|
Re: قيقاواوي، ود البشرى والعوض: أنِستو ونوّرتو (Re: Adil Al Badawi)
|
Quote: دحين خلّيني عندما ذكرت من واوات ترى أزين لي. |
خليتك و ببقى على شيخنا ود الشايقي وحسن اولئك رفيقاً و شيخنا ود الشايخ لمن لا يعرفه ، و الذي قال عن ود بادي :
شيخنا خريج الخلاوى يكتب البخرة ويداوى يعشق الماحى وطارته وأبوكساوى قافل اضانو من البلاوى لا يفهم إلا فى عرّس وطلق و* قد يجيب بعض الفتاوى …
مدد يا بدوي مدد سلام و ان شاء القابلة في نص اهلك و عزك ببطانة الخير بعد اذنك انقل ليك قول للملكة سمية بت شيخنا الحسن ود طلحة في الضّلال الجديد علك تستبين ان كنا في ضلالٍ مبين شفت جنس الكلام دا ؟ . . . ضلال و مبين !؟
Quote: قيقراوي عيدك مبارك و ( لازلت للجود يابدر الوجود أخا مجد عليه من التقوى سرابيل و دمت في النعمة الخضراء ما سجعت ورقٌ وما تليت (حم) تنزيل) * قرأت كتابك مثنى وثلاث ورباع ... ولو أخذنا بتفسير قائل بحرف العطف الواو لكان العدد 9 وماكان بمعجز الخالق لو أراد أن يقول بالتخيير مثنى أو ثلاث أو رباع .. ومع كل قرْاءة تترآى لي حِكمٌ خفيات المعاني فأني ينفع البصر دون بصيرة آهٍ ( فلا يشفي فؤادك منك لفظ ولم يهد القلوب الصم وعظ )
أما الشك وما أدراك ما التأمل فقد قاد الكبار إلى ضلال مبين ـ يعجبني هذا التعبير الرائع ـ ولكن ! كيف يكون الضلال مبين ؟ شيء فوق تصور الأوهام قطعًا ( أكاد أشك في نفسي لأني أكاد أشك فيك وأنت مني )
أما العلم هل تعلم كأني لأول مرة أرى السُّور المتتالية من أواخر الجزء الرابع والعشرون وحتى بدايات الجزء السادس والعشرون المبدوءة بـ ( حم ) ؟ فأين نحن من علم اليقين وعين اليقين وحق اليقين ؟؟؟
فتح الرحمن لك وعليك السلام |
------------
الـ ( و ) غير موجودة في ( النص ) على الاقل الذي بين يدينا** ، و هي بذلك من عندي . . لطاقشة مني رأيت هيك أزين لي - واخد بال سعادتك ؟ - اها قلنا نغز عودنا ، و ياهو مشهادنا في حديث الواوات دا ، و إن بقالكم غز عود أبو ( واواً ) بره . . . ** و الذي اتمنى من القائم على المدونة " ساخر سبيل " مراجعته و البحث عن الكلام المتل دا في مظانه النهائية . . او قول من خشم سيدو عديل . . . المافي شنو ؟ شوف الحتة دي :
فى مره والمرات كثيره صلى الشيخ الصبح ونافلة بآيات قصيره وتعوذ ودعا الله بأن لايتجوز وتشهق وتمنطق وبراس السبحه طق طق ومضى يتلو الكتاب … مرّ بالمال والبنون فتبسم وترنم وبآيات الطلاق فتجشم وتكشم وإذا مالاقى مثنى وثلاث ورباع وقف الشيخ طويلا مثل فحل الضباع وبكى وهو يرخى من حبال وتريه وجرى دمع الزراعة المطرية وقال اين منى زوجة بكرا طرية وقال اين منى المحلبيه ؟ اين منى السرتيه ؟ فى نقاء كبحيرة طبرية ودعا الله عروسة ….
اولن : ابو الزفت ذاتو !! . . . شفت جنس كمية الواوات دي!؟ دستة إلا واحدة عديل قليك !!
أاشيخ . . . جبتو آخر تب !؟ شيخنا ود الشايقي من ناحية بكى هو بكى و جعر عديل . . . إلا السبب آخر الضو - ضو حميد - بكاهو حس الطائرات . . . بكاهو قدرتو تنتهي . . . بكاهو يرجى المعجزات ( بدون واوات ، واخد بال حضرتك )
و شيخنا هنا بكاهو تقصيرو في حق الكتاب . . . ( قد قصرت في حق الكتاب ، ليس عندي غير ثلاث . . . ) و الله اعلم
اللهم ارحم و اغفر لاخوتنا اللذين اخترتهم الى جوارك
|
|
|
|
|
|
|
العنوان |
الكاتب |
Date |
واو...عجيب! | Adil Al Badawi | 09-05-10, 10:44 PM |
Re: واو...عجيب! | محمد البشرى الخضر | 09-06-10, 01:05 PM |
Re: واو...عجيب! | Ashraf el-Halabi | 09-06-10, 07:31 PM |
واو الويل وواو الـWelcome (أم هو واو "الجماعة"!) | Adil Al Badawi | 09-06-10, 10:34 PM |
واو الحال؟ | محمد حسبو | 09-07-10, 08:58 AM |
حالٌ simulated وحالٌ real-time | Adil Al Badawi | 09-07-10, 10:24 PM |
واو مولانا أم واو المصريين! | Adil Al Badawi | 09-08-10, 09:55 PM |
Re: واو مولانا أم واو المصريين! | قيقراوي | 09-08-10, 10:24 PM |
Re: واو مولانا أم واو المصريين! | محمد البشرى الخضر | 09-08-10, 11:05 PM |
Re: واو مولانا أم واو المصريين! | Elawad | 09-08-10, 11:58 PM |
قيقاواوي، ود البشرى والعوض: أنِستو ونوّرتو | Adil Al Badawi | 09-09-10, 07:53 PM |
Re: قيقاواوي، ود البشرى والعوض: أنِستو ونوّرتو | قيقراوي | 09-11-10, 01:40 PM |
في سبيل البحث عن الواو الضكر | Adil Al Badawi | 09-17-10, 06:37 PM |
واوٌ يتحلّل إلى هديّةٍ مفخّخة: واو "حال" قطة شرودنغر وشيءٌ من حتى آينشتاين | Adil Al Badawi | 09-23-10, 11:29 AM |
|
|
|