|
Re: عمــاد حسين..حدثنا عن وضع الابريق فى المستراح ..ودع اســرتى!!!؟؟ (Re: معاوية عبيد الصائم)
|
هذا الوهابي نازل شتيمة وتكفير يظهر ان نفسو كبير
محجوب شريف رضي الله عنه وارضاه قال نهر الجماهير العميق جلجل شديد الانحدار وامتد حولك واستدار فاذا باسوارك ضفاف وسواعد الناس النخيل
يا معاوية شد حيلك ضد الدقن المافونه وضد تجار الدين
الين يبررون قتل اهلنا بواسطة هذا المجرم الحقير البشير
ويغضون الطرف عن ملوكهم وشيوخهم اذا كانوا في حتات هم يشتمون غيرهم فيها مثال الملك عبد الله والشيخ حمد امير قطر
يجبنون عن قول الحق ويجاهرون بالعداء لمن ينتهج السلم طريقا والديمقراطية منهجا
| |
|
|
|
|
|
|
Re: عمــاد حسين..حدثنا عن وضع الابريق فى المستراح ..ودع اســرتى!!!؟؟ (Re: فيصل محمد خليل)
|
Quote: الأخ ود الباوقة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرجو إنزال هذه المشاركة في حوش بكري أب همبريباً
وأحياناً: أب كضباً طالق من بعضي عديمي الضمير
والمراد الحوش، ولبكري حسن العزاء على صواعق الكذب التي تترى على رأسه..
-------------------------------
العنوان: رسالة للدود النتر، في أرض المجر
هي بصقة في وجه الكذب أياً كان مصدره..
عن عرض رجل يشهد ربي من فوق السبع الطباق أني
( لا ولم) أجالسه في يوم، غير أن فداحة الإحساس
بالظلم الذي طغا على نبرة حديثه جعلتني أكتب هذه الكلمات،
أخاطب بها ود خليل، الدود النتر، في أرض المجر.
يا (الدوووود) ود خليل، يا أب كضبة منفوشة يا صاحب البُهُت، يا ذو الهتاف والهوشة عميان قايدك أطرش، جوقة نضال مغشوشة وصحي البباري الجداد، دوماً يسوقو الكوشة
يا (الدود) ود خليل، شايفك شردتا بعيد ود يوسف شتتك، ده الفارس الصنديد خلاك تجري هارب، عارفك جـبـان رعديد ودي الحالة فيديو، ما قبقبوك بالايد
يا (الدود) الشرد، ديل ما جوك بالتهديد ده فيديو معاهو صورة، خلت شرادك يزيد؟! صدقوا اللي قالوا، وحديثم بشوفوا سديد ما اظنو الطرور، يقيف يلاقي حديد
،،،،،،،،، التوقيع.. متاوق بالحيطة
اخوك ابو ضراع ...... |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: عمــاد حسين..حدثنا عن وضع الابريق فى المستراح ..ودع اســرتى!!!؟؟ (Re: عماد حسين)
|
Quote: وَلقدْ مررْتُ على اللئيمِ يسبُّني ... فمضيْتُ ثُمَّت قُلْتُ لا يعْنينِي (عدل بواسطة عماد حسين on 2 |
الوهابي عماد حسين
تحية طيبة
الشتيمة انت تدق في نقارتها
وخاشي علي الناس تكفيير وشتائم وفاكر انك
لا تجد من يبادلك لها فالافضل لك لغة التهذيب وان كان جراااب الوهابية يعلم ما انت تفعله
غايتو بدعو اليك للهداية والمحبة
مثلما قال الشيخ العبيد ود بدر طيب الله ثراه
| |
|
|
|
|
|
|
Re: عمــاد حسين..حدثنا عن وضع الابريق فى المستراح ..ودع اســرتى!!!؟؟ (Re: معاوية عبيد الصائم)
|
يا معاوية يا ود الصايم
هذا الوهابي لا تنزل لمستواه
يعلمك الشتيمة يكون كسبان هو ان زاد عدد الذين يشتمون الغير
افضح منهاج الوهابية الذي تعلم منه الوهابي عماد حسين
العمل العام تجد فيه امثلة ما نحن فيه علينا فضح الافكار
الغلط انظر اليه في اي بوست هذا الوهابي يشتم فيني شتيمة لا ابادله فيها
لانو يريد ان يبتدر البوست ويفتح ذهن الناس بقال الله وقال الرسول ويضع سمو في ذهن المتلقي
| |
|
|
|
|
|
|
Re: عمــاد حسين..حدثنا عن وضع الابريق فى المستراح ..ودع اســرتى!!!؟؟ (Re: معاوية عبيد الصائم)
|
نصيحة لهذا الوهابي عماد حسين ان لا يستعجل لكي يمسح وتكون طلعت منه شتيمة
وسيدنا المسيح عليه السلام بيقول السوء البيطلع من الفم ؟؟
وهنا لكي لا تكتب وتمسح تعقل قليلا في الرد علي من يخالفك الراي
لا تشتم ولا تكفر ولا تهدد ولا تسخر من الناس
عن نفسي انا عافي لك الشتائم التي تقولها ولا ابادلك لها
لكن في منهجك هو ما افضحه واحاول ان انبه لخطر هذه الدعوة التي تدعو للكراهية والفتن
| |
|
|
|
|
|
|
Re: عمــاد حسين..حدثنا عن وضع الابريق فى المستراح ..ودع اســرتى!!!؟؟ (Re: Sabri Elshareef)
|
الغربية يا صبري..
