|
لماذا رفضت جاليات السودانيين بأمريكا الإنضمام للسيد المدعو: إتحاد الجاليات السودانيةالأمريكية?
|
لكى تتضح الصورة اكثر اسمحوا لى بايراد مقالة الاستاذ حجر وما يسمى هناك بمجلس تنسيق الجاليات .. ومقاربتة بما يسمى (اتحاد الجاليات
بامريكا) . تتعدد الاسماء .. والهدف واحد.. Adil Salih
Quote: عرفت في الدروس التاريخية القديمية ان كفار قريش قد أعدوا أمرهم وقد نسج لهم الشيطان في تلك القصة التي هرانا بها تلفزيون السودان في كل موسم من مواسم فتح مكة في 20 رمضان من كل عام او عند مناسبة المولد لا يخلو تلفزيوننا من تلك القصة وعن ذلك الرجل القبيح الوجه وله لحية بيضاء وهو ينسج لكفار قريش كيفية واد الدعوة المحمدية بأن ينتخبوا من كل قبيلة رجل ويدخلوا على الرسول صلى الله عليه وسلم ويضربونه ضربةرجل واحد حتى يتفرق دمه بين القبائل , وكنا نقولها ونرددها حتى يتفرق دمه بين القبائل تندرا من تلك الصورة للشيطان والتي انتجها من انتجها واراد الصورة التوضيحية لكني احسب انه قد استهجن بعقولنا لكن دعك من الفلم وصورة الشيطان المستهجنة تلك في فيلم ربما في ظل سياقه التأريخي نجد لها ما يبررها او يوجد لها المسوغ حينها , لكن من يجيب لنا عما تفعله بنا جالية منطقة مكة المكرمة والتي تعد العدة وتحبك الإخراج السئ لمسرحية الميزانية للسنوات الطويلة الخالية والتي كانت فيها دون شرعية ودون وازع من ضمير لتقول لنا انها جاءت بطبخة تعودتها ولا تُحسن ابدا الحديث عن مؤسسية او نظام او سير وفق هدى الله ورسوله في رد الأمانة الى اهلها . الحقيقة التي يجب ان يطلع عليها الجميع هو الحبكة الجديدة للحسابات والموازنة القادمة لجالية منطقة مكة المكرمة والتي حينما جائها الطُوفان من القبل الاربع لم تجد غير جبل لتستعصم به ورفضت الاستعصام بالحقيقة والشفافية ورفضت الاستعصام بهدي الله وارادت ان تحبك خطة ان تُوزع أخطاء الماضي بين سبع جاليات لا يسمن لا يغنين من جوع جاليات حتىت وثائق إنشائها تتحدث عن خلط وخلل وانهيار في كل معنى ماهي تلك الجاليات وكيف نشأت وما هي الآلية التي تحكمها ووفق اي مؤسسية برزت للسطح هذا المجلس الذي يسمى بمجلس تنسيق الجاليات ؟؟؟ سؤال نتركه للإجابة عليه غدا وحتى الغد بحوله تعالى نقول لكم ان جالية منطقة مكة أرادت تفريق اموالنا بين الجاليات والمجالس فعقدت العزم على تحميل نفسها قسط مما اغترفت يدها يعني قسمت الاخطاء التي ارتكبتها بين سبعة جاليات لا ناقة لها ولا جمل وارادت ان تقول حاسبوا مجلس تنسيق الجاليات ان كانت لكم آلية حساب . مطلوب من الاخوة في لجنة الرقابة وان ارادوا حقا ألا يخدعونا متابعة هذا المجلس الذي احيلت له كافة المشاركات منذ العام 2006م وتم تفعيله ليتحمل عبء واخطاء جالية منطقة مكة المكرمة ,, الجدير بالذكر ان السيد رئيس جالية منطقة مكة المكرمة هو رئيس مجلس تنسيق الجاليات . ومطلوب من الاخوة في الجاليات السبعة المعنية توضيح ما يلزم التوضيح لنا عبر الإيميل [email protected] وحتى الملتقى في تكامل هذا البوست مع بوست حل جالية منطقة مكة المكرمة ولكن لتكتمل الصورة كاملة للمغترب السوداني المسكين وليعلم من ظلمه ممن أنصفه طوال حقبة طويلة من الظلم ولنحمل كل مسؤول كان له نصيب من الكعكة مسؤوليته كامله في استرداد حقنا الجالية السبعة المعنية :
1/ جالية منطقة مكة المكرمة . 2/ جالية المدينة المنورة . 3/ جالية خميس مشيط . 4/ جالية تبوك . 5/ جالية جيزان . 6/ جالية نجران. 7/ جالية أبها .
ولكل جالية من هذه الجاليات جاليات فرعية تتبع لها مثال لذلك جالية منطقة مكة المكرمة لها جاليات فرعية مكونة من جالية الطائف , جالية رابغ ولجالية المدينة جالية فرعية هي جالية ينبع وهكذا .
على لجنة الرقابة ملاحظة ما يدور في مطابخ اعداد الميزانية ان اتفق الرهط في محور الشر على انتاج ميزانية من الاصل .
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: لماذا رفضت جاليات السودانيين بأمريكا الإنضمام للسيد المدعو: إتحاد الجاليات السودانيةالأمريك (Re: SAIF MUstafa)
|
كتبت عضو لجنة جالية واشنطن وعضو الحزب الاتحادي بواشنطن. بسم الله الرحمن الرحيم
كان بالامس عرس الزمان كان خلف الصبر والاحزان يحيا صامدا منتظرا حتى اذا الصبح اطل اشعل التاريخ نارا واشتعل
انة من المفيد ان نملأ الارجاء وارجاء واشنطن الكبرىتحديدا بأنباء ميلاد اتحاد الجاليات والمنظمات السودانية بامريكا واخر التطورات فى موضوع شغل المنطقة كلها بل نقول الولايات المتحدة الامريكية جلها فقد تابعنا ويا ليتنا منذ البداية هذة التطورات فبالرغم من ان ممثلى جالية واشنطن الذين تم تفويضهم من اللجنة التنفيذية الحالية قد اخذوا على عاتقهم مواصلة المشوار فقد امضوا وقتا طويلا ضاقت بة النفس الامارة بالسوء فكان حديث الجمعة واجتماعها التاريخى والذى قلب الموازين واعاد الاطمئنان فى نفسى وهى التى اوشكت ان تقتل فى كبد فحديث الفضائيات وصراخها لا ينقطع, اما هاجس الخيفة والتربص فهو لا ينتهى هذا و للأسف لم تسعفنى سانحة او وقفة مع تلكم النفس الحائرة فخاطبتها بتوجس ماذا دهاك ايتها الراجفة تستجبين لمخاوف الصمت وما دعاك ان يساورك الشك فى هؤلاء الذين اخذوا منكم عهدا وميثاقا على انجاز المهمات و هم الذين اخذوا منكم تفويضا كاملا !! فكان ردهم لنا لما تضيقون ذرعا وانتم الاولى بالصبر و الانتظار و اخيرا حسم الامر ودعى مناديبنا وممثلينا من واشنطن فى اتحاد الجاليات لأجتماع الجمعة الذى سبق الاحتفال ليدلوا بدلوهم فكانوا امامنا كبارا كبر المسؤلية الملقاة على عاتقهم وكانوا اشاوس امام وابل اسئلتنا المتدفقة بلا توقف حتى استبانت لنا الرؤية واتضحت معها الصورة المكبرة وتم تزويدنا بكل شاردة وواردة وانتهى الامر بتمليكنا كل الحقائق فيما يختص بهذا الاتحاد وكنت انا السكرتير الثقافى بالمرصاد لكل التفاصيل الدقيقة فأنا على موعد مع التاريخ الذى لا يرحم حتى الوفود التى شرفت حضور الاحتفال شرفتنا بالحديث عنها والتعريف بهم وقصص انشاء جالياتهم وتطورها ودوافع قيامهم لها وفى معظمها اوضحت حرصهم على النشىء والاجيال التى ولدت ونشأت وترعرعت ببلاد المهجر وحرصهم على التمسك بثقافتهم وتراثهم وتعليم صغارهم اللغة العربية التى يتخاطبون بها معهم والتربية الدينية التى يدينون بها وتعويدهم العادات السودانية السمحة التى يفتخرون بها فامسكت بالقلم الذى علم ما لم يعلم وامسك بالحقائق ليأتيكم بأنباء ما لم يحدث
