1. حينما بدأنا ننزل فيديوهات الرقص الصوفي لم يجد المدافعون أمثال جلالدونا ومنتصر بداً من الرد على تلك الفيديوهات التي توضح تمايل الرؤوس واهتزاز الأرداف لأنهم يعلمون في قرارة أنفسهم أنها حقيقة ولن ينكروها فانبروا يتخبطون تارة بأنها دين وتارة لماذا يشتمنا الشغيل .. هل هذا دين ؟ هل فعل الصحابة ذلك ؟ طيب أنا بشتم الصوفية بجلبي لتلك الفيديوهات ؟ هل فبركتها أم أنها حقيقة مرة ؟ اذا كانت شتيمة فعليكم مجابهة من يفعلون الذين يتمايلون ويهزون الرؤوس لا مجابهتي أنا فانا ناقل لتراثكم أم أنكم تستعرون منه .. عجبي
2. كتب جلالدونا :
Quote: الناس البتقول يرقصو زى النسوان و صما رجال و حكمت عليهك بالكفر و الضلال و الهلاك ديل اهلى ابواتى و اعمامى
يا أخوي بيرقصوا رقيص رجال .. خليني أنا وافتح بوست حدادي مدادي وكذلك بوست في أي منتدى أو فيس بوك في أي حتة ونزل المقطع أدناه بعنوان (الصوفية يرقصون كما ترقص النساء الذي يوجد فيه بعض الرجال يرقصون وواحد منهم بنقطوا ليهو الفلوس كما هو شغل الراقصات :
خلني أنا الكعب أعمل استفتاء عل الفيديو واكتب رأيكم شنو ؟؟ وانتظر التعليقات ... هل ده رقيص رجال .. كلامي خليهو على جنب ؟
أما كونك تقول أعمامي وخيلاني أنا وصفتهم بالكفر أو الضلال .. أنا ما بعرف أعمامك ولا أخوالك .. انا بتكلم عن فعل قدامي مخالف للشرع مازلت أصر أقول على أن الفعل ده ضلال ما أنزل الله به من سلطان ومخالف للدين ولم أتلفظ بأن الصوفية كفار ، مشكلتك جلال أنك ماقادر تفرق بين تكفير الفعل وبين تكفير المعين .. يعني شخص أتي بفعل كفري لا يصح أن أطلق عليه (كافر) تعييناً حيث يمكن أن يكون فعل هذا الفعل الكفري جاهلاً أو متأولاً أنه جايز ففي هذه الحالة الفعل كفري لكن الشخص ليس بكافر إلا بعد أن أقيم له الحجة وأثبت له بالديل أن فعلته كف فإن أصر وأبى واستوفى شروط التكفير فحينها يكفر .. أنا لم أكفر الصوفية واتحداك تجيب المقتبسات التي كفرنا فيها الصوفية كفرا تعيينيا . .. وعشان نكون واقعيين وتقبض الشغيل أنا منتظرك تجيب مقتبس واحد أنني كفرت الصوفية والا تكون انت زول كضاب وكلامي موجود ... في انتظارك
3. حينما تعدى المدعو الحسين وتجاوز الخطوط الحمراء وادخل الأهل في المناقشات وكتب :
Quote: يالشغيل البقول فينا زى كلامك ده الخوابير دى بتكون فى بيتو وفى أهله
وهذا بالطبع لا يرضاه شخص عاقل ذو غيرة على محارمه .. رددت عليه وشتمته بما هو أهل له ... فانبرى مدعين الحكمة وشنوا علي حملة شعواء ولم يتجرأ واحد فيهم من الناعقين أن ينكر على الحسين .. فهم اذا كانوا يقبلون هذا على نفسيهم وأهليهم فنحن لا فالأهل خط أحمر من يتجاوزه نحش رجليهو ... وكما تعلمون أن الخنزير هو الحيوان الوحيد الما بيغير ... أها الحسين محق في تجرؤه على أهل بيتي ؟ زواج الخوابير ده مازلت أقول بأنه باطل وليس عليه عليه دليل لا من الكتاب ولا من السنة وهو زواج بدون ولي ولا طلاق ولا عدة .. والعندو دليل يجيبه .
4. البيصفوا الهادي الشغيل بأنه شتم بعد أن تعدى من تعدى الخطوط الحمراء عليه الاطلاع على الكلام الرصين من منتصر الصوفي :
Quote: يقبروك مع اسيادكم النصارى قول آمين الله يلعنك يا كلب والله أنا موحد لله أكثر منك يا جلف ...الله يلعنك ويلعن كل من يصف الموحدين لله بعباد للقبور... كلمة قبوري هذا لا يتفوه بها إلا أصحاب الأفواه القذرة أسيادك الذين تجاورهم وتلعق موائدهم
ياريت يفتح الله عليكم وتقولوا قولاً سديدا حيال الكلام الرصين الذي أفاض به مداد منتصر لأن منظركم بقى وحش خليتوها ظاهرة ووارمة .. الظاهر الكيل بمكيالين بل بثلاثة وأربعة ان شئت أصبح سمة سائدة في هذا المنبر .
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة