|
Re: أبيي بيضة أم كتيتى طائر الشؤم ومستقبل السودان المظلم! (Re: Bashasha)
|
Quote: طبعا شغل تمويه، لاغير!
مامهم علي الاطلاق، استخدمتا ياتو مفردة في الاشارة لاهلك كجلابي!
ولكن غاية في الاهمية معني المفردة المستخدمة للاشارة لسودانيي، الجنوب، والموضوع مامفردات، والسلام، وانما موضوع حاصل جمع، طرح، ضرب، مواقفك العملية في المنبر ده، وفي اي خندقي الصراع، تحارب، باسنانك!
اشارتنا لي مفرداتك، هو فقط من باب الاستدلال، علي مدي تلقائية وعفوية جهويتك المنسابة، كما الماء، واستعلاءك المبطن، مع المظهر الاملس، الناعم، الخادع، لغير السالكين، في غيهب تعرجات العقل الجلابي!
اكيد نموذجك ده، من نماذج الوعي الجلابي هو الاردا علي الاطلاق، مقارنة بي نموذج علاء باذنجر، مثلا او علاء يوسف. بينما جلبنة الاخير، غليظة كما مكعب الثلج، فعصابك الجلابي، لطيف كما ذرات البخار، مما يصعب المهمة علي المتلقي، ملاحظة اعراضها، بالعين المجردة.
|
كان الله فى عونك شايل طواقى جلابى واستعلائى وجهوى وحايم تلبس فيها الناس بالرجالة بغض النظر عن مقاس الطاقية! تتهمنى بعنصريتى الواضحة تارة عصابى الجلابى اللطيف كما ذرات البخار الذى يفوت على الجميع باستثناء بشاشا الالمعى الذكى ابو العريف الذى لا تخفى عليه خائنة الأعين وما تخفى الصدور! تتهمنى بعنصرية الواضحة لاستخدام مفردة الجنوب ولغباءك الذى لا تتناطح فيه عنزان لم تلاحظ استخدام المفردة للمقاربة بين اهل الشمال والجنوب كطرفين! وعندما يتم افحامك ترد بان استخدامى للمفردة شغل تمويه لا غير ولا يهم اى مفردة استخدم جنى وان الموضوع ليس موضوع مفردات والسلام بل هو حاصل وجمع وطرح!! فاى غباء و مكابرة وعصاك الذى توكأت عيه داخلا البوست هى استخدامى لمفردة اهل الجنوب فانت لا تستحق المسك من الاضان لاخراجك من البوست بل الجر من الضنب! لان بوستاتى للاذكياء فقط وليس الاغبياء مبخوسى العقل من امثال بشاشا! انظر الى قولك:- " اشارتنا لي مفرداتك، هو فقط من باب الاستدلال، علي مدي تلقائية وعفوية جهويتك المنسابة، كما الماء، واستعلاءك المبطن، مع المظهر الاملس، الناعم، الخادع، لغير السالكين، في غيهب تعرجات العقل الجلابي!" قول لا يقول به الا من فقد نعمة العقل! عدت مرة اخرى الى الاشارة الى مفرداتى من باب الاستدلال! و كنت قد ذكرت انها غير مهمة وليست الموضوع! انظر الى التناقض التى تحويه عبارتك اعلاه التى حشوتها بمفردات متناقضة اشك فى انك تعرف معانيها والا لما استعملتها لانك اذا كنت لا تعرف معانيها فهى مصيبة وان كنت تعرف فيا لهول المصيبة! تلقائية وعفوية وانسيابية كالماء واضحة كالشمس وتحتاج الى السالك فى غيهب و تعرجات العقل الجلابى عبقرى زمانه بشاشا ! والاستعلاء المبطن عرفتو كيف ! باشعة اكس ولا مقطعية راى بموجات ولا رنين مغنطيسى! واحد ماشى فالشارع ومستعلى فى سره! والله فاكيها فى نفسك جنس فكة! جنى
|
|
|
|
|
|
|
العنوان |
الكاتب |
Date |
أبيي بيضة أم كتيتى طائر الشؤم ومستقبل السودان المظلم! | jini | 04-27-09, 05:47 PM |
Re: أبيي بيضة أم كتيتى طائر الشؤم ومستقبل السودان المظلم! | Zakaria Joseph | 04-27-09, 08:07 PM |
Re: أبيي بيضة أم كتيتى طائر الشؤم ومستقبل السودان المظلم! | jini | 04-27-09, 10:08 PM |
Re: أبيي بيضة أم كتيتى طائر الشؤم ومستقبل السودان المظلم! | Albino Akoon Ibrahim Akoon | 04-28-09, 01:17 AM |
Re: أبيي بيضة أم كتيتى طائر الشؤم ومستقبل السودان المظلم! | Bashasha | 04-28-09, 02:19 AM |
Re: أبيي بيضة أم كتيتى طائر الشؤم ومستقبل السودان المظلم! | Mohamed Suleiman | 04-28-09, 06:41 AM |
Re: أبيي بيضة أم كتيتى طائر الشؤم ومستقبل السودان المظلم! | Zakaria Joseph | 04-29-09, 06:20 PM |
Re: أبيي بيضة أم كتيتى طائر الشؤم ومستقبل السودان المظلم! | عبدالعزيز الفاضلابى | 04-29-09, 09:52 PM |
Re: أبيي بيضة أم كتيتى طائر الشؤم ومستقبل السودان المظلم! | jini | 04-29-09, 11:39 PM |
Re: أبيي بيضة أم كتيتى طائر الشؤم ومستقبل السودان المظلم! | Bashasha | 04-30-09, 00:20 AM |
Re: أبيي بيضة أم كتيتى طائر الشؤم ومستقبل السودان المظلم! | jini | 04-30-09, 00:34 AM |
Re: أبيي بيضة أم كتيتى طائر الشؤم ومستقبل السودان المظلم! | Bashasha | 04-30-09, 01:16 AM |
Re: أبيي بيضة أم كتيتى طائر الشؤم ومستقبل السودان المظلم! | jini | 04-30-09, 01:41 AM |
Re: أبيي بيضة أم كتيتى طائر الشؤم ومستقبل السودان المظلم! | Bashasha | 04-30-09, 02:15 AM |
Re: أبيي بيضة أم كتيتى طائر الشؤم ومستقبل السودان المظلم! | jini | 04-30-09, 07:06 AM |
|
|
|