اْعداء المقاومة الاسلامية هم : الليبراليون والعلمانيون العرب الغربيون

كتب الكاتب الفاتح جبرا المتوفرة بمعرض الدوحة
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-12-2024, 10:42 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف النصف الأول للعام 2006م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
02-19-2006, 02:20 PM

Frankly
<aFrankly
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 35211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
اْعداء المقاومة الاسلامية هم : الليبراليون والعلمانيون العرب الغربيون

    اْعداء المقاومة الاسلامية هم : الليبراليون والعلمانيون العرب الغربيون
    جمال حشمه

    Sunday 19-02 -2006



    من دون التعمق وفلسفة معاني ومفاهيم الليبرالية والعلمانية ، والمفاهيم الخاطئة لليبراليين والعلمانيين العرب الغربيين ، الذين اْصبحوا اْبواقاً غربية مفسدة لكل القيم والاْخلاق والمبادئ الوطنية في العالمين الاسلامي والعربي .

    الليبرالية : معناها التحرر ( يطلق عليها حزب الاْحرار ) وجدت في عهد حكم الكنيسة والشيوعية للعالم الغربي واْهدافها : التحرر من حكم الدين والشيوعية للدولة ، وكلمة ليبرالي بمفهومها الصحيح تقال للشخص الغير متزمت ، متحرر من القيود البالية القديمة ، وحضاري مواكب للعصر الحديث ، دون التخلي عن دينه وقيمه الاْخلاقية والوطنية .

    العلمانية : ظهرت في الدول الغربية من اْجل تحرر الدولة من حكم الكنيسة ، وابعاد الدين عن السياسة، وحصول الشعوب على الحرية الكاملة ، مما سبب لاحقاً انحلال المجتمعات الغربية من النواحي : الدينية والاْخلاقية والاجتماعية ، والدول الغربية كلها يسودها نظام وحكم علماني ، وغيرها من الدول مثل تركيا و تونس في العالمين الاسلامي والعربي .



    الكثير من العرب المثقفين الذين اْنهوا دراساتهم العليا في الدول الغربية وخاصة في اْميركا ، عادوا الى الوطن العربي بمفاهيم خاطئة ومعادية للدين الاسلامي كليبراليين وعلمانيين ، اْسست لهم الحكومات الغربية مراكز استخباراتية تحت غطاء وهمي (مراكز لدعم الديمقراطية وحقوق الانسان والابحاث والدراسات الاستراتجية ) في العالم العربي ، ذات تكاليف باهظة مدعومة غربياً ، مهامها التجسس وتخريب وتسميم عقول الشباب المثقف بشعارات زائفة مخادعة ، للتحرر من الاْديان والمطالبة بحكومات منتخبة ديمقراطياً ، ونجحوا لحد ما بنشر ادعاءاتهم وبث سمومهم في الشعوب الاسلامية والعربية ، وبدعم من الدول المحتلة للعراق واْفغانستان استطاعوا عن طريق انتخابات صورية تعين دمى وعملاء للغرب .



    حرب افرنجية جديدة بمساعدة العملاء الليبراليين والعلمانيين العرب الغربيين لهدم القيم والاْخلاق والدين الاسلامي ، ومحاربة ومحاولة القضاء على المقاومة الاسلامية في العالم العربي ، وخاصة في العراق ولبنان وفلسطين بؤر التوتر في منطقة الشرق الاْوسط ( المشرق العربي ) ومن اْجل تمرير سياسة الاستسلام والاعتراف بحق الوجود الاسرائيلي في فلسطين ، ومساعدة الغرب على تحقيق مصالحه الاقتصادية و نهبه للثروات الطبيعية العربية .

