|
Re: (كارلوس سانتانا) ينقر ارواحنا (Re: ناظم ابراهيم)
|
ياناظم إنت البوست دا كان ما قادر ترفعه خلينا نصلحه ليك. أوريك قصتي معاهو: قبل كم يوم جيت ماري بمدينة صغيرة إسمها وودستوك فتذكرت وودستوك ولاية نيويورك. حصل فيها أكبر مهرجان موسيقى أيام الهيبيز وثورات الشباب في اوربا. المهرجان دا طلع منو كارلوس سنتانا وجيمي هندركس وآخرون وكان سنة تسعة وستين. تذكرت هذا وتذكرت إنو عندي سي دي جديد جاني هدية ولم أفتحه بعد وهو يحتوي على أبرز أعمال سنتانا ففتحته والسواقة إحلوت مع ولولات وإستطرادات جيتار سنتانا العجيب. لما وصلت البيت وفتحت النت وجدت البوست دا وكان جديد. قلت والله حاجة عجيبة الراجل دا نطلع ليهو صدقة ولا شنو؟ نعمل ليهو بليلة؟ لكن الراجل لسع حي ولا زال زي ما إنت عارف موجود في الساحة وبيخرج فنانين جداد فهو اللي طلع شاكيرا وغيرها من الجداد وهو شخص عبقري وصاحب رسالة وأضاف الكثير في شكل الأغنية وفي التكنيك وفي الإرتجال الذي يدرس الآن. أغاني أرشحها من غير الدارج من أعماله Soul Sacrifice Toussainte L'overture Song of the wind Aqua marine دي أعمال خرافية في التأليف على الجيتار. وح أرجع ليك
| |
|
|
|
|
|
|
Re: (كارلوس سانتانا) ينقر ارواحنا (Re: ناظم ابراهيم)
|
'التفاعل الفظيع' إلى حد 'الجنون الجميل' بين الموسيقي وآلته حين يصير أحدهما جزءا من الآخر حتى لا يكاد المرء يتبين أين ينتهي أحدهما وأين يبدأ الآخر، فـ'لا معنى للفن إذا لم يذهب عميقا'
(مارسيل خليفه)
| |
|
|
|
|
|
|
Re: (كارلوس سانتانا) ينقر ارواحنا (Re: ناظم ابراهيم)
|
Quote: 'التفاعل الفظيع' إلى حد 'الجنون الجميل' بين الموسيقي وآلته حين يصير أحدهما جزءا من الآخر حتى لا يكاد المرء يتبين أين ينتهي أحدهما وأين يبدأ الآخر، فـ'لا معنى للفن إذا لم يذهب عميقا'
(مارسيل خليفه) |
ya slaam AGREE %100 NAZIM..THANKZ
| |
|
|
|
|
|
|
|