|
جلد مطربة سودانية واعدة بعد ضبطها في قضية أفعال فاضحة في نهار رمضان !!
|
الخرطوم- الوئام: نفذت السلطات القضائية السودانية حكم الجلد بحق مطربة سودانية مشهورة بعد ضبطها تقوم بأفعال فاضحة علناً وفي نهار رمضان مع عشيقها.وكانت المحكمة قد حكمت عليها مائة بالجلد مائة جلدة ، بعد أن ألقت القبض عليها برفقة عشيقها في إحدى المناطق الطرفية بالخرطوم.وعليه تم فتح بلاغ في مواجهتهما حيث عرضا على القاضي وتم استجوابهما وقد سج المتهمان اعترافهما أمام القاضي بعد أن أدلى الشهود بإفادتهم بعد مداهمة المنزل الذي كان بداخله المتهمان وعليه وبعد النظر في الدعوي تم إنزال العقوبة المحددة.ومن المعروف أن المتهمة لم تفصح عن مهنتها الأساسية بخلاف أنها مطربة وفضلت ذكر اسمها فقط في القضية.
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: جلد مطربة سودانية واعدة بعد ضبطها في قضية أفعال فاضحة في نهار رمضا (Re: Sabri Elshareef)
|
الاخ عوض سلام الشريعة تمنع مداهمة البيوت اي كان المبرر فللبيوت حرمتها التي حرمت الشريعة انتهاكها لقد استتروا فلماذا كشف ستر الله عنهم ( واذا ابتليتم فاستتروا ) او كما قال صلي الله عليه وسلم انظر الي كم جريمة ارتكبها هولاء 1- التجسس 2- انتهاك حرمة البيت 3- التشهير والرسول صلي الله عليه وسلم كان يأتيه الزاني معترفا ومع ذلك يحاول الرسول ان يجد له العذر حتي يدرأ عنه الحد فيقول له لعلك فعلت كذا ولعلك تقصد كذا فاذا كان الزاني المعترف يتعامل معه الرسول هكذا فما بال اقوام يداهمون البيوت ويشهرون ويتجسسون في نهار رمضان باسم الاسلام !
| |
|
|
|
|
|
|
Re: جلد مطربة سودانية واعدة بعد ضبطها في قضية أفعال فاضحة في نهار رمضا (Re: صلاح جادات)
|
حد الزنا حسب الشريعة لغير المُحصن مائة جلدة ... فسبحان الله الذي نصر الشريعة بحكومة الانقاز فارتقت عقوبة الافعال الفاضحة لمصاف عقوبة الزنا بحدها مائة جلدة - الزول راااح وين ما جابو خبرو جلدوهو ولا غرموهو ؟
نجي لبعض تعليقات شعب الله السعودي المختار:
Quote: خبر ملخبط ولخبط مخي معه …. كيف تقولون افعال فاضحه علنا يعني قدام البشر وبعدين تقولون انهم داهموا المكان اللي كانوا فيه وهو بيت … كيف صار علنا داخل البيت؟؟؟؟؟؟ |
Quote: ههههههههههههههه شر البلية ما يضحك ” من زينها وزين عشيقها ” اللهم لاشماته |
Quote: سودانية وسوداني اللة يخارجنا |
Quote: آآآآآآآآآي آآآآآآآآآآآآآآآآي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي عورتنيه يازول آآي آي آ عليك الله ما تضرب ما تضرب بشويش يأخي كسرت الخيزرانة على مغفاي ماتضرب على الغفى آآآي |
Quote: شفت خبر قبل كذا جلد امرأه علشان لابسه جنز في الشارع هاذا الشعب ولابلاش محافضين على الشرف عندنا الله يخلف تلقاء الرجال يقول لمرته ااالبسي جنز ماتت الغيره افضل شعب في العالم السودان طيب واخلاق وشرف |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: جلد مطربة سودانية واعدة بعد ضبطها في قضية أفعال فاضحة في نهار رمضا (Re: أحمد ابن عوف)
|
