مهتديا بشقيقه المريخ:الأهلي يزور توقيع لاعب ليمنع انتقاله للزمالك

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-20-2024, 02:31 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مكتبة المهندس هشام المجمر(هشام المجمر)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
08-23-2007, 05:49 AM

هشام المجمر
<aهشام المجمر
تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 9533

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
مهتديا بشقيقه المريخ:الأهلي يزور توقيع لاعب ليمنع انتقاله للزمالك

    Quote: أعلن النادي الأهلي المصري في بيان رسمي عن إنسحابه من المزايدة في قضية اللاعب "شريف أشرف" ناشيء النادي المنتقل حديثا إلى صفوف


    نافسه التقليدي نادي الزمالك ليصبح اللاعب بذلك رسميا في صفوف القلعة البيضاء. وجاء في البيان أن الأهلي بعد تأكده من وجود خطأ من أحد الإداريين بقطاع الناشئين فيما يتعلق بالإستمارة التي قيل ان أشرف وقع عليها أعلن رسميا ترك الحرية للاعب للإنضمام للنادي الذي يرغب به، بالإضافة إلى معاقبة الإداري المسؤول ..؟؟!!
    إلى هنا انتهى بيان النادي الأهلي الذي يحمل اعترافاً صريحاً بالتزوير في أوراق رسمية، والمثير في الأمر أن جميع الصحف ووسائل الإعلام المصرية قد نشرت هذا البيان دون تعليق واحد يفيد بوجود أي إدانة من أي نوع لما قام به النادي الأهلي وكأن التزوير ليس جريمة يعاقب عليها القانون، ولمن لا يعرف نقول أن عقوبة التزوير في أوراق ومحررات رسمية كما قرر قانون العقوبات المصري هي الأشغال الشاقة المؤقتة أو السجن ويجوز للقاضي النزول بالحد الأدنى للعقوبة حتى سنة .
    تفاصيل الفضيحة المدوية بدأت باعلان نادي الزمالك عن نجاحه في الحصول على خدمات لاعب الأهلي الشاب "شريف أشرف" 20 عاماً حيث قام اللاعب بالتوقيع على عقد لمدة 4 سنوات ... إلى هنا والخبر يبدوا عادياً بل تسائل البعض من هو شريف أشرف ؟ حيث أن اللاعب كان مغموراً قبل هذه القضية كونه يلعب في فرق الناشئين ولكنه لمن لا يعلم يعد أحد ابرز المهاجمين المصريين في فرق الناشئين والشباب، إذ حصل على لقب هداف بطولات الناشئين والشباب لثلاث سنوات متتالية، وسجل 32 هدفا في الموسم الماضي ، كما حقق رقما قياسيا في الموسم قبل الماضي بتسجيله 57 هدفا في بطولة دوري الشباب، كما لعب أشرف في صفوف منتخب مصر للشباب في بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب السابقة.
    القضية بدأت في التصاعد عقب إعلان النادي الأهلي عن عدم قانونية انتقال اللاعب إلى صفوف الزمالك وجاء هذا الإعلان على لسان مصادر رسمية من داخل النادي الأهلي، حيث جاء في بيان النادي أن أشرف ورغم انتهاء تعاقده مع الأهلي بنهاية شهر يوليو إلا أنه تم قيد اسمه في قائمة الفريق للموسم الجديد، وليس قانونيا أن يتم ادراج اسمه في فريقين في وقت واحد !
    وبعد ذلك خرج "ضياء السيد" مدرب فرق الناشئين بالنادي الأهلي ليؤكد على توقيع اللاعب للنادي الأهلي وأنه كان أحد الحضور الذين شهدوا هذا التوقيع وهو ما نفاه اللاعب الذي طلب تحقيقاً رسمياً وقدم طعناً بالتزوير مؤكداً أنه لم يقم بتوقيع أي أوراق للنادي الأهلي عقب انتهاء تعاقده، وقام الإتحاد المصري لكرة القدم بالتحقيق في القضية وتم اكتشاف واقعة التزوير بشكل لا يقبل التشكيك، حيث قام النادي الأهلي بتزوير توقيع اللاعب وتم اكتشاف هذا الأمر من خلال وجود الاسم الرباعي على الأوراق بصياغة خاطئة، حيث أن الاسم الحقيقي للاعب هو (شريف أشرف حامد عقيلي) في حين تم تسجيل اللاعب في أوراق واستمارات النادي المزورة باسم (شريف أشرف حامد عطيفي) كما تم تسجيل بيانات بطاقة الرقم القومي الخاصة باللاعب بطريقة خاطئة !!