كان بالامس لقانا كان رمزا عبقريا كان جمعا كان فرحا عفويا كان ابنا ومولودا صحيحا عفيا كان لولا اننى ادركتة وتبصرت بة سوف يغدوا طيفا عابرا يسقطنى سهوا فأتوة توها ابديا فحمدت نفسى بنفسى اننى ازلت حاجز الوهم فأدخلت نفسى فى هذا الصرح المتراص البنيان ولم يفوتنى شرف الانتماء والبناء فستبانت امامى هذة الاعمدة التى انشأت هذا العملاق
فاولها كانت القوة الضارية ومعروف جدا ان مظاهر القوة اذا بانت دلت على الثبات وتحقيق الهدف وهذا ما تلمستة فقد ظهر اناس تبدو عليهم القوة والصمود ورغم مرارة الحديث عن الذين تخلفوا عن ركبهم فكلمات الامل كانت بارقة تخرج ثخينة ومعبرة فى كلماتهم كل حين
ثانيا الوضوح فى الرؤي فقد اتفق حديثهم ودلوهم الذى ادلوا بة على تنمية روح الجماعة والعمل الجماعى من اجل بناء وعاء يوحد السودانيون فى امريكا ويحقق امالهم فى الاستفادة من الفرص التى تقدمها لهم بلدهم الثانى وربط المهاجرين بقضاياهم فى جميع الولايات الامريكية المتحدة اجتماعيا وثقافيا وحتى اقتصاديا اذا تم تفعيل الاتحاد بدعم مالى يوجه لبناء المراكز المتخصصة فى جميع مجالات التطور ورفع الكفاءة والتأهيل للمهاجر السودانى وسأفرد مقالا عن الخطة قصيرة المدى والتى خرج بها المجتمعون بالامس وعن تبنيهم الاحتفال او المهرجان الثقافى ليوم السودان المرتقب
ثالثا التأكيد على مبدأ قبول الاخر فقد ظهر جليا ان الجميع قد اتوا من مدارس فكرية وثقافية واجتماعية وخلفية متباينة تماما ولكنهم اتفقوا على احترام هذا الاختلاف وليس الخلاف بل آمن الجميع وكل من اتيحت لة فرصة للتعبير على تحقيق حدا ادنى من التوافق والقبول لتحقيق الاهداف السامية والتى من اجلها قام الاتحاد واكد الجميع اننا كسودانين قلما نتراضى ونقبل بعضنا البعض فوضعت هذة الظاهرة الضارة موضع نقاش مستفيض وخرج الجميع بالتأمين على تناسى الصراعات السياسية التى ما زالت تبعد بيننا و فى انجاز وتحقبق اهدف منظماتنا المدنية و الاجتماعية حتى الان لنتمكن ونتفرغ الى قضايا مجتمعنا البسيط مجتمع المهاجرين السودانيين بأمريكا من اجل تقديم الخدمات وقيام عمل طوعى مدنى اجتماعى ثقافى سليم ومتعافى من نزاعاتنا الفكرية والسياسة التى لا ينفيها اشتغالنا بشفافية العمل المنظمى فى خدمة منظمات المجتمع المدنى والتى تقتصر على المراقبة للعمل الوطنى والسياسى فقط
رابعا الشرعية التى استمدها الاتحاد من دستورة الذى استنة مؤسسية ومنشئية الاوائل والذى لم يشترط فى دستورة انتخاب الممثلين من الجمعية العمومية الا ان كل ممثلى الجاليات مفوضين من قبل جمعياتهم العمومية حتى التى انتهت دورتها او اوشكت على الانتهاء فاللجان التنفيذية الحالية مددت لهم الثقة الممنوحة لمواصلة مشوار بدؤة ولابد من انجازة هذا وسوف ونواصل فى حديث اتحاد الجاليات ولقاءات فردية تمت يوم امس مع ممثلى الجاليات والمنظمات التى كونت الاتحاد امس السبت 27 من نوفمبر من العام2010
ونواصل فى ما ادلوا بة من حقائق ومعلومات تاريخية فأبقوا معنا
عدل بواسطة eiman.badreldin - Today at 2:34am
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لماذا رفضت جاليات السودانيين بأمريكا الإنضمام للسيد المدعو: إتحاد الجاليات السودانيةالأمريك (Re: Kostawi)
|
Dear Kostawi, please, see the following. --- Dear Abdelrahim, Greetings,
There are institutional and organizational issues need to be resolved first, before celebrating the outcome of last week conference. There are serious issues we need to resolve.
Today, Monday November 29, 2010, I have received an official letter from the IRS requesting additional information regarding the FSAA original 1023 application.
I have also received copies of FSAA previous responses to IRS letters dated September 6, 2010, and October 8, 2010. The IRS received the last response submitted by the so-called new board on November 8, 2010. Remember, I was begging Magdi Osman to send me copies of their responses, but all peaceful efforts failed.
To the whistle blowers and my friend Elsadig Alzain thank you for the good work.
To the new board, see my signature below. If you do not agree with it, we need to talk. Best regards, Mohamed Obeid Salim For FSAA Board of Directors
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لماذا رفضت جاليات السودانيين بأمريكا الإنضمام للسيد المدعو: إتحاد الجاليات السودانيةالأمريك (Re: Mohamed Gadkarim)
|
Dear Abdelrahim, Greetings,
There are institutional and organizational issues need to be resolved first, before celebrating the outcome of last week conference. There are serious issues we need to resolve.
Today, Monday November 29, 2010, I have received an official letter from the IRS requesting additional information regarding the FSAA original 1023 application.
I have also received copies of FSAA previous responses to IRS letters dated September 6, 2010, and October 8, 2010. The IRS received the last response submitted by the so-called new board on November 8, 2010. Remember, I was begging Magdi Osman to send me copies of their responses, but all peaceful efforts failed.
To the whistle blowers and my friend Elsadig Alzain thank you for the good work.