محل ما تمشي مافي زول بيقول ليك قاعد تقول يف شنو، رغم الدهنسة وكسير التلج بتاعك ده
وصدق أبوحسين
Quote: يا صبري حركات الدهنسة دي ما جابت نتيجة شوف ليك حاجة تانية......
شوية تدهنس للشيعة و شوية تتدهنس للجمهوريين و الإتنين ما هببو ليك
يا زول لو في إرهابي هنا .... إنت الإرهابي لأنو البوست بتاعك دا الغرض منو إسكات عماد حسين
و بطل الدهنسة دي لأنها ما خايلة فيك....... |
Quote: إنت مُصر إصرار شديد على الدهنسة للجمهوريين......
الغريبة لغاية الآن ما جاء واحد منهم ساعدك.....
و الله منظرك بقى شيييييييييييييييييييييييييييييين......
ما قلنا ليك بطل الدهنسة ..... |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: عمــاد حسين..حدثنا عن وضع الابريق فى المستراح ..ودع اســرتى!!!؟؟ (Re: معاوية عبيد الصائم)
|
الشيخ عماد المدافع عن رموز الفساد ...الاقتباس ده خاص بحـــــــــرامى الحج والعمرة ...اها كلامك الفوق ابلعو عربون بلع....
Quote: وأكد مصدر مطلع لـصحيفة (الرأي العام) الصادرة فى الخرطوم الخميس ، إيقاف المدير بعد تقرير رفعه مجلس إدارة الحج والعمرة شكا فيه من عدم تعاون المدير لتجاوز المشكلات التي أبدتها اللجنة البرلمانية.
واعتبر المصدر الإجراء روتينياً، خاصة وأن نجاح التحقيق يعتمد على إبعاد المسؤول عن موقعه حتى لا يؤثر على سير التحقيقات. وقال إن إحالته للتحقيق خطوة في الإتجاه الصحيح .
وفي الاثناء، أكدت اللجنة الإجتماعية بالبرلمان ، وجود تجاوزات كبيرة في ملف الحج والعمرة ،وقالت إنها اجتمعت مع وزير الإرشاد وسلمته رصداً لكل المخالفات التي دونتها والمتعلقة بإجراءات الحج والعمرة .
وقال رئيس اللجنة بالإنابة ، عباس الفادني إن خطوة إحالة مدير الهيئة للتحقيق مهمة وعلى الطريق الصحيح رغم أنها تأخرت ، وعدّد الفادني ، المخالفات التي تمت من قبل الهيئة، التي قال إنها تتطلب التحقيق ، وأوضح أن أول تلك التجاوزات تسرب آلاف التأشيرات ودخولها السوق خصماً على حصة السودان، وقال إن قيادات الهيئة يتمتعون بإمتيازات البعثة دون وجه حق .