    تزوير اسم وتوقيع اللاعب لم يكن هو الجريمة الوحيدة، بل هناك فضائح أخرى لم يتم الكشف عنها إلى الآن، حيث تم تسجيل اللاعب يوم الجمعة 27-7-2007 وهو يوم عطلة رسمية في الأتحاد المصري لكرة القدم والمناطق التابعة له، ورغم ذلك تم تسجيل اللاعب في منطقة القاهرة لكرة القدم ..!! كما أن تسجيل الناشئين يكون في الأسبوع الأول من كل شهر وهو ما لايتوافق مع التاريخ الذي قام مسئولي النادي الأهلي بأرسال الأستمارة المزورة الي منطقة القاهرة لكرة القدم وهو ما يعد جريمة كبرى ليست قاصرة على النادي الأهلي فحسب بل يشارك فيها الإتحاد المصري لكرة القدم ومنطقة القاهرة التابعة له بطبيعة الحال .
    المثير في القضية أن النادي الأهلي حاول التهرب من تحمل تبعات الفضيحة حينما أعلن عن رغبته في تحويل ملف القضية إلى النيابة العامة لتفصل في اتهامات اللاعب للنادي بالتزوير، اسنتاداً إلى أن اكتشاف وثبوت جريمة التزوير سوف يتحمل تبعاته موظف إداري داخل النادي ولن يطال سمعة النادي أي ضرر ! ولكن هذه الخطوة تطرح تساؤلاً هاماً ... هل قام هذا الموظف بهذه الخطوة من تلقاء نفسه ؟ هل قرر هذا الموظف من تلقاء نفسه أن النادي الأهلي يرغب في استمرار اللاعب بين صفوفه دون الرجوع إلى إدارة النادي أو حتى الرجوع إلى إدارة قطاع الناشئين بالنادي ؟؟ بالطبع ليس من المنطقي أن يقوم موظف ما داخل النادي الكبير بهذه الخطوة من تلقاء نفسه .
    آخر فصول القضية كما جاء في صدر هذا التقرير جاء من خلال إعلان النادي الأهلي عن انسحابة من القضية وترك الحرية للاعب في الذهاب إلى النادي الذي يرغب في الذهاب إليه مع الإعتراف بوجود خطأ إداري من جانب أحد المسؤولين بقطاع الناشئين مع التأكيد أن هذا المسؤول سوف يتم التحقيق معه ومعاقبته من جانب النادي وهو الأمر الذي يعطي إنطباعاً أن النادي المصري هو دولة قائمة بذاتها ويقوم بمحاسبة من ارتكب جريمة تزوير وكأن الدولة بكل سلطاتها القانونية والقضائية لا علاقة لها بالأمر ! ناهيك عن تنصل النادي العريق بطريقة تحمل استخفافاً كبير بالعقول من جريمة تزوير تورط فيها الجميع ولا يوجد منطق في إلقاء وزرها على موظف ما داخل النادي .
    فصول قضية شريف أشرف تذكرنا يقضية تزوير كان قد كثر الحديث واللغط حولها في الملاعب السعودية العام الماضي حينما اتهم اللاعب محمد نور ناديه "إتحاد جده" بالتزوير في عقده فقامت الجهات الرسمية بفتح التحقيقات في ملف القضية بصورة عاجلة وحدث اهتمام كبير بها من أعلى السلطات المسؤولة بما فيها الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمملكة، وبطبيعة الحال كان يجب أن يقوم الإتحاد المصري لكرة القدم بالتحقيق في قضية "شريف أشرف" ومعاقبة المتورطين ولكن الإتحاد متورط في الجريمة من خلال منطقة القاهرة التابعة له من خلال تسجيل اللاعب في سجلاتها، ليظل هناك تساؤلاً هاماً يجب طرحه ... لماذا لم تتحرك الجهات الرسمية لمتابعة القضية والتحقيق فيها (رغم ثبوت الجريمة) وذلك لمعاقبة الجاني ؟؟
    بقي أن نقول أن شعبية النادي الأهلي الجارفة يجب أن تكون سبباً في فتح التحقيق بطريقة رسمية في تلك الجريمة والذهاب بها إلى النهاية الطبيعية في مواجهة مثل هذا النوع من الجرائم، لأن الصمت يشكل كارثة كبيرة تطال آثارها المجتمع المصري بكاملة ولا مبالغة في هذا الأمر، حيث أصبح الجميع على علم بتفاصيل الجريمة فكيف لا تتم معاقبة الجاني؟ إذا لم يتم التعامل مع هذه الفضيحة المدوية بكل جدية وبشكل رسمي فسوف نفتح الباب على مصراعيه للتزوير في الأوراق والمحررات الرسمية دون أن نستطيع تسمية هذا التزوير بأنه جريمة أوجناية يعاقب عليها القانون .