To the new board, see my signature below. If you do not agree with it, we need to talk. Best regards, Mohamed Obeid Salim For FSAA Board of Directors
Thanks Mohamed Gadkarim
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لماذا رفضت جاليات السودانيين بأمريكا الإنضمام للسيد المدعو: إتحاد الجاليات السودانيةالأمريك (Re: Mohamed Gadkarim)
|
كلام سليم 100% من أبو النيل ودة مربط الفرس وكل محاولات تثبيط الهمم وطفح المنبر بي بوستات لم يكون الغرض منها الأستجلاء والتقويم ...بل كان الغرض عمليات الإغتيال التي يجيدونها والتحريض السلبي وأشانة سمعة بعض الجاليات وربطها بقضايا ليست لها علاقة بها وليست من إختصاصهم الخوض فيها كأشخاص أوكلت إليهم أمانة قيادة هذا الحلم فسقطوا في مستنقع الحزبية الضيقة ومارسوا الدكتاتورية والإقصاء تجاه بعض الجاليات الي تقدمت للأنضمام , وقد كان يمكن تصحيح ممارساتهم (( الغير قانونية))ولكن إصرارهم علي الخطاء وإستخفافهم بالجاليات وزملاءهم في قيادة هذا العمل هي التي حتمت تغيركم حسب النظم والدستور وبرهنتم علي عدم كفائتكم . فلماذا ؟ التباكي والظهور وكأنكم ضحية لمؤامرة ومحاولات الأستنجاد بالرفاق وأستعطاف الرأي العام والمتربصين من معاول الهدم والخراب . وأخص بهذا الأخوان محمد جاد كريم الرئيس السابق وعبد الله يوسف السكرتير العام السابق أيضا .ولي عودة
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لماذا رفضت جاليات السودانيين بأمريكا الإنضمام للسيد المدعو: إتحاد الجاليات السودانيةالأمريك (Re: Kostawi)
|
كوستاوي الأقتباس الذي أوردتة أعلاه من عمر أدريس هى واحدة من محاولات تثبيط الهمم واللإغتيالات التي تجيدونها وكلام ده ممكن يعرض صاحبك للمسائلة القانونية , وفضائحكم المنبرية طفحت وضاق الناس بغثائكم وأكاذيبكم وبهتانكم علي الأخرين والزميلات وهو ديدنكم , وهاك الرابط ده مثال :
أحلِف بالذي خلقني من تُراب ثم من نُطفة ثم سوَّاني رجُلا...هو وائل طه محي الدين
وهاك الحقائق دي لكل المناضلين والشرفاء والمدد ألأسفيري من خارج فيلادلفيا :
1-الجالية السودانية بفلادلفيا -النادي السوداني ألأمريكي أول جالية سودانية تملك دار من قبل ثلاث سنوات 2-الجالية السودانية بفلادلفيا -النادي السوداني ألأمريكي يملك مدرسة لتدرس التربية الأسلأمية , اللغة العربية والثقافة والعادات والتقاليد السودانية السمحة والتاريخ والجغرافية . وهي مدرسة منتظمة صيف وشتاء 3- الجالية السودانية بفلادلفيا -النادي السوداني ألأمريكي يقيم أفطار جماعي في رمضان يومي (29-30 يوما) 4- الجالية السودانية بفلادلفيا -النادي السوداني ألأمريكي لها منبر حر مفتوح لا حجر علي معارضة أو حكومة ,ندعوا كل من يستجيب الوزير علي الكرتي ,الرئيس عمر البشير , السيد الأمام الصادق ,الأستاذ\ علي محمود حسنين , رئيس حكومة الجنوب سلفاكيرأو القائد أركو مناوي ,,,,,,,,, 5- للجالية السودانية بفلادلفيا -النادي السوداني ألأمريكي عضوية منتظمة تسد عين الشمس مجواده طويلة اليد . فيامناضل ياشريف ركز في إغتيال اتحاد الجاليات و المنظمات السودانية الأمريكية وأترك الجالية السودانية بفلادلفيا لأهل فيلادلفيا وأهديك إقتباس من قولك :- Quote: Quote: Kostawi نصيحة لوجه الله يا خدر
دع واشنطون للواشنطونيين لو ما قدروا يحلوا مشاكلهم أكيد هولندا ما بتقدر, بل حا تزيد في النيران
واشنطن : معارضين فى ضيافة الامن ؟؟؟؟؟ القائل كستاوي |
وشكرا الأخ / حزيفة الكباشي وهذة مداخلة تصب في نفس المعني
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لماذا رفضت جاليات السودانيين بأمريكا الإنضمام للسيد المدعو: إتحاد الجاليات السودانيةالأمريك (Re: Kostawi)
|
تأسيس مايسمي باتحاد الجاليات و المنظمات السودانية الأمريكية !! جاء في بيان الكيان الجديد :
Quote: في اطار الاعداد للاحتفال بميلاد اتحاد الجاليات و المنظمات السودانية الأمريكية واستنادا الى الفقرة الرابعة من المادة السادسة و التي تنص على انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد قررت الجمعية العمومية للاتحاد و المكونة حاليا من ثماني منظمات و جاليات على مستوى ثماني ولايات |
............ أولا الإسم :إنطلاقا من الفقرة أعلاها كان ينبغي أن يكون الإسم دقيقا ومعبرا عن الحقيقة كأن يجب أن يسمي مثلا إتحاد بعض الجاليات في بضع ولايات أمريكية!! ثانيا - نقابيا: من أين لكم الحق بالتحدث بإسم السودانين بأمريكا? ومن أعطاكم حق تمثيل الجاليات السودانية بأمريكا? .......أمريكا بها جاليات وتجمعات سودانية بأكثر من 40 ولاية أمريكية فكيف تدعي حفنة منظمات ببضع ولايات تمثيلها ? جل الجاليات السودانية لم تفوض ولم تنتخب ولم تشارك في بناء هياكل أو صياغة دستور ما يسمي بإتحادالجاليات وبالتالي يصبح التحدث بإسمها تزييف لإرادتها وتزوير مفضوح لحقهاوإستقلاليتها !! شرعية أي جسم نقابي تكتسب من القواعد الجماهيرية ومن تمثيل أغلب الجاليات الموجودة بالساحة لا بالكلفتة والتسرع والبناء الفوقي المعزول عن القواعد !! ثانيا سياسيا بداهة يجب أن الا تصبغ كيانات الجاليات بصبغة سياسية محددة وأن الاتكون بوقا لحزب معين أو الا تنفذ أجندة أي جهة وأن تتمتع بالإستقلالية والحياد وأن تلتزم بدستور وقوانين البلد المضيف وإنطلاقا من هذا - 1- يجب أن تنأي قيادة الجاليات عن التطرف والإرهاب وعن تسلل عناصر مشبوهة لقيادة الجاليات أو تمرير أجندة ملغومة بإسم تجمعات السودان فحكومة السودان- وعلي رأسها المؤتمر الوطني-مصنفة غربيا بالإرهاب لذا يصبح وجود عناصر منتمية وبصورة صارخةلهذا الحزب -علي قيادة الجاليات أمر مضر تماما بالجاليات السودانية المسالمة والمتسامحة ثالثا لايفوت علينا أن النظام معزول دوليا ومنبوذ خارجيا لذا يسعي لتمرير أجندتها عبر كيانات وتجمعات السودانين بالخارج ويسعي للأحتماء بها وجعلها منابر يحارب عبرها معاركه التي فشل في إدارتها عبر الأطر الدبلوماسيةوالسياسية .....فلا تسمحوا له بالإستقواء بكم و وجعلكم مـطية لإنفاذآجندة وأهداف خبيثة لاعلاقة لكم بها رابعا كلنا يعلم أساليب وتكتيـكات الكيزان في إنفاذ أهدافهم عبر عناصر حسنة النية وكودار تدعي الإستقلالية وأخري تحب الأضواء والزعامة ذلك أن فقه المرحلة يقتضي التخفي والتمويه لحين إنجاز المرحلة الاولي ثم تثب بعدها ه الكواد ر الكيزانية الفعلية فلا تنخدعوا بهذه التكتيكات البائسة وتنشغلوا بالسؤال القديم الجديد: هل هولاء الرجال جبهة ? ...... علي كل أصحاب النوايا الحسنةوأصحاب الحس الوطني ومن يهمه أمر الجاليات السودانية بأمريكا نفض يده من هذا الكيان الهلامي الفوقي والعمل الدؤوب والصبورمع الحادبين من أجل بناء كيان حقيقي يأتي من القواعد ويمثل وبصورة صادقة جاليتنا ويعبر عن إرادتنا........ كمال عباس
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لماذا رفضت جاليات السودانيين بأمريكا الإنضمام للسيد المدعو: إتحاد الجاليات السودانيةالأمريك (Re: كمال عباس)
|
القراء الكرام
الاخ كســتاوى
ســــلام
دى محاولة من جانبى للاجابة على ســـؤالك .. لماذا رفضت الجاليات الانضمام لمايسمى (باتحادها )؟؟
اتضح بما لا يدع مجالا للشك لكل متابع .. ان هذا الاتحاد فى احسن حالاته هو تنظيم (للمؤتمر الوطنى ),,
وفى حالة ( اقل حســنا) هو ( تنظيم الاسلاميين السودانين ) فى امريكا ..
