حب الأوطان بين روعة جورجيو أرماني و أنانية الكيزان الذين يرغبون في العودة لمواصلة السرقة بقلم:كنان

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-12-2021, 05:51 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
05-02-2021, 11:39 PM

كنان محمد الحسين
<aكنان محمد الحسين
تاريخ التسجيل: 01-12-2017
مجموع المشاركات: 393

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود

مكتبة الفساد

من اقوالهم
(مكتبة مفتوحة للتحديث)
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
حب الأوطان بين روعة جورجيو أرماني و أنانية الكيزان الذين يرغبون في العودة لمواصلة السرقة بقلم:كنان

    11:39 PM May, 02 2021

    سودانيز اون لاين
    كنان محمد الحسين-sudan
    مكتبتى
    رابط مختصر




    منذ بداية الكون وظهور البشر على ظهر البسيطة ، جُبل الانسان على حب الوطن والاهل والمجتمع ، وقد تطور هذا الحب والعشق على مر الازمان ، وقد اكد ذلك الحكماء والشعراء ونظم الكثير من الاشعار والحكم والامثال في هذا الصدد. وقد قال الشريف قتاده أبوعزيز " بلادي وإن جارت على عزيزة وأهلي وإن ضنوا على كرام" وذلك تأكيدا على مدى حب الوطن والاهل . وكما قدم الانسان الكثير من التضحيات في حب الوطن ، ومات الكثيرون فداء للأوطان ، حتى الصغار الذين لايعون ذلك ، وقصة الفتى الهولندي الذي اشتهرت بلاده بالاراضي المنخفضة ، وعندما شاهد تسرب المياه بصورة كبيرة تهدد بلاده بالغرق عمل بما يملك من امكانيات بسيطة لوقف هذا الخطر ، حيث وضع يديه ولم تكفى ثم خلع ملابسه ولم تكفي هي الأخرى ، في الآخر حشر نفسه في الفتحة حتى مات ، لكنه عمل على حماية البلد من الغرق.

    ولايوجد شخص لايحب بلاده مهما كان مستوى تعليمه وثقافته ، وكل منا يعمل بكل ما يملك من امكانيات للتعبير عن هذا العشق والحب للوطن , حتى وان كان ذلك عن طريق النقد ، وهذا يؤكد ذلك الحب . ولكن هناك شيء آخر قامه به الاخوان المسلمين عندنا في السودان ، ومنذ ان تولوا السلطة فقد قاموا بأعمال منافية للإنسانية وليس لها أي علاقة بحب الوطن فسرقوا ونهبوا وحرقوا وحرضوا البساطة للقيام بأعمال تخريبية لايقدروا مدى ضررها عليهم وعلى مجتمعهم ، بالأمس اخرجوا مجموعة من المأجورين والبسطاء واستغلوهم ليخرجوا ويسخرون من الاجراءات الحكومية فيما يختص بكورونا ، وظلوا يهتفون ضد الحومة بصورة غبية من الممكن ان تؤدي لأشياء لايحمد عقباها ، وبالأمس قرأت مقالا للمدعو الطيب مصطفى الذي للأسف كان مسؤولا كبيرا في العهد البائد يستخف بالإجراءات التي اتخذت بخصوص الحماية من فيروس كورونا ، وتأكدت تماما كلام صديقي المصري الذي قال لي بإمكانك نقل الهرم الأكبر من مكانه ، لكنك لن تستطيع ان تقنع الكوز بانه على خطأ.

    والعالم في ظل هذه الظروف القاسية تبرع أسطورة الموضة الإيطالي جورجيو أرماني بنحو 1.4 مليار دولار اميركي للمستشفيات في مدينتي ميلانو وروما، وكذلك لوكالة الحماية المدنية الإيطالية، لمواجهة انتشار فيروس كورونا في بلاده. وقال أرماني في تصريح لمجلة فوربس: "أكثر ما يقلقني هو حالة الطوارئ الصحية التي تحدث في بلادنا وفي جميع أنحاء العالم.

    وأضاف: "لن أدع إيطاليا تسقط على ركبتيها وإن أنفقت عليها كل ثروتي". وفي نفس الوقت يسعى الكيزان لتركيع حكومة الثورة حتى تسقط وتعم الفوضى جميع انحاء البلاد انتقاما من الشعب الذي اسقطهم.

    كما يتذكر العالم الشرطية الفرسية الحسناء التي وقفت في وجه متظاهري السترات الصفراء لتمنعهم من التخريب وخاطبتهم وهي تبكي ، اقتلوني اضربوني واسحلوني ، ولا تدمروا باريس لأنها ملك لكم ، وذكرتهم بما حدث في العالم العربي وكيف الوضع الأليم الذي يعيشه اللاجئين في الدول العربية سواء في السودان او سوريا او ليبيا او اليمن ألخ.. فما كان منهم الا ان سمعوا كلامها.






















                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de