نداء عاجل لسودانيي اوروبا وامريكا لتكوين مجلسين للعلاقات العامة لإنقاذ السودان من الضياع

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 01-29-2023, 09:15 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
03-12-2022, 08:58 AM

Mannan
<aMannan
تاريخ التسجيل: 05-29-2002
مجموع المشاركات: 6697

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
نداء عاجل لسودانيي اوروبا وامريكا لتكوين مجلسين للعلاقات العامة لإنقاذ السودان من الضياع

    08:58 AM March, 12 2022

    سودانيز اون لاين
    Mannan-واشنطن دى سي
    مكتبتى
    رابط مختصر



    نداء عاجل جدا الى السودانيين في اوربا وأمريكا لإنقاذ السودان (هذا او الطوفان):
    في الأخبار أن الامارات العربية تقوم بمبادرة تقوم على اساس إعادة د. حمدوك للسلطة بسلطات رئيس جمهورية وصلاحيات رئيس وزراء وعودة الجيش الى الثكنات ... هكذا ببساطة .. لا .. ليس الأمر هكذا بمثل بهذه البساطة التي تتعاملون بها مع السودان يا آل نهيان الكرام وقد عملت معكم سنين عددا نائبا لمدير المكتب الصحي لسمو ولي العهد بواشنطن ولي ذكريات عديدة وأقول لكم لا تلعبوا بالسودان وبرهانه وجنجويده الذين عاثوا في البلاد ولقترفوا من الجرائم ما لا يغتفر ونهبوا ثروات السودان حتى صار ذهبه يذهب بالأطنان الى دبي وموسكو والسودانيون يتضورون جوعا ومسغبة. يقول المثل المعروف: وكيف أنسى وأثر فأسك في راسي؟؟؟ أي تسوية ستقومون بتسويقها لشعب السودان !! هل ستشمل التسوية محاكمة البرهان وحميدتي على جرائمهم في دارفور وجنوب كردفان والنيل الأزرق ومذبحة القيادة العامة والقتل اليومي وإرهاب الناس في بيوتهم وعصابات النهب والترويع في الطرقات وأرتال الشهداء والدمار الاقتصادي وسرقة الذهب بالأطنان ونهب ثروات السودان الخ... انها محاولات يائسة وبائسة لإنقاذ عملائهم ليستمر النهب والخراب وتدمير السودان ... إن وراء الأكمة ما وراءها... أكرر ندائي للسودانيين الأمريكان أن يسرعوا لإنشاء المجلس السوداني الأمريكي للقيام بمهمة الدبلوماسية الشعبية Public Diplomacy and Advocacy وسيكون دورهم في غاية الأهمية في التأثير على مجلسي النواب والشيوخ فى الكونجرس الأمريكي والأجهزة التنفيذية والقانونية ومنظمات حقوق الانسان. هذا الوقت مناسب جدا للتحرك بسرعة وبعض من اتصلنا بهم مهتمون جدا بالشأن السوداني ومقتنعون بأهمية السودان في استقرار المنطقة المضطربة والتجربة الاوكرانية تؤكد أن السودان والدول المجاورة مرشحة للإنفجار ان لم نتدارك الموقف.. ولا ننسى أهمية الدور المنتظر من السودانيين الأوربيين كذلك... علينا أن نعمل سويا وننسق لدفع اوربا وامريكا بما لدينا جميعا من صلات وعلاقات للعمل سويا بشكل جماعي للتأثير على أصدقائنا وممثلينا فى البرلمانات والمؤسسات الأوروبية والأمريكية ولا ننسى أن دور السودانيين فى اوروبا وامريكا مهم للغاية في غياب او تضاؤل دور الدبلوماسية الرسمية التي يهيمن عليها البرهان وحميدتي بشركات العلاقات العامة (اللوبي) وألاموال المنهوبة التي يغدقونها على الجهات المختلفة للتأثير عليها وابتداع الحلول الماكرة لإطالة عمر حكومتهم حتى يتساقط السودان قطعة قطعة مثل اوراق الخريف ويسيطر عليها شذاذ الآفاق من تشاد ومالى والنيجر و دول الخليج العربي التي ساهم السودانيون في تشييدها ويجازون اليوم جزاء سنمار.. هذه صيحة لليقظة والتحرك سويا لإنقاذ وطن الكنداكات ملكات النيل وأحفاد رماة الحدق الذين أجهدوا جند أبي السرح وفقأوا أحداق عيون الغزاة حتى ذهب القائد العربي معاوية بن خديج بعين واحدة وفتح طبرق وشمال افريقيا.. هبوا يا بني السودان فى المهاجر ولنبدأ بتكوين مجلسين احدهما فى امريكا للسودانيين الأمريكان ومجلس للسودانيين الأوربيين ويلتقي المجلسان دوريا فى اوروبا وامريكا للتخطيط والاشراف على تنمية وتطوير علاقات السودان بامريكا واوربا وفقكم الله جميعا وهذا ندائي او الطوفان والسلام عليكم.
    نورالدين منان من البر الأمريكي في 12 مارس 2022






                  

03-12-2022, 01:06 PM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 10-31-2003
مجموع المشاركات: 51271

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: نداء عاجل لسودانيي اوروبا وامريكا لتكوين (Re: Mannan)

    التحية ليك يا زعيم يا هميم
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de