مازال ( الاســلاميين ) .. يتوهمون انهم يمكنهم خـداع كل الناس كل الوقت ... باســتخدمهم لعبارات ..
مشحونة بالعاطفة .. وترديدها .. من على شاكلة الاهتمام بالاطفال وتعليمهم .. والعمل الاجتماعى ... وكلنا ســودانيين ؟؟
ياخى ده السياسة ماشة على اربعــة ...
معظم الجاليات والمنظمات (الثمانية) المكونة لهذه ( الجثة ) المسمسة (اتحــاد ) ؟؟ موقفها من الحكومة .. التى ( دفقوا)
كمية من الحبر لنفى العالقة بيها ؟؟
1) النادى السودانى بفلادلفيا واستقبالاتم المتكرره للمجرم على كرتى .. والصور بسودانيزاولان تفضح هذ العلاقة؟؟
ولمزيد من الخداع .. ادهو اسم اسفيرى (الجالية السودانية بفلادلفيا ) المعروفة ب النادى السودانى ؟؟ يا سلام معروفة لمنو ؟؟
2) جماعة نيوروك .. وبرضو الصــور الكميات وصاحبها .. هم الوكلاء والمروجون الوحيدون لسـئي الذكر ممثل بعثة المؤتمر الوطنى فى الامم
المتحدة بنيويورك وبعثته ( عبدالمحمود وخلفه ومن تبعهم )؟؟
3) مركز اربزونا.. ممثله الحالى ؟؟ الممثل السابق الدكتور عبدالله جلاب استقال بعد ان اكتشف اللعبة القذره .. dirty game
وتعرض لماتعرض له من اهل الاسلام السياسي .. كشــفوا عن وجههم الحقيقى واتو بمستر حبيب الله حته واحده ؟؟
يواصــل ان شاء الله
جالية واشنطن .. دى الدره الماليك تمن ؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لماذا رفضت جاليات السودانيين بأمريكا الإنضمام للسيد المدعو: إتحاد الجاليات السودانيةالأمريك (Re: محمد النيل)
|
Dear reader: Greetings, First, thank you to the whistle blowers in Washington, D.C. and other places, for the good work. In a previous post I wrote to Saif Mustafa the following: I share your perspective on these issues. However, my personal preference is to first address the institutional, organizational and documentation issues. Then at a later stage, we can address any analytical concerns.
In another post addressed to some members of SACDO, D.C. I wrote: There are some legal and organizational issues need to be resolved, before finally resorting to procedural measures like convening conferences. Again, to Hassan Abdelnabi, who made some announcements on SACDO’s website regarding November 26-27 conference, Dabaz, Secretary of SACDO, and Dr. Siddig, President of SACDO, D.C. we would like to hear from you about this critical issue.
In a third contribution addressed to Abdalla Yousif, I wrote: Most importantly, I personally would like to hear from Magdi Osman, who lives in Oakland, CA. Magdi Osman is a key individual in establishing this organization. He is the person who communicates with the State of California, and other Federal entities. Although, Abdalla Yousif, Magdi Osman, and I share the responsibility for keeping this organization’s record straight within the 501 c (3) context, and required by law to ensure the guidelines and regulations developed by (OFAC), U. S. Treasury Department and foreign policy. But accountability cannot be shared with the same degree; I mean someone bears the ultimate responsibility. Therefore, I ask him [Magdi] to use wise judgment in resolving this organization’s intricate issues. Last, to those who question the validity of the legal, organizational and procedural issues, and insist on using analytical tools and practices that were suitable back home, or in Egypt, I would like to call their attention to the excerpt below.
Cheers, Mohamed Gadkarim
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لماذا رفضت جاليات السودانيين بأمريكا الإنضمام للسيد المدعو: إتحاد الجاليات السودانيةالأمريك (Re: Kostawi)
|
شكرا جاد كريم
ومرحبا بالجميع فى أمريكا
قسما لو كنت مكانكما إنت وعبد الله يوسف كان ناس البدل ديل لبسوا مرايل برتقالية وبالعدم باعوا حتى قوت عيالهم.. قلناها المسألة أسهل مما يظن البعض.. وقلناها لما ذبحنا الأخوان عبدالله وعبد الرحيم بالكلام الكتير والفارغ:
أى جمعية مملوكة لمؤسسيها وبس...
لكن كلام الطويل ما بيتسمع..
ولسة... ودى ديموقراطية أمريكا اللى بنعرفها.. واللى رايحة ليه ديموقراطية تانية يفتش دربها فى مكان تانى..