وأشار الفادني إلى وجود فرق في العملة بين السعر الذي تشتري به الهيئة من بنك السودان وبين السعر الذي يتعامل به الحاج، ولفت إلى أنه " حرام" بكل المقاييس وإستيلاء على مال دون وجه حق، وقال إن مبررات الهيئة التي قدمتها في هذا الأمر (مبررات ضعيفة). وأكد الفادني، أن التصرف بغير أمر الحاج يحتاج إلى فتوى شرعية، وقال: لماذا تكون الهيئة حاجزاً بين بنك السودان والمواطن حتى تكون هناك فوائد حرام وفيها شبهة.
وكشف الفادني، عن وجود تأمين بشركة شيكان محتكر لشركة رغم توصيات البرلمان بأن يكون هذا العمل إختيارياً للحاج، وقال إن الحجاج تؤخذ منهم أموال تأمين دون علمهم، واعتبره إستيلاءً على أموال بالباطل. وقال الفادني، إن الهيئة تتقاضى أموالاً وقفية للدعوة، وتابع: مهما كان فإن الغاية لا تبرر الوسيلة، وكان ينبغي أن يكون الوقف إختيارياً وبعلم الواقف.
وأعرب الفادني عن أمله في أن يشمل التحقيق كل التجاوزات والشبهات التي تمت، وقال إن لجنته ستتابع هذه القضية، وأشار إلى أنها سلمت الوزير كل الملاحظات التي رصدتها .
|
| |
|
|
|
|
|
|
Re: عمــاد حسين..حدثنا عن وضع الابريق فى المستراح ..ودع اســرتى!!!؟؟ (Re: معاوية عبيد الصائم)
|
جايب ليك آية تشهد عليك.. يا معاوية
Quote: ( وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ) |
شوف ديل كلهم من المفسرين للقرآن... شوف فهمهم كيف في الحتة دي!!
كلهم أجمعوا على ترك التفاخر بالأنساب، لأنه جاهلية، وأن اختلاف السحنات واللهجات والأشكال والألوان والأطان، لا يبيح لأحد أن يتفاخر على أحد.. لأن الناس كلهم من تراب
ودي قضية متفق عليها..
لكن مع ذلك كله أوضح المفسرون أن الله تعالى جعل الناس ونظمهم بهذا التقسيم (شعوباً وقبائل) ليحفظوا أنسابهم.. ويعرف بعضهم بعضاً بالأنساب.. وأن على الإنسان أن يحفظ نسبه..
يعني القصة مش من عماد حسين، وللا من زيد أو عبيد من البشر
دي تعليمات ربنا..
وده كلام المفسرين الذي يرد على فهمك الخاص للآية.. وقد أجمعوا على أن الله تعالى لم يخلق هذه التقسيمات عبثاً... وهي بغرض التعارف والتمييز، وليس التفاخر والنزعة الجاهلية..
هاك.. وربنا يفتح بصيرتك عشان ما تجي تاني ترمي الاتهامات وتغالط ساي..
1// قال ابن جرير الطبري في جامع البيان:
وقوله( وجعلناكم شعوبا وقبائل ) يقول: وجعلناكم متناسبين، فبعضكم يناسب بعضا نسبا بعيدا، وبعضكم يناسب بعضا نسبا قريبا; فالمناسب النسب البعيد من لم ينسبه أهل الشعوب، وذلك إذا قيل للرجل من العرب: من أي شعب أنت؟ قال: أنا من مضر، أو من ربيعة. وأما أهل المناسبة القريبة أهل القبائل، وهم كتميم من مضر، وبكر من ربيعة، وأقرب القبائل الأفخاذ وهما كشيبان من بكر ودارم من تميم، ونحو ذلك". أ. هـ
2// وقال الحافظ ابن كثير في تفسيره:
"(يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا) أي: ليحصل التعارف بينهم، كلٌ يرجع إلى قبيلته. وقال مجاهد في قوله: { لِتَعَارَفُوا } ، كما يقال: فلان بن فلان من كذا وكذا، أي: من قبيلة كذا وكذا. وقال سفيان الثوري: كانت حِمْير ينتسبون إلى مُخَاليفها، وكانت عرب الحجاز ينتسبون إلى قبائلها وقد قال أبو عيسى الترمذي: حدثنا أحمد بن محمد، حدثنا عبد الله بن المبارك، عن عبد الملك بن عيسى الثقفي، عن يزيد -مولى المنبعث-عن أبي هريرة، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "تعلموا من أنسابكم ما تصلون به أرحامكم؛ فإن صلة الرحم محبة في الأهل، مثراة في المال، منسأة في الأثر". أ. هـ
