|
Re: من اجل سناء (صور مظاهرة واشنطون الفنية) (Re: Gazaloat)
|
يا سلام شرفتونا ورفعتوا راسنا وخليكم دائما كده ناس فزعة وتضامن شكرا لكل اهل واشنطون وما جاورها والشكر اولا لصباح حسين صاحبة الفكرة ولكل من وقف معها مشجعا من اول يوما ولهبة وكستاوي و نادر السوداني وجموع العازفين و الفنانين وكل من تبرع بزمنه ووقته ومن شارك بحضوره وكل من رفع البوستات ولو بنقطة شكرا لكم جميعا. وشكرا للادانة الجماعية للعنف ضد النساء. وكونوا دوما بخير.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: من اجل سناء (صور مظاهرة واشنطون الفنية) (Re: Tragie Mustafa)
|
كل الشكر والتقدير للجنة المنظمة لهذة الحفل الخيري اللزي عبرة عن رفضنا التام للعنف ضد المراة والإنسان اين ما وجد والتحية لصاحب الكمرة الخفية اللزي إستطاعة أن يسرق بحرفية عالية لحظة إنفعالي بهذة الحدث
التحية لك ياتراجي كنا نتمني ان تكوني معنا في هذة الحفلة والشكر موصول للاخ بكري ابوبكر وهوة يدعم ويساعد في تضميد جراح الابنة سناء وما لحقة بها من ازي / قاتل اللة الجهل والدجل والظلم اين ما حل ////
| |
|
|
|
|
|
|
Re: من اجل سناء (صور مظاهرة واشنطون الفنية) (Re: Gazaloat)
|
الشكر لكل القائمين علي امر هذه المظاهرة الفنية واقتبس كلام نجمة الحفل دون منازع الطفلة الرائعة جدا سارة ابنة الاعلامي الكبير الاستاذ الزبير عثمان الطيب حينما قالت انا جيت اشارك عشان الحصل لي سناء مايحصل لي شخص تاني والقت قصيدة الشاعر الكبير ادريس جماع وختمتها باغنية ثنائي العاصمة والله وحدو بينا البارحونا وراحونا التحية لك ياسارة
| |
|
|
|
|
|
|
Re: من اجل سناء (صور مظاهرة واشنطون الفنية) (Re: Gazaloat)
|
ونجوم الحفل بلا منازع ليس نجوما فحسب بل انهم اثبتوا انهم يستحقون بجدارة انحناءة وتقدير الفنانين والعازفين المتبرعين لهذا الحفل المصورين الممثلين ، لاول مرة احضر يوم مميز في واشنطن
فات الجميع اللوحة الخلفية والابداع وعيناي سناء من اعلي وهي تنظر الي الحضور .
الموهبة الفذة يابكري دي سارة ابنة الاستاذة / حنان (السكرتير الاجتماعي)لمنظمة المراة السودانية نشيطة فعلا كما والدتها ومشاركة وموهبة حقيقية - وجيدة اكبر من كدا كتير لاداعي لتصريحات الاعمار وجيدة لم تظهر لكن البينا دا يكون هشام الاصغر
النجوم الحقيقيون هم اعضاء اللجنة المنظمة همة تناسق نظام تصميم جدية استمروا فعلكم مقدر جدا وقلوبنا معكم - سناء الان مطمئنة وقوية بكم .
شكر من الاعماق لهذا اليوم الجميل
| |
|
|
|
|
|
|
|