سؤال فنى للجماعة.. كيف أحتفلتم بالتأسيس والسلطات لم تبت بعد فى أبسط الأجراءات.. ومن الذى تصرف فى التبرعات بدون أعلام نائب كلفورنيا العام وفق المدة الزمنية المطلوبة؟؟؟
مرة تانية مرحب بالجميع فى أمريكا ودى للجميع سيف مصطفى
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لماذا رفضت جاليات السودانيين بأمريكا الإنضمام للسيد المدعو: إتحاد الجاليات السودانيةالأمريك (Re: Kostawi)
|
ما هى طبيعة الأزمة مقدمة تم وضع مسودة دستورو إجازتها بصورة مؤقتها من قبل ممثلى الجاليات و المنظمات المشاركة فى تأسيس هذا الإتحاد و هى : SACDO, Columbus, Ohio -1 2- SAC-Delmarva 3- SCSI, Iowa City, Iowa 4- SACDO, Washington, District of Columbia 5- MSCA, Boston, Massachusetts 6- SAC, Mesa, Arizona 7- SSGP, Philadelphia, Pennsylvania 8- SANC, Oakland, California 9- SAA, New York , New York 10- SAS , New Haven, Connecticut أولا : مسودة الدستور المؤقتة والتى يتشدق الكثيرون بها و يستدلون بها لم يتم إجازتها من خلال مؤتمر دستورى (الجمعية العمومية) و قد تم طرحها ليقوم ممثلى هذه الجاليات و المنظمات بمناقشتها داخل جالياتهم و منظماتهم من خلال جمعياتها العمومية و من ثم رفع توصياتهم عن طريق وفدهم المشارك فى الجمعية العمومية المقترحة كمؤتمر دستورى لهذا الإتحاد و التى لم تعقد حتى الأن. ثانيا: وبما ان المشاركة فى تأسيس هذا الإتحاد قد تمت من خلال ممثلي اللجان التنفيذية للجاليات و المنظمات المؤسسة لهذا الإتحاد(هنا أشير ليس بالضرورة ان يكون الممثل عضوا فى اللجنة التنفيذية) فقد إقترحنا فى الجمعية العمومية للأعضاء المؤسسين ضرورة طرح موضوع العضوية لهذه الجاليات و المنظمات على قواعدها لإجازتها كشرط لأستمرارية العضوية. ثالثا: لا يحق لأى جالية أو منظمة مجمدة المشاركة فى الجمعية العمومية ( ممكن ان تشارك فى التأسيس) لانها يجب أن تكون مسجلة كمنظمة غير ربحية داخل الولايات المتحدة الأمريكية, تمارس عملها فعلياً بصورة منتظمة فى الولايات المتحدة و خالية من أى مخالفات قانونية و كما يجب على ممثلى الجاليات و المنظمات ان يحملوا تفويضا مكتوبا من لجانهم التنفيذية للمشاركة فى الجمعية العمومية المناط بها إختيار مجلس إدارة دائم. رابعا: فكرة تأسيس هذه المنظمة مبنية على قبول الجالية/المنظمة و التى يكون العضوية فيها للجميع Inclusive خامسا : المعضلة الأساسية هنا هو انه لا توجد حلقة وصل بين اللجان التنفيذية لهذه الجاليات و المنظمات و الإتحاد و صار الأمر بيد ممثلى هذه اللجان يتصرفون كأشخاص ولا علاقة لهم بجالياتهم و منظماتهم. بعص الأسس و الضوابط المزكورة قد تم الإتفاق عليها و هى من أبجديات عمل المنظمات الطوعية. هذه المقدمة ضرورية لفهم طبيعة الخلاف الذى نشب أثناء التأسيس . طبيعة الخلاف : برز هذا الوضع عندما تقدم النادى السودانى بطلب للعضوية و بغض النظر عن وجهات النظر المختلفة حول هذا الطلب , أود هنا ان اسرد بعض الحقائق: كانت أهداف النادى السودانى حسب طلب العضوية المرسل من قبلهم هى: - The goal and objectives :- Promote and Preserve the religious spirit of the members and their families, social interaction, cultural heritage of our diversified Sudanese society, strengthen friendship and the member’s welfare among the general public. Promote the cooperation in the general welfare of the community and to serve as a bridge-builder between Western and Eastern Cultures.
وأثناء إستعراض طلبهم داخل المجلس , تم التحفظ على الأهداف بإعتبارها قد تتعارض مع فكرة تأسيس الإتحاد على هذا الأساس قام مجلس الإدارة ممثلا فى سكرتاريته بارسال إميل الى النادى السودانى يطلب فيه توضيح لأهدافهم و قد كان هناك من يرى ان أهداف النادى السودانى تتعلق بدعم ديانة أعضائه و هذا يشير الى أن هذه المنظمة ذو طبيعة خاصة و من حقهم ان تكون لهم منظمة تراعى ديانة أعضائهم و لا غبار على ذلك و لكن فكرة تأسيس إتحاد الجاليات مبنية على عدم التمييز بين الأديان و فى الحقيقة لا تقبل أى منظمة ذات طبيعة خاصة سواء دينية او جهوية او غيرها. و قد دار نقاش داخل الجمعية العمومية التمهيدية حول هذا الموضوع بغرض الوصول الى فهم مشترك حول أهداف الإتحاد و المنظمات ذو الطبيعة الخاصة و من ثم تقييم طلب النادى السودانى، وبدلا من ذلك برزت مجموعة متفلتة لا يهمها شئ سوى إتهام الأخرين بالوقوف ضد النادى السودانى و كأن الموضوع عبارة عن "عزومة غداء او سماية" و دخلنا فى نقاش عقيم و كان نتيجته ان فقدنا شخص فى قامة د. عبدالله جلاب بتقديم إستقالته و مر هذا الموضوع مرور الكرام . بل و ذهبت هذه المجموعة التى يتزعمها ياسر حمد الى ابعد من ذلك و صورت الأمر و كأنه منافسة بين أشخاص كتبسيط مخل لأساس الإختلاف و قامت بترديد شعارات لا مكان لها فى وطننا الذى نعيش فيه مثل" تدمير جهود العمل العام من أجل مكاسب رخيصة لأي فكر أو مجموعة ينتمون لها" وهذا تشويه للخلاف الدائر بإستخدام عبارات خطابية جوفاء تنم عن خفة فى العقل و غربة عن الواقع. وتطور الامر الى تجاوزللديمقراطية و للمؤسسية مما أفقدنا الألية التى يمكن من خلالها حسم خلافاتنا. خاصة وانه لا توجد حلقة وصل بين اللجان التنفيذية لهذه الجاليات و المنظمات و الإتحاد و صار الأمر بيد ممثلى هذه اللجان يتصرفون كأشخاص لا علاقة لهم بجالياتهم و منظماتهم. و إيمانا منا بفكرة كيان جامع إنخرطنا شخصى و محمد جاد كريم فى نقاش عميق حول كيفة معالجة هذا الخلاف مع على عبد الرحيم رئيس جالية كلفورنيا و لاحقا مجدى عثمان السكرتير المالى للإتحاد و قد توصلنا الى إتفاق فحواه ان يتكون مجلس إدارة مؤقت من رؤساء الجاليات و المنظمات المؤسسة لهذا الإتحاد بالإضافة الى محمد جاد كريم و مجدى عثمان ، على ان يكون مهمة هذا المجلس الدعوة لعقد الجمعية العمومية المناط بها