|
المؤتمر الوطني و مأزق الأخلاق.
|
اول ما بدأت دعوتهم للاحتكام الي كتاب الله بدأ الشعب السوداني في محاكمتهم بكتاب الله و اخلاق الدين التي قال عنها الرسول(ص) "أنما بعثت لاتمم مكارم الأخلاق" . طاردتهم شائعة استشراء المثلية الجنسية بين الذكور من رموزهم و دبج الشعب السوداني حولهم النكات و صاغ حولهم التعليقات اللاذعة التي تستهجن ارتباط المثلية الجنسية بمن يتمسح بمسوح الدين و يدعي التمسك به و الإنقياد لتعاليمه. و التلازم بين الدعوة الي الفصل بين الجنسين و تطور اتجاه السلوك الجنسي المثلي معروفة لدي علماء النفس و الاجتماع. المثليون الجنسيون في الغرب محترمون و لهم حقوقهم التي تصونها الدساتير و ترعاها الدولة و هم محل احترامي، لكني لا احترم المثلية الجنسية عند الاسلاميين لانها تقف شاهدة علي اختلال ميزان الاخلاق عندهم لان المثلية الجنسية جريمة في الاسلام و من يمارسها علي حسب ما قال الفقه يستحق الالقاء من مكان شاهق حتي يموت و ليس التكريم و الاحترام . بالرغم من أن زعامات الحركة الاسلامية السودانية كانوا في الظاهر لا يجدون غضاضة في مشاركة المرأة للرجال في الحياة العامة، و تعليمها و خروجها للعمل بعد ارتداء الحجاب طبعا، فكانت الجهات الحزبية المشرفة علي قطاعات المرأة في الحركة الاسلامية هي من تقول حقيقة الموقف الاسلامي ضد المرأة . اوردت الدكتور فاطمة بابكر محمود في كتابها المهم " المرأة الافريقية بين الإرث و الحداثة" من مطبوعات دار كيمبردج للنشر في عام 2002 الطبعة الاولي ص130 قالت الدكتورة سعاد الفاتح الاسلامية المعروفة قالت "مسألة تعدد الزوجات دي دائما اعداء الاسلام برفعوها.. قد يجوز أن يكون الرجل جامح و شديد الشهوة زوجة واحدة لا تكفيه....!!!" . مثل هذا الكلام كان من الاجدر ان يقوله رجل، لأن المرأة ينتظر منها ان تناصر أختها في الجنس و ليس الرجال، كلام الدكتورة سعاد الفاتح يشهد ضد مشروعهم كله، لأن من يدعو لخروج المرأة للعمل و التعليم لا يستقيم له ان يبرر تعدد الزوجات لان تعدد الزوجات فيه إحطاط من قدر المرأة و تهديد لصحتها و تعريض لها للامراض المنقولة نتيجة للاتصال الجنسي و معلوم أن هنالك الكثير من الفقهاء و علماء الدين الذين منعوه لعدم مقدرة المؤمن علي العدل بين الزوجات و لو حرص علي ذلك و الامام محمد عبده ليس اكثر من مثال واحد. بعد ان دانت لهم البلاد و تمكنوا من الامساك بزمام الدولة فها هو الفساد يحاصرهم من كل جانب حتي اصبحت قصص فسادهم من ثوابت الونسة في بقاع السودان، مدينة مدينة، حياً حياً و مجلساً مجلس. لا خبر في السودان غير الاخبار عن ولعهم بأكل السحت و قبول الرشاوي و الثراء الحرام من مال الشعب السوداني و نهب المال العام لدرجة ان الوظيفة العامة اصبحت تشتمل علي تسعة اعشار الرزق و ليس التجارة كما قال النبي (ص). يحوز الاسلاميون المال اولا من الوظيفة العامة ثم يفتتحوا ابواب الشركات و يعددو ا الزوجات تشبها برئيسهم الأبتر. الفساد محرم في كل الشرائع الارضي منها و السماوي إلا في شريعة الاسلاميين السودانيين و لقد اصبحوا مضرب المثل في الفساد المالي. المأزق المميز هذه الايام هو السقوط في عطن العنصرية المنتن التي قال عنها النبي (ص) " دعوها فإنها منتنة". الرئيس الابتر يصف رعايا دولة الجنوب بالعبيد و يصف الحركة الشعبية بانها مجموعة من الحشرات التي تستحق الابادة و في اخبار اليوم والي النيل الابيض يصف الاخوة الجنوبيين المتكدسين في ميناء كوستي النهري بأنه تهديد أمني و بيئي و كلام مفهوم و قبحه بائن! لن نستغربه من إسلاميين يمجدون المثليون الجنسيون و ينهبون المال العام و يستبدون بالناس.
طه جعفر
|
|
|
|
|
|
|
العنوان |
الكاتب |
Date |
المؤتمر الوطني و مأزق الأخلاق. | طه جعفر | 05-01-12, 03:26 AM |
Re: المؤتمر الوطني و مأزق الأخلاق. | طه جعفر | 05-01-12, 03:28 AM |
Re: المؤتمر الوطني و مأزق الأخلاق. | طه جعفر | 05-01-12, 05:14 AM |
طـه العسـل دا | عبدالوهاب علي الحاج | 05-01-12, 08:33 PM |
Re: طـه العسـل دا | طه جعفر | 05-02-12, 06:43 AM |
Re: طـه العسـل دا | طه جعفر | 05-02-12, 10:12 PM |
Re: طـه العسـل دا | طه جعفر | 05-04-12, 01:20 AM |
Re: طـه العسـل دا | طه جعفر | 05-05-12, 02:24 AM |
Re: المؤتمر الوطني و مأزق الأخلاق. | طه جعفر | 05-07-12, 00:24 AM |
Re: المؤتمر الوطني و مأزق الأخلاق. | طه جعفر | 05-09-12, 12:23 PM |
|
|
|