    نقلا عن موقع ايلاف الالكترونى بتاريخ 23/8/2007

    هذه القضية تشبه قضية لاعب الهلال الحالى علاء الدين يوسف والذى قام نادى المريخ بتزوير توقيعه بالتضامن مع رئيس لجنة منع الممارسات الخاطئة فى التسجيلات فى الموسم السابق.

    الجدير بالذكر ان الاتحاد العام سارع بتأييد تسجيل علاء الدين للهلال عندما انكر اللاعب توقيعه لأى تعهد و هدد اللاعب فريقه السابق ابراز الوثيقة التى وقع فيها وكان تبرير الاتحاد ان خطأ صاحب إجراءات توقيع علاء الدين للتعهد امام رئيس لجنة الممارسات الخاطئة بعدم ابراز بطاقته الشخصية و لذلك يصبح اللاعب من حق الهلال.

    المعروف ان شخصية مريخية قادت لاعب آخر غير علاء الدين لمبنى الاتحاد وقام بالتوقيع نيابة عن اللاعب دون علمه والمعروف ان اللوائح تفترض قدوم اللاعب شخصيا لتوقيع التعهد.

    الاتحاد العام قفل هذه القضية بسرعة و لم يحقق فى الواقعة وفضل حل الموضوع بالطريقة التى ذكرت رغم ان التزوير جريمة يعاقب عليها القانون السودانى ايضا.
                  

08-23-2007, 09:21 AM

هشام المجمر
<aهشام المجمر
تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 9533

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مهتديا بشقيقه المريخ:الأهلي يزور توقيع لاعب ليمنع انتقاله للزمالك (Re: هشام المجمر)

    كانت قضية التزوير قد اثارت الكثير من الجدل ولكن الاتحاد العام المئول الاول عن كرة القدم فى البلاداختار تغطيتها والسؤال لماذا؟
                  

08-23-2007, 09:31 AM

امير مصطفى احمد
<aامير مصطفى احمد
تاريخ التسجيل: 03-21-2007
مجموع المشاركات: 1514

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مهتديا بشقيقه المريخ:الأهلي يزور توقيع لاعب ليمنع انتقاله للزمالك (Re: هشام المجمر)

    اخي هشام

    احاول ان اتذكر قصة لاعبين من احد الفرق التي تزعهم انها كبرى تم تبديل ارقام الفانيلات من 2 الى 12 او العكس ،،، هل ممكن كتابه القصة كامله ؟ وعلى ما اذكر ان اسم احد اللاعبين الثعلب والاخر منقستو !!! اتمنى ان تكون معلوماتي صحيحة.


    كما لا تنسى تزويدي باخبار اخبار الارهاب في الملاعب.
                  

08-23-2007, 09:53 AM

ود المايقوما

تاريخ التسجيل: 04-28-2002
مجموع المشاركات: 1314

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مهتديا بشقيقه المريخ:الأهلي يزور توقيع لاعب ليمنع انتقاله للزمالك (Re: هشام المجمر)

    العزيز / هشام


    Quote: مهتديا بشقيقه المريخ:الأهلي يزور توقيع لاعب ليمنع انتقاله للزمالك


    متى كان الاهلي شقيق المريخ ؟؟





    2 = 12

    الثعلب وكندورة


    تحياتي
                  

08-23-2007, 10:10 AM

على محمد على بشير
<aعلى محمد على بشير
تاريخ التسجيل: 08-07-2005
مجموع المشاركات: 8648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مهتديا بشقيقه المريخ:الأهلي يزور توقيع لاعب ليمنع انتقاله للزمالك (Re: ود المايقوما)

