.. وأنيس منصور كأنه كان يرانا ويرسمنا وهو يحكي أن( القسيس كان يمشي ومن خلفه تلاميذه.. والرجل يمر ببيت عاهرة.. وهناك يدخل والتلاميذ في الخارج.. " /> طبقات البصلة وما تحت المحاكمات والفساد (1) بقلم إسحق فضل الله طبقات البصلة وما تحت المحاكمات والفساد (1) بقلم إسحق فضل الله

طبقات البصلة وما تحت المحاكمات والفساد (1) بقلم إسحق فضل الله

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-25-2024, 01:57 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
04-08-2018, 05:19 PM

أسحاق احمد فضل الله
<aأسحاق احمد فضل الله
تاريخ التسجيل: 11-24-2015
مجموع المشاركات: 656

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
طبقات البصلة وما تحت المحاكمات والفساد (1) بقلم إسحق فضل الله

    05:19 PM April, 08 2018

    سودانيز اون لاين
    أسحاق احمد فضل الله-الخرطوم-السودان
    مكتبتى
    رابط مختصر



    عثمان.. عن كل شيء تسألنا..
    >.. وأنيس منصور كأنه كان يرانا ويرسمنا وهو يحكي أن

    ( القسيس كان يمشي ومن خلفه تلاميذه.. والرجل يمر ببيت عاهرة.. وهناك يدخل والتلاميذ في الخارج.. والتلاميذ يرونه وهو يعلق ملابسه على الباب.. ثم يسمعون ويسمعون .. ثم التلاميذ يسمعون صوت (الدش) والقسيس حين يخرج يسألهم
    : ما الذي ظننتم حين رأيتموني أدخل على هذه المرأة؟!
    قالوا: لتطرد الشيطان عنها
    قال: وما الذي ظننتم حين رأيتموني أنزع ملابسي؟!
    قالوا: حتى لا تتلوث ملابسك الطاهرة
    قال: وما الذي ظننتم حين سمعتم وسمعتم
    قالوا: كان الصراع مع الشيطان عنيفاً
    قال: وما الذي ظننتم حين سمعتم صوت الماء
    قالوا: للطهارة من ملامسة الشيطان
    قال: نعم.. نعم.. هكذا ظنوا
    ونحن.. الإسلاميون.. لما أوقفونا في الباب ورأينا وسمعنا قالوا لنا.. هكذا ظنوا
    > وقالوا إن الصراع مع المؤامرات العالمية له رجاله وإنه علينا أن نثق و..
    (2)
    > ولم نكن أغبياء بل جوانب المشهد كلها كا نت هي
    > مشهد هو (من تزيا بزي أهل الله ليأكل به الدنيا فهو عند الله ملعون)
    > حديث نبوي.. يحدث عن بعض (من تزيا بزي الإسلاميين وفعل.. وفعل).. نوع ممن يسمى إسلاميين
    > ومشهد هو
    > النميري حين يضيق ذرعاً باللصوص يطلب من الترابي أحداً لا يأكل الحرام
    > والترابي يأتيه بحاج نور..
    ويقول له: هذا لا يأكل الحرام ونميري الذي لا تنقصه السخرية.. ينظر إلى حاج نور النحيل ويقول
    : هذا أظنه لا يأكل حراماً ولا حلالاً
    > نوع من الإسلاميين
    > ومشهد ثالث هو ما نحكيه عمن تسللوا إلى بطن الإسلاميين ولم يكن مصادفة أن نحكي الأسبوع الأسبق مشهد المرحوم عبد الوهاب عثمان العبقري الذي يجعل الدولار يغوص.. ثم فجأة يجد ممارسات غريبة/ من أيدي نافذة/ تجعل الدولار يصعد
    > وعبد الوهاب الذي يكتشف أن بعض (الإسلاميين..!!) يحاربه بهذا يغلق مكتبه ويبكي بحرقة
    >.. ثم مشهد
    > مشهد.. الإسلاميون فيه/ حين قالوا لهم إن الصراع لا بد فيه من كذا وكذا/ الإسلاميون ينظرون في حيرة إلى أبعاده (سلسلة كاملة) من الإسلاميين من كل مكان
    > وكاتب إسلامي اسمه إ سحق فضل الله يكتب محذراً مما يرى
    > وشاعر إسلامي (الجعلي) يكتب محذراً مما يرى
    > إسحق فضل الله يكتب حكاية طائر الوقواق
    > (والوقواق طائر لا يصنع لنفسه عشاً بل يكتفي بوضع بيضه في عش أي طائر آخر
    > يضع بيضه مع بيض الطائر الآخر.. وهناك حين تخرج فراخ طائر الوقواق من البيضة / وتخرج فراخ الطائر صاحب العش/ تقوم فراخ الوقواق بإلقاء فراخ الطائر خارج العش.. لتموت
    > والطائر يظل يطعم فراخ الوقواق..)
    > كان هذا هو مشهد الإسلاميين مع الآخرين
    > وشاعر الإنقاذ الجعلي يصرخ محذراً
    (نجضت.. نجضت ما تدوها بغاث الطير)
    > لكنهم أدوها
    > لكن ليس غباءً.. فالمشاهد هذه مجموعها كان هو ما يأتي بالمشهد الأعظم الآن
    > مشهد الاعتقالات الرهيبة
    > قبلها بأسابيع قليلة كنا نولع بحكاية الفساد في أيام هجليج.. هجليج حتى نشير إلى أن الإسلاميين والدولة يعرفون ما يجري منذ سنوات.. ويحسبون على أصابعهم
    > والمحاكمات العنيفة.. الآن هي حصيلة ما تنطوي عليه الأصابع لسنوات
    > وعثمان
    >.. والله لا أراك إلا إسلامياً غتيتاً.. فأنت في هجائك للإسلاميين ما تريده هو
    > إنت (تقنطر) ونحن نشوت
    > فأنت تسألنا عن
    : من هو الذي يحاكم لصوص الإسلاميين الآن
    > والإجابة هي أن من يحاكم لصوص الإسلاميين هم الإسلاميون
    > ولك أن تتخيل مقدار الفضيحة لو كان غير الإسلاميين هو الذي يحاكم الإسلاميين الآن
    > وهذه دقات المسرح..
    > والستارة نرفعها قريباً




    alintibaha























                  

04-09-2018, 06:38 AM

خليفة


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: طبقات البصلة وما تحت المحاكمات والفساد (1) (Re: أسحاق احمد فضل الله)

    و ماهو المغزى عن السكوت طوال هذه الفترة عن الفساد و المفسدين ؟
                  

04-09-2018, 06:57 AM

علاء خيراوى
<aعلاء خيراوى
تاريخ التسجيل: 11-09-2017
مجموع المشاركات: 358

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: طبقات البصلة وما تحت المحاكمات والفساد (1) (Re: أسحاق احمد فضل الله)

    المصيبة فيكم يا استاذ إسحاق انكم لم تكتبوا و تؤيدوا هذه المحاكمات إلا بعد ان اعلنها البشير، لأمر توازونات هو يعرفها
    شياطين خرس كنتم والأن ما انتم إلا شواهد قبور على جثث نتنة منتنة
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de