وزير اعلام الجديد اسمه حسن دودة....!

كتب الكاتب الفاتح جبرا المتوفرة بمعرض الدوحة
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-12-2024, 01:24 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2019م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
03-28-2019, 11:12 PM

د. بشار صقر
<aد. بشار صقر
تاريخ التسجيل: 04-05-2004
مجموع المشاركات: 3845

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
وزير اعلام الجديد اسمه حسن دودة....!

    11:12 PM March, 28 2019

    سودانيز اون لاين
    د. بشار صقر-
    مكتبتى
    رابط مختصر



    تخيلوا هو من وصف نفسه بدودة.....!!!!
    Quote: مقال ممتاز وفيه متعة وراحة نفسيه وانت تقرأه.
    =====
    يوسف الحسين

    التاريخ ساخر عظيم بطبيعته اضافة لذلك فى عصرنا الحالى ،اصبح اكثر تجريدا وقسوة فى تدوين الوقائع ساعة وقوعها وكما حدثت بتفاصيلها الدقيقة بيد ملايين المدونين ، و لم يعد بمقدر احد اعادة كتابتها او تزييفها .
    فى التاسع والعشرين من شهر سبتمبر وبعد ارتكاب النظام للمجزرة الشهيرة لاخماد ثورة سبتمبر 2013 ،فى العديد من المدن وعلى راسها العاصمة الخرطوم نيالا وود مدنى ، كتب حسن اسماعيل سيد احمد وزير الاعلام الحالى فى الحكومة التى كونها محمد طاهر ايلا قبل ايام واسماها حكومة الكفاءات ، حين كان صحفيا معارضا ،مقالا على صفحته بالفيس بوك تناول طبيعة اعلام النظام وطبيعة العاملين فيه متخذا من اثنين من الصحفيين رموزا لهذا الاعلام وللعاملين فيه ، هما اسحق احمد فضل الله وعبدالحمود الكرنكى ، واصفا اياهم جزء من جوقة الكذبة والمنافقين الذين كانوا يكتبون سيناريوهات النصر الكاذب فى حرب الجنوب الخاسرة ، لنشرها فى ساحات الفداء ليبكى البسطاء تاثرا ،وليقبضوا هم ثمن تلك الاكاذيب ..
    ( فى اوائل التسعينات كانت الانقاذ تخوض حروبها الخاسرة فى الجنوب ... كانت كل يوم تخسر وترجع بظهرها الى الوراء ولكن كانت هنالك جوقة المنافقين الكذبه ... يدبجون الافلام فى غرف شديدة البرودة والتكييف .. يكتبون سيناريهات النصر وهم جالسون فى مكاتب مغلقه بزجاج شديد التظليل وكراسى فاخرة تغوص فيها مؤخرتاهم حتى منتصفها ... ثم ينشرون تلك الاكاذيب فى ساحة الفداء فيبكى البسطاء ويقبضون هم ثمن السيناريو والاخراج ، وقبضة الجيش ترتخى كلما قبض اسحق حفنة من المقابل.)
    حتى جاءت نيفاشا لتعكس واقع الهزيمة التى عاناها الجيش فى تلك الحرب .لكن اعلام النظام وجوقة الكذبة كما يقول حسن اسماعيل بقيت على نفس نهجها تنشر الاكاذيب والواهام (وانكسر الجيش وذهب قادته منكسرين الى نيفاشا وباعوا الجنوب مقابل بقاءهم فى السلط وبقى اسحق والكرنكى يحدثونا عن دولة المشروع ومشروع الدولة ).
    ثم يضيف الصحفى السابق ووزير اعلام حكومة الكفاءات الحالى وصفه الاكثر قسوة عن دولة الاسلاميين التى اقاموها والتى يعمل الان وزيرا لاعلامها اوعن مشروعهم الحضارى
    ( والدولة ومشروعها اصبحت جيفة يفر من قربها السليم ويسد انفه المعافى). ولم يكتف الصحفى المعارض السابق ووزير الكفاءات الحالى بوصف الدولة التى يعمل حاليا وزيرا لاعلامها بالجيفة ، بل زاد على ذلك باطلاق وصف غاية فى التحقير والقسوة على جوقة النفاق والاكاذيب من الصحفيين والمرتبطين بالدولة حيث وصفهم فى نفس مقاله بالديدان (ولكن من قال ان كل المخلوقات تفر من الجيف؟ الديدان وحدها من تتعلق بالجيفة وتحتفى بها كتعلق الكرنكى هذه الايام بجيفة المشروع الحضارى.. ..الكرنكى يستبدل الشعب السودانى كله بجيفة ملقاة على قارعة التاريخ )
    حتما لم يكن يخطر ببال الصحفى وقتها حسن اسماعيل سيد احمد ، حين كتب هذا المقال ، ان التاريخ سيعرضه لهذا الامتحان القاسى ، وانه سيكتب على نفسه بيده وعقله وقلبه وكامل ارادته اسمه كمجرد دودة اخرى ضمن الدود المتعلق بجيفة المشروع الحضارى الملقاة على قارعة الطريق ، لكنه دودة اكثر بوسا وقذارة اذ تعلقت بالجيفة فى فى اشد لحظات تفسخها .
    بالتاكيد سيطلق مثل هكذا دعٍّىّ لسانه وتهديداته على الثورة والثوار ، فلمثل هذه المهام القذرة يقوم النظام بشرائه هو و امثاله ممن اسماهم هو نفسه "دود جيفة المشروع الحضارى " وهنا ايضا فان التاريخ لم يغفل ما دونه هذا الدعى حين تحدث عن جوقة الكذب والنفاق التى تدعم النظام باكاذيبها وادعاتها حيث كتب فى ذات المقال عن الكرنكى (هذا المذهول لايعرف ان هذا الشعب لاينازل الا الرجال الفحول المتجبرين لا المنكسرين الباطشين لا اشباههم ) (قولوا للكرنكى على لسانى ما أسهل رفع المانشيتات الحمراء ،صدقنى لوتمددت على بطنك فى قارعة الطريق لغضضنا طرفنا عنك لاننا جبلنا على غض البصر عن العورات دعك من تهديدنا اياك).
    احتراما لكل نساء وبنات بلادى كنداكات الثورة اللائى ملأن الشوارع والمعتقلات بالهتاف كتفا بكتف مع شباب ورجال الثورة لا يجب وصفه بحسن طرحة ،اظن ان الوصف الاكثر وصفا له ولامثاله هو ما قاله بنفسه عن اسحق والكرنكى فى مقاله المشار اليه هنا








                  

03-28-2019, 11:20 PM

د. بشار صقر
<aد. بشار صقر
تاريخ التسجيل: 04-05-2004
مجموع المشاركات: 3845

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: وزير اعلام الجديد اسمه حسن دودة....! (Re: د. بشار صقر)



    والله الزول ده استحق الاسم الذي فصله
    لنفسه بنفسه ايما استحقاق.....
    وزير اعلام المؤتمر الوطني حسن دودة.....
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de