Quote: الاخ عوض سلام الشريعة تمنع مداهمة البيوت اي كان المبرر فللبيوت حرمتها التي حرمت الشريعة انتهاكها لقد استتروا فلماذا كشف ستر الله عنهم ( واذا ابتليتم فاستتروا ) او كما قال صلي الله عليه وسلم انظر الي كم جريمة ارتكبها هولاء 1- التجسس 2- انتهاك حرمة البيت 3- التشهير والرسول صلي الله عليه وسلم كان يأتيه الزاني معترفا ومع ذلك يحاول الرسول ان يجد له العذر حتي يدرأ عنه الحد فيقول له لعلك فعلت كذا ولعلك تقصد كذا فاذا كان الزاني المعترف يتعامل معه الرسول هكذا فما بال اقوام يداهمون البيوت ويشهرون ويتجسسون في نهار رمضان باسم الاسلام ! |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: جلد مطربة سودانية واعدة بعد ضبطها في قضية أفعال فاضحة في نهار رمضا (Re: Abdulrahman Gorashi)
|
Quote: الناس ديل لسع بدوقو في الناس، والله قالو في امريكا لو دقيت ولدك بدخلوك الحبس عديل فما بالك من دق الناس الكبار ديل، عيب والله عيب، شغل بتاع تصفية حسابات وحاقدين. الله ينقذك يابلد من الانقاذ. |
وهم بالكوم فى امريكا وعارفين اى حاجة عن قوانيين امريكا اثبات الزنا صعب ويحتاج لاربعة شهود حاضرين لكن البعملوا فيهو دا تخويف وابراز كرت الشريعة للتخويف وليس من اجل الشريعة لانها بتدينم فى حاجات كثيرة قتل فى كردفان و سرقة للمال العام وزنا فى بيوت الاشباح واغتصاب للبنات وبالله شوف الضرب فى جسم المراة القالوا عورة وبضربوها رجال يستمتعوا بالتلوى والصرخات ليكم يوم شايفاهو قريب
| |
|
|
|
|
|
|
Re: جلد مطربة سودانية واعدة بعد ضبطها في قضية أفعال فاضحة في نهار رمضا (Re: ايمان بدر الدين)
|
سلامات لا علاقة لهذا الحكم بالشريعة الاسلامية توجد آية واضحة تمنع ذلك
من القرآن :{ اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا } من السنة إِيَّاكُمْ وَالظَّنَّ فَإِنَّ الظَّنَّ أَكْذَبُ الْحَدِيثِ وَلَا تَحَسَّسُوا وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا تَنَاجَشُوا وَلَاتَحَاسَدُواوَلَا.
من السلف الصالح
برني أبو عبد الله محمد بن علي الصغاني بمكة حرسها الله تعالى ثنا إسحاق بن إبراهيم الدبري أنبأ عبد الرزاق أنبأ معمر عن الزهري عن زرارة بن مصعب بن عبد الرحمن بن عوف عن المسور بن مخرمة عن عبد الرحمن بن عوف : أنه حرس ليلة مع عمر بن الخطاب رضي الله عنه بالمدينة فبينما هم يمشون شب لهم سراج في بيت فانطلقوا يؤمونه حتى إذا دنوا منه إذا باب مجاف على قوم لهم فيه أصوات مرتفعة فقال عمر رضي الله عنه و أخذ بيد عبد الرحمن : أتدري بيت من هذا ؟ قال : لا قال : هذا بيت ربيعة بن أمية بن خلف و هم الآن شرب فما ترى ؟ فقال عبد الرحمن : أرى قد أتينا ما نهى الله عنه نهانا الله عز و جل فقال { و لا تجسسوا } فقد تجسسنا فانصرف عمر عنهم و تركهم
فهل هناك اي علاقة بين ما تفعله الانقاذ والاسلام؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: جلد مطربة سودانية واعدة بعد ضبطها في قضية أفعال فاضحة في نهار رمضا (Re: د.نجاة محمود)
|
Quote:
لاخ عوض سلام الشريعة تمنع مداهمة البيوت اي كان المبرر فللبيوت حرمتها التي حرمت الشريعة انتهاكها لقد استتروا فلماذا كشف ستر الله عنهم ( واذا ابتليتم فاستتروا ) او كما قال صلي الله عليه وسلم انظر الي كم جريمة ارتكبها هولاء 1- التجسس 2- انتهاك حرمة البيت 3- التشهير والرسول صلي الله عليه وسلم كان يأتيه الزاني معترفا ومع ذلك يحاول الرسول ان يجد له العذر حتي يدرأ عنه الحد فيقول له لعلك فعلت كذا ولعلك تقصد كذا فاذا كان الزاني المعترف يتعامل معه الرسول هكذا فما بال اقوام يداهمون البيوت ويشهرون ويتجسسون في نهار رمضان باسم الاسلام !
|
| |
|
|
|
|
|
|
|