    الاخ هشام المجمر

    تحياتى
    ياخ انتا راجل عقلانى جدا وخطك العام فى البورد دا ممتاز جدا
    فما بالك اليوم تريد ان تفتح باب للفتنه نحاول نحن ان نسده
    اسع لو جبت مثل هذا الخبر وجعلت الناس يتناقشوه الم يكن احسن
    بدلا من ان تزج باسم المريخ فى الامر لياتى المريخاب ليقولوا لك
    مثلا زى الكلام دا

    Quote: اخي هشام

    احاول ان اتذكر قصة لاعبين من احد الفرق التي تزعهم انها كبرى تم تبديل ارقام الفانيلات من 2 الى 12 او العكس ،،، هل ممكن كتابه القصة كامله ؟ وعلى ما اذكر ان اسم احد اللاعبين الثعلب والاخر منقستو !!! اتمنى ان تكون معلوماتي صحيحة.


    كما لا تنسى تزويدي باخبار اخبار الارهاب في الملاعب.


    وهذا ايضا

    Quote: 2 = 12

    الثعلب وكندورة


    تحياتي


    ولسه ح يدخل باقى الجماعه من الهلالاب ليؤكدوا وليقارنوا
    وسيدخل المريخاب ليضيفوا ويزيدوا ويعيدوا
    وسينفلت البوست تماما
    وانا شخصيا امسك نفسى الان بالقوه لعدم الرد لانو استنكرت مثل هذه البوستات
    التى توغر الصدور وتزيد الشقاق اتساعا وتصعب الرتق على الراتق

    ليتك لم تكتب هذا البوست
    او على الاقل لم تزكر اسم المريخ فيه

    Quote: المعروف ان شخصية مريخية قادت لاعب آخر غير علاء الدين لمبنى الاتحاد وقام بالتوقيع نيابة عن اللاعب دون علمه والمعروف ان اللوائح تفترض قدوم اللاعب شخصيا لتوقيع التعهد.


    المشكله اخى الكريم لم تكن فى التوقيع
    بل كانت فى البصمه

    لان من ناحية التوقيع فقد وقع علاء الدين على عقد واستلم بموجبه مبلغ ثلثمائة مليون جنيه
    من بنك امدرمان الوطنى بشيك معتمد بعد ان وقع لموظف البنك بالاستلام وصرح لكل الصحف بانه
    جدد ولائه للمريخ ولا يمكن ان يوقع لاى نادى اخر
    اذا لم يكن توقيع علاء الدين هو المشكله بل كانت المشكله فى البصمه
    واسع زى كلامك دا يا مجمر
    هل تملك دليلا ماديا ملموسا عليه ام انه كلام يطلق على عواهنه

    وهنا انا اسالك كصاحب للبوست وكصاحب للمعلومه اعلاه
    من هو اللاعب الذى وقع او بصم نيابه عن علاء الدين طالما انك متاكدا من الامر
    وارجو ان تجيب بكل صراحه ومسئوليه ودون تهرب باى شكل من الاشكال لانك بهذا
    الحديث تكوم متاكدا تماما مما حدث وبحزافيره

    ارجو ان تكون الاجابه بشفافيه ولبس بكلام عائم طالما انك متاكد من الامر وفتحت به بوست
    ارجو ذلك

    تعديل كلمه

    (عدل بواسطة على محمد على بشير on 08-23-2007, 10:14 AM)

                  

08-23-2007, 10:31 AM

ابو عثمان
<aابو عثمان
تاريخ التسجيل: 12-15-2002
مجموع المشاركات: 1389

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مهتديا بشقيقه المريخ:الأهلي يزور توقيع لاعب ليمنع انتقاله للزمالك (Re: هشام المجمر)

    Quote: 2 = 12

    الثعلب وكندورة



    رمتني بدائها وانسلت
                  

08-23-2007, 10:40 AM

تاج السر حسن

تاريخ التسجيل: 03-23-2004
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مهتديا بشقيقه المريخ:الأهلي يزور توقيع لاعب ليمنع انتقاله للزمالك (Re: هشام المجمر)