إجازة مسودة الدستور و إنتخاب مجلس دائم. و الغرض من هذا هو إشراك هذه الجاليات و المنظمات و بصورة فعالة ، و فوجئنا برفض مجموعة ياسر لهذا الإتفاق، و التفسير الوحيد لهذا الرفض هو إنهم لا يريدون إشراك هذه الجاليات و قواعدها فى ما يدور. تجددت الدعوة لمعالجة الخلاف بمبادرة مرة أخرى من على عبدالرحيم رئيس جالية كلفورنيا و شملت جمال الأمين (جالية بوسطون) و شخصى فى شكل لجنة مهمتها حث جميع الأطراف للوصول الى حل لهذا الخلاف و لكن بالرغم من وصولنا الى إطار عام للمناقشة ، الإ اننا فى اللجنة إختلفنا حول طبيعة مهمتنا. (إتفاق الإطار: تم الإتفاق على تكوين لجنة ثلاثية للتوفيق بين الأطراف لحلحلة الأزمة الراهنة فى إتحاد الجاليات و المنظمات ، و تتكون هذه اللجنة من على عبد الرحيم , جمال الأمين و عبدالله يوسف. و فى لقاء بتاريخ 17\09\2010 تم التداول حول هذا الموضوع و قد أفضى الى النقاط الأتية لتكون إطار يتم من خلاله حل هذه الأزمة. إطار الإتفاق: 1. عدم التصعيد إعلاميا من الجانبين لا سيما عبر القنوات الخارجية بما ذلك نشر اي شيء باسم أي مكتب بالاتحاد . 2. اللجنة التوفيقية هي قناة الحوار الرئيسي بين الطرفين. 3. الهدف هو وحدة الاتحاد وارساء بنية هيكلية معافاة، وليس الهم هو مسميات الشخوص ووظائفهم. 4. توجد اشكالات دستورية تسوجب العلاج عبر لجنة يتم الاتفاق عليها. 5. ان ترجع الجاليات المنسحبة عن سحب عضويتها، وأن يتم ضم أي أعضاء جدد عبر مجلس إدارة متفق عليه. 6. يتم عقد لقاء في جو هاديء لاتاحة الفرصة لحوار صريح وعميق حول أسباب المشكلة وشرح الملابسات ، ومن ثم تنقية الأجواء. ويفضي هذا الحوار إلي تكوين جسم تنفيذي يقود مسيرة الاتحاد لحين عقد الانتخابات وإعلان الاتحاد. وشكرا علي عبد الرحيم عضو لجنة التوفيق) كنت أرى بأنناFacilitators ولا يجب علينا التدخل فى الكيفية التى يريد كل طرف المناقشة بها ، وانماالتركيز على تقريب و جهات النظر و البناء على ذلك. و على و جمال يرون غير ذلك. وقبل ذلك ، قمنا نحن فى مجلس الإدارة بالإتصال بهذه اللجان التنفيذية للجاليات و المنظمات بغرض إشراكها فى ما يدور و المساهمة فى حل هذه الأزمة و قد وجدنا إستجابة من جالية أيوا و جالية كلفورنيا ، بل و ذهبت هذه الجاليات ممثلة فى رئيسيهما د. محمد المهدى (أيوا) و الباشمهندس على عبدالرحيم فى نقاش عميق حول طبيعة الأزمة و قدموا مقترحات بناءة للخروج منها. و إحقاقا للحق فقد واصل الباشمهندس على عبدالرحيم جهوده الصادقة حتى بعد الإنقسام الذى حصل لجمع الأطراف مرة أخرى و العمل مع بعض. لم نجد إستجابة من جالية واشنطون ، بوسطون ، المركز السودانى بأريزونا او جالية نيويورك و للعلم حتى عبدالرحيم منصورممثل نيويورك و الذى ظهر فجأة بنشاط يحسد عليه لم يكن حاضرا طيلة التسعة شهور السابقة الإ لماما. و قد كانت كل من جالية كلومبوس اوهايو و دلمارفا ممثلتين برئيسيهما فى الجمعية العمومية و على علم بما يدور. أما جالية كونيتكيت و ممثلها السيد ياسر حمد فأمرها عجيب ، فقد رد علينا ياسر حمد يحزرنا فيه و ينزرنا من الإتصال بجالتهم ووعدنا بأننا سوف لا نجد الإ الإحراج و التجاهل. هذا هو ياسر حمد الذى يتباكى ويردد (لماذا نحن السودانيون دائما في مؤخرة الركب؟) الملاحظ هنا ان ياسر حمد و مجموعته مهمومين بإدخال النادى السودانى بفلادلفيا بأى وسيلة و هذا ما أعلنوه فى فى بيانهم التأسيسىى بحيث ضم النادى السودانى كأحد المؤسسين. و هنا نلفت نظرهم الى أنه ان كانوا يتحدثون عن تأسيس إتحاد جديد فلاشأن لنا بذلك ، أما إن كانوا يتحدثون عن إتحاد الجاليات و المنظمات المسجل بكلفورنيا فهذا قد تم تأسيسه من قبل الجاليات و المنظمات المعلنة فى أعلى هذا المقال و بيانهم هذا فيه خلط و اضح و لا معنى له. وإذا كانوا يتحدثون عن جمعية عمومية ، فعقد الجمعية العمومية له شروطه و اولها الإعلان فى مكان عام و قبل فترة كافية و ثانيها تحديد من هم الذين يحق لهم المشاركة فى الجمعية العمومية من الجاليات و المنظمات و ان تكون فاعلة و غير مجمدة و يجب على ممثليها أن يحملوا تفويض مكتوب . و أقول لياسر حمد و الذى يتساءل بصورة بريئة و يرد(أنني بصدد تأكيد شئ رئيسي واحد و هو أن عضوية اتحاد الجاليات و المنظمات السودانية مفتوحة للسودانيين المقيمين بصورة دائمة في الولايات المتحدة و الذين ارتبطت مصالحهم و مصالح ابنائهم بهذا البلد) إذا كنت تريد إتحاد لكل السودانيين المقيمين فلماذا قطعت الطريق الى الوصول الى فهم مشترك حول أهداف الإتحاد و المنظمات ذو الطبيعة الخاصة؟ لماذا وقفت ضد إشراك الجاليات وقواعدها للمساهمة فى تكوينه؟ لماذا وصفت من إختلفوا معك بأنهم يسعون لتدمير جهود العمل العام من أجل مكاسب رخيصة لأي فكر أو مجموعة ينتمون لها؟ أدعوك صادقا الإجابة على هذه الأسئلة حتى تكون هناك أرضية لنقاش إمكانية عمل كيان جامع لكل السودانيين.
(عدل بواسطة Abdalla Yousif on 12-04-2010, 04:36 PM)
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لماذا رفضت جاليات السودانيين بأمريكا الإنضمام للسيد المدعو: إتحاد الجاليات السودانيةالأمريك (Re: husham eltayeb)
|
الأخ عبد الله يوسف سلامات يظهر جليا أنك تشارك أصحاب الفرية النظرة غير المؤسسية لمفهوم الجمعيات، وهى رغم قناعتكم بها لا تعنى أى شئ ولا وزن لها على أرض الواقع.. ومثلما أنك لا تمل نشر ما تسميه اسباب الأزمة لا يمل الطرف الثانى نشر ما يسموه العملية الديمقراطية التى أبعدت طرفك.. الحقيقة التى عليكم جميعا تقبلها والتعامل معها أن مادار كله لا يعنى شئ ولا يغير حقيقة الجمعية.. والباحث عن حقيقة أى جمعية يجب أن يأخذ معلومتها من المصدر الحقيقى وهى الجهة التى تم التسجيل بها..وبقية السلطات التى تنظم عمل الجمعيات والشركات و هذه الساطات لا تعترف بغير ثلاث أسامى فقط أحدها أستقال.. أما بقية الأسماء التى ترددها ويرددها الطرف الآخر لا تهم.. راجع نص خطاب جاد كريم..