    يصرح الليبراليون والعلمانيون العرب الغربيون علناً بوقاحة مبالغ بها عن عمالتهم وكرههم وحقدهم الشديد للاْمة الاسلامية والمقاومة الاسلامية اْمثال كمال غبريال - ومجدي خليل مقتطفات من اْقوالهم :


    يصفون المقاومة الاسلامية بالتخلف والارهاب ، وعندما يصلون الى سدة الحكم بسبب التعتيم الاعلامي عن الحرية والديمقراطية ، يتراجعون عن الخطاب المتطرف ويحاولون التحلي بالعقلانية والليونة .
    العمليات الاستشهادية هي عمليات انتحارية وارهابية يقوم بها بعض المحبطين والمضللين بتفجير اْنفسهم بنذالة غير انسانية ليقتلوا اْبرياء ومدنيين .
    الاسلاميون متخلفون وارهابيون بينما الحركة الصهيونية حركة حضارية وديمقراطية .
    يحق للاْسرة الدولية ممارسة الضغوط على حركات المقاومة الاسلامية لمنعهم من الوصول للسلطة .
    وجهة نظري لدحض مزاعم واْفكار هؤلاء العملاء المضللين الليبراليين والعلمانيين العرب الغربيين الهدامة والمحبطة والمفسدة للعالمين الاسلامي والعربي :



    الدول الغربية التي دربتكم وجندتكم لتكونوا عملاءها تحت شعارات الديمقراطية والليبرالية والعلمانية ، هي دول مسيحية متزمتة ومتمسكة بالدين والكثير منها يعبر عن ذلك بشكل صريح وصارخ بوضع اشارة الصليب على اْعلام دولها .
    مساهمة ومشاركة العديد من الدول الاْوروبية مع اْميركا في تدمير واحتلال افغانستان والعراق
    ( تحت شعار مكافحة الارهاب ) .
    مساهمة ومشاركة الدول الاْوروبية الداعم للولايات المتحدة في مشروع السلام الفاشل والمزعوم الاسرائيلي – الفلسطيني من اْجل انهاء الصراع الاسرائيلي – العربي على الطريقة الغربية .

    الدولة الداعمة والراعية لاتفاقية أوسلو الفاشلة ( النرويج ) .
    الدولة المساهمة والمشاركة في وضع بنود خارطة الطريق والحاضنة لمؤتمر كوبنهاجن


    الشهيرالداعم للتطبيع مع اسرائيل بمشاركة الليبراليين والعلمانيين العرب الغربيين ( الدنمرك)
    الدولة الناشطة سياسياً بالدور المنحاز كلياً لاسرائيل واصرارها على اعتراف حركة حماس بدولة اسرائيل وتصنيفها كحركة ارهابية ( المانيا ) .
    الدولة المؤسسة والحامية لدولة اسرائيل وحليف استراتيجي لأميركا منذ القدم( بريطانيا ) .
    فضيحة وجود سجون ومعتقلات سرية اْمريكية ( لمن ) في عدة دول اْوروبية .
    استيعاب أعداد كبيرة من اللاجئين الفلسطينيين 48 وخاصة من مخيمات لبنان ، لافراغ قضية حق العودة من مضمونها السياسي والانساني وتوطينهم في عدة دول أوروبية .
    موقف الاتحاد الأوروبي المتواطْئ مع الأمريكان بالضغوط على السلطة الفلسطينية على الدوام


    وخاصة بعد نجاح حركة المقاومة الاسلامية حماس الكاسح في انتخابات المجلس التشريعي الفلسطيني .
    موقف الاتحاد الأوروبي الداعم لدولة الدنمرك رغم الأساءات الموجهة للعالم الاسلامي ، بأعتداء سافر على الدين الاسلامي والرسوم المسيئة للرسول ( صلعم ) والمطالبة من العالمين الاسلامي والعربي عدم مقاطعة البضائع والشركات الدنمركية .

    رغم كل المحاولات الدؤوبة والمخطط لها بعناية من قبل اْميركا والغرب وعملاءهم من الليبراليين والعلمانيين العرب الغربيين ، قد باءت بالفشل الذريع ، واثباتاً على ذلك نذكر التالي

    1 – انهزام واندحار وانسحاب اسرائيلي غير مشروط من جنوب لبنان المحتل ، بسبب الضربات الموجعة والخسائر البشرية التي تكبدتها اسرائيل من قبل المقاومة الاسلامية ( حزب الله ) .