    الأخ/ هشام المجمر
    عملية اللاعب شريف، ربما تشتبه عملية علاء الدين يوسف القبيحة جدا، والتى تم فيها تزوير واضح ومتعمد من ادارة نادى المريخ .. اعقبه انكار من قبل تلك الأدارة وتعتيم واطفاء وتسوية من قبل الأتحاد .. عملية تزوير توقيع علاء الدين اذا ذهب فيها الهلال للآخر من المفترض أن تتحول للبوليس والقضاء .. اما موضوع الفنله 2/ 12 اذا حدثت فعلا، فمن هو المخطئ ؟؟
    أنه حكم المباراة، وحتى اذا كان نادى الهلال مسوؤلا عنها فحلها لا يكون بالبوليس مثل عملية علاء الدين !!
    المدهش أن نادى المريخ ظل متمسكا باحقيته فى توقيع مزور بينما تنازل الأهلى فورا وقرر أن يعاقب الجهة المسوؤلة اين كانت اذا ثبت تورطها فى ذلك العمل القبيح، وهكذا نادى المريخ دائما، حينما احتج عماد متعب لاعب الأهلى الكبير احتجاجا بسيطا على استبداله تم ايقافه وحرمانه من التمارين والمشاركه فى المباريات لمدة أسبوعين وخصم مبلغ 40 الف جنيه من مخصصاته، بينما دافع المريخ واعلام ضلاله عن لاعب احتياطى اسمه السعودى لكى لا يعاقب بعد أن اخرج يده فى سوء ادب لم يحدث من قبل فى الملاعب !!
    هكذا المريخ يهمه أن ينتصر بأى ثمن ومهما كانت الوسيلة لذلك اشبههم بالكيزان !!
    دعنا نجتر ذكرى جلوس سليمان عبدالقادر على الكورة تبعه زيكو، ماذا كانت عقوبتيهما؟
    أكثر ما يهمنى هنا ومهما حدث من تعكير جو العلاقات بين الهلال والأهلى من وقت لآخر، تبقى بينهما علاقات مودة وروابط أذليه لأن كل منهما زعيم فى بلده، وقد حاول المريخ استمالة نادى الأهلى بعدة طرق وتم اغراء الأهلى للعب فى الخرطوم بأى ثمن لكن الأهلى رفض وجاء ولعب مع الهلال، لأن الأقوياء لا يلعبون مع الآخرين استجداء وانما استحقاقا!!
    المريخاب يهمهم أن تسوء علاقة الهلال بالأهلى، والأهلى حبيبنا وما احلى ضرب الحبيب!!
                  

08-23-2007, 10:45 AM

هشام المجمر
<aهشام المجمر
تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 9533

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مهتديا بشقيقه المريخ:الأهلي يزور توقيع لاعب ليمنع انتقاله للزمالك (Re: هشام المجمر)

    اسمعوا يا شباب

    الغلط غلط

    وقصة الثعلب وكندورة انا ما عارف تفاصيلها ولو حدثت من الهلال فهى خطأ ويجب محاسبة المسئولين عنه

    وكذلك ما حدث فى مصر من تزوير فى قضية لاعب الاهلى المنتقل للزمالك و التزوير الذى حدث فى قضية علاء الدين يوسف و سكوت الاتحاد عنه ايضا فضيحة اخلاقية بكل المقاييس و كان يجب التحقيق في القضيتين و محاسبة المسئولين عنهما.

    نحن ننادى بقطع دابر الفساد فى اى مكان وهذا البوست ليس للمكاواة انه لآحقاق الحق و المطالبة بالعدل.

    لو كان مرتكب المخافة نادى مثل توتى لربما شطب للآبد كما حدث له فى قضية تحتمل الإختلاف.
    فلا تعودوا ايها الآخوة لشغل المكاواة ولنقل للمخطئ انت مخطئ ونطالب بالشفافية و المحاسبة فبغيرهما لن تتطور كرة القدم.
                  

08-23-2007, 05:55 PM

على محمد على بشير
<aعلى محمد على بشير
تاريخ التسجيل: 08-07-2005
مجموع المشاركات: 8648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مهتديا بشقيقه المريخ:الأهلي يزور توقيع لاعب ليمنع انتقاله للزمالك (Re: هشام المجمر)

    Quote: وهذا البوست ليس للمكاواة انه لآحقاق الحق و المطالبة بالعدل.


