|
Re: تعليقات على مقالات وتصريحات على نفر من ال (Re: عوض سيد أحمد)
|
بسم الله الرحمن الرحيم رقم (14)
مقتطف : (....... لا يمكن أن نتحدث عن أزمة الاقتصاد السوداني بمعزل عن الأزمة المالية العالمية.. ولكن السودان لديه ظروفه الخاصة التي يعلمها الجميع بعد خروج البترول من الموازنة )
( أعلاه مقتطف من تصريح للدكتور / مهدى ابراهيم , موقع الراكوبة 31/12/2011 )
تعليق : الى الدكتور مهدى ابراهيم , • تعلم يا أخى أن مشكلة السودان تكمن فى الوضع القائم , ...أى فى فى حكم : " الانقاذ " تعلمون أن الانقاذ وانتم شركاء فيها , ..... قامت بوأد نظام قائم على الحرية والمساواة والعدالة , وتحويله الى نظام شمولى . • تعلمون أن تجارب وممارسات الشموليات السابقة , أثبتت أنها من أسوأ , وأقبح , وأردأ النظم التى مرت على البشرية , ......... بل ثبت أنها تماثل فى بؤسها وقبحها الحالة التى تردّت اليها الانسانية حينا من الدهر , .... وجاءت الرسالة الخاتمة لانقاذها منها . • تعلمون كل ذلك , وتعلمون أن شموليتكم استندت هى أيضا على اعتماد مبدأ : " التمكين " .... المستمد من تعاليم : " التلمود اليهودى " والذى بوجبه تتحول الدولة كلها لتصبح كأنّها ضيعة تابعة للحزب , وكوادر الحزب , يتصرف فى أموالها وممتلكاتها دون أى حسيب أو رغيب , ..... ومن ثم تتحول الدولة بموجبه من : " دولة الوطن , الى دولة الحزب " • , .......وكانت النتيجة الحتمية , والثمرة التى جنيناها منه هو : " هذه الحالة المزرية والممعنة فى سوئها وقبحها , التى ألمت بالبلاد , والعباد , وهى ذات النتائج ( والعلل ) التى أشرتم اليها فى تصريحكم أعلاه . • تعلمون تمام العلم أن كل ممارساتكم هذه , وما ترتب عليها من أضرار بليغة , أصابت البلاد والعباد فى الصميم , تتم منذ قيام الانقاذ وحتى اليوم ,باعتبارها من أصل الدين , ........ ولم يخطر ببالهم أن فى ذلك خطأ أو جريمة أو مخالفة لشرع الله , .... بل تعتقدون تماما أنكم على حق , وأن غيرهم على باطل . • ألا ترون أن هذه هى : " القضية "..... التى تحتم علينا تعاليم وموجهات ديننا الحنيف أن نقف عندها : " راع ورعية " ؟؟؟؟؟ ....... ونفكر بجدية واخلاص وتوجه صادق فى الاجابة على السوال الموجه لكم جميعا فى الرسالة بعد , تحت عنوان (( هل نحن على حق " ..... ............ والى الرسالة :
( سبق نشرها فى التعليق (2) )
عوض سييداحمد عوض mailto:[email protected]@yahoo.com
..................... والى رقم (15)
|
|
|
|
|
|