وبذا يصبح السؤال ; لماذا أنت مصر على منح شرعية غير موجودة ولا يمكن أيجادها لما تم؟؟؟ هل لأنكم شاركتم فيه؟؟
مشاركتكم فى الخطأ لا يمكن أن يجعله صوابا ..
كل ما فى الأمر أن المؤسسين الثلاثة ماقدروا يتموا هيكل جمعيتهم.. مافي زول غيرهم عندو الحق يعمل أى حاجة بدون تفويضهم.. أما حكاية جمعية عمومبة ودستور ووو.., دا وهم ومفاهيم ما عندها أى معنى أو وزن فى بلد كل مؤسساتها قائمة على حق الملكية... أنت سبق وسميت الحصل أنقلاب... أنقلاب شنوا؟؟ أنت والأثنبن المعاك تعملوا اللى عايزنو وتحددوا مين اللى بكونوا أعضاء زاتووو ...
ما حدث من كل الأطراف من أجتماعات وأتصالات واستقالات وبيانات وتأسيس..و .و لايهم؟؟ هذا هو تجاوز الواقع الموضوعى لعمل المنظمات المؤسسى بخلق واقع خيالى وهمى على الورق يشارك فيه ناس بلحم ودم ولكن لن يغير من الحقيقة المرة.... الأتحاد حتى الآن وبنص الخطاب أعلاه زيو وزى أى شركة مملوك لثلاث أحدهم أستقال وزى ما واصح من الجواب أعلاه أنت و الأخ جاد كريم مطالبين بتحديد موقفكما... أمامكما ثلاث خيارات :
تحمل مسؤولية الأتحاد السجلتوهو دا وتحاسبو أى زول عمل حاجة بأسمه دون موافقتكم..
أو توقفوا التسجيل أو لا تكملوا بقية الأجراءات وكل زول يمشى يسجل الأتحاد العايزوا
أو تتلموا على الطرف الأخر وتمضوا ليهم على العملوهوا دا.. ونرجع كلنا للمربع الأول ..
ما فهمته من كل مداخلاتك وغالبية مداخلات الأخ جاد كريم أنكم لا مانع لديكم أنكم تتلموا على الطرف التانى ، أتمنى أن أكون مخطئا، ولكن إن كان فعلا هذا هو هدفكم تحت دعاوى المشاركة ..والحوار..ووو.. فهنيئا لكم جميعا فالطرف الأخر سيرضخ بمجرد تأكدهم بأستحالة عمل أى شئ بدونكم...
دحين حددوا هدفكم شنو؟؟
بالنسبة لنا لم يتغير أى شئ، موقفنا ثابت هو أن هذه المبادرة جزء من مخطط الأسلام السياسى وهدفنا واضح ولم يتغير منذ عامين وهو أستخدام كل الوسائل الشرعية المتاحة للقضاء على هذه المبادرة ومحاصرة ومحاسبة كل من يشارك فيها بغض النظر عن أنتمائه السياسى وسنتصدى لكل من يقف بيننا وبين الأسلاميين واللى ببقى عليهم بيبقى عليه..
أتمنى صادقا أن أسمع رأئكم بخصوص أهدافكم لأن ما تقوم به يا أخ عبدالله لا طائل من وراءه فكل من أراد معرفة الوضع الحقيقى فعليه الأتصال بالسلطات ولا حاجة لمن تتحدثون أنتم وغيركم بأسمهم قراءة خطرفاتكم خصوصا أنت والأخوان عبدالرحيم وهشام وياسر مؤخرا..
سننتظر ... ولكم ودى سيف مصطفى
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لماذا رفضت جاليات السودانيين بأمريكا الإنضمام للسيد المدعو: إتحاد الجاليات السودانيةالأمريك (Re: على عمر على)
|
عزيزى الخردة سؤال من أجل المماحك.. من الذى حدثك عن رفض (جاليات السودانيين بأمريكا) الانضمام للسيد المدعو اتحاد الجاليات؟؟ ارجوا ان تذكر للقارى الجاليات التى رفضت الانضمام للسيد.. المعلوم ياصديقى بانه هنالك عدد من الجاليات والمنظمات اهتمت بتكوين اتحاد يضم المنظمات والجاليات وأثناء حركة التأسيس هذه حدثت الصراعات كأمر طبعيعى ورفضت جاليات آيوا...ديلمار...فلادلفيا(الجناح الثورى) المواصلة فى عملية التأسيس هذه وبالرغم عن ذلك اهتمت عدد مقدر من الجاليات بالمواصلة فى التاسيس وفى دعوة الآخريين للانضمام وكان لها الحق فى الاعلان عن تكوين الاتحاد وايضا كان لها الحق فى وضع الباب مفتوحا لكل الرغبين فى الانضمام وكذلك يكون لها الحق فى احترام اى اتحاد للجاليات بامريكا آخر محبتى واحترمى
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لماذا رفضت جاليات السودانيين بأمريكا الإنضمام للسيد المدعو: إتحاد الجاليات السودانيةالأمريك (Re: على عمر على)
|
Quote: بالنسبة لنا لم يتغير أى شئ، موقفنا ثابت هو أن هذه المبادرة جزء من مخطط الأسلام السياسى وهدفنا واضح ولم يتغير منذ عامين وهو أستخدام كل الوسائل الشرعية المتاحة للقضاء على هذه المبادرة ومحاصرة ومحاسبة كل من يشارك فيها بغض النظر عن أنتمائه السياسى وسنتصدى لكل من يقف بيننا وبين الأسلاميين واللى ببقى عليهم بيبقى عليه.. |
القــراء الكـرام
كلام اخونا ســيف ده المفيد المحتصر فى حقيقة الصراع ...
رغم كل الاقتيالات الوجرائم الفظائع التى ارتكبتها جماعة الاسلام السياسي فى حق شعبنا الســودانى الصابر
فى الجنوب والشرق والشمال ومازال يرتكبها فى دارفور صباح مــساء ..
ورغم التشريد الذى قزف بلالاف من الســودانين على ســواحل اللجوء واعادة التوطيين فى امريكا؟؟
( مصــوتون بالاقــدام ؟؟ ) صـــد المؤتمرالوطنى واســـلامه الســياسي ؟
بكل اســـف نجد ان هناك من تنكــر لمعاناة شعبنا الســـودانى وتنكـــر لقيم هذا البلاد التى
اعطت لنا حق الحياة بعزة... وفضــلوا ان ينحازوا الى المؤتمر الوطنى ويوفروا الحماية لاهــل الاســلام
الســياسى .. ويخلوهم يندســـوا فى مجتمعاتنا.. بدلا من فضحــهم وفضــح عمايلهم ؟؟
فهذا الاتحــاد هو اتحادهم ومن والاهم ؟؟؟
رفض الجاليات الانضمام .. لانها ترفض تزوير ارادة جماهير السودانيين الامريكان ..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لماذا رفضت جاليات السودانيين بأمريكا الإنضمام للسيد المدعو: إتحاد الجاليات السودانيةالأمريك (Re: Kostawi)
|
رفضت الجاليات الانضمام... عشــان ما تبقى اقسام تســويق لبضاعة الانقاذ الكاســـدة والفاســـدة ..
النادى الســودانى بفلادلفيا .. ومحاولة تســـويق المجرم على كـــرتى ..
والمحاولة ادناه .. لتســـويق ( الغواصـــــــة ) كــرار التهــــامى ( ده وصفو لروحــــو بالمناسبة)..