    اعجبنى جدا اخى هشام كلامك فى الكوت اعلاه
    وبنفس القدر الذى تبحث فيه انت عن الحق والعدل
    يجب عليك ان تجيب على اسئلتنا المشروعه

    فانت قمت باتهام لاعب من المريخ بانه زور توقيع اللاعب علاء الدين
    ويجب ان تكون امينا وتقول اسم اللاعب وتضع النقاط فوق الحروف
    او تكون انت تكتب عن الحق والعدل وبوستك هذا يقول غير ذلك

    ولا زلنا فى انتظار اجابات واضحه لا تهاماتك هنا للاعب مريخى بتزوير توقيع
    علاء الدين يوسف

    Quote: واسع زى كلامك دا يا مجمر
    هل تملك دليلا ماديا ملموسا عليه ام انه كلام يطلق على عواهنه

    وهنا انا اسالك بصفتك صاحب للبوست وكصاحب للمعلومه اعلاه
    من هو اللاعب الذى وقع او بصم نيابه عن علاء الدين طالما انك متاكدا من هذا الامر
    وارجو ان تجيب بكل صراحه ومسئوليه ودون تهرب باى شكل من الاشكال لانك بهذا
    الحديث تكوم متاكدا تماما مما حدث وبحزافيره

    ارجو ان تكون الاجابه بشفافيه وليس بكلام عائم طالما انك متاكد من الامر وفتحت به بوست
    ارجو ذلك
                  

08-23-2007, 06:19 PM

هشام المجمر
<aهشام المجمر
تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 9533

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مهتديا بشقيقه المريخ:الأهلي يزور توقيع لاعب ليمنع انتقاله للزمالك (Re: هشام المجمر)

    على محمد على بشير

    تحياتى

    انا قلت

    Quote: المعروف ان شخصية مريخية قادت لاعب آخر غير علاء الدين لمبنى الاتحاد وقام بالتوقيع نيابة عن اللاعب دون علمه والمعروف ان اللوائح تفترض قدوم اللاعب شخصيا لتوقيع التعهد.


    انا قلت لاعب آخر غير علاء الدين ولم اقل لاعب بفريق المريخ ويمكن ان يكون الشخص الذى قيد لمكاتب الاتحاد العام لا يلعب كرة القدم اصلا و المهم فى هذه الحادثة ليس الشخص الذى قيدللتوقيع مكان علاء الدين ولكن المقصود الخادثة نفسها قيام مسئول بنادى المريخ بهذا العمل و تصديق الاتحاد عليه.

    وهذه الحادثة ثابتة انا طالبت فقط بالتحقيق فيها لتبين الحقيقة كاملة ليعاقب المخطئ و يبرأ البرئ.
                  

08-23-2007, 06:34 PM

على محمد على بشير
<aعلى محمد على بشير
تاريخ التسجيل: 08-07-2005
مجموع المشاركات: 8648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مهتديا بشقيقه المريخ:الأهلي يزور توقيع لاعب ليمنع انتقاله للزمالك (Re: هشام المجمر)

    Quote: انا قلت لاعب آخر غير علاء الدين ولم اقل لاعب بفريق المريخ ويمكن ان يكون الشخص الذى قيد لمكاتب الاتحاد العام لا يلعب كرة القدم اصلا


    لاعب ولا يلعب اصلا !!!!!!!!!!!!

    عموما تشكر على الرد ياهشام المجمر وعلى الاهتمام
                  

08-23-2007, 07:23 PM

هشام المجمر
<aهشام المجمر
تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 9533

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مهتديا بشقيقه المريخ:الأهلي يزور توقيع لاعب ليمنع انتقاله للزمالك (Re: هشام المجمر)

    يا على محمد على بشير

    سلام


    كلامى مفهوم جدا انا قل ان الشخص ربما كان لاعبا آخر او حتى شخص لا يلعب كرة القدم وان هذا ليس المقصود.

