|
Re: بس اسم السودان مابلفق مع دولة البشير العروإسلمجية وعلى كل الناطقين بغيرها الاستعداد للمغادر (Re: بدر الدين الأمير)
|
هذا هو سودان البشير والمؤتمر الوطنى وما تبقى لهم من عدم انسانية بعد فصلهم للجنوب حا يكون وحسب قرار البشير عربى إسلامى وبس والكلام (المدغمس ) عن ان هناك تنوع اونحن متنو عين تلك دغمسة يقام عليحا الحد بل والثابت عند البشير بعد الانفصال حا يطلع دينا بالجلد والقطع من خلاف وكمان قطع الارقا ب لكن هل : لسان البشير اعلاه اتى من فراغ ام انه مسنود بنصوص تبيح له الفعل والافعال وقد حفظها عن ظهر قلب ومؤمن له ماهية ردود الافعال وبها يفعل مايشاء ذلك هو اللسان العربى الاسلامى هل يقابله في ماتبقى من سودان شىء عربى او اصلا كان عندو علاقة بما هو عربى في عاداته وتقاليده في تقديرى مافي دين حط من قدر اللون الاسود قدر الاسلام رغم ان اقدس مقدساته هى سوداء الكعبة المشرفة لونها وكسوتها .. الكعبة اللتى يتزاحم في كل يوم وفي وكل ساعة المسلمون بطوافهم حو لها هى سوداء وكذلك كسوتها وبالمقابل حلم كل طائف لمس ركنها الركين اى الحجر الاسود ناهيك عن تقبيله ( ولسيدنا عمر ابن الخطاب رأي حاد في الحجر الاسود ناهيك عن تقبيله بل وقال للحجر الاسود معبرا عن عدم قناعته به وساخرا منه اعلم بانك حجر لاتزيد ولاتنقص فقط اقبلك لانى رايت رسول الله يقبلك ) الحجر الاسود الذى فى ركن الكعبة ان لمسه هو حلم البركة والتبرك لكل حاج او معتمر خلينا من هذا ولنعود للبشير ورفضه للتنوع وبالنسبة للبشير هى سبة ان يكون قائد لبلد متعدد الاعراق والثقافلت وبه اكثر من مئة وخمسون لغة رضعها الابناء من ثدى الامهات ناهيك عن كون السودان هو في اصله وفصله قائم على التنوع والتعدد لكن هل نسال او نقول ان البشير مستمد عنصريتة تلك من القران الكريم وان القران يتعنصر حين يقول : يوم تبيض وجوه وتسود وجوه اي ان الامر محسوم السواد للجحيم لذا عادى اي عربى يعبر عن الخير والسلوك الانسانى الخير بقوله : بيض الله وجهك وعكسه سود الله وجهك لكن برضو السودانين اى الناطقين بالعربية فيه يقولون للشخص الغير منصف او غير عادل ومتحامل على جه ضد جه ا(نت زول كعب ) وثوب الحداد لدى النساء عندهم هو بالون الابيض هل هو انتصار للون ... ام جدلية وجودية يجب الانتباه لها
|
|
|
|
|
|
|
|
|