لانو فى فقه الجماعــة الحــرب خـــدعة ؟؟
ما تنسوا ادوات الزينة فى هذا الخــبر (الاستفاده من خـبراتكم التى اكتسبتوها قى الغــرب ) وربط الجيل الثانى (اولادكم ) بوطنهم
الثانى .. والايسنق اون ذا كيك .. (الاراضــــــى ) ؟؟
فى استخفاف بالعقول اكتر من كـــده .. قال اراضى قال ..
يتكون الاتحــاذ ويقطع (الغواصــة ) المحـيـــــط للدنيا الجديده .. الذكــرنى خــطاب النحوى من منظمة احلام الشباب شنو ما عارف ؟؟
Quote: الجالية السودانية المركزية بسويسرا تلتقي د. كرار التهامي الأمين العام لجهاز شئون العاملين بالخارج
إلتقت الجالية السودانية المركزية بسويسرا بالدكتور كرار التهامي الأمين العام لجهاز شئون العاملين بالخارج في إطار زيارته الي سويسرا وتطرق اللقاء بالتعريف بالجالية ونشاطها .كما قدمت الجالية الدعوة للأمين العام للجهاز لزيارة الجالية بزيوخ وتقديم تنوير لأعضاءها عن دور جهاز شئون العاملين بالخارج والوقوف علي أوضاع السودانين بسويسرا و وعد سيادته بتلبية الدعوة في أقرب وقت ممكن.كما حضر اللقاء الذي قدمة د. التهامي الجالية السودانية بجنيف والذي تحدث فيه عن دور الجهاز تجاه السودانين المقيمين في أروبا والإستفادة من خبراتهم التي أكتسبوها في الغرب لرفع مستوي الحياة في السودان و الإستفادة من تأهيل الجيل الثاني للسودانين بالغرب و ربطهم بوطنهم . كما وعد بحل المشاكل التي تواجه السودانين والسعي لحلها عبر الجهاز مع المؤسسات الرسمية في السودان وأبدي أستعداده لحل مشكلة المستحقين الذين سقطت أسمائهم من كشوفات الاراضي التي منحت للسودانين المقيمين بسويسرا بالتنسيق مع مصلحة الاراضي بولاية الحرطوم لاكمال أجراءات تسجيل قطعهم السكنية |
المصدر اخبار سودانيزاولاين
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لماذا رفضت جاليات السودانيين بأمريكا الإنضمام للسيد المدعو: إتحاد الجاليات السودانيةالأمريك (Re: Mohamed Gadkarim)
|
Quote: Dear Kostawi Greetings, I have received this picture from a friend sometime ago. I was reluctant to post it.
Please, help me with the names, and or any additional information. Best regards, Mohamed Gadkarim |
Mohamed Gadkarim يستخف بعقل القارئ المتصفح العابر ويدعي كذبا حصوله علي الصورة أعضاء إتحاد ساسف لكرة القدم من صديق, ولإهام القارئ والتهكم السخيف يدعي عدم معرفتة بهم ويريد من يعلمه بأسمائهم و Mohamed Gadkarim (محمد عبيد ساليم) سكرتير العلاقات الخارجية لإتحاد ساسف لأكثر من ثلاثة أعوام وما ذال وهاكم الدليل..
Mohamed Gadkarim (محمد عبيد ساليم) سكرتير العلاقات الخارجية لإتحاد ساسف و إبراهيم محمود نائب رئيس إتحاد ساسف في إحدي إجتماعات إتحاد ساسف
Mohamed Gadkarim (محمد عبيد ساليم)
Mohamed Gadkarim (محمد عبيد ساليم) وفيصل حبيب الله رئيس إتحاد ساسف
وماذالت معاول الهدم والخراب تعمل أناء الليل واطراف النهار لزرع الفرقة والفتن
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لماذا رفضت جاليات السودانيين بأمريكا الإنضمام للسيد المدعو: إتحاد الجاليات السودانيةالأمريك (Re: Adil A. Salih)
|
.. يا كوستا، مرة تانية بجدد عزائي لرحيل الرجل الفاضل، الذاكر، القانت، رقيق الحواشي عمنا عبد الحفيظ هجام
و قدر ما حاولت اجد فهم معقول للعبارة ادناه الواردة في محضر إجتماع جماعة المؤتمر الوطني (اهمية ان تنتظم جاليات الخارج و تعزز تواصلها مع جهاز المغتربين بإعتباره المرجعية الأساسية لعمل الجاليات في الخارج ) ، و الله لم اجد غير الفهم المعقول الآتي:
* حنحركم بالرموت كنترول ، و حنتبعكم للسفارات و لجهاز كرار التهامي / نافع / كرتي .. شئتم ام ابيتم * بالنسبة لجهاز كرار التهامي، فإن إتحاد الجاليات بامريكا هو الكيان الرسمي و الممثل الرسمي و المتحدث الرسمي المعتمد
.. لا زلت بقول : على كل وطني نزيه و حريص على مستقبل العمل الطوعي بامريكا ان يتخارج سريعا (لوحده او مع جاليته) من هذا الإتحاد عاجلا" ام آجلا" سيكنس شعبنا نظام المؤتمر الوطني و جهاز كرار التهامي .. و سيذهب إتحاد الجاليات إلى مزبلة التاريخ
تابعوا هذا الخبر :
ناقش الاجتماع المشترك الذى انعقد صباح اليوم بجهاز تنظيم شئون السودانيين العاملين بالخارج برئاسة الدكتور كرار التهامى الامين العام للجهاز ، بين جهاز المغتربين والادارة العامة للشئون القنصلية والمغتربين بوزارة الخارجية ، ناقش الاطار التنظيمى الجديد لشئون الجاليات السودانية بالخارج واهمية ان تنتظم تلك الجاليات وتعزز تواصلها مع جهاز المغتربين باعتباره المرجعية الاساسية لعمل الجاليات فى الخارج ، كما ناقش الاجتماع بعض القضايا المتعلقة بتنظيم وهيكلة عمل الجاليات فى بعض الدول العربية حيث برزت بعض المشاكل والتى قد تضر بالعمل المؤسسى وسمعة الجاليات السودانية بين الاوساط الرسمية والشعبية فى تلك الدول واكد الاجتماع على اهمية التنسيق المشترك مع وزارة الخارجية باعتبار ان البعثات الدبلوماسية بالخارج هى المشرف على الجاليات مع التأكيد على مرجعية جهاز المغتربين كجهة راعية بشكل مباشر لشئون الجاليات بالخارج الى جانب السعى المشترك لايجاد المعالجات اللازمة لكل القضايا الماثلة الآن فى كل المهاجر ، وتناول الاجتماع ايضاً قضايا الاستفتاء فى الخارج وقضايا العودة الطوعية للسودانيين من ليبيا والاردن وقد حضر الاجتماع الاستاذ حسن بابكر احمد مدير عام الهجرة والمنظمات والجاليات والاستاذ صابر عبدالله عوض مدير ادراة قضايا العمل والعمال بجهاز المغتربين فيما مثل وزارة الخارجية السفيران احمد التجانى الدسوقى مدير عام الشئون القنصلية والمغتربين وحمزة الامين باعو مدير الشئون القنصلية والمغتربين
| |
|
|
|
|
|
|
|