    انت ركزت على أخراج الكلام من صياغه المفهوم لتجد نقطة ضعف فيه من الناحية التركيبية وليس من ناحية مفعوم النص المكتوب.
    النص يقول ان شخصا انتحل شخصية اللاعب علاء الدين ووقع فى مكاتب الاتحاد العام امام رئيس لجنة مكافحة الممارسات الخاطئة وان هذا الشخص احضر بواسطة وبمعرفة مسئول فى نادى المريخ. الواقعة فى حدث ذاتها تعتبر جريمة تزويرلكننا حتى لا يجرم الناس و هم ابرياء طالبنا الاتحاد العام لكرة القدم بالتحقيق فى هذه الحادثة ومعاقبة المخطئ وتبرئةالبرئ.

    يا على

    بطل المماحكة وورينى رأيك فى الكلام ده شنو؟
                  

08-23-2007, 08:30 PM

مهدى الصادق السيد
<aمهدى الصادق السيد
تاريخ التسجيل: 05-11-2005
مجموع المشاركات: 2255

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مهتديا بشقيقه المريخ:الأهلي يزور توقيع لاعب ليمنع انتقاله للزمالك (Re: هشام المجمر)

    هاشم ما تفك المريخ يفكوك من السما
    خليك فى زريبة عيشك ولا اقوليك وما تزعل بلاش ناس مستشفىام در مان بيقاضونا
                  

08-23-2007, 09:37 PM

السمؤال بدرالدين
<aالسمؤال بدرالدين
تاريخ التسجيل: 02-17-2007
مجموع المشاركات: 1989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مهتديا بشقيقه المريخ:الأهلي يزور توقيع لاعب ليمنع انتقاله للزمالك (Re: هشام المجمر)

    المجمر
    بماذا تبرر لاعب يستلم مبلغ 300 مليون جنيه من المريخ ويذهب للهلال هو طبعا كان طمعان في الزيادة
    لكن المريخ والهلال يصنعون اللاعبين وليس العكس
    اما بالنسبة للاساليب الفاسدة فمافي داعي نعدليكم بلوايكم في شراء زمم لاعبين الموردة او كما قال
    الرشيد علي عمر في المعز محجوب عندما هم الاخير يالزهاب للمريخ قال ده زولنا من زمن الموردة خلوه يمشي المريخ
    كفاك والله ازيدك
    كسرة
    المريخي حسن المجمر موش ود عمك برضو؟
    تسلم
    السموءل
                  

08-24-2007, 08:53 AM

هشام المجمر
<aهشام المجمر
تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 9533

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مهتديا بشقيقه المريخ:الأهلي يزور توقيع لاعب ليمنع انتقاله للزمالك (Re: هشام المجمر)

    Quote: هاشم ما تفك المريخ يفكوك من السما
    خليك فى زريبة عيشك ولا اقوليك وما تزعل بلاش ناس مستشفىام در مان بيقاضونا


    مهدى

    من الصورة يبدو عليك الوقار


    لا اقول دى أخلاقكم لأن هناك أكثرية جميلة فى مريخنا
                  

08-25-2007, 08:10 AM

شرووم
<aشرووم
تاريخ التسجيل: 04-21-2002
مجموع المشاركات: 662

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مهتديا بشقيقه المريخ:الأهلي يزور توقيع لاعب ليمنع انتقاله للزمالك (Re: هشام المجمر)

    المجمر سلام

    قلت بأنك لم تسمع بقضية تغيير رقم الفانيلة من 2 إلى 12
    الم تسمع بالتزوير التي بتعديل عمر اللاعب الصلوي (اليمني الجنسية) وزيادة عمره أيضا؟

    ليتك طرحت الموضوع بدون الزج باسم المريخ ثم ناقشت التزوير عموما لكنك (بحشر) اسم المريخ في العنوان فانت تلمح بذلك إلى ان هذه الحالة حدثت فقط في حالة علاء الدين وزعمت بأنك لا تعلم شيء عن تغير رقم فانيلة الثعلب بكندورة ليوقف كندورة ويلعب الثعلب المبارة ، وفي نفس الوقت وبدون دلائل في يدك تزعم ان المريخ زور توقيع علاء الدين ماهي ادلتك علي ذلك ؟؟؟
    إن كان تصريح اللاعب فاللاعب قد صرح من قبل بأنه قد وقع برغبته للمريخ واستلم شيك مصدق بقيمة العقد الجديد.

    يامجمر كان طرحك يتميز بالموضوعية ولكن في بوستك هذا جانبك التوفيق .


    تحياتي
    شرووم
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de