3// وقال الإمام القرطبي في الجامع لأحكام القرآن:
"خلق الله الخلق بين الذكر والأنثى أنسابا وأصهارا وقبائل وشعوبا، وخلق لهم منها التعارف، وجعل لهم بها التواصل للحكمة التي قدرها وهو أعلم بها، فصار كل أحد يحوز نسبه". أ.هـ
4// قال الإمام أبو القاسم الزمخشري في تفسير الكشاف:
"والمعنى: أن الحكمة التي من أجلها رتبكم على شعوب وقبائل هي أن يعرف بعضكم نسب بعض. فلا يعتزى إلى غير آبائه، لا أن تتفاخروا بالآباء والأجداد، وتدعوا التفاضل في الأنساب". أ. هـ
5// وقال ابن عاشور في التحرير والتنوير:
"وجعلت علة جعل الله إياه شعوبا وقبائل. وحكمته من هذا الجعل أن يتعارف الناس، أي يعرف بعضهم بعضا. والتعارف يحصل طبقة بعد طبقة متدرجا إلى الأعلى، فالعائلة الواحدة متعارفون، والعشيرة متعارفون من عائلات إذ لا يخلون عن انتساب ومصاهرة، وهكذا تتعارف العشائر مع البطون والبطون مع العمائر، والعمائر مع القبائل، والقبائل مع الشعوب لأن كل درجة تأتلف من مجموع الدرجات التي دونها". أ. هـ
وضح ليك يا ود الصايم وللا لسه؟!!!!..
طبعاً لسه عندي نصوص من كلام النبي الكريم، عن حكم تعلم الأنساب.. ممكن أقوم بإنزالها لاحقاً بإذن الله..
أهم حاجة تفهم أن اتهامتك لي في الحتة دي ليس لها أساس من الصحة بتاتاً
بجيك راجع بإذن الله تعالى
| |
|
|
|
|
|
|
Re: عمــاد حسين..حدثنا عن وضع الابريق فى المستراح ..ودع اســرتى!!!؟؟ (Re: ود الباوقة)
|
Quote: يا شيخ (عمدة) اها وين شجرة( تمر سمك ) حقتك ..القيبل ؟ بتاعت الانساب ....؟ |
يا أخي ناس المشجر ديلك ربنا كتب ليهم السلامة
الحمدلله أنك ما عملتا منها كوبي بيست
غايتو.. لقيتك قاعد في السهلة سااااااااااي.. كلما تجيب حجة تطلع مقدودة
هسع شايفك زايغ من تفسير الآية الجبتها براك
ما عندك أي حجة
على العموم.. برضو الونسة كويسة
هههههههههههههههه
| |
|
|
|
|
|
|
Re: عمــاد حسين..حدثنا عن وضع الابريق فى المستراح ..ودع اســرتى!!!؟؟ (Re: عماد حسين)
|
Quote: بورد ما فيه علاء الدين يقدل فيه الورل...... |
ما عليك يا أبوحسين..
أمثال فيصل خليل لا تزال تلاحقهم أكاذيبهم في البورد
كلما يجي داخل بوست طوالي نجيب ليهو الصورة الفوق دي
أما انحطاطه أعلاه، فإن ديننا - وليس عجزنا - هو ما يمنعنا منه مجاراته
وزي ما قال الشاعر إني لأعرض عن أشياء أسمعها ** حتى يقول رجال إن بي حمـقا أخشى جواب سفيهٍ لا حياء له ** فسلٍ يظنُّ أنـاسٌ أنه صـدقا
تسلم يا أبوحسين
| |
|
|
|
|
|
|
Re: عمــاد حسين..حدثنا عن وضع الابريق فى المستراح ..ودع اســرتى!!!؟؟ (Re: عماد حسين)
|
Quote: أمثال فيصل خليل لا تزال تلاحقهم أكاذيبهم في البورد
كلما يجي داخل بوست طوالي نجيب ليهو الصورة الفوق دي
|
ياشيخ عماد مدير الحج والعمرة حـــــــــرامى ومرتشى وفاسد ..