    2 – غرق اْميركا وحلفائها في مستنقع افغانستان والعراق ، وتكبدها الخسائر البشرية والمادية الفادحة جراء المقاومة الاسلامية خاصة في العراق ، يجعلها تفكر جدياً بالانسحاب الذليل والمهين .

    3 – رغم كل الصعوبات التي يعيشها الشعب الفلسطيني تحت الاحتلال ، وعمليات الاغتيالات المنظمة ( ارهاب الدولة ) التي انتهجتها وتمارسها اسرائيل ضد رموز وكوادر حركات المقاومة الاسلامية ( حماس و الجهاد ) وتهديد المجتمع الغربي بفرض العقوبات وقطع المعونات الدولية ، اختار الشعب الفلسطيني الطريق الصعب لايمانه بالمقاومة الاسلامية لتحرير فلسطين ، وانتخاب حركة حماس لتمثله وتقوده الى بر الاْمان مستقبلاً ، رافضاً الديمقراطية الغربية لفرض دمى وعملاء .



    ان حركات المقاومة الاسلامية في الوطن العربي صنعت تاريخاً جديداً في المنطقة تفتخر به الاْمم الاسلامية والعربية ، ووجهت صفعة مؤلمة لاْميركا والغرب وعملائهم واْعوانهم ، واْفشلت مشروع الاستيطان والاحتلال في المشرق العربي .

    سيرضخ الاْمريكان والعالم الغربي لارادة الشعوب الاسلامية العربية ، وسيعترفون وسيقرون بالاْمر الواقع اْى وجود حركات المقاومة الاسلامية .

    هذه الاثباتات والادلة كافية لدحض مزاعمكم ، لتعودوا الى رشدكم وصوابكم واْخلاقكم وقيمكم ووطنيتكم التي هجرتموها ، وعليكم اْن تكونوا فعلاً اْحراراً بمواقفكم الوطنية مع اْمتكم الاسلامية والعربية .



    رئيس : جمعية المغتربين الفلسطينيين بالنمسا


    [email protected]

                  

02-19-2006, 07:07 PM

القلب النابض
<aالقلب النابض
تاريخ التسجيل: 06-22-2002
مجموع المشاركات: 8418

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اْعداء المقاومة الاسلامية هم : الليبراليون والعلمانيون العرب الغربيون (Re: Frankly)

    السؤال الذي يتبادر الى ذهني هل يحتملون الديمقراطية التي تأتي بالإسلاميين ؟

    فقد جاء أربكان في تركيا وظهر الجيش وحماية مقدسات تركيا العلمانية وبارك دعاة الديمقراطية.

    وجاءت في الجزائر وماتت في المهد بفعل الغربيين الذين لم يهدأ لهم بال حتى وئد المولود المارد المرعب.

    وهاهي الآن تأتي في فلسطين ولا زالوا يعتبرونها مولوداً غير مرغوب فيه رغم أنه شرعي!!

    فاحتاروا في أمره ! ولكنهم سيمنعونه الحليب والدواء حتى يموت بسؤ التغذية, أو يرسلوا ما نرىكل يوم من الأباتشي والجرافات التي تدمر كل شئ وتفقد الشعب الفلسطيني الأمان المفقود أصلاً.

    والأخبار تتوالى برفض اسرائيل بإعطاء الحكومة الفلسطينة حقها في الضرائب والرسوم الجمركية.

    حماس تحكم في فترة عصيبة ندعو الله سبحانه وتعالى أن يوفقهم وخزي عدوهم ويسخر لهم من جنوده وعبيده من يحمل عنهم.

    وهنا تتجلى مسؤوليه الدول الإسلامية لتحمل أعباء الدولة خاصة الماليه بصورة مباشرة ولتتحرك المنظمات أيضاً بالدواء والعلاج والتعليم والإغاثة ورعاية الأيتام. وإضافة الى هذا مشروعات تنمية حقيقية تحفقظ التوازن في نسيج المجتمع والدولة.

                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de