|
زمن البيبى فوق......فوق .....فوق.... البيبى فوق
|
فى وسط الرصانه اللغويه واللحنيه التى قدسها الكثير من الاساتذه الفنانين
كانت تسير مع هذه الرصانه ما يليق بها من تعبير من مشاعر تجاه الاغنيه
فنجد العرضه فى ايقاع السيره ورقصه الشبال (الرقبه) والتمتم والليله هوى
يا ليله 0
ولكن نجد فى التجارب الجديده من المغنيين المعاصرين فى تناولهم لبعض
الاغنيات وتسريع اياقعها بحجه المواكبه تقابل من المتلقى الذى صاغه
المعاصرين من المغنيين الان بتعبير اخر وهذه التعابير لا صله لهابالمشاعر
فاصبحت ردود الافعال هستيريه 0
اذا كانت هذه البيبى فوق لها علاقه مضمونا لما كان الامر حارقا لكن هناك
تفكير لاظهار الجسد من ناحيه الايقاع, سؤال هل رد فعل الاغنيه اصبح يخاطب
الجسد اكثر من العقل والعاطفه؟ اعتقد ان هناك هناك عاطفه وعقل تساوى
الروح لكن ان تنفعل العاطفه والعقل وتساوى الجسد فهذا امر جديد.
وعموما البيبى فوق كرقصه يسقط فيها المؤدى مابى روحه شى مريح , لكن يجب ان
يرحم الزمن الخاطر حتى لا يكون سبب فى انحراف معايير ردود الافعال الروحيه
فهل يمكن ان نعتبر هذه الجبجب ....والكبكب ....و فوق فوق خلاصه اسقاطات
القرن الفات ؟
|
|
|
|
|
|