واحيل للتحقيق ...والتحقيق قال ده حــــــــرامى
انت بتدافع عن الفســـــــــــــاد ليه مستفيد شنو؟
من يدافع عن الفساد بالطريقة دى...لازم يراجع روحوووووو ولا كيف.... اها ....قلت الصائم .......جدنا يرجع شنو (يامؤرخ)...الانساب من خلال(المشجر حقك ده)
| |
|
|
|
|
|
|
Re: عمــاد حسين..حدثنا عن وضع الابريق فى المستراح ..ودع اســرتى!!!؟؟ (Re: عماد حسين)
|
Quote: (عدل بواسطة عماد حسين on 25-08-2011, 05:56 PM) (عدل بواسطة عماد حسين on 25-08-2011, 05:57 PM) (عدل بواسطة عماد حسين on 25-08-2011, 05:57 PM) (عدل بواسطة عماد حسين on 25-08-2011, 05:57 PM) (عدل بواسطة عماد حسين on 25-08-2011, 05:58 PM) (عدل بواسطة عماد حسين on 25-08-2011, 05:58 PM) (عدل بواسطة عماد حسين on 25-08-2011, 05:58 PM)
|
| |
|
|
|
|
|
|
Re: عمــاد حسين..حدثنا عن وضع الابريق فى المستراح ..ودع اســرتى!!!؟؟ (Re: Sabri Elshareef)
|
حمد مطر >> الشعار
الشعار
الإبريقْ لا يَملكُ مِمّا يَحملُهُ بِلّةَ ريقْ. الإبريقْ صَدِيءٌ، ظمآنٌ، مُتَّسِخٌ وعلي طُول العُمْرِ يُريقْ ما يحملُهُ للتنظيفِ وللإرواءِ وللتزويقْ. الإبريقْ صُورَتُنا.. إذ نُهرقُ شَهْداً للرّومانِ وللإغريقْ وَنَنالُ عَناءَ التّدبيقْ. أيُّ صَفيقْ قد صاغَ مِنَ النَّسْرِ شِعاراً يَخفقُ مِن فَوقِ الأعلامِ وَيَخنقُ أنفاسَ الإعلامِ وَيُخجِلُ أخلاقَ التّلفيقْ؟! كيفَ يكونُ النّسرُ شِعاراً لِشعوبٍ مِثلَ البطريقْ لا تَعرفُ ما معني السَّيْرِ ولا تعرفُ معني التّحليقْ وعلي سَوْطِ الذُّلّةِ تغفو وعلي صَوتِ الخَوفِ تُفيقْ؟! سَنري أنَّ الصِّدقَ صَدوقٌ وَنري أنّ الحقَّ حقيقْ حِين نَري رايةَ أُمّتِنا تخفقُ في ريحِ بلاهَتِها وَعَلَيْها صُورةَ إبريقْ
| |
|
|
|
|
|
|
Re: عمــاد حسين..حدثنا عن وضع الابريق فى المستراح ..ودع اســرتى!!!؟؟ (Re: Mustafa Mahmoud)
|
الخيرية تتحدث عنها يا شيخ عماد هي محور خلافي معك أنت تعتقد أن هناك قبيلة معينة مباركة من الله ومن خلقه أنا يا شيخ عماد لا اعتد بنسبي لتلك القبيلة أو غيرها أنا معاوية عبيد لدي مفاهيمي وأرائي التي أتمنى النقاش حولها وبالمناسبة هي تهمة لا أنكرها وشرف لا يسمن ولا يغني من جوع في هذا الزمن اللهم إلا في داخل العقليات السلفية الإنقاذية المتزمتة التي تجر البلاد والعباد لهذا المستنقع الذي لن يبقي ولا يذر وللأسف في ظل تطور مفاهيم المواطنة والمساواة في الحقوق .وحتى ولو اتفقت مع ود الباوقة وطلعت ماسورة كما جاء في المداخلة هي ايضاً تهمة لا أنكرها وشرف الانتماء لهذا السودان الواسع الجميل ولن يشكل ذلك فارقاً . هل سيشكل لك فارقاً إن اكتشفت يوماً أنني من قبيلة أخرى ؟ هل طرحك لأرائك هنا يعتمد على التصنيف القبلي ؟
| |
|
|
|
|
|
|
|