أسما الجماعة و عندما ناديتك بمرادفات إسمك و سمات ومعتقداتها استفزك ذلك وعدت مفصحاً و شارحاً.
و عدت مرة اخرى للإسفاف بتصنيفي و من اسمي و هذا الهزل الذي سقتنا إليه و كانك وجدت
برهاناً للظنونك بنسبتي و انتمائي
| |
|
|
|
|
|
|
Re: داخل المسجد وخارج المسجد! (Re: هضيبي علي سعيد)
|
Quote: ما تسميه دفاعي عن مصر لم يكن سوى ما وجدته حقاً من تعامل بحميميةو ود مع بعض الزملاء من أهل مصر و مسألة حديقة و مقطورة هذه وجهة نظرك وليست من الحقائق المسلم بها
و أرى أنك الأن تتحدث بصوت الجد لا الهزل الذي بدات به و لم يكن يأتي هذا إلا بعد و خزات
أتت بمفعولها لتفصح عما يدور بذهنك من سخف فقد تحدثت أنا في ذاك البوست و انصرفت انت
لمدلولات اسمي و مرادفاته من أسما الجماعة و عندما ناديتك بمرادفات إسمك و سمات ومعتقداتها استفزك ذلك وعدت مفصحاً و شارحاً.
و عدت مرة اخرى للإسفاف بتصنيفي و من اسمي و هذا الهزل الذي سقتنا إليه و كانك وجدت
برهاناً للظنونك بنسبتي و انتمائي |
لو كنت أتحرج من إسم جنى لما إتخذته لقبا!! قولك إن مرادفاته إستفذتنى هذا محض عفيط ليس إلا! الله وخلقه يعلمون ان مصر تعتبرا تابعا إذا عطست زكمنا فما بالك أنت يارجل!! ومعاملتهم لك إستثنائية لا يمكن تعميمها يا مستر هضيبى!! انا لا أصنفك يا شيخنا انما تصنفكك كتاباتك!!! لوقلت لشخص ما جنسية من يتسمى بهضيبى لقالوا لك مصرى هل رأيت من تسمى بترابى من سادتنا فى مصر المؤمنة التى تصر على حكم السودان من سفارتها فى الخرطوم!!!
ولك الود الذى لا يفسده الخلاف يا مان جنى
| |
|
|
|
|
|
|
Re: داخل المسجد وخارج المسجد! (Re: jini)
|
لا حظ يا عزيزي جني أنك تطلق أحكام مطلقة و تجمل مصر و غير مصر بأحكام مطلقةفإذا فعلت مصر السلطات باللاجئين فعل فهي مصر كلها التي فعلت و إذا استجهل سعودي أو استعلا فهم جميعاً فعلو و الاستثناء عندك فقط ما يخالف ذلك تظهر غير ذلك بأنه استثناء مع أنه قد يكون ما تأتي به أيضاً استثناء و تعاطفك مع الأجئون وافقك فيه هولاء الشيوخ الذين تطابق اسمي مع أسم أحدهم فلم تكتفي بنسبتي اليهم بل لمصر قد يتوهم البعض منهم أننا تبعاً كما قد يتوهم بعض البريطانيون أننا إرث إمراطوريتهم يمارسوا علينا الوصاية كما قد يتوهم بعض من دعاة الأفريقيةبأننا ننسب أنفسنا للعروبة توهماً و لكن لكل فرد أو جماعة تتوهم منطق يدحض أوهامه و لكن العداء السافر المطلق يمتد للجميع حتى الذي قد لا يتفق.
كلنا نعيش التناقض و الإزدواج فلا أنت و لا أنا و لاهم تربينا على منهج بل تتبدل الأفكار و تتغير المواقف و نستدرك التوازن أحياناً.
نبادلك الود بالود و ليبقى الخلاف أو يذهب . علنا و لعلكم نتقن فعل غير براعة الخلاف و الشقاق و السباب و التنافر لغير سبب
| |
|
|
|
|
|
|
|