|
Re: الدعارةُ في مخيلتنا! بين التحليلِ الطبقي و الإيهام القِيَمي (Re: Tragie Mustafa)
|
تحياتي للجميع طه والامين وتراجي الدعارة في السودان تطورت مثلها مثل اي مهنة تخضع لتطور الواقع الاجتماعي الاقتصادي زمان كان في بيوت دعارة مفتوحة ومعروفة , وهي ملك او مستأجرة ,, وحتي المستأجرة , مستأجرة كما غيرها دون استغلال لنوعية مهنتها ما ينفي عنها الاستفادة الاستغلالية لصاحب البيت , ولا توجد في الاحياء الراقية , بل بالاحياء الشعبية الاكثر فقرا , وتقع تحت ادارة رجل ######## او عاهرة اكبر سنا , اي ان تجارة الدعارة كلها تقع تحت سيطرة العاهرات وال########ين عموم العاهرات كن من النساء المسافرات إلا قليلا , وهذا القليل مسافرات طابت لهن المدينة واستقرن بها دون اسر ممتدة فيها فتيات لهن مشاكل مع اسرهن فهربن ووقعن في شباك الدعارة بعلم منهن او تغرير , بعض نساء المدينة اللائي يأتين متخفيات ليلا ويعدن لمنازلهن ليلا , بقصد المال او المتعة هذه هي الدعارة المعروفة بالسودان والتي تغيرت بعد سبتمبر 83تحياتي للجميع طه والامين وتراجي الدعارة في السودان تطورت مثلها مثل اي مهنة تخضع لتطور الواقع الاجتماعي الاقتصادي زمان كان في بيوت دعارة مفتوحة ومعروفة , وهي ملك او مستأجرة ,, وحتي المستأجرة , مستأجرة كما غيرها دون استغلال لنوعية مهنتها ما ينفي عنها الاستفادة الاستغلالية لصاحب البيت , ولا توجد في الاحياء الراقية , بل بالاحياء الشعبية الاكثر فقرا , وتقع تحت ادارة رجل ######## او عاهرة اكبر سنا , اي ان تجارة الدعارة كلها تقع تحت سيطرة العاهرات وال########ين عموم العاهرات كن من النساء المسافرات إلا قليلا , وهذا القليل مسافرات طابت لهن المدينة واستقرن بها دون اسر ممتدة فيها فتيات لهن مشاكل مع اسرهن فهربن ووقعن في شباك الدعارة بعلم منهن او تغرير , بعض نساء المدينة اللائي يأتين متخفيات ليلا ويعدن لمنازلهن ليلا , بقصد المال او المتعة هذه هي الدعارة المعروفة بالسودان والتي تغيرت بعد سبتمبر 83
|
|
|
|
|
|